أرخص مكتب تأجير سيارات في أبوظبي

هل تبحث عن أرخص مكتب تأجير سيارات في أبوظبي ؟ إذا كنت قادم من الخارج وتبحث عن السيارة المناسبة لك للإيجار من أجل أن تستخدمها للتجول في الأماكن المختلفة في أرجاء الإمارات العربية المتحدة حيث أنه من الممكن أن يتم تأجير العديد من السيارات من قبل المكاتب المتنوعة للمدة المختلفة التي تحتاج فيها السيارة ولذلك سوف نتعرف علي أشهر المكاتب وكيفية التواصل معهم من خلال أرقام الهواتف والبعض من النصائح الإيجابية.

أرخص مكتب تأجير سيارات في أبوظبي:

تُعد أن أبوظبي واحدة من المدن الكبرى التي تتواجد في الإمارات العربية المتحدة والتي يذهب إليها العديد من الأفراد من أجل السياحة حيث أنه يتوفر فيها العديد من المعالم السياحية المختلفة والتي ينجذب إليها الكثيرون بأعداد كبيرة ولذلك يرغبون في الحصول علي سيارة مناسبة للتأجير من أجل أن تُساعدهم علي الذهاب إلي مختلف الأماكن.

شروط تأجير سيارات ابوظبي:

حيث أنه يوجد البعض من الشروط المختلفة والتي يجب أن يتم الالتزام بها من أجل أن تتمكن من الحصول علي السيارة المناسبة من أجل التأجير في أبوظبي والتي سنتعرف عليها من خلال الأسطر التالية:

  1. يجب أن تمتلك رخصة القيادة الخاصة بك وذلك حتي لا يقع عليك أي من العقوبات القانونية وغالبية الشركات تطلب الرخصة من أجل أن يتم تسليم السيارة لك ومن الأفضل أن تكون الرخصة دولية أو محلية مترجمة.
  2. كما أنه يجب أن تمتلك الفيزا من أجل الدفع للسيارة التي سوف تحصل عليها وذلك بسبب أن العديد من مكاتب التأجير تحصل علي المقابل من خلال الفيزا ولكن هناك البعض من الشركات الأخرى التي تحصل علي الأموال نقداً عند الوصول.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل تأجير سيارات أبوظبي مصفح

تأجير سيارات أبوظبي بدون تأمين:

عند تأجير واحدة من السيارات التي تكون بدون دفع مبلغ للتأمين يجب أن يتم توفير البعض من الأوراق المطلوبة ومن أهمها رخصة القيادة وذلك من أجل أن تتمكن من الحصول علي السيارة وأن لا تواجه أى عقبات لأن الشركات ترفض إعطاء السيارة لمن لا يحمل رخصة القيادة ومن الأفضل أن تكون الرخصة إما دوليه أو محليه مترجمه.

مكتب تأجير سيارات أبوظبي:

من خلال أرخص مكتب تأجير سيارات في أبوظبي ويوجد مجموعة كبيرة من المكاتب والشركات المختلفة والتي تعمل علي تقديم خدمة الاستئجار المناسبة للسيارات في أبوظبي وسوف نستعرض لك اهم هذه الشركات التي تتواجد في الأسواق وهم:

مونتي كارلو:

حيث أن تلك الشركة تعمل علي أن يتم تقديم الخدمات الخاصة بها في العديد من الأماكن المختلفة في الإمارات العربية المتحدة ومنها دبي وابوظبي والخالدية ويوجد هناك العديد من السيارات المختلفة والمناسبة من بدايةً بالسيارات الاقتصادية وحتى السيارات الفارهة من أجل التأجير لمدة قصيرة أو طويلة بالإضافة إلي توفير العقود المرنة والتي تكون قابلة للتمديد.

تتواجد الشركة في العنوان التالي الخزام، خلف مبنى المهيري سنتر ويُمكنك الذهاب إليهم بكل سهولة أو أنه من الممكن أن تتواصل مع خدمة العملاء في الشركة من خلال الرقم التالي 9800 499 02.

افيس:

تتمتع تلك الشركة بأنها تعمل علي تقديم أفضل الخدمات المميزة جداً من أجل العديد من الأفراد الوافدين وخاصة أنها تمتلك فرع خاص بها في مطار ابوظبي ومن الممكن أن تحجز في وقت مسبق واحدة من السيارات المتاحة لهم حيث أنه يوجد لديهم العديد من أنواع السيارات ومنها السيارات الاقتصادية كما السيارات العائلية والسيارات الرياضية ويُمكنك التواصل مع الشركة من خلال الرقم الهاتفي التالي 8826 599 02.

يوروب كار:

تمتلك تلك الشركة عدد كبير من السيارات والذي يُقدر بأنه أسطول يضم العديد من أنواع المركبات المختلفة من كافة الموديلات ولذلك من الممكن أن تجد فيها كل ما تحتاج إليه وتعمل علي الانتهاء من كافة الإجراءات المختلفة سريعاً وتقديم العديد من الخدمات المتنوعة مثل التسجيل والتجديد والصيانة والتأمين ويُمكنك التواصل مع الشركة من خلال الرقم الهاتفي التالي 02 6261441.

هرتز:

من الشركات التي من الممكن أن تجدها في أبوظبي وتعمل علي إتاحة تأجير العديد من السيارات بشكل سهل وذلك بفضل وجود العديد من الفروع المختلفة لها في كل مكان في الإمارة ويُمكنك التواصل مع الشركة من خلال الرقم الهاتفي التالي 80043789.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل مكاتب تاجير سيارات في عجمان

تأجير سيارات أبوظبي يومي:

من خلال أرخص مكتب تأجير سيارات في أبوظبي وهناك العديد من الشركات المختلفة التي من الممكن الحصول علي السيارات المناسبة للتأجير من خلالها والتي تُعد أنها مميزة بشكل كبير وسنتعرف علي أبرزهم من خلال الأسطر التالية:

دولار:

شركة دولار هي واحدة من الشركات المشهورة عالمياً حيث أنها لديها العديد من الفروع المختلفة حول العالم والتي يصل عددهم إلي 53 دولة وعدد فروع يُقدر ب 640 فرع وهناك أسطول كبير من السيارات والذي يصل عددهم إلي 200 ألف سيارة متنوعة وتجدها في الإمارات العربية المتحدة في مدن دبي وأبو ظبي والشارقة والبعض من المطارات وتهدف إلي تغطية السوق في خلال الفترة القادمة بشكل كامل ومن الممكن أن تتواصل مع خدمة العملاء في الشركة من خلال الرقم التالي 00971 433 65065.

ثريفتي:

هي واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال تأجير السيارات والتي يتواجد المقر الرئيسي لها في الولايات المتحدة الأمريكية ولها أحد الفروع التي تتواجد في الإمارات العربية المتحدة وتخدم العديد من العملاء من خلال توفير العديد من أنواع وموديلات السيارات المختلفة والتي قد يحتاج إليها الأفراد ويُمكنك التواصل مع الشركة من خلال الرقم الهاتفي التالي +971 800 701.

فانتوم:

هي من الشركات التي بدأت منذ العام 2011 إلا أنها اتبعت نهج مناسب في العمل في مجال تأجير السيارات وهو أن يوجد لديها أنواع مختلف من السيارات الفاخرة والمتوسطة وذلك من أجل تلبية الرغبات المختلفة لكافة الأفراد من السكان بالإضافة إلي إمكانية تقديم أفضل أسعار ممكنة وأفضل خدمة ويُمكنك التواصل مع الشركة من خلال الرقم الهاتفي التالي 02 666 5553.

تأجير سيارات أبوظبي شارع الدفاع:

يُعد أن شارع الدفاع هو أحد الشوارع المعروفة والتي من الممكن أن تذهب إليها من أجل العمل علي تأجير السيارة المناسبة لك حيث أنه يوجد البعض من الشركات ومن أبرزهم:

  1. معرض النمر لتأجير السيارات
  2. معرض النادر لتأجير السيارات

مكاتب تأجير سيارات ابوظبي شارع السلام:

في شارع السلام يُعد أن أشهر مكتب هو مكتب امواج والذي يُساعدك علي التسهيل من اختيار السيارة التي تحتاج إليها وذلك بسبب أنه يعمل علي توفر عشرات السيارات من مختلف الماركات بالإضافة إلي أن أسعار الخدمات تكون مناسبة لكافة الأفراد ويُمكنك حجز السيارة من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال المكتب وأنه من الممكن أن تتواصل مع خدمة العملاء في الشركة من خلال الرقم التالي 971126448855+.

درب لتأجير السيارات بأبوظبي:

عندما نتحدث عن شركة درب لتأجير السيارات فإنه يجب عليك أن تعرف أنها واحدة من الشركات الرائعة والتي تتميز بالنظافة والتطور وأيضاً تعمل علي توفير العديد من السيارات المختلفة الحديثة ومن الممكن تأجير السيارة التي ترغب فيها من أي منطقة في البلاد وذلك من خلال الدخول إلي الموقع الإلكتروني إلي الشركة أو من خلال الذهاب إلي أقرب فرع وأنه من الممكن أن تتواصل مع خدمة العملاء في الشركة من خلال الرقم التالي 97125555545+.

نصائح تاجير سيارات ابوظبي:

بعد أن تعرفنا علي أرخص مكتب تأجير سيارات في أبوظبي يُمكنك أن تتعرف الآن علي العديد من النصائح المختلفة التي يجب عليك الحرص عليها من أجل أن يتم تأجير السيارة بالشكل المناسب والتي سوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. الحرص علي أن تختار الشركات التي حصلت علي افضل التقييمات من العملاء الذين سبق لهم التعامل مع الشركة.
  2. من المهم قراءة كافة السياسات والشروط المختلفة لشركات الإيجار للسيارات قبل أن تبدأ في حجز السيارة.
  3. في حالة أنك لا تمتلك الرخصة الدولية من أجل القيادة أو المترجمة يُمكنك الاعتماد علي خدمة التأجير مع السائق التي تعمل العديد من الشركات علي تقديمها ولكن يجب أن تعرف أنه يوجد تكلفة إضافية.
  4. يُمكنك حجز السيارة قبل مدة من الوقت من السفر وذلك من أجل أن تحظي بالخصومات التي يتم طرحها.
  5. اختيار الشركات التي تعمل علي تقديم خدمات التأمين الشاملة علي السيارة من أجل تجنب أن يتم دفع التكاليف المرتفعة في حالة تلف واحدة من الأجزاء دون قصد.
  6. يجب أن يتم التأكد من كافة الأجزاء في السيارة وانها تعمل بأفضل شكل ممكن ومنها المكيف بالإضافة إلي التأكد من أنه يوجد طفاية الحريق والعجلات الإحتياطية.
  7. عند استلام السيارة يجب التأكد أن خزان الوقود ممتلئ من عدمه ويُمكنك أن تسأل المندوب ما إذا كان القيام بتزويد السيارة بالوقود عند تسليمها مسؤليتك أم أن الشركة تتكفل بذلك.
  8. الحرص علي أن يتم إجراء الفحص المناسب للسيارة وأن تتأكد من أنها نفس السيارة التي قد قمت بطلبها وفي حالة أنها سيارة مختلفة أو لم تعجبك فإنه يجب أن تتحدث مع الشركة من أجل أن تتسلم البديل.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل معارض سيارات ابوظبي

أضف تعليق