سعر شراء سيارة الاسعاف في مصر

سعر شراء سيارة الاسعاف في مصر يرغب بمعرفته عدد كبير جدا من الأشخاص الذين يرغبون بشراء السيارة أو حتىيشعرون بالفضول لمعرفة المزيد من المعلومات التي تخص هذه السيارة. وإليك تفاصيلها.

سعر شراء سيارة الاسعاف في مصر

نقلا عن العديد من المصادر التي تحدثت عن سيارات الإسعاف وعن اهميته الكبيرة والتجهيزات الكثيرة الموجودة فيها فنجد أن أسعارها مرتفعة بشكل كبير جدا مقارنة بالسيارات التقليدية ويعتمد ذلك حسب التجهيزات التي تأتي من السيارة.

وفي الحقيقة يظن البعض أن أسعار السيارات ثابتة ولكن ذلك إنن الأخطاء الكبيرة حيث أن الأسعار تختلف من إصدار إلى آخر وحسب التجهيزات الموجودة في السيارة.

لكن على سبيل المثال نجد أن أحدث سيارات مرسيدس بنز المخصصة للإسعاف في مصر الجائزة العديد من التقارير على أن مصر سوف تقوم باستيراد العديد من الأنواع منها والتي تتجاوز تكلفتها 3 مليون دولار.

بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون بمعرفة المزيد من المعلومات التي تخص السيارات المستعملة، فإليك آخر الإعلانات التي أتيحت على موقع أوليكس.

  • رقم الإعلان 192285980:

شيفورليه G20 اسعاف لوط شرطة بسعر 80,000 جنيه مصري تحركت مسافة أكثر من 200,000 كم وسنة الإصدار الخاصة بهذه السيارة 1992.

  • رقم الإعلان 191999106:

اسعاف للبيع حاله ممتازه جدا جدا جدا بسعر 170,000 جنيه، حيث تحركت السيارة مسافة 10,000 كيلو وتأتي مع ناقل حركة يدوي بالإضافة إلى الوقود من النوع الديزل، بالإضافة أيضا إلى محرك 1300 سي سي.

  • رقم الإعلان 191331164:

سيارة اسعاف تحت الطلب فبريكه بالكامل مرسيدس اسبرنترا موديل 2008للبيع بسعر 170,000 جنيه حيث تأتي السيارة مع محرك بقوة 2800 سي سي من إصدار عام 2008.

لو كنت من المهتمين بمعرفة آخر المعلومات عن الأسعار، فتأكد من زيارة القسم المميز اسعار سيارات، حيث تجد فيه ما ترغب من أسعار، وأيضا نرشح لك: سيارات بسعر ٢٥٠ الف

سعر شراء سيارة الاسعاف في مصر جديدة

بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون بشراء سيارات الإسعاف، فيمكن ذلك من خلال الشركات التي تتيح هذه الإمكانية أو من خلال موقع علي بابا الذي نشر فيه عدد كبير جدا من السيارات المميزة وهي كالتالي من حيث سعر الاستيراد من الخارج.

  • سيارة إسعاف بضغط سالب قياسية V362 ترانزيت (بنزين ، MT ، Euro6) ٣٩٬٩٠٠٫٠٠ US$-٤٣٬٥٨٠٫٠٠ US$
  • سيارة اسعاف للبيع من Hubei Xindongri Special Vehicle Co., Ltd. بسعر ٨٠٬٥٠٠٫٠٠ US$-٨٢٬٥٠٠٫٠٠ US$
  • أرخص سيارة إسعاف مع نقالة من Hubei Xindongri Special Vehicle Co., Ltd. بسعر ١٥٬٥٠٠٫٠٠ US$-١٥٬٨٠٠٫٠٠ US$
  • تويوتا سيارة إسعاف في دبي من Hubei Xindongri Special Vehicle Co., Ltd بسعر ٧٩٬٥٠٠٫٠٠ US$-٨٩٬٥٠٠٫٠٠ US$
  • تصميم جديد الصين JMC 8 مقاعد سيارة اسعاف وسيارة كاملة من Hubei Xindongri Special Vehicle Co., Ltd. بسعر ١٥٬٥٠٠٫٠٠ US$-١٥٬٨٠٠٫٠٠ US$
  • أحدث سيارات الطوارئ من ماركة فورد بسعر رخيص من Chengli Special Automobile Co., Ltd. بسعر ١٠٬٠٠٠٫٠٠ US$-٢٧٬٠٠٠٫٠٠ US$
  • كوريا المركبات الطبية المتنقلة مستشفى إسعافات طوارئ الإسعاف للبيع من Hubei Wanglong Special Purpose Vehicle Co., Ltd. بسعر ٢٨٬١٧٠٫٠٠ US$-٢٨٬٥٧٠٫٠٠ US$
  • فوتون اليد اليمنى محرك الوصاية نوع والنقل بسيارة إسعاف شاحنة في جزر المالديف من Chengli Special Automobile Co., Ltd. بسعر ٢٨٬٠٠٠٫٠٠ US$-٣٥٬٠٠٠٫٠٠ US$
  • مستشفى سيارة إسعاف نقل بسيطة مع معدات طبية من Nanjing Poweam Medical Co., Ltd. بسعر ٢٠٬٠٠٠٫٠٠ US$-١٨٠٬٠٠٠٫٠٠ US$
  • سيارة إسعاف بجنازة جديدة XDR بتصميم خاص من Hubei Xindongri Special Vehicle Co., Ltd. بسعر ٣٠٬٠٠٠٫٠٠ US$-٣١٬٠٠٠٫٠٠ US$

ولا يزال هناك عدد كبير جدا من إعلانات السيارات المختلفة منها القوية جدا من حيث تجهيز، ومنها السيارات الأخرى الأقل لتجهيزها التي يمكنكم الاطلاع عليها من الموقع.

اقرأ أيضا: أسعار سيارات دبل كابينة في مصر

أسعار سيارات إسعاف تويوتا

عند الحديث عن أسعار سيارات الإسعاف تويوتا المجهزة بالكامل والتي ليس فيها أي عيوب، فنجد إحدى الإعلانات المشهورة عن بيع سيارة بنفس المواصفات مستعملة بسعر ال425,000 جنيه.

حيث تتميز السيارة أنها من عام 2018 تأتي مع محرك أربعة سلندر تعمل بالبنزين وأيضا فيها حساسات خلفية والعديد من التجهيزات الأساسية كما تحركت 69 ألف كيلو متر.

لكن يجب الأخذ بالاعتبار أنه هناك المزيد من السيارات الأخرى التي تأتي في فئات سعرية أعلى من ذلك أو أقل طبقا لعوامل كثيرة وحالة السيارة والتجهيزات الخاصة بها.

اقرأ أيضا المقال التالي:  سيارات بمقدم 5000 جنيه في مصر

شراء سيارات إسعاف

إن الطريقة المناسبة لشراء سيارات الإسعاف من خلال طرق كثيرة جدا منها الحصول على أرقام الشركات التي تعطي إمكانية شراء السيارات بالتفصيل أو أي شركات بشكل عام.

على الجانب الآخر نجد أن موقع علي بابا يقدم عدد كبير جدا من العروض على سيارات الإسعاف الجديدة المستوردة من الخارج.

أنواع سيارات الإسعاف في مصر

عدد كبير من الأشخاص لديهم بعض المعلومات المغلوطة التي تخص سيارات الإسعاف الموجودة في مصر أو موجودة في أي مكان بشكل عام ظنا أن هناك أنواع معينة فقط.

حيث نجد أن أنواع سيارات الإسعاف التي تحتكر الدولة المصرية هي من النوع مرسيدس بنز الذي نراه جميعا مع بعض الأنواع الأخرى التي قد تختلف قليلا.

بالإضافة أيضا إلى عدد كبير جدا من السيارات التي تدخل الخدمة في السوق المصري من حين إلى آخر من إصدارات مختلفة، ولكن على الأغلب نجد التشابه الكبير فيما بينهم.

اقرأ أيضا: مزاد سيارات جمارك الاسكندرية

سيارات اسعاف خاصة في مصر

بالنسبة لسيارات الإسعاف الخاصة، فيمكن ذلك من خلال طلبها من أي موقع من المواقع التي تتيح هذه الخدمة أو التواصل مع الشركات التي تتيح إمكانية الحصول على سيارة مخصصة.

كيفية شراء سيارة إسعاف؟

بعد التعرف بالتفصيل على سعر شراء سيارة الاسعاف في مصر، سوف نناقش الآن المزيد من المعلومات المهمة التي تخص الحصول على سيارة الإسعاف لأن الإجراءات أكبر بقليل مقارنة بالسيارات التقليدية. وإليك الأوراق

  • طلب الحصول على شهادة مطابقة المواصفات الفنية.
  • نموذج إقرار وتعهد
  • الصورة من أمر الدفع الإلكتروني.
  • نموذج الحصول على الشهادة التي تخص المطابقة للمواصفات الفنية.
  • نموذج في الحصول على شهادة مطابقة المواصفات بالنسبة للمرور.
  • صورة وحدة معايرة الأجهزة وصلاحيتها الطلب.
  • صورة من ترخيص المنشآت الطبية ويجب أن تكون سارية.
  • قائمة التحقق والمتابعة لمطابقة كراسة الشروط.

ومن المهم التأكد من جميع الإجراءات، بالأخص للأشخاص الذين يرغبون بترخيص سيارات الإسعاف الخاصة التي تكون من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ: أسعار سيارات النقل الثقيل في مصر

سؤال وجواب متعلق بـ أسعار سيارات الإسعاف

لا يزال هناك عدد كبير من المعلومات الإضافية والأسئلة التي يفكر فيها الأشخاص فيما يخص سيارات الإسعاف وأسعارها، وإليك أهمها ومعرفة الإجابة عنها.

كم سعر سيارة الاسعاف؟

في الحقيقة، لا يمكن تحديد سعر سيارة الإسعاف بشكل معين لأن هناك إصدارات كثيرة والتجهيزات كثيرة، وبالتالي إن الأسعار تختلف بشكل كبير. وإذا كنت تقصد بهذا السؤال أسعار الخدمات، فهي تبدأ بحوالي 125 جنيه.

ازاي اطلب عربيه اسعاف؟

يعتمد ذلك على حسب المكان الذي ترغب بشراء السيارة، فإذا كنت سوف تشتري من المواقع مثل موقع علي بابا فستكون بإتمام الإجراءات ومن ثم الدفع، ولكن يمكن التعامل مع الشركات حيث تظل الطرق كثيرة.

ما هي نمره الاسعاف؟

إن الخط الساخن المخصص للإسعاف في مصر هو 123.

هل طلب الاسعاف بفلوس؟

في الحقيقة، إن ذلك يعتمد على الهدف الأساسي من طلب سيارة الإسعاف لأن الهيئة غير هادفة للربح من الأساس وتهتم بتقديم الخدمات الصحية، لكن السيارات الخاصة للإسعاف تكون بفلوس بالطبع.

من يقود سيارة الاسعاف؟

قبل أن تفكر في شراء سيارة إسعاف، يجب أن تعلم جيدا أن الممرضين هم الذين يتم تدريبهم لقيادة هذه السيارات بدلا من السائقين العاديين في أوقات كثيرة لأن ذلك مفيد بشكل عام للمرضى والفريق.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال الشامل عن سعر شراء سيارة الاسعاف في مصر، حيث تعرفنا بالتفصيل على أهم المعلومات التي تخص أسعار السيارات التي تأتي للإسعاف، وفي النهاية يمكنك الاختيار من حيث الإصدار الذي تريد.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: استيراد سيارات من الإمارات

أضف تعليق