سوق سيارات العوير دبي

إذا كنت من الأفراد الراغبين في الحصول علي واحدة من السيارات المتاحة في الأسواق والتي تكون مميزة ومناسبة يجب عليك أن تبحث في أحد أفضل الأماكن المتخصصة وهي سوق سيارات العوير دبي والذي يُعتبر أنه من أبرز الأسواق الذي يشتمل علي العديد من المعارض والخدمات والمميزات المتنوعة وسوف نتعرف علي التفاصيل المختلفة التي نرغب في الاطلاع عليها.

سوق سيارات العوير دبي:

سوق سيارات العوير دبي هو أحد أبرز المعالم المختلفة التي يُقبل عليها العديد من الأفراد من عشاق السيارات في الأماكن المختلفة حيث أنه يوجد العديد من المعارض المتاحة والتي تعمل علي تقديم الخدمات المختلفة والتي تتمثل في بيع أو استئجار السيارات الجديدة والمستعملة بمختلف أنواعها حيث أنه يُمكنك الحصول علي سيارات عائلية أو رياضية أو دفع رباعي مع توافر المميزات المختلفة والعروض المتنوعة.

قد تم افتتاح معرض العوير في العام 2003 في دبي وذلك من أجل أن يكون الوجهة الأولي لكل الأفراد من يعشقون السيارات في كل مكان ومنذ الافتتاح وحتي الآن فإن هناك العديد من الزوار الذي يستقطبهم المعرض من كل الأنحاء ويعمل علي توفير الاحتياجات المختلفة التي يبحث عنها العملاء بالإضافة إلي العمل علي أن يتم الانتهاء من إجراءات البيع والشراء مثل شركات التأمين وشركات المزادات والبنوك وكذلك مراكز التسجيل وفحص السيارات بالإضافة إلي أنه يوجد معهد كامل مخصص لتعليم قيادة السيارات.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل تأجير سيارات في دبي بدون تأمين

معارض السيارات في العوير:

حيث أن هناك سوق العوير للسيارات والذي يشتمل علي باقة متكاملة من أفضل المعارض المتاحة للسيارات في دبي وذلك بسبب أن هناك العديد من السيارات المختلفة التي تتناسب مع جميع الاختيارات والتي تتمثل في:

معرض Car Showroom:

هو من معارض السيارات الفاخرة والتي يوجد فيها مجموعة متنوعة من أفخم السيارات سواء كانت من الموديلات الرياضية واليابانية والكثير من أنواع السيارات المتنوعة والتي تتناسب مع الاهتمامات الذي يرغب فيها الشباب ويُمكنك الذهاب إلي المعرض من خلال العنوان التالي معرض رقم \80 ، سوق العوير القديم – شارع ند الحمر – دبي أو يُمكنك أن تتواصل معهم من خلال الرقم التالي +971551567637 ويبدأ مواعيد العمل في المعرض من الساعة التاسعة صباحاً إلي الساعة التاسعة مساءً من السبت إلي الخميس.

معرض Dresden Used Cars Tr. LLC dubai:

حيث أن معرض Dresden Used Cars Tr. LLC dubai واحد من أفضل المعارض في سوق سيارات العوير دبي وذلك من خلال توفير العديد من السيارات الرائعة من مختلف الأنواع والموديلات والتي تمتلك الخصائص المختلفة من حيث الألوان المتنوعة والماركات العالمية التي تتمتع بالمحركات المتعددة والموتور وكافة الأنظمة ولذلك تجد أن السيارات مناسبة من حيث السعر.

يُمكنك الذهاب إلي المعرض من خلال العنوان التالي في منطقة رأس الخور الصناعية 3 أو يُمكنك أن تتواصل معهم من خلال الرقم التالي  +971523064900 ويبدأ مواعيد العمل في المعرض من الساعة العاشرة صباحاً إلي الساعة التاسعة مساءً بشكل يومي.

سيارتي دبي:

إذا كنت ترغب الآن الحصول علي واحدة من السيارات المناسبة في الحال فإنه من الممكن أن تزور معرض سيارتي دبي والذي يُعد أنه من أفضل معارض السيارات في سوق العوير والذي يعمل علي تقديم الخدمة الاستثنائية للزائرين بالإضافة إلي أنه يتوفر خدمات البيع والشراء بأسعار معقولة ويتمتع بالجودة والشفافية مما ساعد علي أن يتم إقبال العديد من الأفراد للتعامل معه.

يُمكنك الذهاب إلي المعرض من خلال العنوان التالي رأس الخور في سوق سيارات دبي أو يُمكنك أن تتواصل معهم من خلال الرقم التالي +971524710001 ويبدأ مواعيد العمل في المعرض من الساعة التاسعة صباحاً إلي الساعة التاسعة مساءً.

معرض 4 X 4 موتورز:

معرض 4 X 4 موتورز واحد من المعارض المتميزة والتي تُعد أنها متعددة الاستخدامات والتي تشتمل علي مجموعة متنوعة من الخصائص والمميزات التي تعمل علي تلبية رغباتك ويُعتبر أنه علي رأس اشهر المعارض التي تتواجد في سوق سيارات العوير دبي حيث أنه يعمل علي توفير العديد من الخدمات المتنوعة بالإضافة إلي أنه يعمل علي تقديم مختلف السيارات من سيارات الدفع الرباعي وغيرها من أنواع السيارت.

يُمكنك الذهاب إلي المعرض من خلال العنوان التالي بلوك 6 في طريق المنامة في رأس الخور في سوق سيارات دبي أو يُمكنك أن تتواصل معهم من خلال الرقم التالي +971506253620 ويبدأ مواعيد العمل في المعرض من الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلي الساعة الثامنة مساءً.

الرستماني للسيارات المستعملة:

إذا كنت واحد من الأفراد الذين يبحثون عن واحدة من السيارات المستعملة في الأسواق فإنه يُمكنك الآن الذهاب إلي معرض الرستماني للسيارات المستعملة والذي يُعد أنه من أفضل المعارض التي تتميز بتوفير مجموعة متنوعة من السيارات المستعملة والتي تكون مناسبة مع الأذواق المختلفة بالإضافة إلي أنها تتمتع بالخبرات الطويلة والتاريخ المشرف في المجال.

يُمكنك الذهاب إلي المعرض من خلال العنوان التالي Nissan Building، Al Ittihad Rd، الخبيصي أو يُمكنك أن تتواصل معهم من خلال الرقم التالي +97180022272 ويبدأ مواعيد العمل في المعرض من الساعة العاشرة صباحاً إلي الساعة الثامنة مساءً.

معرض AG Auto Aweer P1 Showroom:

يُعد أنه واحد من المعارض المميزة بشكل كبير حيث أنه يوجد مجموعة متنوعة من السيارات سواء كانت السيارات الجديدة والسيارات المستعملة بموديلات حديثة والتي تتمتع بالخصائص والمميزات المتنوعة من حيث اللون والموتور للسيارة مع توفير البعض من الخدمات والتسهيلات للعملاء لضمان الحصول علي أفضل خدمة ممكنة.

يُمكنك الذهاب إلي المعرض من خلال العنوان التالي Ras al khor – دبي أو يُمكنك أن تتواصل معهم من خلال الرقم التالي  +97146074769 ويبدأ مواعيد العمل في المعرض من الساعة التاسعة والنصف صباحاً إلي الساعة التاسعة والنصف مساءً من السبت إلي الخميس.

اكزوتك كار دبي:

يُعتبر أن معرض اكزوتك كار دبي هو واحد من أشهر المعارض التي تتواجد في سوق سيارات العوير دبي حيث أن هناك العديد من السيارات المتنوعة سواء كانت الجديدة أو المستعملة والتي من الممكن أن تجد فيها ما يتناسب مع أذواق واختيارات العملاء بالإضافة إلي أنه من المعارض التي تعمل علي تقديم ميزة الأسعار الرائعة.

يُمكنك الذهاب إلي المعرض من خلال العنوان التالي First، MSM 1 Building، شارع الشيخ زايد، الصفا أو يُمكنك أن تتواصل معهم من خلال الرقم التالي +971559020734 ويبدأ مواعيد العمل في المعرض من الساعة العاشرة صباحاً إلي الساعة الثامنة مساءً.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل اسماء معارض سيارات في دبي

معارض سوق العوير للسيارات المستعملة دبي

معارض سوق العوير للسيارات المستعملة دبي:

يبحث البعض من الأفراد عن المعارض المتاحة للسيارات المستعملة والتي تتواجد في سوق العوير في دبي والتي سوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • معرض فيرست ايديشن.
  • معرض تسلا.
  • ومعرض بلاك موتورز.
  • معرض فورمولا موتورز.
  • معرض الشباء.
  • ومعرض الميراج للسيارات.
  • معرض ألوان للسيارات.
  • معرض جير وان.
  • ومعرض القاسم.
  • معرض الجزيرة.

معارض العوير للسيارات تويوتا:

تُعتبر أن سيارات التويوتا في دبي هي واحد من أبرز المركبات التي يرغب العديد من الأفراد سواء كانوا من المواطنين أو المقيمين وذلك بسبب أن تلك السيارة تمتع بالبعض من المميزات المتنوعة ومنها الخصائص المتطورة والمحركات النشيطة بالإضافة إلي أنها مميزة بعدم الاستهلاك للوقود بكميات كبيرة وهو الأمر الذي يجعل العديد من العملاء يرغبون في الحصول عليها ولذلك هناك العديد من المعارض المتنوعة التي من الممكن أن تعمل علي تقديم السيارة التي تريدها بالمواصفات المتنوعة فيها.

معارض العوير للسيارات تسجيل المركبات:

من خلال حديثنا عن سوق سيارات العوير دبي حيث أنه يوجد العديد من المراكز المتنوعة من أجل الفحص والتسجيل والتي تُعد أنها معتمدة من قبل هيئة الطرق والمواصلات وسنتعرف الآن علي أبرز معارض العوير للسيارات تسجيل المركبات من خلال الأسطر التالية:

تمام لفحص وتسجيل المركبات العوير:

يُعد أن مركز تمام واحد من أشهر المراكز التي يُمكنك الذهاب إليها حيث أنه يتواجد في العنوان التالي شارع رأس الخور في العوير وتُعتبر مواعيد العمل من الساعة السابعة صباحاً إلي الساعة التاسعة والنصف مساءً من السبت إلي الخميس ويُمكن أن يتم التواصل من خلال الرقم الهاتفي التالي 9900 706 04.

مركز تسجيل العوير:

يُعتبر أن مركز تسجيل العوير هو من المراكز التي يُمكنك الاعتماد عليها من أجل الانتهاء من البعض من الإجراءات والطلبات المختلفة ويتواجد في العنوان التالي داخل محطة بترول ايبكو في سوق العوير للسيارات وتُعتبر مواعيد العمل من الساعة السابعة صباحاً إلي الساعة التاسعة والنصف مساءً بشكل يومي ويُمكن أن يتم التواصل من خلال الرقم الهاتفي التالي 1510 333 04.

مركز المتكاملة لفحص وتسجيل المركبات:

حيث أنه يُمكنك الآن الذهاب إلي مركز المتكاملة لفحص وتسجيل المركبات وهو من أشهر المراكز التي يُمكنك الذهاب إليها وذلك لأنه يتواجد في العنوان التالي منطقة رأس الخور الصناعية 3 وتُعتبر مواعيد العمل من الساعة الثامنة صباحاً إلي الساعة العاشرة مساءً من السبت إلي الخميس ويُمكن أن يتم التواصل من خلال الرقم الهاتفي التالي 8700 979 058.

موقع سوق العوير للسيارات:

يجب أن تعرف أن موقع سوق العوير للسيارات مميز بشكل كبير حيث أنه يتواجد في مدينة دبي في المنطقة الصناعية وبالتحديد في منطقة سوق رأس الخور للسيارات على طريق العوير في إقامة ناد الحمار وهو من الأماكن الحيوية حيث أنه قريب من أماكن هامة مثل مطار دبي الدولي ومن دبي مول ويُمكن الوصول إليهم في خلال 15 دقيقة.

مميزات سوق العوير للسيارات بدبي:

هناك اقبال كبير من قبل العديد من الأفراد من أجل المعارض التي تتواجد في سوق السيارات العوير في دبي حيث أنه يمتلك البعض من المميزات المتنوعة والتي تتمثل في:

  1. توافر العديد من المعارض المدعمة بكافة الخدمات المختلفة من حيث البيع والشراء.
  2. عرض كافة أنواع وموديلات السيارات بالأسعار الممتازة والتي تكون مناسبة مع العديد من العملاء.
  3. يتم عرض المركبات المتاحة من خلال طريقة ونظام مناسب والتي تكون جاذبة للأنظار ومميزة.
  4. هناك مجموعة من الخدمات المتنوعة التي يتم تقديمها من قبل معارض العوير.
  5. وجود العديد من المراكز المخصصة من أجل إجراء الفحص والتسجيل للمركبات.
  6. من الممكن أن تجد فيه الأشكال المختلفة من خدمات الإصلاح والصيانة بالإضافة إلى قطع الغيار اللازمة.

أوقات عمل سوق العوير للسيارات:

إذا كنت من الأفراد الذين يرغبون في الزيارة لسوق العوير للسيارات في دبي ولا تعرف المواعيد المخصصة من أجل العمل فإنه من أهم المميزات المتاحة فيه هو أن أوقات العمل تتميز بالمرونة الكافية والتي تُعد أنها مناسبة مع ظروف عمل جميع الزائرين حيث أنه يبدأ من السبت إلي الخميس من الساعة التاسعة صباحاً إلي الساعة التاسعة مساءً ماعدا يوم الجمعة يكون عطلة.

نصائح هامة قبل أن تشتري أيّ سيارة مستعملة من العوير للسيارات:

هناك البعض من النصائح الهامة والتي من الممكن أن تتعرف عليها قبل أن تقوم بشراء أي من السيارات المستعملة من سوق سيارات العوير دبي والتي تتمثل في:

  1. يجب أن تكون علي معرفة بالميزانية المناسبة لك من أجل تحديد السيارة التي ترغب في الحصول عليها وأن تبتعد عن حالة التشتت والحيرة.
  2. من المهم أن يتم المرور لعملية البحث علي أساس البعض من الخصائص المختلفة والتي تم تحديدها علي أساس السعر ثم الفئة والموديل والعلامة التجارية للسيارة ونحو ذلك.
  3. قبل الحصول علي السيارة يجب أن يتم العمل علي توفير الفحص الميكانيكي المناسب وذلك من أجل التعرف علي أي من الأمور المحتملة فيها.
  4. كما أنه يُمكنك الحصول علي الجولة التجريبية المناسبة بالسيارة وذلك من أجل الحصول علي الفكرة المناسبة عن الجودة التي تتمتع بها السيارة.
  5. في حالة الشراء للسيارة من أي من المعارض المختلفة أو المحلات المتنوعة فإنه من الضروري أن يتم التعرف علي كافة خدمات ما بعد البيع والتي تتمثل في الصيانة وغيرها.
  6. من الأمور الجيدة أن يكون لديك الفكرة المناسبة عن الرواج التي تتمتع به السيارة الخاصة بك في السوق المحلي وذلك من أجل أن تتجنب حدوث انخفاض أو خسارة كبيرة في القيمة الخاصة بها في حالة إذا كنت تريد إعادة البيع حيث أن هناك البعض من أنواع السيارات التي تحتفظ بالقيمة السوقية لمدة طويلة من الوقت.

في نهاية قراءة مقالنا سوق سيارات العوير دبي سوف تتعرف علي أنه واحد من أهم الوجهات المثالية للأفراد الذين يحبون الشراء للسيارات حيث أن هناك العديد من أنواع السيارات المختلفة وهو ما يجعلها من أبرز الأماكن التجارية للسيارات في المنطقة العربية كلها وليست في الإمارات فقط.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل تأجير سيارات مطار دبي

أضف تعليق