معدل استهلاك البنزين تويوتا كورولا 1300

قبل الحصول علي أي سيارة من المهم التعرف علي تفاصيلها من أجل الحكم علي الإمكانيات المتاحة فيها وتُعتبر أن سيارة تويوتا كورولا من السيارات الرائعة التي يرغب الكثيرون في الحصول علي نسخة منها ولكن يتساءل البعض عن ما هو معدل استهلاك البنزين تويوتا كورولا 1300 ؟ واليوم سوف نقوم بالإجابة علي السؤال مع الاطلاع علي نظرة عن المعلومات الأخرى التي تخص السيارة.

معدل استهلاك البنزين تويوتا كورولا 1300:

سيارة تويوتا كورولا واحدة من السيارات المنتشرة بشكل كبير في سوق السيارات المصري في السنوات الأخيرة إذ أنها مناسبة للاستخدام مع عدد كبير من الفئات من حيث السعر والمميزات فيها.

تُعتبر أن سيارة تويوتا كورولا هي من الصناعات التي تم إطلاقها من قبل شركة تويوتا اليابانية وقد أصبحت واحدة من أكثر الشركات التي تحصلت علي إيرادات عديدة من مبيعاتها في الأسواق المختلفة وهي في الوقت الحالي تُعد أنها واحدة من افضل المصانع المصنعة للسيارات على مستوى العالم حيث أنها بدأت منذ العام 1937.

علي مدار السنوات السابقة تمكنت شركة تويوتا من الحصول علي نسبة في التنافس بين الأسواق المتنوعة من خلال إنتاج مجموعة متنوعة من أبرز السيارات والموديلات وقد أبهرت العملاء بالمواصفات والمميزات الجذابة فيها.

من أبرز الموديلات التي قامت الشركة بإنتاجها في خلال السنوات الأخيرة هي سيارة تويوتا كورولا 2007 اتوماتيك وكان الجميع ينتظر موعد إعلانها بحالة من الشوق وذلك لأنها امتلكت العديد من المميزات والمواصفات التي جعلتها قادرة علي التنافس مع الشركات الأخرى في الأسواق حتي وقتنا الحالي.

هناك العديد من التساؤلات المختلفة التي تدور من قبل العديد من الأشخاص في خلال الفترة الأخيرة عن معدل استهلاك البنزين تويوتا كورولا 1300 وهي سيارة تويوتا كورولا 2007 التي تُعد أنها رائعة في الاستهلاك والاستخدام ويُعد أن معدل استهلاك الوقود فيها يكون عبارة عن 7.8 لتر وقود لكل 100 كم.

من الممكن أن تقوم بالإطلاع علي البعض من المقالات الأخرى التي نقدمها لكم من خلال موقع عربيات ومنها استهلاك البنزين تويوتا كورولا 2015

مواصفات سيارة تويوتا كورولا 2007 اتوماتيك:

تشتمل سيارة تويوتا كورولا 2007 اتوماتيك علي البعض من المواصفات المختلفة التي تجعلها من السيارات الرائعة عن غيرها من الأنواع الأخرى في نفس الفئة وسنتعرف الآن علي تفاصيلها من خلال النقاط التالية:

  1. أبعاد السيارة تكون قياسية إذ أن الطول الكلي لها يصل إلي 4.390 متر والعرض يصل إلي 1.659 متر والارتفاع نحو 1.470 متر.
  2. كما أنها من السيارات التي تندرج ضمن فئة سيارات السيدان ذات الحجم المتوسط حيث أن وزنها يصل إلي 1091 كيلو جرام.
  3. تمتلك السيارة قاعدة من العجلات التي تصل المساحة فيها إلي 2.6 متر.
  4. القوة الحصانية التي يعمل محرك السيارة علي إنتاجها تصل إلي 92 حصان.
  5. تتميز السيارة بأنها تمتلك ناقل حركة رُباعي السرعة الأوتوماتيكي.

تم إصدار السيارة في الأسواق من خلال إصدارين:

  • الإصدار الأول يتمثل في محرك ذو سعة 1300 سي سي مزود بأربع اسطوانات ويتميز بأن السرعة القصوى فيه تصل إلي 175 كيلو متر في الساعة ويُقدر عزم الدوران ب 121 نيوتن لكل متر والتسارع بين 13.5 و14.5 ثانية من الصفر وحتى الوصول إلى 100 كيلو متر.
  • بينما الإصدار الثاني يتمثل محرك ذو سعة 1800 سي سي مزود بأربع اسطوانات ويتميز بأن السرعة القصوى فيه تصل إلي 200 كيلو متر في الساعة ويُقدر عزم الدوران ب 165 نيوتن لكل متر والتسارع بين 8.9 و 10.5 ثانية فقط من الصفر وحتى الوصول إلى 100 كيلو متر.

مميزات وعيوب تويوتا كورولا 2007:

بعد أن تعرفنا علي إجابة سؤالنا معدل استهلاك البنزين تويوتا كورولا 1300 سوف نتعرف الآن علي المميزات والعيوب المختلفة التي قد تجدها في السيارة وتجعل الكثيرون يتعرفون علي التفاصيل التي يرغبون في الاطلاع عليها:

مميزات سيارة 2007 Toyota Corolla أوتوماتيك:

تمتلك السيارة عدد من المميزات الرائعة والتي تجذب الكثير من الأشخاص من أجل شراؤها حتي الآن ولذلك دعونا نلقي نظرة علي الإيجابيات التي تشتمل عليها:

  1. سوف تضمن الحصول علي الرؤية الواضحة والإضاءة الجيدة حيث أنها تتميز بوجود مساحة زجاجية واسعة.
  2. تُعد أنها من السيارات الاقتصادية في استهلاك الوقود عن غيرها من الأنواع الأخرى.
  3. هي من السيارات التي تتميز بأن الأعطال فيها قليلة بالإضافة إلي أنه من السهل التصليح لها.
  4. قطع الغيار الخاصة بها تتوفر في كل مكان ومن السهل الحصول عليها بالأسعار المناسبة.
  5. تمتلك السيارة خاصية الدفع الأمامي.
  6. بالإضافة إلي أنها تشتمل علي التكييف العالي في الكفاءة.
  7. هناك أيضاً في السيارة يوجد النوافذ والمرايا التي يُمكن التحكم فيها من خلال الكهرباء.
  8. السيارة يُمكن أن تستوعب فيها عدد 5 أفراد.
  9. تمتلك السيارة إضاءة جيدة إذ أن المصابيح الأمامية قوية جداً وذلك بسبب أنها تتميز باتساع دائرة الرؤية بالإضافة إلي أنه يوجد مصابيح خاصة بالرؤية خلال الضباب.
  10. تُعد أن الفرامل الأمامية دائرية وتمتلك التهوية الفعالة بالإضافة إلي أنه قد تم تزويد البعض من الخصائص فيها ومنها ABS وEBD.
  11. يوجد في السيارة نظام إنذار مناسب ويمنع التعرض للسرقة.
  12. بالإضافة إلي أنه يوجد خاصية انطلاق إنذار عند تجاوز السرعة ل 120 كيلو متر في الساعة.
  13. يتميز المفتاح الرئيسي للسيارة حيث أنه يكون مزود بشريحة إلكترونية فريدة.
  14. من أجل الحصول علي الحماية المناسبة فإنه قد تم توفير عدد مناسب من الوسائد الهوائية.

عيوب تويوتا كورولا 2007 اتوماتيك:

علي الرغم أنها من السيارات التي تمتلك عدد كبير من المميزات المتنوعة إلا أن بها البعض من العيوب التي من المهم أن تكون علي اطلاع بها قبل الشراء ومن أبرزهم:

  1. عند الرغبة في الزيادة من السرعة للوصول إلي التسارع الجيد عن طريق الضغط علي البنزين فإن هناك صوت يتم إصداره ويكون مزعج للبعض.
  2. يشتكي البعض من وجود صعوبة عند الركن أو الرجوع للخلف وذلك بسبب أن المقاعد الخلفية للسيارة تكون مرتفعة بعض الشئ.
  3. من الممكن أن تجد السيارة تفقد حالة الثبات الخاصة بها عند تجاوز سرعة أكبر من 140 كيلو متر في الساعة.
  4. المسجل الذي يتواجد بها ليس حديث إذ أنه مازال يعمل بشرائط الكاسيت ولا يشتمل علي أي ملحقات آخري.

سعر 2007 Toyota Corolla اتوماتيك:

يُمكنك الحصول علي سيارة تويوتا كورولا 2007 من سوق السيارات حيث أنها منتشرة بشكل كبير لأن هناك العديد من الأفراد يرغبون في شراؤها بسعر يتراوح بين 166 ألف جنيه مصري إلي 204 ألف جنيه مصري.

معدل استهلاك البنزين تويوتا كورولا 2003:

هناك العديد من التساؤلات المختلفة التي تدور من قبل العديد من الأشخاص في خلال الفترة الأخيرة عن معدل استهلاك البنزين تويوتا كورولا 2003 التي تُعد أنها رائعة في الاستهلاك والاستخدام ويُعد أن معدل استهلاك الوقود فيها يكون عبارة عن 6.1 إلي 6.5 لتر لكل 100 كيلومتر

استهلاك البنزين تويوتا كورولا 2006:

هناك العديد من التساؤلات المختلفة التي تدور من قبل العديد من الأشخاص في خلال الفترة الأخيرة عن استهلاك البنزين تويوتا كورولا 2006 التي تُعد أنها رائعة في الاستهلاك والاستخدام ويُعد أن معدل استهلاك الوقود فيها يكون عبارة عن 7.8 لتر وقود لكل 100 كم.

بعد أن تعرفنا علي إجابة سؤالنا معدل استهلاك البنزين تويوتا كورولا 1300 وكل المعلومات الممكنة عنها من خلال مقالنا سوف تكون قادر علي تحديد السعر المناسب من أجل الشراء وفي حالة أن لديك تجربة مع السيارة أو معلومة ترغب في اطلاعنا عليها يكون من خلال التعليقات.

من الممكن أن تقوم بالإطلاع علي البعض من المقالات الأخرى التي نقدمها لكم من خلال موقع عربيات ومنها بطاقة كفاءة الطاقة للسيارات تويوتا

أضف تعليق