شراء سيارة بالتقسيط بدون فوائد الإمارات

هناك العديد من الأشخاص من لديهم الرغبة فى إمتلاك السيارة الخاصة بهم فى الإمارات العربية المتحدة ولذلك يبحثون عن الطرق المختلفة والتى تعمل على توفير الشراء بالتقسيط بدون أن يتم دفع أى فوائد وهناك العديد من شركات التمويل المختلفة والتى من الممكن أن يتم الإعتماد عليها وسوف نتعرف الأن على كيفية شراء سيارة بالتقسيط بدون فوائد الإمارات؟ وذلك من خلال العناوين التالية والتى سيتم شرحها بشكل تفصيلى.

شراء سيارة بالتقسيط بدون فوائد الإمارات:

  • هى واحدة من المبادرات والتى تم وضعها من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك من أجل التسهيل فى الإجراءات المختلفة من أجل شراء السيارات وذلك من خلال الإعتماد على الشركات المختلفة والبعض من البنوك وذلك من أجل تقديم التمويل الذى يحتاج العميل إليه.

هناك العديد من الأسئلة المختلفة والتى يبحث الجميع عن الإجابات الخاصة بها ومن خلال الدخول إلى قسم أسئلة واستفسارات سوف نتعرف على كافة الإجابات والحلول المناسبة.

كيف يتم تمويل السيارات بدون بنوك داخل الامارات؟

  • هناك العديد من الشركات المختلفة والتى تعمل على تقديم التمويل للكثير من الأشخاص من أجل شراء السيارات والتى تعمل دون التقيد بأى شروط والتى يتم وضعها من قبل البنك المركزى وذلك من أجل مساعدة كل الأفراد من أجل الحصول على التمويل الخاص به وهناك البعض من الأوراق والمستندات والتى من الممكن أن يتم إحضارها وذلك من أجل التسهيل من الطلب والذى يتمثل فى:
  1. يجب أن يتم إحضار جواز السفر الخاص بك.
  2. كما أنه يجب إحضار بطاقة الهوية الإماراتية.
  3. الشهادة الخاصة والتى من خلالها يتم إثبات مفردات المرتب.
  4. هناك أيضاً البطاقة الخاصة بالعمل.
  5. وإحضار الرخصة الخاص من أجل القيادة.
  6. الحساب البنكى الخاص بك فى أخر 3 أشهر.
  7. الوثائق المحددة من أجل التأمين على السيارة.
  8. والشهادة الخاصة بإجراءت فحص السيارة.
  9. كما أنه يجب إحضار الوثائق الخاصة من أجل تسجيل السيارة.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل تجربة شراء سيارة من الامارات

ما هى الشروط للحصول على تمويل سيارة بالتقسيط؟

  • هناك البعض من الشروط المحددة والتى يتم وضعها من أجل الحصول على التمويل المناسب للسيارة والذى يتمثل فى:
  1. يجب على الشخص الوافد أن يكون حاص على رخصة القيادة من البلد الأمر وعلى أساس تكون الرخصة سارية ومعتمدة فى داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.
  2. كما أنه يجب أن يكون عمر الشخص المتقدم للحصول على التمويل يصل إلى 21 عام ولا يقل عن ذلك.
  3. ويكون الحد الأدنى من الراتب الخاص بالشخص يصل إلى 6 ألاف درهم إماراتى.
  4. إمكانية التمويل للسيارات المستخدمة والجديدة.

ما هى القيمة المحددة لتمويل تقسيط السيارة؟

  • يعد أن الحد الأدنى من أجل الحصول على التمويل للسيارة بالبعض من الشركات يصل إلى 20 ألف درهم إماراتى وتعمل البعض من الشركات على تقديم تمويل والذى يصل إلى 80% من من السعر الفعلى للسيارة ودفع 20% من القيمة الباقية كدفعة أولى.

إيجابيات شركات تمويل السيارات في الامارات:

  • هناك العديد من الشركات المختلفة والتى تتواجد فى الإمارات والتى من الممكن أن يتم الإعتماد عليها من أجل الشراء بالتقسيط بدون الفوائد والتى تعد أنها مميزة عن البنوك الأخرى فى العديد من الأمور والتى سيتم شرحها فى النقاط التالية:
  1. لا يتم فرض أى نوع من الفوائد على التمويل الخاص بالشخص المتقدم بالطلب.
  2. كما أنه لا يتم وضع قيمة من أجل الحد الأقصى من أجل التمويل الخاص بالسيارة على عكس البنوك والتى تعمل على وضع قيمة تصل إلى 80% من القيمة التى سيتم شراء السيارة بها.
  3. يتم وضع الضمان لقيمة القرض والتى تكون السيارة نفسها.
  4. من الممكن أن يتم الحصول على التمويل لأى نوع من السيارات ولكن يُشترط أن تكون قيمة الشراء مناسبة مع القيمة المادية للعميل.
  5. يشتمل نظام التمويل للسيارات على كافة الفئات المختلفة مع أختلاف المستوى المادى بما فيهم أصحاب الراتب المحدود.

الطرق المتاحة للحصول على سيارات بالتقسيط في الامارات:

  • هناك العديد من الطرق المتاحة والتى من الممكن أن يتم الإعتماد عليها من أجل الحصول على السيارة المناسبة بالتقسيط دون أى فوائد وذلك من خلال البعض من المعارض أو من خلال البنوك وهى تعمل على تقديم الموديلات الحديثة من السيارات مثل:
  1. يعد أن دار التمويل الإسلامي هى من أشهر الشركات المتعارف عليها فى الإمارات من أجل أن يتم التقسيط للسيارات ومن الممكن أن تتواصل معها من أجل تحديد الميعاد المناسب من أجل الحصول على السيارة وذلك من خلال الأرقام الهاتفية التالية وهم 026194000 أو 600511114.
  2. وهناك أيضاً شركة آفاق للتمويل والتى تعد أنها من الشركات التى يتعامل معها الكثير من الأشخاص ومن الممكن أن تتواصل معها من أجل تحديد الميعاد المناسب من أجل الحصول على السيارة وذلك من خلال الرقم الهاتفي التالي وهو 043306444.
  3. من الممكن أن تعتمد على البنوك المختلفة وهناك أحد البنوك الشهيرة وهو بنك دبي الإمارات الوطني والذى من السهل الحصول على القروض للشراء أو التمويل للسيارت ومن الممكن أن تدخل على الموقع الرسمى للبنك من أجل التقديم والحصول على التمويل المناسب لك.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل شراء سيارة من الامارات للسعودية

أضف تعليق