تأجير سيارات فخمه في دبي

هناك العديد من الأفراد الذين يبحثون عن تأجير سيارات فخمه في دبي ويجب أن تعرف أنه يوجد العديد من الشركات والمكاتب المختلفة التي من الممكن أن تحصل علي السيارة المناسبة من أجل التأجير وتعرف علي المتطلبات والشروط المختلفة التي يتم فرضها من قبل الشركات كل هذا من خلال مقالنا في الأسطر التالية.

تأجير سيارات فخمه في دبي:

يُفضل السياح من الدول المختلفة استئجار السيارات الخاصة والتي تُساعد علي أن يتم التنقل بكل سهولة عن الاعتماد علي وسائل المواصلات الأخرى مثل الحافلة وسيارات الأجرة وهو الأمر الذي يُتيح المرونة والسرعة في الحركة بالإضافة إلي المستوي المناسب من الخصوصية التي يتمتع بها العميل مع عائلته.

تُعتبر إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة واحدة من المناطق الرائعة بشكل كبير والتي ينجذب إليها العديد من الأفراد من أجل زيارتها والاستمتاع بكل ما فيها إذ أنه يوجد العديد من الفنادق والشركات الكبرى التي تستقطب السياح والعاملين والسكان على حدٍ سواء والذين يرغبون في التنقل بين الأحياء والطرقات في المدينة ولذلك يرغب العديد من الأشخاص في تأجير سيارات فخمه في دبي.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل تأجير سيارات في دبي بدون تأمين

أفضل شركة تأجير سيارات في دبي:

هناك العديد من الشركات المتنوعة التي تتواجد في إمارة دبي ومن خلالها يكون هناك إمكانية تأجير السيارات المتنوعة ويوجد تنافس كبير بين الشركات من حيث توافر الأنواع المختلفة والعروض والخصومات وسنتعرف الآن علي البعض من أبرز الشركات والتي تتمثل في:

مكتب دولار لتأجير السيارات:

إذا كنت من الأفراد الذين يرغبون في تأجير سيارات فخمه في دبي فإنه من الممكن الاستعانة بمكتب دولار لتأجير السيارات وتعمل الشركة علي تغطية العديد من الدول المختلفة والذي يصل عددهم إلي 53 دولة حول العالم من خلال العديد من الفروع المتنوعة التي يصل عددهم إلي 640 فرعاً وتتواجد العديد من الفروع المختلفة في دبي وذلك بسبب أن مجموعة الموسى وكالة الشركة وتنتشر فروعها في مختلف مناطق دبي ويُمكنك أن تجد العديد من السيارات المتاحة والتي يُمكنك أن تختار منها ما يتناسب معك.

مكتب دايموندليس لتأجير السيارات:

يُعتبر أن مكتب دايموندليس لتأجير السيارات هو واحد من المكاتب التي تُعد أنها بارزة بشكل كبير حيث أنه تابع لمجموعة الحبتور والذي يشتمل علي أسطول كبير من السيارات التي يصل عددهم إلي 7 آلاف سيارة والتي تكون في حالة ممتازة بالإضافة إلي أنه قد تم توفير العديد من الخدمات المميزة والسريعة وإذا كنت ترغب في تأجير سيارات فخمه في دبي فإنه من الممكن أن تجد مختلف السيارات سواء كانت رياضية أو عائلية ومن الممكن أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 2677 885 04.

هيرتز لتأجير السيارات:

تُعد أن شركة هيرتز لتأجير السيارات هي واحدة من أهم الشركات التي من الممكن الاعتماد عليها من أجل الحرص علي أن يتم تأجير سيارات فخمه في دبي حيث أن كل منها تعمل علي تلبية التطلعات المختلفة لها وتمتلك الخبرة الكبيرة في المجال والتي تصل إلي أكثر من 90 عام ولها العديد من الفروع في الدول المختلفة ويصل عدد الفروع في دبي فقط إلي 12 فرع.

تعمل الشركة علي توفير الاستجابة المناسبة من خلال خدمات مميزة للعملاء والتي تشتمل علي توفير خدمات المساعدة علي الطريق والتي من خلالها يُمكنك استبدال السيارة في أثناء حدوث أي مشاكل في القيادة بالإضافة إلي العديد من المميزات الأخرى ومن الممكن أن تتواصل معهم من خلال الأرقام الهاتفية التالية والتي تتمثل في 0206 206 04 | 43789 800.

ناشونال لتأجير السيارات:

إذا كنت ترغب في أن يتم الحصول علي واحدة من السيارات المتميزة في دبي فإنه يُمكنك الآن التواصل مع مكتب ناشونال لتأجير السيارات من خلال الأرقام الهاتفية التالية وهم 3031 800 أو 6211 251 04 وهي واحدة من الشركات الرائدة في المجال منذ العديد من السنوات المختلفة ويصل عدد المقرات لرئيسية فيها إلي أكثر من 80 دولة حول العالم وهي تعمل علي تقديم العديد من أنواع السيارات والموديلات المختلفة بالأسعار المناسبة بالإضافة إلي أنه هناك إمكانية تقديم طلب استئجار إحدى مركبات شركة ناشونال لتأجير السيارات بسهولة تامة عن طريق الموقع الإلكتروني عبر الإنترنت.

مكتب ون كليك درايڤ:

يُعد أن شركة ون كليك درايڤ هي واحدة من شركات تأجير السيارات التي تعمل علي توفير العديد من السيارات والتي تُقدر بأكثر من 50 علامة تجارية سواء كانت من السيارات الرياضية والفاخرة والاقتصادية وغيرها بالإضافة إلي أنها تعمل علي تأجير السيارات المناسبة مع ذوي الهمم وهو ما يجعلها من أقوي الشركات وبالأخص مع الأفراد الذين يبحثون عن مكاتب تأجير سيارات في مطار دبي بدون فيزا أو أي بطاقة ائتمانية أخرى ويُمكنك الاتصال بهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 0868 616 052.

شركة رينتال كارز يو إيه إي:

يجب أن تعرف أن شركة رينتال كارز يو إيه إي هي واحدة من شركات تأجير السيارات في دبي والتي تشتمل علي العديد من الخيارات المتنوعة من السيارات إذ أنها تعمل علي توفير أفضل الخدمات التي لا يُمكن أن يتم مقارنتها مع المنافسين ولذلك هي من الشركات البارزة وتمتلك أسطول من السيارات يصل عددهم إلي حوالي 80 ألف سيارة ويُمكنك استلامها من أي من الفروع المختلفة التي تنتشر في دبي.

تحرص الشركة علي توفير كل ما يبحث عنه العملاء من خلال أفضل العلامات التجارية ومنهم هيونداي وتويوتا ومازدا وبي إم دبليو وأودي ومرسيدس ونيسان وكيا ومن الممكن تقديم طلب مبكر من أجل حجز نوع معين لفترة زمنية أطول ومن الممكن أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 22799 800.

مكتب ثريفتي:

إذا كنت تبحث عن أحد أفضل المكاتب التي من الممكن الاعتماد علي تأجير السيارات فيها فإنه يجب عليك أن تتعرف علي مكتب ثريفتي المميز والذي يحرص علي توفير الخدمة المميزة التي يحرص عليها العملاء والتي تتمثل في تأجير أي من السيارات المختلفة في دبي والتي تتنوع بين الفاخرة والرياضية والاقتصادية وغيرها وهي من أفضل الشركات في دبي التي تعمل علي تأجير سيارة رياضية.

مكتب سبيدي درايڤ:

حيث أن مكتب سبيدي درايڤ هو أحد أشهر المكاتب التي تعمل علي تقديم مجموعة من الخدمات المميزة والأسعار وعروض وخصومات مميزة لكافة العملاء وهو ما يجذب العديد من العملاء من أجل التأجير بالإضافة إلي أن هناك العديد من الخيارات الواسعة ولذلك يُمكنك أن تختار منها المناسب معك وتُعتبر أنها الخيار الأمثل مع العديد من الأفراد الذين يبحثون عن مكاتب استئجار السيارات في دبي من خلال أسهل الطرق وأسرعها ويُمكنك الاتصال بهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 7350 408 04.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل تأجير سيارات مطار دبي

تأجير سيارات فخمة مع سائق في دبي:

هناك العديد من المكاتب المتنوعة والشركات المختلفة التي تعمل علي تأجير السيارات المتنوعة من حيث النوع والموديل والفئة وإذا كنت ترغب في تأجير سيارات فخمة مع سائق في دبي فإنه يُمكنكم التواصل مع أي من الشركات التالية:

  1. رينتي “RENTY“
  2. ون كليك درايف “ONECLICKDRIVE“
  3. كارز اي رينت “CARSIRENT“
  4. بي في أي بي “BE VIP“

تأجير سيارات فاخرة مطار دبي:

يُمكنك الآن الحصول علي السيارة المناسبة من قبل العديد من الشركات والمكاتب المختلفة لتأجير أي من السيارات الفخمة حيث أن لكل منهم البعض من الفروع المتاحة والتي تتمثل في:

  1. هيرتز
  2. سيكست
  3. أفيس
  4. بدجت لتأجير السيارات
  5. ثريفتي
  6. يوروبكار
  7.  ناشونال لتأجير السيارات

متطلبات تأجير سيارات في دبي:

إذا كنت تريد تأجير سيارات فخمه في دبي من أي من المكاتب أو الشركات المتنوعة في دبي فإن هناك البعض من المتطلبات والتي يجب الحرص علي توفيرها من أجل الحصول علي السيارة المناسبة والتي تتمثل في:

  1. يجب علي الفرد الذي يرغب في الاستئجار أن يمتلك رخصة القيادة وذلك من أجل القيادة دون التعرض للمشاكل المختلفة ويتم طلبها من قبل الشركة حتي تكون قادر علي استلام السيارة ومن الأفضل أن تكون رخصة دولية أو أخرى محلية مترجمة.
  2. ومن المفترض أن تكون أقل مدة تأجير للسيارة تصل إلي 24 ساعة وهذا من الشروط الهامة.
  3. يُعد أن حملك للفيزا هو أحد الأمور الضرورية التي تُساعدك علي أن تدفع تكلفة الإيجار وفي غالبية الوقت لا يتم خصم المبلغ منها إلا بعد أن تستلم السيارة وهناك البعض من الشركات والمكاتب الذين يعملون علي تقديم خدمة تأجير سيارات في دبي بدون فيزا وتقوم بالدفع نقدًا المكتب الخاص بها عند الوصول.
  4. من الضروري أن تعرف أن رسوم السيارة لا تتضمن البعض من البنود ومنها الوقود وضمان الحادث الفردي وضمان الضرر الصغير وضمان المسؤولية المالي الاختياري, أجرة الوجهة- الواحدة ورسوم التسليم وغيرهم من الأمور الأخرى.
  5. يجب علي المستأجر أنه هو الشخص المسؤول عن تحمل كافة الأشكال من المخالفات والغرامات المرورية التي تكون ناتجة عنه إنه لم يمتثل مع قوانين المرور السارية بالإضافة إلي أنه في حالة تعرض السيارة للاحتجاز لأي سبب من الأسباب من قبل جهة رسمية أو جهة محلية فان فترة احتجاز السيارة تعتبر فترة من فترة العقد.
  6. كما أنه يجب علي الفرد الذي يرغب في استئجار السيارة أن يمتلك الحد الأدنى من العمر والذي يكون قد بلغ ال 23 عام.
  7. هناك البعض من الخدمات المختلفة والتي يتم الاتفاق عليها عند تأجير السيارة حق الكيلومترات اليومي 200 كيلومتر وضمان مسؤولية الضرر وضمان السرقة وضريبة القيمة المضافة بقيمة 18 % وغيرها من التفاصيل الأخرى التي من المهم التأكيد عليها.
  8. واحدة من البنود الهامة التي يجب أن تتعرف عليها هو أنه عند عدم اعادة السيارة بعد اتمام استئجار سيارة في دبي فإنه يتم تحصيل حوالي 1/3 من مبلغ التأجير اليومي المذكور في عقد التأجير لكل ساعة تأخير في حالة أنه قد تم التأخير لأكثر من ساعتين وفي حالة زاد الأمر عن ساعتين يتم تحصيل أجرة تأجير يوم كامل.

شروط تأجير سيارات في دبي:

بعد أن تعرفنا علي المكاتب المناسبة من أجل تأجير سيارات فخمه في دبي فإن هناك البعض من الشروط المتنوعة التي من المهم أن يتم الالتزام بها والتي تتمثل في أنه يتم الاعتراف برخصة القيادة الخاصة بالمستأجر والذي سوف يقوم بتقديمها إلي الشركة وذلك من خلال الشروط والأحكام التالية:

  1. حيث أنه من الممكن أن تعمل علي استخدام وثائق القيادة التي يتم الحصول عليها من أي دولة أجنبية لمدة من الوقت تصل إلي 6 أشهر من تاريخ الدخول إلي البلاد.
  2. كما أنه يجب علي الأشخاص الذين يتواجدوا في البلاد لمدة من الوقت تتجاوز ال 6 أشهر أن يجلبوا معهم رخصة القيادة والتي يتم العمل علي توثيقها من قبل جهاتهم الرسمية في دبي.
  3. من أجل أن تتمكن من قيادة السيارة في الإمارات العربية المتحدة في نهاية ال 6 أشهر الأولي فإنه يجب عليك استبدال رخصة القيادة المأخوذة من الدول الأجنبية برخصة القيادة الممنوحة في دبي.

نصائح عند استئجار سيارة في دبي:

قبل أن تعمل علي تأجير سيارات فخمه في دبي يجب عليك أن تتعرف علي البعض من النصائح الإيجابية والتي تُساعد علي التأجير المناسب للسيارة والتي تتمثل في:

  1. من الأمور الهامة التي يجب الحرص عليها هو اختيار شركة تأجير موثوقة والتعرف علي أراء وتجارب السابقين في التعامل معها.
  2. كما أنه يكون من المهم إجراء الفحص المناسب للسيارة قبل تأجيرها والتأكد من أنها تعمل بالشكل المناسب دون أي مشاكل.
  3. العمل علي أن يتم توفير الأوراق المطلوبة والتي يطلبها منك المكتب والتي تتمثل في:
    • نسخة من جواز السفر أو أوراق الهوية.
    • ويتم إحضار نسخة من رخصة القيادة الخاصة.

في نهاية مقالنا تأجير سيارات فخمه في دبي سوف تكون تعرفت علي العديد من التفاصيل المختلفة التي قد ترغب في الاطلاع عليها عن أبرز الشركات وكيفية التواصل معها بالشكل المناسب وفي حالة أن لديك تجربة سابقة مع تلك الحالة من التأجير يُمكنك أن تُخبرنا بها من خلال التعليقات.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل ارقام مكاتب تأجير سيارات في دبي

أضف تعليق