شراء لوحات سيارات من المرور

هناك رغبة لدى البعض من الأشخاص فى الحصول على لوحات معدنية مميزة من أجل السيارات الخاصة بهم وذلك من خلال طلب البعض من الأنواع المخصصة أو من خلال الدخول فى المزايدات على اللوحات المميزة والتى يتم إصدارها من خلال هيئة المرور فى البلاد والأعلى فى القيمة يحصل عليها ويرغب البعض فى التعرف على كيفية شراء لوحات سيارات من المرور؟ وسوف نتعرف على الطريقة المناسبة من خلال قراءة المقالة.

شراء لوحات سيارات من المرور:

  • حيث أن موقع لوحتك هو الموقع المخصص من أجل شراء اللوحات وهى أحدى الخدمات والتى تعمل هيئة المرور على تقديمها للأخرين من أجل إمكانية الحصول على لوحات مميزة أو من الممكن صناعة اللوحة الخاصة بك وذلك على تفضيلك.
  • يتم القيام بعمل المزايدات على البعض من الأنواع المميزة من اللوحات ويتم تحديد مدة البداية والنهاية ويقوم الأخرون بالمزايدة وحتى الوصول إلى السعر المناسب فى النهاية ويحصل عليها الشخص صاحب أعلى رقم.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى قسم منوعات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل شراء لوحات سيارات من المرور مصر

موقع شراء لوحات السيارات:

  • تعمل وزارة الداخلية المصرية على إمكانية أختيار لوحة السيارة الخاصة بك والتى تكون برقم مميز وحروف مميزة وذلك من خلال المزايدة على الموقع الرسمى لوحتك ويرغب البعض فى التعرف على الطريقة المناسبة من أجل شراء اللوحة التى ترغب فيها من خلال الموقع عن طريق البعض من الخطوات المختلفة والتى تشتمل على:
  1. يجب عليك الدخول إلى موقع لوحتك أولاً من خلال البحث فى محرك البحث جوجل.
  2. وبعدها سوف تقوم بإدخال البعض من البيانات الخاصة بك والتى تتمثل فى الاسم الرباعي والرقم القومي والمؤهل الدراسي والوظيفة.
  3. ثم يتم إدخال البيانات الخاصة بالإقامة والتى تشتمل على المحافظة والقسم والعنوان بالكامل.
  4. كما أنه يجب إدخال البيانات المخصصة من أجل التواصل والتى تتمثل فى رقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني.
  5. وبعدها يمكنك إدخال البيانات المخصصة من أجل الأشتراك والتى تتمثل فى اسم المستخدم وكلمة المرور والتأكيد عليها.
  6. ثم بعدها يتم الضغط على الخانة الخاصة بالموافقة على شروط الاستخدام والتسجيل وذلك بعد الإنتهاء من تسجيل كافة البيانات وبعدها يتم الضغط على I’m not a robot وبعد ذلك يتم الضغط على تسجيل.
  7. بعد أن أنتهيت من التسجيل يمكنك الدخول إلى الصفحة الخاصة بموقع كون لوحتك ومنها يمكنك المزايدة على أحدى اللوحات أو عمل لوحة مخصصة لك ويتم إرسال الطلب إلى الإدارة والتى بعدها تبدأ فى المراسلة من أجل الموافقة على القيمة الإفتتاحية للوحة وفى حالة الموافقة يمكنك دخول المزيد.

صندوق تحيا مصر لوحات سيارات:

  • قدمت بوابة مصر الإلكترونية المزايدة على العديد من اللوحات المعدنية للسيارات والتى تعد أنها مميزة ويتم فتح الباب بشكل يومى مع تحديد أيام معينة وتوقيت معين من أجل الإنتهاء وتحديد الشخص الفائز باللوحة.
  • هو يعد أنه من المشاريع القومية التى تم إعتمادها فى خلال الفترة الماضية وذلك لأن الإيرادات يتم توجيهها إلى صندوق تحيا مصر وذلك من خلال أن المواطنين يعملون على المزايدة على اللوحات بأرقام معينة وعند رسو المزاد على أحد الأشخاص يتم خصم القيمة من الحساب البنكى للمواطن ويتم إضافتها إلى الحساب الخاص بصندوق تحيا مصر وذلك من أجل دعم التنمية فى مصر.

مزاد لوحات المرور مصر:

  • فى حالة أن المزاد قد رسى ولم يحدث أستكمال لعملية الشراء لا يجوز على الشخص أسترجاع مبلغ التأمين والذى يذهب إلى صندوق تحيا مصر.
  • يتم تحديد المواعيد المناسبة من أجل المزاد وذلك بناء على الإتفاقية التى تم توقيعها بين وزارة الداخلية والبنك المركزي والتى تؤول إلى صندوق تحيا مصر وفى حالة الوصول إلى السعر المناسب يتم البيع وتسديد القيمة فى مدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى 3 أيام بعد الإنتهاء من المزايدة.
  • هناك البعض من الدول العربية والتى تعمل على طرح نفس الفكرة وذلك من خلال بيع اللوحات المعدنية للأشخاص والتى تعمل على منح حق اللوحة لمدة من الوقت والتى تصل إلى 5 سنوات ويتم إعادة طرحها مرة أخرى فى الأسواق من أجل المزايدة مثل الإمارات العربية المتحدة.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل الفرق بين شراء السيارة من التوكيل او المعرض

أضف تعليق