اماكن بيع سيارة نانو ايجيبت بالتقسيط

في خلال الفترة الأخيرة هناك البعض من الأحاديث المتداولة عن السيارات الجديدة والتي بدأت في الانتشار في الأسواق والتي يُعتبر أن سعرها مناسب للشراء من قبل العديد من الأشخاص ومنها سيارة نانو ايجيبت التي سوف نتحدث عنها اليوم من خلال مقالنا موضحين البعض من التفاصيل بشأن اماكن بيع سيارة نانو ايجيبت بالتقسيط والبعض من الأمور الأخرى لكافة الأفراد الذين يبحثون عن الإجابات.

اماكن بيع سيارة نانو ايجيبت بالتقسيط:

تُعد أن سيارة نانو ايجيبت هي من السيارات الحديثة في الصناعة والتي تم تداول العديد من الأمور المختلفة عنها في خلال الفترة الأخيرة حيث أنه قد تم الكشف عنها منذ العام 2014 ويُقال أنه لم يتم صناعتها في مصر حيث أن أصحاب فكرة السيارة قد كشفوا عن أن الشركات المصرية للتصنيع لم توافق علي المشروع ولم يتمكنوا من الحصول علي الدعم المناسب ويقال أنه قد تم تصنيعها في الهند أو في الصين وبعد الانتهاء منها وأنه قد تم اختبارها بدأ في السنوات الأخيرة أن يتم تسويقها علي أوسع نطاق.

يُقول أصحاب فكرة المشروع أن السيارة تُعد أنها مناسبة بشكل كبير مع الطرق المصرية والمستهلك المصري من حيث كافة التفاصيل المختلفة بالإضافة إلي أن فتيس السيارة من نوع الفتيس استبترونيك وهو نوع لا يعلم الكثير من الأفراد عن التعامل معه حيث أنه عبارة 4 اتجاهات 1 فقط للأعلى و5 للأسفل.

هناك البعض من الأقاويل المتداولة في خلال الفترة الأخيرة عن أنه يُمكن الحصول علي السيارة من خلال نظام التقسيط مع بنك ناصر وذلك من خلال المقدم الذي يتم دفعه وهو يصل إلي 5000 جنيه مصري والتقسيط بمقدار 350 جنيه مصري في الشهر الواحد ولكن هناك البعض من الأوراق التي يجب أن يتم إحضارها وهم صورة البطاقة ووصل النور فقط.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل اين تباع السيارات الكهربائية في مصر

سعر سيارة نانو ايجيبت:

حيث أنه علي حسب المصادر الأخيرة أن سعر تلك السيارة في الأسواق المصرية لا يتجاوز ال 25 ألف جنيه مصري ومن الممكن التقسيط علي دفعات طويلة الأمد حتي 5 سنوات وذلك من خلال الإجراءات السابقة.

اماكن بيع سيارة نانو ايجيبت بالتقسيط 2023:

حتي الآن لم يتم التعرف علي المكان المناسب من أجل الحصول علي السيارة حيث أن هناك العديد من الشائعات عن أن هناك شركة مستوردة لها والبعض من المعارض التي تعمل علي التوزيع إلا أن هذا الكلام غير صحيح وهو عبارة عن إشاعات فقط.

ومن اهم المميزات اللي في العربية تاتا نانو المصرية:

تحدث البعض من الأشخاص عن أن سيارة نانو إيجيبت واحدة من السيارات التي تتواجد بالفعل في السوق المصري وأن بها البعض من النقاط الإيجابية المختلفة والتي تتمثل في:

  1. وأنها من السيارات التي تتحمل درجات الحرارة المرتفعة بدون ما يحدث سخونة للموتور وذلك بسبب وجود ريداتير بمروحة في الأمام وهو الذي يُساعد علي أن دورة المياه التي تدخل للموتور تكون باردة.
  2. يُعد أن المواد الخام التي تم تصنيع السيارة منها هي الصاج القوي وليس مثل السيارات الحديثة التي يكون هناك رداءة في الصناعة.
  3. كما أنها من السيارات المرتفعة عن الأرض ولذلك هي لا يُمكن أن تتأثر بالمطبات وتُعتبر أنها مناسبة للشوارع المصرية.
  4. تتميز السيارة بأنه يوجد فيها الكاوتش والذي يعمل علي لحام نفسه بنفسه.
  5. يقول البعض أن السيارة جميلة المنظر وعلي الرغم أنها صغيرة إلا أنها تُعتبر واسعة من الداخل.
  6. تمتلك السيارة موتور 650 سي سي واحد سلندر وأقصي سرعة من الممكن أن يصل إليها تكون بين 80 او 90 كم/ س.
  7. لا تشتمل السيارة علي اسبراتير وذلك بسبب أنها واحد سلندر أي أنه لا يوجد فيها أي عطل كهربائي ولا يوجد فيها أي سير أي أنه لا يوجد فيها اعطال قطع سيور الماتور.
  8. واحدة من النقاط المميزة فيها أنها تستهلك لتر واحد من البنزين فقط لكل مسافة تُقدر ب 30 كيلو متر.

عيوب نانو ايجيبت:

من خلال البعض من المصادر المنتشرة في الفترة الأخيرة يقول البعض أن تلك السيارة علي الرغم من مميزاتها إلا أنه بها البعض من السلبيات والتي تتمثل في:

  1. لا تُعد أنها من السيارات المناسبة للعائلات لأنها من الداخل ضيقة جداً.
  2. يُعد أن عداد السيارة ضعيف وذلك بسبب أنه يصل إلي 120 فقط وعند مقارنته مع باقي السيارات لا يكون مناسب.
  3. في حالة السفر بها إلي أماكن بعيدة سوف تحتاج إلي الراحة بها.
  4. كما أنها لا تشتمل علي شنطة مناسبة وكبيرة من أجل السفر والرحلات.

كيفية الحصول على سيارة نانو ايجيبت؟

في خلال الفترة الأخيرة انتشرت البعض من الأخبار عن أن الشركة المسوقة لسيارة نانو ايجيبت هي شركة غبور ولكن مدير الاتصالات التسويقية في الشركة قد قال أنه لا يتوافر أي من تلك المعلومات عن السيارة أو حتي البيانات والمواصفات حتي الآن في الأسواق وأنها عبارة عن معلومات تم تداولها على مواقع التواصل فقط.

كما أن نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي قد نفي في التصريحات الأخيرة له ما تم تداوله علي صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة أنه يوجد تمويل لسيارة تُسمي نانو وأن كل هذا الأمر ليس له أساس من الصحة.

تليفون المصرية للاستيراد الوكيل الوحيد للسيارة نانو ايجيبت:

حتي الآن لم يتم التعرف علي الوكيل الحصري لسيارة نانو ايجيبت التي تم تداول الحديث عنها في خلال الفترة الأخيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك سوف نتحقق من الأمر أولاً وسوف نقوم بالتحديث عنه في أقرب فرصة ممكنة.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل أرخص السيارات الكهربائية في مصر

أضف تعليق