أسعار سيارات الإحلال

يحرص البعض من الأشخاص على شراء السيارات الجديدة وأستبدال الأنواع القديمة والتى قد تعدى عليها الزمن لمدة من الوقت ولذلك مع إنطلاق المبادرة الجديدة والتى اُطلق عليها إحلال السيارات ويتساءل البعض عن أسعار سيارات الإحلال وذلك من أجل التعرف على السعر المناسب من أجل الشراء لكافة الأنواع المختلفة وذلك من خلال قراءة المقالة بشكل تفصيلى وأيضاً التعرف على الشروط العامة من أجل الشراء والأوراق المطلوبة.

أسعار سيارات الإحلال:

  • حيث أن مبادرة إحلال السيارات هى من المبادرات التى قد تم إطلاقها فى يناير منذ العام 2021 وذلك من أجل تغيير نظام البعض من السيارات إلى الغاز بدلاً من البنزين والتى أُطلقت على يد الرئيس عبد الفتاح السيسي والتى لها البعض من الشروط والمتطلبات المختلفة والتى يجب أن يتم تنفيذها من أجل الشراء منها.
  • هناك العديد من الشركات والتى بدأت فى المشاركة فى تلك المبادرة ومن الممكن للشخص الذى يرغب فى الشراء الدخول إلى الموقع المخصص من أجل المبادرة وتسجيل كافة البيانات الخاصة به ومن ثم يحصل على الرسالة والتى تتضمن أن البيانات صحيحة أو أنه له الحق فى المشاركة أو أنه فى حاجة إلى أستكمال البيانات.
  • تعمل الشركات المختلفة والتى تُشارك فى تلك المبادرة الكبيرة على إتاحة العديد من الماركات المختلفة من السيارات ويستطيع المواطن أختيار ما يشاء من الأنواع والتى تتناسب مع القدرات المالية وبعد الأختيار يقوم بتحديد البنك المناسب له من خلال 31 بنكا إلكترونيا وبعدها يتم تحديد الوقت المناسب من أجل لتخريد أو تكهين السيارة.

من خلال الدخول إلى قسم أسعار السيارات سوف نتعرف على كافة الأنواع المختلفة وأسعارها من أجل الشراء من الأسواق وتقديم كافة المعلومات الأخرى عنها.

أنواع سيارات الإحلال واسعارها:

  • يوجد العديد من أنواع السيارات والتى تتواجد ضمن المبادرة والتى تتمثل ف السيارات التى يتم تجميعها بشكل محلى وهم بي واي دي F3 وهيونداي أكسنت RB وهيونداي إلنترا HD وشيري تيجو 3 وشيري أريزو 5 ونيسان صني ونيسان سنترا.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل سيارات بسعر ٢٥٠ الف

سعر نيسان صني في مبادرة إحلال السيارات:

  • وتختلف سعر الشراء على حسب الفئة التى ستختار منها مثل سيارة MT BASE يصل سعرها إلى 223,750 جنيه مصرى وAT BASE يصل سعرها إلى 244,850 جنيه مصرى وAT MID يصل سعرها إلى 258,350 جنيه مصرى وSuper Saloon يصل سعرها إلى 269,350 جنيه مصرى.

سعر نيسان سنترا في مبادرة إحلال السيارات:

  • وتختلف سعر الشراء على حسب الفئة التى ستختار منها مثل سيارة Base يصل سعرها إلى 340,850 جنيه مصرى وMID يصل سعرها إلى 358,850 جنيه مصرى.

سعر بي واي دي F3 في مبادرة إحلال السيارات:

  • وتختلف سعر الشراء على حسب الفئة التى ستختار منها مثل سيارة GLI يصل سعرها إلى 228,000 جنيه مصرى وGLXI يصل سعرها إلى 258,000 جنيه مصرى.

سعر شيري أريزو 5 في مبادرة إحلال السيارات:

  • وتختلف سعر الشراء على حسب الفئة التى ستختار منها مثل سيارة MT يصل سعرها إلى 233,000 جنيه مصرى وCVT COMFORT يصل سعرها إلى 273,000 جنيه مصرى.

سعر شيري تيجو 3 في مبادرة إحلال السيارات:

  • وتختلف سعر الشراء على حسب الفئة التى ستختار منها مثل سيارة GL يصل سعرها إلى 321 ألف جنيه مصرى.

سعر هيونداي أكسنت RB في مبادرة إحلال السيارات:

  • وتختلف سعر الشراء على حسب الفئة التى ستختار منها مثل سيارة GL يصل سعرها إلى 295,250 جنيه مصرى وSR يصل سعرها إلى 305,250 جنيه مصرى وسيارة DAB ABS يصل سعرها إلى 315,250 جنيه مصرى وسيارة DAB PLUS يصل سعرها إلى 325,250 جنيه مصرى وسيارة HIGH LINE يصل سعرها إلى 335,250 جنيه مصرى.

سعر هيونداي إلنترا HD في مبادرة إحلال السيارات:

  • وتختلف سعر الشراء على حسب الفئة التى ستختار منها مثل سيارة GL يصل سعرها إلى 325,250 جنيه مصرى وSR يصل سعرها إلى 332,250 جنيه مصرى وسيارة DAB ABS يصل سعرها إلى 345,250 جنيه مصرى وسيارة HIGH LINE يصل سعرها إلى 350,250 جنيه مصرى.

ما هى الشروط للاشتراك في مبادرة إحلال المركبات؟

  • يتساءل العديد من الأشخاص فى كل مكان عن الشروط المختلفة والتى قد تم وضعها من أجل الإشتراك فى المبادرة والتى تعد أنها عبارة عن الشروط العامة والتى تكون فى بعض النقاط سوف يتم تلخيصها فى السطور التالية:
  1. حيث أنه يجب على الشخص المتقدم مصرى الجنسية.
  2. فى حالة السداد النقدى يجب أن لا يقل عمر الشخص عن 21 سنة.
  3. وفى حالة السداد من خلال نظام التقسيط يجب أن يتراوح عمر الشخص بين 21 سنة وبحد أقصى 65 سنة.
  4. حيث أنه يجب أن تكون رخصة السيارة بإسم المتقدم فى المبادرة.
  5. كما أنه يكون قد مر على تصنيع السيارة أكثر من 20 سنة.
  6. تكون رخصة السيارة سارية المفعول وأن السيارة صالحة من أجل العمل.
  7. من أجل السيارات الملاكى يجب أن يتم إمتلاكها لمدة من الوقت والتى تصل إلى عامين على الأقل.
  8. يجب أن تكون رخصة السيارة تابعة لأحدى المحافظات والتى تكون ضمن المرحلة الأولى وهم القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية والسويس والبحر الأحمر وبورسعيد والأقصر و أسوان وشرم الشيخ.

الأوراق المطلوبة للتقديم في مبادرة إحلال السيارات:

  • بعد التعرف على كافة الشروط المختلفة من أجل إتمام الإنضمام للمبادرة يجب أن يتم التأكد من وجود البعض من الأوراق والمستندات المختلفة والتى تشتمل على:
  1. إحضار صورة بطاقة الرقم القومى الخاص بك.
  2. كما أنه يجب إحضار صورة رخصة السيارة و يُشترط أن تكون سارية المفعول وأن تكون على اسم المتقدم.
  3. فى حالة الر غبة فى الشراء بنظام التقسيط يجب إحضار شهادة إثبات الدخل وهى عبارة عن مفردات المرتب – شهادة من محاسب قانوني – إقرار بالدخل.
  4. فى حالة الر غبة فى الشراء بنظام التقسيط يجب إحضار المستندات التى تدل على محل الإقامة وهم إيصال كهرباء وغاز ومياه ويُشترط أنه لم يمر عليهم أكثر من 3 أشهر.
  5. وفى حالة الر غبة فى الشراء بنظام التقسيط يجب إحضار عقد الإيجار أو التمليك لمحل الإقامة وذلك فى حالة أن الإيصال المرافق ليس بإسم الشخص المتقدم.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل سيارات بسعر ٢٥٠ الف

أضف تعليق