سيارات شبابية رخيصة في مصر

سيارات شبابية رخيصة في مصر هي من الكلمات التي يستعملها الكثير من الشباب من أجل الاختيار للسيارة المناسبة، وإليكم الاقتراحات والكثير من المعلومات الهامة التي تخص أفضل السيارات في هذه الفئة، والتي تندرج عليها مصطلح أنها سيارة شبابية وتكون جيدة أيضا.

سيارات شبابية رخيصة في مصر

هناك العديد من أنواع السيارات الموجودة في السوق، ولكن عندما نتحدث عن السيارات الشبابية، فهي تلك السيارات التي تناسب الشباب وجه الخصوص، والتي يجب أن تكون تتميز بالمظهر الرياضي.

وعلى الرغم من أن أغلب الشركات في الوقت الحالي تعمل على أن تقوم بتوفير السيارة بالشكل الجميل والشكل الرياضي في نفس الوقت، إلا أن هناك بعض فئات السيارات التي تعتبر شبابية ورياضية ومميزة جدا، ونتعرف عليها لكم فيما يلي في السوق المصري بأسعار جيدة.

فولكس فاجن بولو 2001:
تعتبر واحدة من السيارات المميزة المتواجدة في السوق المصري، بالإضافة أيضا إلى أن هذه السيارة تأتي مع محرك 1400 سيسي، يأتي مع ناقل حركة من النوع اليدوي، كما أن السيارة تعمل بنظام الدفع الأمامي للعجلات.

وكما أن هذه السيارة كذلك تحتوي أيضا على بعض التجهيزات الإضافية، مثل مشغل الإسطوانات والريموت كونترول، ومداخل اليو أس بي وغيرها من المداخل الأخرى، بالإضافة أيضا إلى أن سعرها يصل إلى 100,000 جنيه مصري تقريبا.

تويوتا كورولا موديل 2022:
ارتفع قليلا إلى هذا الموديل المميز، والذي يأتي مع 1800 سي سي، وقوة الأحصنة 71 حصان، وعزم دوران و71 نيوتن متر. وتأتي السيارة مع ناقل حركة من النوع الأوتوماتيك وخزان الوقود إلى 48 لتر.

كما أن السيارة تأتي مع مظهر خارجي ممتاز، بالإضافة إلى العديد من الإمكانيات الهامة والمميزة، بالإضافة إلى أن حالتها في سوق المستعمل تعتبر ممتازة، إذ أن السيارة لم يسبق على إنتاجها إلا القليل من السنوات.

رينو سانديرو 2013:
تتميز هذه السيارة بالسعر مقابل الإمكانيات الجيدة التي تحصل عليها، إذ أنها متواجدة في السوق بسعر يتراوح ما بين 110,000 جنيه إلى أعلى قليلا، بالإضافة أيضا إلى أن سعر الإستعمال يختلف على حسب هالة هذه السيارة الخارجية.

نرى بأن هذه السيارة تأتي مع محرك من سعة 1600 سي سي متصل مع ناقل حركة من النوع اليدوي، كما تعمل بالوقود من البنزين. وتأتي السيارة كذلك مع البلوتوث والفرش من الجلد، و وباور سترينج حساس وراديو وإمكانيات أخرى.

هوندا سيتى موديل 2022:
تعتبر هذه السيارة هي الأخرى من الموديلات الجيدة في السوق المصري، والتي تأتي مع قوة محرك 1500 سي سي بقوة أحسن تصل إلى 121 حصان، وعزم دوران 145 نيوتن متر.

السيارة مزودة بناقل حركة من النوع الأوتوماتيكي، كما أنها مزودة أيضا بالعديد من الإمكانيات الأخرى المميزة التي تجعلها سيارة رائعة تمكنك من أن تحصل على كل أحلامك فيها.

هيونداي I10:
عندما تفكر في السيارات الرياضية، فيمكن أن تفكر في هذه السيارة المميزة التي تأتي في السوق المصري بسعر جيد، كما أن السيارة تأتي مع العديد من الموديلات المختلفة، يمكنك الاختيار منها كما تشاء، ويتراوح سعرها ما بين تقريبا 200 ألف إلى أكثر من ذلك.

تويوتا كورولا 2021:
هذه الزيارة تأتي مع محرك 1600 سي سي وعزم دوران 154 نيوتن متر، والمحرك ينتج قوة 120 حصان، وقادر على إنتاج 6000 لفة في الدقيقة الواحدة.

السيارة كذلك تأتي مع ناقل حركة من النوع الأوتوماتيك بنظام الدفع الأمامي للعجلات والسرعة القصوى لهذه السيارة تصل إلى 120 كم / الساعة، واستهلاك الوقود يعتبر جيد، إذ يقدر بحوالي 7 لتر من الوقود لكل 100 كم من المسافة.

نيسان سنترا 2020:
واحدة من السيارات المميزة جدا في السوق النصر، والتي تأتي بسعر جيد مقابل الإمكانيات التي تحصل عليها، حيث يقدر سعرها إلى ما يقارب 250,000 جنيه مصري تقريبا، وتأتي مع قوة ومظهر ممتاز.

عندما ننتقل إلى الحديث عن باقي المواصفات هذه السيارة، فسوف نجد بأنها تأتي مع محرك رباعي الأسطوانات من ساعة 1600 سي سي قادر على إنتاج قوة تصل إلى 118 حصان، وعزم دوران 154 نيوتن.

كما أن هذه السيارة كذلك متصلة بناقل حركة من النوع الأوتوماتيك الذي يتكون من خمسة سرعات بنظام الجر الأمامي، و هذه السيارة سريعة قادرة على الوصول إلى سرعة 100 كم خلال 11 ثانية تقريبا.

وعندما ننتقل إلى متوسط استهلاك الوقود تقريبا، فهو يقدر بحوالي 9 لتر من الوقود لكل 100 كم من المسافة، و لم تنته مميزات وإمكانيات السيارة هنا فقط، إذ إن هناك الكثير من وسائل الأمن والسلامة والإمكانيات المختلفة التي تعمل على حماية السائق.

شيفروليه سبارك 2010:
لو تبحث عن سيارات شبابية رخيصة في مصر، فمن المهم العلم أن هذه السيارة المميزة تتميز بالسعر الجيد الذي يقدر بحوالي 100,000 جنيه مصري تقريبا، بالإضافة أيضا إلى متوسط الإمكانيات إللي إيدها والمظهر الشبابي الجيد الذي يبحث عنه الشباب.

نجد بأنها زي السيارة تأتي مع محرك من سعة 1400 سيسي، ولديه قوات 98 حصان متصل مع ناقل حركة من النوع اليدوي، كما أن السيارة تحتوي على بعض الأساسيات والكماليات الداخلية التي قد يحتاجها الشباب.

سكودا اوكتافيا A8 موديل 2022:
سيارة إضافية ضيفها إلى قائمتنا في هذا المقال، والتي تأتي مع محرك من سعة 1400 سي سي تيربو، وعزم دوران يصل إلى 250 م، مع ناقل حركة من النوع الأوتوماتيك، وخزان وقود من ساعة 45 لتر، و استهلاك السيارة للوقود يعتبر ممتاز وهو 5 لتر ونصف لمسافة 100 كم.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: 

سيارة شبابية فخمة

سيارات شبابية رخيصة في مصر وبعد انتهائنا من التعرف عليها فيما سبق من المقال، نكمل معكم الآن ونتعرف على المزيد من السيارات الأخرى، ولكن سوف ننتقل إلى فئة الإضافية، وهي تلك الفئة التي تحتوي على السيارات الفخمة قليلا.

ولكن قبل البدء في الحديث عن ذلك العمر، فيجب العلم أولا بأن مصطلح سيارة ضخمة هو من المصطلحات التي تختلف على حسب الرأي، نظرا لأن هناك الكثير من السيارات الموجودة في السوق، وبالتالي يمكن أن يختلف ثالثا من رأي الآخر، ومن إمكانيات لأخرى.

تويوتا راف4:
واحدة من أهم ومن أفضل السيارات التي تأتي مع كم كبير من المميزات المختلفة، بالإضافة إلى أنها سيارة شبابية في غاية الفخامة، كما أن السيارة تأتي مع مميزات وأنظمة ترفيهية وأساسية في غاية الجودة.

هذه هي السيجارة مميزة، قادرة على الاتساع لخمسة أشخاص مع مقاعد السائق التي تتسع كهربائيا من ثمانية اتجاهات، وتأتي السيارة مع نصيحة جيدة، وتأتي كذلك مع شاشة باللمس، ومع إمكانيات وكماليات، وقوة محرك تصل إلى 203 حصان.

هيونداي توكسون 2021:
واحد من الموديلات المميزة التي أنتجتها الشركة الغنية عن التعريف، وهي شركة هيونداي، حيث نجد بأن هذا الموديل يأتي مع نظام الدفع الرباعي، ومع مساحات كبيرة في داخل السيارة، بالإضافة أيضا إلى أن جودة السيارة الخارجية تعتبر في غاية الصلابة والمتانة.

نرى ذلك بأنها هذه السيارة تتميز بنظام المعلومات ونظام الترفيه سهل الاستخدام، بالإضافة إلى الشاشة التي تعمل باللمس بمقاس 7 انش، وهي سريعة الاستجابة، كما أن السيارة فيها المزيد من المميزات الأخرى.

ستروين C-ELYSEE:
عندما تفكر في السيارات الشبابية الضخمة، ولكنها متواضعة قليلا من حيث السعر، تمكنك التفكير في هذه السيارة التي تعتبر شبابية، وتأتي مع محرك قوي، بالإضافة إلى مظهر عصري وحديث، وتأتي بسعر يقدر بحوالي 250,000 من موديل 2020.

إم جي 2021:
واحدة من السيارات الشبابية التي تناسب الشباب الذين لديهم إمكانية أقل، حيث أن سعرها يبدأ من 284,000 ويصل إلى 990,000 على حسب الموديل والإمكانيات التي تريد، وفقا للنوع.

وعلاوة على ذلك، فإن هذه السيارة مزودة بمحرك أربعة أسطوانات من ساعة 1500 سي سي يستطيع هذا المحرك أن يولد قوة تصل إلى 169 حصان، وعزم دوران 250 م متر.

رينو ميجان 2021:
هي سيارة الإضافية نضيفها إلى قائمتنا في هذا المقال عن السيارات الشبابية، حيث أن هذه السيارة تأتي مع مجموعة من الفئات حتى تناسب مختلف الاحتياجات، ومن بينها تلك الفئة الشبابية إللي جدا التي تأتي معها محرك 1600 سي سي، قادر على إنتاج قوة 115 حصان.

بالإضافة أيضا إلى أن هذه السيارة تأتي مع عزم أقصى للدوران يقدر بحوالي 155 نيوتن متر متصل بناقل حركة من النوع الأتوماتيكي من طراز جيد، والسيارة كذلك بداخلها العديد من إمكانيات الأمن والأمان ونظام فرامل مانعة للانغلاق ونظام الفرامل، ونظام حماية من السرقة، وغيرها الكثير من الإمكانيات.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ:

عربيات شبابي ب ١٠٠ ألف

سيارات شبابية رخيصة في مصر وكما ذكرنا لكم في أول المقال، إن هناك الكثير من الأشخاص الذين يريدون معرفة التفاصيل عن السيارات الرخيصة، نظرا للارتفاع الكبير الذي حصل في سوق السيارات مؤخرا، ولكن إليكم بعض السيارات التي قد تكون مناسبة في فئة 100,000 جنيه تقريبا.

سيارة شيفروليه أفيو:
سيارة من موديل سنة 2006، والتي تأتي بقوة 94 حصان وعزم دوران 130 نيوتن متر كما أنها تأتي مع مقر الحركة من النوع الأوتوماتيك رباعي السرعات و هناك بعض الموديلات منها التي تأتي مع ناقل حركة من النوع اليدوي.

تتميز هذه السيارة كذلك بنظام التعليق الإلكتروني لبدء التشغيل الثانية عند القيادة على الأسطح الزلقة، وفي كل الحالات بالنسبة لسعر السيارة، فهو في السوق المصري يتراوح ما بين 95 إلى 120,000جنيه تقريبا. –

سيارة دايو نوبيرا:
بالنسبة إلى هذه السيارة هي الأخرى، فهي تعتبر أحد من السيارات المميزة في السوق المصري، وبالتحديد موديل سنة 2007 الذي يأتي مع محرك رباعي الأسطوانات بقوة 104 حصان من سعة 1600 سي سي.

وتأتي هذه السيارة من ناقل حركة من النوع الأوتوماتيكي المكون من خمسة سرعات وخزان الوقود الذي يصل سعته إلى 60 لتر، ومتوسط سعر السيارة في السوق المصري 110 ألف تقريبا، على حسب حالتها.

سيارة هيونداي فيرنا:
تعتبر واحدة من أهم السيارات في السوق المصري، ومن أكثر السيارات شعبية وشهرة، وتأتي من موديل سنة 2006 مع محرك رباعي الأسطوانات من سعة 1600 سي سي وقوة تقدر قدرها 106 حصان.

وتأتي هذه السيارة مع النوعين، وأحدهما بنوع نقل الحركة الأوتوماتيكي، وآخر مع ناقل حركة يدوي، ومتوسط سعر هذه السيارة للمدير 2006 يصل إلى 130,000 جنيه تقريبا.

سيارة دايو لانوس:
من السيارات المميزة، وما نقصده من هذا المقال بالتحديد موديل سنة 2003، وعلى الرغم من أنه قديم، إلا إنه متواجد في السوق المصري وبأسعار جيدة من الموديل الذي يأتي بقوة 86 حصان، وناقل حركة من خمسة سرعات أوتوماتيك.

متوسط سعر هذه السيارة في السوق يتراوح ما بين 70,000 جنيه وصولا إلى 100,000 جنيه تقريبا، بناء على حالتها في داخل السوق، ولكن يمكن أن تكون أعلى وأقل.

سيارة اسبرانزا a620:
سيارة إضافية من موديل سنة 2007، وتأتي مع محرك 1800 سي سي أو 2000 سي سي حسب الطراز وهي من إنتاج شركة ميتسوبيشي اليابانية. وتأتي السيارة مع ناقل حركة من النوع الأوتوماتيك.

متوسط سعر هذه السيارة ما بين 70 إلى 100,000 جنيه تقريبا، بناء على حالة السيارة الفنية، ولكن يمكن أن يقلل أو يزيد عن ذلك في بعض الحالات الأخرى.

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي:

ما هي افضل سيارة للشباب وكيف تختارها بشكل احترافي؟

سيارات شبابية رخيصة في مصر كأن الأمر الذي تعرفنا عليه معكم فيما سبق، ولكن كمل الآن ونتعرف على كم كبير من التفاصيل الإضافية التي تخص هذه السيارات في العموم، والتي تخص اختيار السيارة المناسبة.

حيث يعتقد العديد من الشباب أن سوق السيارات محدود في بعض الفئات المعينة أو بعض الأوقات المعينة، بينما الحقيقة أن هذا الأمر لا يأتي على هذا المنوال إذا أن أنواع السيارات الموجودة في السوق كثيرة، وليس هناك نوع معين هو الاختيار الأفضل، لأن الإحتياجات تختلف من شاب الي اخر.

وإذا كنت تستطيع بالفعل التقرير بأن هناك سيارة هي الأفضل، فذلك لا يعني بالضرورة بأنها الأفضل بالنسبة لشخص آخر، ولذلك تعرف فيما يلي على نصائح هامة تساعدك على اختيار السيارة المناسبة.

احتياجاتك:
هذه هي الخطوة الأولى التي يجب القيام بها عندما تفكر في شراء سيارة، والسبب في ذلك أن الاحتياجات تختلف من شخص لآخر، وعليك التركيز على أن هناك سيارة شبابية قد تكون مناسبة لشخص ما، بينما ليست مناسبة لشخص غيره.

على سبيل المثال، إذا كنت من الشباب الذين يريدون السفر كثيرا، أو إذا كنت شابا، يستحب العائلة والأصدقاء في رحلات، أو إذا كان هناك عدد أكبر من الأشخاص، فعليك اختيار سيارة شبابية تلبي احتياجات وأن تكون كبيرة بالشكل الكافي، وتتحمل الغرض من الاستعمال وهكذا.

ميزانيتك:
السيارات الشبابية الموجودة في السوق تأتي بأسعار قليلة إلى أسعار مرتفعة، حتى أنها يمكن أن تصل إلى آلاف الدولارات، وبالتالي فيجب العلم بأن متوسط الأسعار يختلف من حالة لأخرى، وذلك يختلف من شخص لآخر وفق الميزانية التي يستطيع أن يدفعها.

وبالتالي، عليك أن تقوم بتحديد مبلغ معين تستطيع أن تدفعه حتى تتمكن من تحديد السيارة وفق الميزانية ووفق الإمكانيات المطلوبة في النهاية.

تكلفة التشغيل:
خطوة اختيار السيارة المناسبة لا يتوقف فقط على إختيار للسيارة ليس إلا لأن هناك المزيد من الخطوات الأخرى التي يجب القيام بها، وذلك لأن هناك يجب التفكير فيها، منها على سبيل تكاليف صيانة وتشغيل السيارة.

لأن السوق يحتوي على كم كبير من السيارات التي يمكن أن تكون رخيصة وجيدة، ولكن على الجانب الآخر سوف تعاني كثيرا في العثور على قطع الغيار، وقد تعاني في الأعطال لاحقا.

إختبار السيارة:
بعد القيام بالخطوات السابقة، سوف تجد أمامك العديد من السيارات في نفس الفئة السعرية، ومن ثم ننتقل إلى خطوة أخرى وهي أن تقوم باختبار القيادة وأن تقوم باستصحاب شخص متخصص يقوم بفحصها من أجلك حتى تقع على الاختيار المناسب، ولا تعاني من أي مشاكل.

ولا تنسى كذلك أنه لو كان هناك سيارات أخرى موجودة، فحاول أن تقوم باختبار أكثر السيارة حتى تتمكن من تحديد المناسب لك.

وفي نهاية مقال سيارات شبابية رخيصة في مصر، أن نكون وصلنا معكم إلى ختام، ونكون تعرفنا على كم كبير من المعلومات والتفاصيل المختلفة التي تخص أهم السيارات الموجودة في السوق.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ:

أضف تعليق