حراج سيارات مصدومه ابها

حراج سيارات مصدومه ابها يعتبر سوق كبير يحتوي على الكثير من السيارات المختلفة التي مرت بمختلف أنواع الحوادث، وفي المقال نتعرف معا على كل التفاصيل بالإضافة إلى حديثنا عن بعض الشركات والمعارض التي يمكنك من خلالها الحصول على كمية كبيرة من السيارات المصدومة والتي تأتي بشكل دوري، إذا كنت ترغب في الكميات.

حراج سيارات مصدومه ابها

يعتبر موقع حراج واحد من المواقع الغنية عن التعريف في السوق السعودي، بالإضافة أيضا إلى أن هناك عدد كبير من السيارات المصدومة التي تم إتاحتها للبيع، وسوف نتعرف معا فيما يلي على أهم هذه السيارات، وعلى كل التفاصيل التي تخصها.

سياره مرسيدس موديل 90 مصدومه:
للحصول على هذه السيارة، والتي تأتي ناقل حركة من أنواع الأوتوماتيك، بالإضافة إلى المكينة ستة سلندر، وحالة السيارة المصدومة، ولكنها ليست سيئة بشكل كبير، بالإضافة إلى أنها لا تزال تعمل ولكن بحاجة إلى الإصلاحات المطلوبة.

جمس يوكن طويل 2009 مصدوم:
XL 2009 والتي تأتي مع ناقل حركة من النوع الأوتوماتيك. كما أن السيارة مصدومة من الجانب الأيسر، بالإضافة أيضا إلى أن الممشى الخاص بها 280,000 كم و مصدومة من الجانب الأيسر والخلفية أيضا.

شاص 2003 مصدوم:
سيارة من موديل 2003، و الممشى الخاص بها 300,000 كم، وهي مصدومة بالإضافة إلى مع ناقل حركة من النوع اليدوي، ولكن الضرر الخاص بها يعتبر قوي جدا و المنطقة الأمامية للسيارة تضررت بشكل كبير.

سوبر بان مصدوم LT 2012:
هي السيارة المصدومة من الأمام من على الجانب الأيسر، كما أن السيارة تأتي مع ناقل حركة من النوع الأوتوماتيك و الممشى الخاص بها 300,000 كم، وقال البائع “للبيع سوبر بان مصدوم جايته بس وجهيه باقي الموتر شرط وممتاز للي يبغى يصلحه ويستخدم عزم كفو مكيف كفو الموتر بشكل عام كفو ويخدم المستخدم ارباقات شرط حدي فيه 23”

كامري 2003 مصدومة GLI 2003:
تأتي السيارة مع ناقل الحركة من النوع المعلومات، وهي تعمل بالبنزين، بالإضافة أيضا إلى أن هذه السيارة من أكثر السيارات ضرر من حيث أنها تضررت بشكل كبير من الأمام ومن الخلف، ولكن المحرك يعتبر بحالة متوسطة.

هايلوكس مصدومه GLX 2015:
تأتي السيارة مع ناقل حركة أوتوماتيك والممشى الخاص بها 244,000 كم، والسيارة تباع بالكامل، وقال إنها سيارة مجددة من حيث الاستمارة. والجدير بالذكر أن السيارة الضرر الأكبر الخاص بها حدث من الأمام.

هيلكس 2003 مصدومة من قدام:
لا تزال السيارة جديدة، كما أن الممشى الخاص بها حوالي 1000 كم فقط، بالإضافة أيضا إلى أن حالتها تعتبر الضرر الأكبر من الأمام فقط والباقي جيد.

افلون 2011 مصدومه
لبسيارة الإضافية تعرضت للضرر الأكبر من الأمام، بالإضافة أيضا إلى أن السيارة الممشى الخاص بها 300,000 كم، بالإضافة أيضا إلى أنها بناقل حركة أوتوماتيك.

كامري للبيع مصدومه GLI 2004:
الممشى الخاص بالسيارة، 300 ألف كيلو ويقول البائع بأنها مصدومة من عند باب السائق، ولكن حالة السيارة الإجمالية تعتبر ممتازة من حيث باقي الأمور، بالإضافة أيضا إلى أن السيارة مصدومة، كذلك صدمها أقل عند الراكب الخلفي.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: سيارات مصدومه للبيع في جدة

حراج سيارات مصدومه جيزان

إذا كنت موجودة في منطقة جيزان، وتريد بعض السيارات المصدومة للبيع، فيمكنك الاطلاع على السيارات التالية التي جاءت الإعلانات الخاصة بها مؤخرا.

هوانداي i30 2013 مصدومة للبيع تشليح او تصليح:
سيارة الممشى الخاص بها ممشى 300,000 كم، وهيا مصدومة، ولكن الضرر الخاص بها ليس بالشكل الكبير، حيث أنها تصلح للعمل مرة أخرى، وإذا تم إصلاحها.

كورلا 2005 تشليح مصدوم مكينه وقير تالفه:
التعرض هذه السيارة للضرر الكبير من الناحية اليسرى ومن الخلف، بالإضافة أيضا إلى ضرر إضافي تعرضت له من الأمام، وهي متاحة للبيع بسعر جيد.

جنسس مصدومة موديل 2015:
العداد الخاص بهذه السيارة 280,000 كم، وعلى الرغم من الضرر الذي تعرضت له من الإمام على الناحية اليسرى، فيقول البائع بأن السيارة تعتبر جيدة من حيث المكينة، ومن حيث نقل الحركة، و بالإضافة إلى المحرك.

كامري 2001 مصدوم مكينة وقير وقطع مكانيكية على الشرط:
يمكنك الحصول على هذه السيارة المميزة، وعلى الرغم من الضرر الكبير الذي تعرضت له من الناحية اليسرى، ولكن لا تزال جيدة بشكل نسبي وصالحة من أجل قطع الغيار أو حتى الإصلاح.

جنسس مديل 2013 3.8 مصدوم ماشي 220 الف وكسور:
السيارة مع ناقل حركة أوتوماتيك، وهي مصدومة من المقدمة فقط، ولكن لا تزال سيارة بحالة ممتازة من حيث باقي الأمور الأخرى.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ: شراء سيارات تشليح الدمام

حراج سيارات مصدومة جده

حراج سيارات مصدومه أبها كان الأمر الذي تعرفنا عليه بالتفصيل فيما سبق ولكن لا يزال هناك المزيد من التفاصيل الذين تعرفوا عليها على السيارات المصدومة في جدة.

بورش باناميرا S موديل 2010 محدث 2016 مصدوم خفيف:
الممشى الخاص به، هذه السيارة من 200,000 كم، بالإضافة أيضا إلى أنها تأتي لسنة 2010، والسيارة محدثة إلى موديل 2016، و الصدمة التي تعرضت لها كانت من الأمام، ولكن الضرر ليس بالكبير.

وبائع هذه السيارة قال بعض المعلومات الأخرى عنها، حيث قال

محدثه ل موديل 2016 بالكامل
صدام امامي كامل مع اللدات والشبوك
شمعات 2016 ماتريكس
صدام خلفي وشنطة واصطبات خلفية
الممشى 200 الف
8 سلندر تنفس طبيعي
مكينة وقير وايرباقات سليمة
المكيف بحالة ممتازة
اللون بني ومن الداخل بيج غامق (جملي)
الداخلية تحتاج منجد لاصلاح بعض قطع في المقاعد بحكم الموديل
يوجد بها ضربة من تحت
كمر امامي يحتاج تغيير (2000 ريال)
رديتر مويه و رديتر مكيف يحتاجون تغيير (1200 ريال)
كارتير يحتاج تغيير (900 ريال)

كامري 2015 مصدوم من الخلف:
الضرر الأكبر الذي تعرضت له هذه السيارة في الخلفية فقط، ولكن من جميع النواحي الأخرى، تعتبر السيارة بحالة ممتازة، كما أن التفاصيل الداخلية، بالإضافة إلى المحرك وكل شيء يعمل على ما يرام.

هايلكس ديزل مصدومة:
ال سيارة من موديل سنة 2014 ناقل الحركة من النوع العادي، بالإضافة أيضا إلى الممشى الخاص بها 250,000 كم. بالإضافة أيضا إلى أن السيارة متضررة بشكل كبير.

باب يارس يمين امامي مصدوم كامل اغراضه 2019:
يمكنك الآن الحصول على هذه السيارة التي تأتي مع حالة خارجية تعتبر متوسطة من حيث الضرر، وبالتحديد الباب الأيمن هو الأكثر ضررا في السيارة.

النترا 2017 مصدوم:
تتميز هذه السيارة بأنها تأتي بصدمة قوية، ما يجعل اختيار ممتاز من أجل قطع الغيار، ويجعلها أيضا سوف تأتي بسعر ممتاز إذا كنت تريد إعادة استعمالها، بالإضافة إلى أن السيارة لا تزال تعمل من حيث الأجزاء الأساسية الموجودة فيها.

ميتسوبيشي اكليبس كروس 2020 مصدومه للبيع:
ناقل الحركة من النوع الأتوماتيكي هو يعمل في هذه السيارة، والتي تأتي مع الممشى الخاص بها وهو 45,000 كم، بالإضافة إلى أن ال سيارة من موديل 2020 متاحا للتشليح أو استعمال للإصلاح.

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي: تشليح سيارات المدينة المنورة

حراج سيارات مصدومة في الرياض

فيما سبق من هذا المقال على من الكثير من التفاصيل عن السيارات المختلفة المتاحة للبيع، ولكن لا يزال هناك السيارات الأخرى ومن بينها ما يلي.

كامري 2007 مصدومه:
السيارة مصدومة من الناحية اليمنى، منها الأمن فقط، ولكن انظر، لا يعتبر كبير، وهي سيارة مميزة من حيث أنها تصلح للإصلاح، أو يمكن استعمالها كقطاع غير لأنها سليمة تماما.

ترافيرس شوفرليه 2014 مصدوم:
الصدمة التي تعرضت لها هذه السيارة كانت من الناحية اليسرى عند الراكب الخلفي، وبالإضافة إلى ضرر آخر على الناحية اليمنى من الأمام و الممشى الخاص بالسيارة 250,000 كم.

داتسون ددسن 2014 مصدوم للبيع:
تعرضت السيارة للقليل من الضرر من الناحية الخلفية اليسرى، ولكن الناحية الأمامية من السيارة لا تزال بحالة جيدة، وليس هناك ضرر كبير، كما أن كل أجزاء السيارة الداخلية تعمل.

جمس يوكن قصير دبل 2012 مستخدم اول مصدوم:
تعرضت السيارة للحادثة من الناحية اليسرى من الأمام، ولكن يقول البيع بأن السيارة لا تزال تعمل، وهذا هو الحادث الأول الذي تعرضت له، كما أن والرفرف الأيسر والعفش اليسرى تحتاج للتغيير.

فيات 500 2023 مصدوم بسيطة:
الممشى الخاص به، هذه السيارة 5000 كم وتعرضت لحادث بسيط جدا من الناحية اليسرى، ويقول البيع بأن السيارة لا تزال بحالة ممتازة.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ: شراء سيارات مصدومة جدة

محلات سيارات مصدومه بالسعودية

حراج سيارات مصدومه أبها كان هو الموضوع الرئيسي الذي كنا نتحدث عنه فيما سبق من هذا المقال، ولكن لا يزال هناك المزيد من التفاصيل التي نناقشها، وبالتحديد عن السيارات المصدومة في السعودية والمحلات التي تتعامل مع هذا الأمر.

  • شراء سيارات مصدومة العنوان: F5PV+82C، الرياض، جدة، مكة، ابها، الدمام، القصيم، تبوك، جدة 22223، المملكة العربية السعودية
  • شراء سيارات مصدمة العنوان: 14751،، الرياض 14751، المملكة العربية السعودية
  • شراء سيارات مصدومة العنوان: FQVM+87H، عريض، الرياض 14751، المملكة العربية السعودية
  • نقل ملكية مبايعة سيارة العنوان: الجوهرة، حي، جدة المملكة العربية السعودية
  • ارقام يشترون السيارات المصدومة العنوان: طريق الحائر، بالقرب من المصانع، الرياض المملكة العربية السعودية
  • تشليح لشراء السيارات العنوان: عريض،، الحاير،، الرياض 14751، المملكة العربية السعودية
  • حراج الدمام للسيارات المستعملة العنوان: 92X7+HMH، شارع المعارض، ضاحية الملك فهد، الدمام 32314، المملكة العربية السعودية
  • تشليح القحطاني قطع غيار فورد جمس مستعملة العنوان: تشليح الحاير، تشليح الحاير محلات البلدية المملكة العربية السعودية
  • تشليح عبدالله جمعان لقطع لكزس المستعمله العنوان: MV2W+J9 السلي، الرياض السعودية الرياض المملكة العربية السعودية
  • تشليح جده الحمدانيه شراء سيارات فقط الافضل العنوان: Q7G4+G3R، الحمدانية، جدة 23766، المملكة العربية السعودية
  • تشليح جدة قويزه العنوان: المنتزهات، Guwaiza Street حي، جدة المملكة العربية السعودية
  • تشليح السلي لقطع السيارات المستعملة العنوان: 7243 شارع الصفا، حي السلي، الرياض 14324، المملكة العربية السعودية
  • حراج السيارات ينبع العنوان: 4099، الحدائق، ينبع 46424، المملكة العربية السعودية

وفي نهاية مقال اليوم عن حراج سيارات مصدومه ابها، نكون قد وصلنا معكم إلى الختام، ونكون تعرفنا على كم كبير من المعلومات والتفاصيل المختلفة التي تخص السيارات المصدومة في أبها وكل المعلومات عنها.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: أفضل مركز صيانة سيارات في جدة

أضف تعليق