سيارات للتنازل بدون مقابل في جدة

تُعد أنها من الفرص الرائعة التي يبحث الكثير من الأفراد عنها من أجل الحصول علي السيارة المناسبة حيث أنه يتم عرض العديد من الأنواع المختلفة للبيع من قبل البعض من الأفراد من أجل السفر إلي الخارج ولذلك اليوم سوف نقدم لكم البعض من أنواع سيارات للتنازل بدون مقابل في جدة وذلك بالمواصفات المختلفة لها.

سيارات للتنازل بدون مقابل في جدة:

يُعد أن نظام التنازل للسيارات في المملكة العربية السعودية هو عبارة عن العملية التي يتم من خلالها بيع السيارات المستعملة من شخص إلي آخر وفي تلك العملية يتم العمل علي التسجيل لبيانات المشتري الجديد في مرور المنطقة التي تتخذها السيارة موقعاً للتسجيل وبذلك يتم إصدار رخصة القيادة علي أساس البعض من الشروط والأحكام الواردة في نظام المرور.

ويجب علي الشخص المشتري للسيارة أن يقوم بتجهيز البعض من الأوراق المختلفة والتي منها الهوية الصالحة ونسخة من صك بيع السيارة ونسخة أيضاً من رخصة القيادة.

يتم اعتبار الشخص البائع هو المسؤول الأول عن أن يتم الانتهاء من كافة اجراءات التنازل المختلفة دون أن يوجد أي مخالفات مرورية علي السيارة ويجب علي الشخص المشتري أن يقوم بدفع رسوم الطباعة لشهادة التحويل والتي تختلف من ولاية إلي أخرى.

سيارة للتنازل بدون مقابل:

حيث أن هناك العديد من السيارات المختلفة والمتاحة من أجل البيع في الأسواق والتي من الممكن أن تتعرف علي تفاصيل البعض من الأنواع منها وذلك من خلال السطور التالية:

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل سيارات للتنازل بدون مقابل الرياض

سيارة شنجان مستعملة موديل 2021:

هي واحدة من السيارات المتاحة في جدة من أجل البيع والتي من الممكن الحصول عليها وهي سيارة شنجان مستعملة موديل 2021 فئة cs35 plus علي البنك الأهلي والتي تمتلك البعض من المواصفات المختلفة والتي تتمثل في:

  1. حيث أنه يوجد المحرك والذي يشتمل علي عدد 4 أسطوانات والذي يصل حجمها إلي 1.4 لتر ويعمل علي توليد قوة تصل إلي 156 حصان.
  2. والقير الأتوماتيكي والذي يضم 7 سرعات ويصل العداد إلي 20 ألف و800 كيلو متر.
  3. هي من السيارات الفل أوبشن تحتوي علي كل المميزات المختلفة وتمتلك الحماية التي تتكون من 3 طبقات وتظليل عازل حراري.

تُعد أن السيارة معروضة للتنازل بسبب السفر إلي الخارج وتصل القيمة الاستحقاقية لها إلي حوالي 73 ألف ريال سعودي ومنها حوالي 58 ألف ريال سعودي أقساط وقيمة 15 ألف ريال دفعة تملك.

إذا كنت ترغب في الحصول عليها فإنه يُمكنك أن تتواصل مع صاحب السيارة من خلال الرقم الهاتفي التالي للتعرف علي آخر التفاصيل وهل السيارة مازالت متاحة أم لا +966569731556.

سيارة كيا كادينزا 2021:

تُعتبر أنها من السيارات الرائعة والتي تتوفر في مدينة جدة من أجل التنازل لمن يرغب وتمتلك السيارة البعض من المواصفات المختلفة والتي تتمثل في:

  1. حيث أنه يوجد فيها محرك يشتمل علي عدد 6 أسطوانات يصل حجمها إلي 3.5 لتر والقير يعمل منت خلال النظام الأتوماتيكي لنقل الحركة.
  2. ويُعد أن الموتور شرط من الصدام إلى الصدام والسيارة بحالة الوكالة ويوجد عليها الحماية من قبل شركة جونسون.
  3. هناك البعض من الأنظمة المختلفة التي تتواجد في السيارة ومنها مثبت السرعة والحساسات الخلفية والمكيف الأتوماتيك والفرامل ABS.
  4. قد قطعت السيارة مسافة تُقدر ب 42 ألف كيلو متر بشكل كامل.

هي من السيارات المتاحة من أحل البيع بداعي السفر بدون مقابل بالأقساط ويُقدر أن القسط الشهري لها يصل إلي 1757 ريال سعودي والقيمة المقدرة للدفعة الأخيرة تصل إلي 43600 ريال وإجمالي المبلغ المتبقي 134 ألف ريال.

إذا كنت ترغب في الحصول عليها فإنه يُمكنك أن تتواصل مع صاحب السيارة من خلال الرقم الهاتفي التالي للتعرف علي آخر التفاصيل وهل السيارة مازالت متاحة أم لا 0530137006.

سيارة تويوتا افالون مستعملة موديل 2021:

يتوفر في سوق جدة للسيارات واحدة من الأنواع المتاحة للبيع بطريقة التنازل وهي سيارة تويوتا أفلون مستعملة موديل 2021 فئة تورنق ويجب أن تتعرف علي المواصفات التي تملكها السيارة من خلال الأسطر التالية:

  1. حيث أنها تشتمل علي محرك البنزين والذي يوجد فيه عدد 6 أسطوانات ويُقدر حجمه بحوالي 3.5 لتر والذي يعمل علي إنتاج القوة التي تصل إلي 297 حصان.
  2. والقير الذي يتواجد في السيارة يعمل من خلال نظام الأتوماتيك.
  3. كما أن عداد السيارة يُقدر أنه قد قطع مسافة تصل إلي 54 ألف كيلو متر.
  4. هناك البعض من المميزات في السيارة مثل المقاعد الجلدية والحساسات والكاميرا الخلفية والمكيف المتعدد المناطق والنظام المخصص لتثبيت السرعة وفتح السيارة بالريموت والزر لتشغيل المحرك.
  5. قد تعرضت السيارة في مرة لصدمة في الرفرف الخلفي وجزء من الباب وقد تم علاج المشكلة سريعاً في الوكالة.

متاحة السيارة للتنازل بدون مقابل من خلال مصرف الراجحي وتصل القيمة الشهرية للقسط إلي حوالي 1991 ريال سعودي وأن عدد الأقساط المتبقية تصل إلي 53 قسط وأن القيمة الأخيرة للدفعة تكون 58 ألف ريال سعودي والكاش يُقدر ب 138 ألف ريال.

إذا كنت ترغب في الحصول عليها فإنه يُمكنك أن تتواصل مع صاحب السيارة من خلال الرقم الهاتفي التالي للتعرف علي آخر التفاصيل وهل السيارة مازالت متاحة أم لا +966567998138.

سيارة هيونداي ازيرا ميد نايت 2022:

هي واحدة من السيارات المستعملة والتي تكون من ضمن موديلات السنة بدون أي مقابل وهناك البعض من المعلومات الخاصة بالسيارة والتي يجب أن تتعرف عليها والتي تتمثل في:

  1. أن السيارة قد قطعت مسافة تُقدر ب 34 ألف كيلو متر من خلال العداد الخاص بها.
  2. كما أنه يوجد محرك الدفع الأمامي والذي يمتلك البعض من الاسطوانات يصل عددها إلي 6 أسطوانات تُقدر سعتها بحوالي 3500 سي سي.
  3. يُعد أن القير الذي يتواجد في السيارة يعمل من خلال نظام الأتوماتيك ويتميز بأنه يوجد بقير f1 خلف المقود.
  4. هناك البعض من المميزات المختلفة في السيارة ومنها المقاعد الجلدية وحساس الكفرات وفرامل ABS والنظام المخصص من أجل الثبات الإلكتروني والسقف البانوراما والحساسات والكاميرا الخلفية وغيرها من المميزات الأخرى.

تُعد أن تلك السيارة متاحة من أجل التنازل بدون مقابل وذلك من خلال بنك الراجحي والقيمة الشهرية التي يتم دفعها للقسط تصل إلي 2104 ريال سعودي وأنه قد تم دفع عدد أقساط 8 فقط والباقي 52 قسط بالإضافة إلي الدفعة الأخيرة منها والتي تُقدر ب 67 ألف ريال سعودي والتي تكون قابلة للتقسيط أيضاً.

إذا كنت ترغب في الحصول عليها فإنه يُمكنك أن تتواصل مع صاحب السيارة من خلال الرقم الهاتفي التالي للتعرف علي آخر التفاصيل وهل السيارة مازالت متاحة أم لا 0532990818.

سيارة فاو T99 للتنازل:

تلك السيارة واحدة من السيارات المعروضة للبيع من خلال التنازل بسبب السفر بدون أي مقابل في مدينة جدة ودعونا نتعرف علي المواصفات المختلفة التي تتمتع بها والتي تتمثل في:

  1. واحدة من الأمور التي تجدها في السيارة أنه يوجد المساعدة الديناميكية على الركن والشاشة الكاملة بالمعلومات التي تعمل من خلال اللمس.
  2. هناك أيضاً الكاميرا التي تعمل من خلال 360 درجة وفتحة السقف البانورامية ومثبت السرعة والنظام المخصص لمراقبة درجة الحرارة الخارجية ومكيف الهواء التلقائي بالتحكم المنفصل والحساسات الخلفية.
  3. هناك البعض من الإضافات في السيارة والتي تتمثل في أنه يوجد البعض من الجلد المخصص من أجل الارضيات ونانو سيراميك وPPF تصل قيمته إلي 5500 ريال سعودي.
  4. يجب أن تعرف أن السيارة ضمن ضمان الوكيل والذي يصل إلي 6 سنوات.

يوجد البعض من المعلومات المتاحة عن التنازل والتي تتمثل في أن القيمة الشهرية التي يتم دفعها للقسط تصل إلي 1762 ريال سعودي وأنه قد تم دفع عدد أقساط 12 فقط والباقي 48 قسط بالإضافة إلي الدفعة الأخيرة منها والتي تُقدر ب 40 ألف ريال سعودي وفي حالة الدفع المبكر تكون القيمة 111,335 ريال سعودي.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل سيارات للتنازل بدون مقابل من البنك الاهلي

أضف تعليق