أفضل سيارات مرتفعة عن الأرض

أفضل سيارات مرتفعة عن الأرض سوف نتعرف عليها في هذا المقال وسوف نعرض لكم مجموعة من السيارات المميزة التي ينصح بشرائها لو كنت ممن يفضلون السيارات الكبيرة والمرتفعة والعالية عن الأرض.

أفضل سيارات مرتفعة عن الأرض

على الرغم من أن الفئة الأكبر من السيارات الموجودة حاليا هي السيارات المنخفضة والانسيابية، ولكن بعض الأشخاص الآخرين يكونون بحاجة إلى السيارات المرتفعة عن الأرض والسيارات الكبيرة.

ذلك قد يكون حسب الذوق الشخصي بالإضافة أيضا إلى أن السيارة قد يكون صاحبها يحتاجها للذهاب في الطرق الوعرة وغيرها من الاستعمالات الأخرى التي تتطلب سيارة مرتفعة.

ولكن قبل أن نبدأ بعرض مجموعة من أهم السيارات، يجب الأخذ بالاعتبار أن السيارات كثيرة جدا منها المرتفعة في السعر ومنها المنخفضة، وإن الشركات تتنافس فيما بينهم من حيث تقديم الامتيازات مقابل الفئة السعرية.

وبالتالي فإن المقارنة يمكن أن تكون صعبه و بشكل كبير حيث أن المقارنة في الأساس حتى تكون سهلة عليك يجب أن تحاول مقارنة السعر بالإمكانيات الموجودة في السيارة بالإضافة إلى تجربة القيادة لو أمكن، وعامة إليك أهم الاقتراحات.

  • سينوفا X25:

واحدة من السيارات المرتفعة المميزة جدا، والتي تأتي مع محرك 1500 سي سي، والذي يولد قدرة تبلغ 116 حصان مع عزم دوران خاص بالسيارة وهو 148 نيوتن مع ناقل حركة أوتوماتيكي.

كما نجد أن وزن السيارة حوالي1155 كم بالإضافة إلى قوة المحرك التي ذكرناها 116 حصان مما يجعلها سيارة قوية جدا وسريعة.

تتميز السيارة أيضا بأنها تأتي بنظام تعليق من الصناعة الصينية مناسب للطرق المصرية الوعرة ومناسب للمطبات المختلفة، بالأخص تلك المطبات المرتفعة التي تؤذي فئات معينة من السيارات.

ولا ننسى تصميم السيارة المميز والذي يجعلها انسيابية بشكل كبير جدا وعصرية سواء كان ذلك التصميم الخارجي أو التصميم الداخلي من حيث جودة الخامات وقوة المتانة.

كما أن الشركة لم تنسى امتيازات الأمان حيث قامت الشركة بتزويد السيارة ب وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي، بالإضافة أيضا إلى فرامل مانعة للانزلاق وتكييف وفوانيس ضباب أمامية وخلفية ومرايا كهربائية وذاك حراري وفتحة سقف وغيرها الكثير.

بالإضافة أيضا إلى أن السيارة فيها مثبت سرعة بارك سنسور بالإضافة إلى كراسي الجلد وكمبيوتر الرحلات و الطارة مالتي فانشكن والسيارة بسعر 220,000 جنيه للفئة الأولى وهناك فئة أخرى تزداد وتصل إلى 235,000 جنيه مصر.

  • جاك S2:

مقارنة بالسيارة السابقة، فإن هذه قد تكون مختلفة قليلا من حيث المظهر الذي قد لا يعجب البعض من حيث المظهر الانسيابي، ولكن ذلك لا يقلل من قوة ومظهر السيارة القوي جدا من حيث الهيبة.

نجد أن هذه السيارة المميزة تأتي مع محرك 1500 سي سي من طراز وتكنولوجيا مستخدمة حتى تجعل المحرك أكثر نعومة وأكثر هدوءا والذي يولد قوة 114 حصان بالإضافة إلى عزم للدوران 146 نيوتن.

تأتي السيارة أيضا مع ناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من خمسة سرعات، وهو ما يجعل السيارة قوية جدا وسريعة ما على الرغم من وزنها الذي يصل إلى 1145 كم.

تأتي السيارة أيضا مع نظام تعليق مميز جدا، مما يجعلها مناسبة للطرق الوعرة في مصر، بالإضافة إلى أن ارتفاع السيارة ممتاز جدا مما يجعلها آمنة تماما عند التحرك في الطرق الوعرة.

لم تنسى الشركة وسائل الأمان الأساسية حيث جاءت السيارة مع الوسائد الهوائية الأساسية والفرامل المانعة للانزلاق والكاميرا الخلفية، و السنسور الأماني والتكييف ومانع السرقة وفانوس أمامي للضباب والمرايا الكهربائية والزجاج الحراري وكمبيوتر رحلات بالإضافة إلى كراسي الجلد.

ومع الامتيازات الكثيرة التي سبق ذكرها نجد أن السيارة نشرت في السوق المصري مع فئتين تبدأ الفئة الأولى من سعر 226,000 جنيه وتصل الفئة الثانية إلى السعر 240,000 جنيه.

  • جيتور X70:

لو كنت تبحث عن أفضل سيارات مرتفعة عن الأرض فأنت بالتأكيد يجب أن تفكر بهذه السيارة المميزة والتي تأتي مع محرك اربعة سلندر من ساعة 1500 سي سي.

بالإضافة إلى تيربو لتوليد قوة 147 خصم، وتتميز السيارة بعزم الدوران الممتاز الذي يصل إلى 210 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ثمانية سرعات. وأما دفع السيارة فهو أمامي.

تأتي هذه السيارة أيضا مع ارتفاع مميز عن الأرض يصل إلى 1.710 مم لتقدم خلوص أرضي 210 مم وتأتي الفئة الأولى من هذه السيارة بسعر 310,000 جنيه، وهناك فئة أخرى أعلى من حيث التجهيز يصل سعرها إلى حوالي 345 ألفا.

  • كيا كارينز:

واحدة من أفضل السيارات المرتفعة عن الأرض والتي تتميز بأنها سيارة كبيرة تحتوي على سبعة مقاعد وأيضا بمحرك قوي جدا يجعلها قادرة على التسارع بشكل ممتاز بالإضافة إلى المظهر المميز.

تأتي السيارة مع العديد من الامتيازات والكماليات مثل عجلة القيادة من الجلد والمساند الأمامية والمساند الخلفية والتحكم في ارتفاع الكرسي والزجاج الكهرباء وأيضا التحكم بالزجاج باللمس، وقفل مركزي للأبواب وحامل أكواب ومسند أمامي، ومكيف وتخزين.

ولا ننسى أن السيارة تأتي أيضا مع كراسي خلفية يمكن طيها للحصول على مساحة تخزين إضافية، وكل هذا يأتي بسعر 400,000 جنيه مصري للفئة الأولى.

ولو كان لديك المزيد من الاستفسارات التي تخص السيارات فتأكد من زيارة قسم أسئلة واستفسارات للحصول على الأجوبة لكل ما تفكر فيه، وأيضا نقترح عليك قراءة: 

عربيات عالية عن الأرض

بعد التعرف بالتفصيل على أفضل سيارات مرتفعة عن الأرض لا يزال هناك العديد من السيارات الأخرى التي سوف نقترحها عليكم وهي كالتالي.

  • فاو X-40:

تأتي هذه السيارة مع محرك أربعة أسطوانات يأتي مع سعة 1600 سي سي بقوة 114 حصانا، بالإضافة إلى ناقل الحركة أوتوماتيكي مكون من ستة سرعات.

تتميز هذه السيارة بتجهيزات الأمان القوية جدا بالإضافة إلى المظهر المميز حيث تأتي مع الوسائد الهوائية والفرامل المانعة للانغلاق ونظام توزيع اليكتروني للفرامل بالإضافة إلى برنامج توازن إلكتروني للسيارة بالكامل.

كما تتميز السيارة بأنها تحتوي على قفل مركزي وعلى نظام ضد السرقة، بالإضافة إلى مصابيح أمامية وخلفية وغيرها من الكماليات الأخرى الأساسية في باقي السيارات بلا تنازلات.

ورغم المميزات الكثيرة التي سبق ذكرها نجد أن الفئة الأولى من السيارة تأتي بسعر 250,000 جنيه بالإضافة إلى الفئة الثانية التي تصل إلى حوالي 280,000 جنيه من حيث التجهيزات الإضافية.

  • Chery tiggo 7:

من العلامات التجارية الغنية عن التعريف حيث تتميز السيارة بأنها تأتي معها محرك تيربو أربع سلندر قوة 1500 سي سي وينتج ما يقارب 154 حصان.

تأتي السيارة وأيضا مع عزم دوران يصل إلى حوالي 210 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيكي يرسل السرعة إلى العجلات الأمامية للسيارة لأن الدفع بهما.

تتميز السيارة بمظهرها الخارجي الممتاز جدا الذي يعطيها انسيابية قوية وارتفاع عن الأرض بالإضافة إلى الشبكة الأمامية والمدعومة بجنوط رياضية ومصابيح ضباب مزدوجة.

وإنما أكثر ما يميز هذه السيارة هو ارتفاعها عن العرض والهيكل الكبير الذي يصل إلى ما يقارب 4.5 متر وكل ذلك يأتي بسعر 295,000 جنيه للفئة الأولى، وهناك الفئة الثانية الأعلى تجهيزا بسعر 320 ألفا.

  • Renault Duster:

1600 سي سي هي سعة هذا المحرك الخاص بالسيارة وهو محرك رباعي الأسطوانات ينتج قوة تصل إلى 115 حصان وعزم دوران 156 نيوتن مع علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من ستة سرعات.

تتميز السيارة بقوتها الكبيرة على الرغم من حجمها الكبير وارتفاعها عن الأرض، حيث تتميز باحتوائها على محرك قوي يجعلها قادرة على التسارع إلى 100 كم خلال ما يقارب 12 ثانية فقط، واستهلاك وقود حوالي 6.6 لتر لكل 100 كم.

ولا ننسى التصميم الخارجي المميز الذي يعتمد على الحافات الرياضية والمصابيح الأمامية صاحبة المظهر الانسيابي والفتحات الهوائية والمساحة الكبيرة التي تصل إلى 445 لتر.

بالإضافة أيضا إلى أن السيارة تأتي مع كامل التجهيزات والكماليات المتعارف عليها في هذه الفئة من السيارات، وتأتي بثلاثة فئات أدى الأولى من سعر 288,000 جنيه وتصل الفئة الأعلى تجهيزا بكل الإمتيازات لسعر 380 ألف جنيه..

  • Chevrolet Captiva:

واحدة من السيارات المميزة جدا، والتي تأتي من علامات تجارية نعلمها جميعا، وهي العلامة التجارية شيفوليه حيث تأتي السيارة مع محرك تيربو 1500 سيسي مع أربعة سلندر بقوة 148 حصان وعزم دوران 255 نيوتن متر.

كما تتميز السيارة بأنها قادرة على التسارع إلى سرعة كيلو 100 كم / الساعة في خلال ما يقارب 9 ثواني فقط بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي مع ثمانية نقلات ومعدل استهلاك وقود ما يقارب 8.4 لتر لكل 100 كم من المسافة.

وإن أكثر ما يميزه السيارة هي التصميم الهيكلي الممتاز جدا والرياضي حيث تتميز السيارة بإرتفاع 1.76 متر و مساحة تخزين كبيرة جدا 847 لتر.

وبالتأكيد تأتي السيارة مع التجهيزات الكاملة، بما في ذلك المصابيح الأمامية والخلفية من نوع ليد مع فتحة سقف كهربائية، وتحتوي على ارتفاع يصل إلى ال19 سنتيمترا عن الأرض، وتأتي الفئة الأولى منها بسعر 350,000 جنيه والفئة الأعلى بسعر 415 ألف جنيه.

عربيات عالية عن الأرض

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي: 

أكثر السيارات ارتفاعا عن الأرض

بعد التعرف بالتفصيل على باقة من أهم وأفضل سيارات مرتفعة عن الأرض ، لا يزال هناك المزيد من السيارات الأخرى المرتفعة لمحبي الارتفاع وهي كالتالي.

  • شنجان CS55:

تتميز هذه السيارة بمحرك 1500 سي سي تيربو مع قوة 156 حصان وعزم دوران 225 نيوتن وناقل حركة أوتوماتيكي من ستة سرعات وكل هذا يعطي السيارة قوة ممتازة.

ولا ننسى أبعد السيارة الأساسية التي تقدر ب 1690 مم وأما الخلوص الأرضي يصل لما يقارب 190 مم وكل هذا يأتي بسعر 323 ألف جنيه لأول فئة من هذه السيارة المميزة.

  • نيسان قشقاى 2021:

من السيارات التي تتميز بحضور قوي جدا مع محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.2 لتر بقوة تيربو ينتج 116 حصان بالإضافة إلى السرعة العالية التي تصل إلى 100 كم خلال 12 ثانية فقط.

تأتي السيارة مع جنوط الرياضية من مقاس 17 بوصة بالإضافة إلى نظام تعديل إلكتروني للمرايا ومصابيح الضبابية وغيرها من الامتيازات الأساسية والكماليات، حيث تأتي الفئة الأولى منها بسعر 407,000 جنيه.

  • سوبارو XV موديل 2021:

تأتي هذه السيارة القوية مع محرك رباعي الأسطوانات ينتج قوة 114 حصان وعزم دوران 150 نيوتن مع ناقل حركة خماسي السرعات أوتوماتيك وسعة محرك 1600 سي سي.

بالإضافة أيضا إلى أن السيارة تعتمد على منظومة الدفع الكلي وهذا ما يجعلها قادرة على التسارع إلى حوالي 100 كم / الساعة في ما يقارب 13 ثانية فقط ومتوسط استهلاك وقود حوالي 6.5 لتر لمسافة 100 كم.

كما تأتي هذه السيارة المميزة مع مجموعة من الفئات الجيدة حيث تأتي الفئة الأولى منها بسعر 419,900 جنيه، وهناك الفئة الثانية التي تأتي بالسعر ال 469,000 جنيه، وهناك الفئة الثالثة التي تأتي بسعر 499,000 جنيه.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ:

سيارات عالية فخمة

في الحقيقة إن السيارات الكثيرة التي سبق ذكرها في هذا المقال تعد من السيارات الفخمة والعالية والممتازة جدا التي تتنافس فيما بينها من حيث فخامتها لأن هذا سمة السيارات العالية.

ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من الاقتراحات بإختصار شديد، فإليك أهمها.

  • ميتسوبيشي اكليبس 2021 الفئة GLS MIDLINE بسعر 420,000 جنيه. الفئة INSPORT بسعر 435,000 جنيه. الفئة HIGHLINE بسعر 450,000 جنيه. الفئة INSTYLE بسعر 465,000 جنيه. الفئة الخامسة PREMIUM بسعر 505,000 جنيه.
  • كيا كارينز موديل 2021 وتأتي من فئة واحدة فقط بالسعر 459,000 جنيه.
  • هيونداى توسان 2021 الفئة SMART بسعر 440 ألف جنيه. الفئة SMART PLUS بسعر 470 ألف جنيه. الفئة MODERN بسعر 505 ألف جنيه. الفئة ADVANCED بسعر 555 ألف جنيه.
  • دفسك ايجل 580 والتي تأتي بسعر 360,000 جنيه فئة واحد.
  • بيجو 3008 والتي حصلت على نجاح كبير جدا في السوق المصري وعلى الامتيازات الكثيرة حيث يصل سعرها إلى حوالي 620,000 جنيه.
  • نيسان قاشقاي والتي جاءت في السوق المصرفي سعر 400 ألف جنيه.
  • رينو سانديرو (ستيب واي) ويمكن اعتبارها من أهم السيارات الفخمة بالأخص للنساء.
  • سكودا كودياك والتي تتميز بالمظهر إلا ممتاز جدا، والارتفاع عن الأرض حيث تأتي بسعر 600,000 جنيه، وهناك فئة أكثر فخامة السعر 700 ألف جنيه.
  • تويوتا فورتشنر من أهم السيارات المرتفعة عن الأرض والفخمة جدا والتي يصل سعرها إلى 845,000 جنيه للفئة الأولى منها.
  • بي ام دبليو X3 كل من يريد سيارة فخمة مرتفعة عن الأرض يجب أن يفكر في هذه الزيارة الموجودة في السوق المصري بسعر مليون و400 ألف جنيه.

وبالطبع لا يزال هناك العديد من السيارات الأخرى الفخمة، ولكن عندما نتحدث عن الفخامة مع الارتفاع عن الأرض فنحن هنا أمام فئات سعرية مرتفعة جدا.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: 

سيارات مرتفعة رخيصة

في الحقيقة، عندما نتحدث عن السيارات المرتفعة عن الأرض وبالتحديد السيارات الرخيصة، فسوف نجد أن أقل السيارات الرخيصة المرتفعة تكون على الأغلب أكثر من 200,000 جنيه.

وبالتالي يجب الأخذ بالاعتبار أن مصطلح سيارة رخيصة وفي نفس الوقت سيارة فخمة مرتفعة عن الأرض ليس صحيحا لأن هذا النوع من السيارات بالتحديد دائما ما يكون مرتفعا من حيث السعر.

اقرأ أيضا المقال التالي: مزاد سيارات جمارك الاسكندرية

سيارات عالية عن الأرض مستعملة للبيع

بالنسبة للسيارات المرتفعة عن الأرض، فإنها تعد من أشهر ومن أهم السيارات الموجودة في السوق المصري بسبب طبيعة الشوارع الغير جيدة في أماكن معينة مما يتطلب سيارة مرتفعة.

ويمكن الحصول على السيارات المرتفعة مستعملة من معارض السيارات الكثيرة المنتشرة في أنحاء الجمهورية حيث يمكنك طلب ما تريد من تلك المعارض، بالأخص تلك التي تبيع الاستعمال والمتخصصة فيه.

اقرأ أيضا المقال التالي: سيارات اوتوماتيك أقل من 100 ألف

أفضل سيارة للطرق المصرية

تتميز الشوارع المصرية وتختلف عن غيرها من الشوارع الأخرى في البلاد المختلفة بأنها شوارع ليست مستقرة فنجد أنها قد تكون ممتازة جدا وذات طريق ممتاز ومن ثم تدخل في مطبات كثيرة.

وهذا ما قد يكون مشكلة كبيرة بالنسبة للبعض بالأخص في المناطق الشعبية التي تحتوي على المطبات التي يصنعها الأهالي والتي تؤذي السيارات المنخفضة بشكل كبير.

وعلى الرغم من أن أغلب السيارات بشكل عام تناسب السوق المصري إلا السيارات المنخفضة جدا أو الحديثة بالتحديد إصدارات الملاكي، ولكن إن جميع السيارات التي ذكرت في هذا المقال سوف تكون اختيار ممتاز.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال الشامل بالتفصيل عن أفضل سيارات مرتفعة عن الأرض ، حيث تعرفنا من خلال موقعنا على مجموعة كبيرة من أهم وأفضل السيارات المرتفعة، والتي يمكنك في النهاية الاختيار فيما بينها.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ:

أضف تعليق