شبكات المحمول تطلب سيارات

شبكات المحمول تطلب سيارات برواتب جيدة في أغلب الأوقات، وهذا ما يجعل العديد من ملاك السيارات يرغبون بالتقديم على الوظائف المميزة. وإليك آخر التفاصيل في هذا المقال.

شبكات المحمول تطلب سيارات

جاءت العديد من الوظائف على الإنترنت التي تطلب سائقين للعمل في شركات الاتصالات، وإليك تفاصيل الوظيفة. ولكن ينصح دائما بالتأكد من أن الوظيفة لا تزال متاحة لأن مثل هذه الوظائف يتم التقديم عليها بكثرة ويمكن أن يكون بعضها قديما.

  • الوظيفة: سائق يمتلك سيارة خاصة – مصر القديمة – القاهرة:

أعلنت الشركة أنها بحاجة لموظفين للعمل في شركات الاتصالات، بما في ذلك فودافون وأورانج واتصالات، بجانب أن يمتلك المتقدم للوظيفة رخصة القيادة وأن يكون سنه أكثر من 20 سنة وأقل من 55.

وتبدأ الرواتب الأساسية لهذه الوظيفة من حوالي 4500 جنيه بجانب الحوافز الإضافية التي تصل إلى حوالي 1000 جنيه وفكرة العمل ببساطة هي القيادة والتوصيل.

  • شركة فودافون لخدمات المحمول سائقين بالسيارة:

جاء في إحدى الإعلانات عن شركات الاتصالات التي تحتاج إلى سيارات للعمل بالسائقين أو من دونها برواتب تبدأ من 4200 جنيه شهريا بشرط أن يكون موديل السيارة أعلى من 2013 وتتحمل الشركة البنزين والزيت وباقي التكاليف.

وإن التقديم لهذه الوظيفة يكون من خلال مدينة الفسطاط الجديده – مصر القديمة – القاهرة. أو الاتصال على رقم الهاتف الخاص بشركة الفيومي 01122555211

  • مطـلوب سيارات ـ للعمل بشركة اتصالات صيانة شبكات محمول:

أعلنت مصر كار عن حاجتها للعديد من العمال بشرط أن تكون السيارة تبدأ من موديل 2000 و أكثر بالإضافة أيضا إلى الخبرة الجيدة والتحاليل التي يتم القيام بها.

وأما خط سير السيارة سوف يكون من التجمع الخامس إلى الشروق إلى مدينة مصر و إجازة يوم واحد في الأسبوع والراتب الشهري يبدأ من 9400 جنيه ورقم التواصل على 01091238839 .

ولو كان لديك المزيد من الاستفسارات التي تخص السيارات فتأكد من زيارة قسم أسئلة واستفسارات للحصول على الأجوبة لكل ما تفكر فيه، وأيضا نقترح عليك قراءة: 

شركة فودافون تطلب سيارات للايجار

نقل العديد من الأشخاص بعض المعلومات مؤخرا عن شركة فودافون وعن حاجتها للعديد من السائقين للعمل بالسيارات الخاصة بهم أو إيجار السيارة بشكل منفرد.

ولكن في الحقيقة لم يتم توضيح التفاصيل الكافية فيما يخص الإعلانات، وبالتالي ننصح دائما بمحاولة التواصل مع الشركة بشكل شخصي بدون وسيط للتأكد .

مطلوب سيارة بالسائق لشركة اتصالات

أعلنت شركة اتصالات أنها بحاجة للعديد من السائقين للعمل بالإضافة أيضا إلى سائقين يرغبون بتأجير السيارات الخاصة بهم لو كانوا لا يريدون العمل فيها.

وإن طريقة التواصل مع الشركة لمعرفة المزيد من التفاصيل تكون من خلال صفحتهم الرسمية أو من خلال الموقع الرسمي للحصول على آخر التحديثات، وهل الوظيفة ما زالت متاحة أو تم حجزها.

اقرأ أيضا المقال التالي: مطلوب فني دهان سيارات لتوكيل السيارات

شركات بترول تطلب سيارات للايجار

يوجد بعض الإعلانات المعروضة والتي جاءت فيها بعض شركات البترول التي تحتاج إلى سيارات للعمل براتب شهري يصل إلى 14,000 جنيه بشرط امتلاك سيارة حديثة، وأن يكون العقد سنويا وذلك من خلال التواصل 01062991948

شركات توظيف سيارات بدون سائق

بعد التعرف بالتفصيل على شبكات المحمول تطلب سيارات، لا يزال هناك المزيد من الوظائف الأخرى المميزة التي يمكن الحصول عليها، وهي كالتالي.

  • مؤسسة راني تقول مطلوب سائق مع سيارة بالشهداء، مدينة الشهداء، مركز الشهداء، كما تؤكد الشركة أن الرواتب المميزة وينك التأمينات وبدلات، ولكن بشرط امتلاك الخبرة.
  • مطلوب سائق بسيارة ملاكي لشركة البكري بالعياط، مدينة العياط، العياط وأن تكون السيارة ملاكي ويشترط خبرة سابقة وهذا أمر مهم.
  • مطلوب سائق يمتلك سيارة للعمل مع اسرة بالإسكندرية بشرط امتلاك سيارة حديثة مجهزة بكل المتطلبات، ويجب أن يكون المسلم متعلم لا يقل عمره عن 35 عام بمنطقة سيدي بشر.
  • سائق سيارة بمدينة السادس من أكتوبر للعمل عند أسرة بشرط إمتلاك سيارة لها رخصة وهو يمتلك خبرة جيدة والإتصال يكون على 0233370342
  • مطلوب سائق علي درجة من الخلق سيعمل علي سيارات حديثة اوتوماتيك بالجيزة، قسم العمرانية ولكن يجب أن يمتلك حساب على أوبر.
  • مطلوب سائق مع سيارة لشركة الخمائل بدمياط، قسم دمياط، الظهير الصحراوى لمحافظة دمياط
  • سائق (رخصة درجة أولى) – السادس من اكتوبر – الجيزة للمصرية الالمانية لصناعة السيارات بمدينة السادس من أكتوبر بشرط أن لا يزيد السن عن 35 سنة، وأن يكون هناك موقف واضح من التجنيد بامتلاك خبرة تصل إلى عشرة سنوات ولا تقل عن ثلاثة سنوات.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ: كهربائي سيارات الشيخ زايد

شركات ادوية تطلب سيارات للايجار

جاء في العديد من الإعلانات الموجودة عن شركات أدوية تحتاج إلى سيارات، ولكن لسوء الحظ كانت أغلب الشركات إنتهت من وجود الوظائف، وبالتالي يمكنك المحاولة للبحث في وقت لاحق لأنه حاليا لا يوجد شركات معينة.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال الشامل عن شبكات المحمول تطلب سيارات، حيث تعرفنا من خلال موقعنا بالتفصيل على مجموعة من أهم الوظائف المتاحة لملاك السيارات والتي يمكنك الاختيار فيما بينها.

أضف تعليق