صرفية نيسان باثفندر 2008

يوجد العديد من السيارات في الأسواق والتي علي الرغم أنها من ضمن الموديلات القديمة إلا أنها مازالت منتشرة بشكل كبير وهناك العديد من الأفراد يرغبون في الحصول عليها ومنهم سيارة نيسان باثفندر 2008 التي تمتلك البعض من الخصائص والمميزات المتعددة التي تجعلها سيارة مميزة بشكل كبير ولكن هناك البعض من المعلومات التي يرغب البعض في الاطلاع عليها ومنها صرفية نيسان باثفندر 2008 وهو ما سنتحدث عنه من خلال مقالنا مع البعض من الإضافات الأخرى.

صرفية نيسان باثفندر 2008:

نيسان باث فايندر Nissan Pathfinder من أشهر السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات التي تم إنتاجها عن طريق شركة نيسان منذ عام 1986م  وحتي الآن هي تنتشر بشكل كبير حيث يوجد منها العديد من الموديلات المتنوعة والتي يتم العمل علي تطوير كل موديل بما يتناسب مع التقنيات الحديثة والتكنولوجيا.

هناك البعض من المهتمين بالسيارات يتساءلون عن ما هي صرفية نيسان باثفندر 2008 ؟ وذلك من أجل التعرف علي معدل استهلاك الوقود مناسب أم لا ويجب أن تعرف أن الصرفية تصل إلي 13.1 لتر لكل 100 كيلو متر وهو يُعد أنه معدل استهلاك مناسب بعض الشئ مع إمكانيات السيارة وجودتها.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل استهلاك البنزين نيسان صني 2008

مواصفات نيسان باثفندر 2008:

هناك البعض من مواصفات نيسان باثفندر 2008 التي تجعلها من السيارات المميزة كثيراً حيث أن هناك الكثيرون يرغبون في الحصول عليها لأنها تتمتع ب:

  1. وجود المحرك الذي يُعد أنه عبارة عن 8 أسطوانات تكون علي شكل حرف V بسعة 4.0 لتر وتتميز بخاصية دفع بالعجلات الأربعة.
  2. بالإضافة إلي أنه يوجد علبة السرعة الأوتوماتيك التي تشتمل علي 5 سرعات.
  3. تمتلك السيارة قوة محرك مناسبة والتي تصل إلي 266 حصان.
  4. كما أن السيارة تعمل بالعزم الذي يصل إلي 390 نيوتن متر.
  5. هي واحدة من السيارات التي تمتلك قوة التسارع المناسبة التي تكون من 0 إلى 100 خلال 8.9 ثانية.
  6. يُعد أن أقصي سرعة ممكنة تصل إلي حوالي 190 كيلومتر بالساعة الواحدة.

استهلاك الوقود نيسان باثفندر 2009:

سيارة نيسان باثفندر 2009 هي واحدة من السيارات المنتشرة بشكل كبير مع العديد من الأفراد في الفترة الأخيرة حيث أنها تتمتع بالبعض من المميزات التي تجعلها أفضل من غيرها من الأنواع الأخرى التي تتواجد في نفس الفئة حيث أن معدل الاستهلاك يصل إلي 13.1 لتر لكل 100 كيلومتر أو 7.6 كيلو متر لكل 1 لتر.

صرفية باثفندر 2010:

يتساءل البعض من الأشخاص عن معلومات خاصة بسيارة نيسان باثفندر 2010 حيث أنهم يرغبون في التعرف علي معدل صرفية باثفندر 2010 ويصل إلي 13.1 لتر لكل 100 كيلومتر وهو يُعتبر أنه مناسب بشكل كبير عند المقارنة مع السيارات الأخرى التي تكون في نفس الفئة بالإضافة إلي أن بها البعض من المميزات والإضافات الرائعة التي تجعلها مميزة كثيراً.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل استهلاك الوقود نيسان مورانو 2008

أضف تعليق