سيارات بسعر ٦٠ الف

مع الارتفاع الكبير في أسعار سوق السيارات نجد أن هناك العديد من السيارات الغير متاحة في خلال الفترة الماضية وذلك بسبب صعوبة توفير الميزانية الخاصة بها ولذلك هناك البعض يرغب في الحصول علي سيارات بسعر ٦٠ الف وهو ما سنقدمه لكم من خلال المقالة بشكل تفصيلي.

سيارات بسعر ٦٠ الف:

في السوق المصري يوجد العديد من أنواع وموديلات السيارات المختلفة والتي تُعد أنها رائعة جداً ومناسبة من أجل الاستعمال مع العديد من الأشخاص وخاصة أنها تمتلك البعض من المواصفات الرائعة والتي تجعلها جاهزة للاستخدام حتي الآن وسنتعرف علي التفاصيل المختلفة والمعلومات عن البعض من الأنواع والتي تتمثل في:

رينو كليو موديل 2003:

تُعتبر أنها واحدة من السيارات التي تتواجد في السوق المصري وهي من موديلات العام 2003 حيث أنها تتوفر من خلال محرك 1000 سي سي أو 1300 سي سي وتتميز بأنها اقتصادية في استهلاك الوقود وهي ترتبط بناقل الحركة اليدوي وهناك العديد من الكماليات الداخلية ومنها مدخل AUX وبلوتوث وسنتر لوك.

وتجد تلك السيارة متاحة في المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع السيارات والبعض من المعارض المختلفة بسعر يبدأ من 60 ألف جنيه مصري وقد يختلف السعر علي حسب الحالة.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل سيارات بسعر ٢٥٠ الف

سوزوكي ألتو موديل 2008:

هذه واحدة من السيارات التي تمتلك البعض من المواصفات المختلفة مثل وجود محرك 1300 سي سي والذي يرتبط بناقل حركة يدوي والذي يمتلك 5 سرعات وهي تمتلك تصميم خارجي أنيق هاتشباك ولذلك هي مناسبة مع العديد من الشباب والأفراد حديثي العهد في القيادة وهناك العديد من الكماليات الداخلية التي تتواجد في السيارة.

وتجد تلك السيارة متاحة في المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع السيارات والبعض من المعارض المختلفة بسعر يبدأ من 60 ألف جنيه مصري وقد يختلف السعر علي حسب الحالة الفنية التي تكون عليها.

سيات ابيزا موديل 2000:

سيارة إسبانية شهيرة تتواجد في الأسواق المصرية بشكل كبير وهي من موديلات العام 2000 وعلي الرغم أنها قديمة إلا أنها من أفضل السيارات التي من الممكن الحصول عليها حيث أنها تمتلك محرك بسعة 1000 سي سي أو 1300 سي سي والذي يختلف علي حسب نوع الإصدار والذي يرتبط مع ناقل يدوي الحركة وهناك العديد من الكماليات الرائعة فيها مثل فرش الجلد والسنتر لوك.

وتجد تلك السيارة متاحة في المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع السيارات والبعض من المعارض المختلفة بسعر يبدأ من 65 ألف جنيه مصري وقد يختلف السعر علي حسب الحالة الفنية التي تكون عليها.

هيونداي اكسنت موديل 2005:

حيث أنها واحدة من السيارات الرائعة التي تتواجد في سوق السيارات المصرية وذلك من خلال العديد من الفئات المتنوعة والتي يكون الاختلاف فيها من حيث المحرك ومن أبرز الموديلات التي تمتلك محرك 1300 سي سي يعمل علي إنتاج قوة تصل الى 72 حصانا ويرتبط مع ناقل حركة يدوي خماسي السرعات.

وتجد تلك السيارة متاحة في المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع السيارات والبعض من المعارض المختلفة بسعر يبدأ من 60 ألف جنيه مصري وقد يختلف السعر علي حسب الحالة الفنية التي تكون عليها.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل سيارات أقل من ٢٠٠ ألف

أفضل سيارة ب 60 ألف 2023:

أوبل فيكترا موديل 1995:

جاءت تلك السيارة ضمن فئة سيارات بسعر ٦٠ الف وخاصة أنها تشتمل علي البعض من المميزات الرائعة ومنها أنها تمتلك محرك قوي وتصل سعته إلي 1600 سي سي ويعمل علي إنتاج قوة تصل الى 136 حصانا ويرتبط مع بناقل حركة يدوي خماسي السرعات ويُقدر أن السرعة القصوى حوالي 215 كيلومتر في الساعة ويوجد به خزان للوقود والذي تصل سعته إلي حوالي 60 لتر وتصل نسبة الاستهلاك للبنزين حوالي 8.6 لتر/100 كيلومتر.

وتجد تلك السيارة متاحة في المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع السيارات والبعض من المعارض المختلفة بسعر يبدأ من 60 ألف جنيه مصري وقد يختلف السعر علي حسب الحالة الفنية التي تكون عليه ومستوي التجهيزات التي تشتمل عليها.

كيا ريو موديل 2000:

هي واحدة من السيارات من موديلات العام 2000 بل وتُعتبر أنها من الجيل الأول لهذا الطراز والذي قد تم تنفيذ فيه البعض من المواصفات المختلفة في المحرك وهو ما جعل السيارة تمتلك محرك تصل سعته إلي 1.5 لتر بعدد 4 سلندر ويعمل علي انتاج قوة تصل إلي 96 حصان .

وتجد تلك السيارة متاحة في المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع السيارات والبعض من المعارض المختلفة بسعر يبدأ من 55 ألف جنيه مصري وقد يختلف السعر علي حسب الحالة الفنية التي تكون عليه ومستوي التجهيزات التي تشتمل عليها.

هوندا سيفك:

تأتي تلك السيارة من موديلات العام 1990 من خلال 2 محرك والذي يشتمل الأول علي حوالي 1500 سى سى كربراتير ويرتبط مع ناقل الحركة مانيوال وأوتوماتيك والآخر يكون عبارة عن محرك 1600 سى سى D16A9 انجيكشن وتجد تلك السيارة متاحة في المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع السيارات والبعض من المعارض المختلفة بسعر يبدأ من 50 ألف جنيه مصري وقد يختلف السعر علي حسب الحالة الفنية التي تكون عليه ومستوي التجهيزات التي تشتمل عليها.

رينو لوجان:

قد تم الكشف عن تلك السيارة في العام 1988 والتي تم الاستمرار في انتاجها حتي العام 1996 وبعدها قد توقف انتاجها من الشركة وأعلنت عن البدء في صناعة سيارة جديدة وهي رينو ميجان ويُعد أن أخر إصدارات السيارة يمتلك البعض من المواصفات الرائعة والتي تتمثل في محرك والذي تصل سعته إلي 1.4 لتر بعدد 4 سلندر والذي يعمل علي إنتاج قوة تصل إلي 70 حصان والسرعة القصوى 165 كم / ساعة وهناك موديل آخر والذي يمتلك البعض من المواصفات الرائعة والتي تتمثل في محرك والذي تصل سعته إلي 1.6 لتر بعدد 4 سلندر والذي يعمل علي إنتاج قوة تصل إلي 75 حصان والسرعة القصوى 175 كم / ساعة.

وتجد تلك السيارة متاحة في المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع السيارات والبعض من المعارض المختلفة بسعر يبدأ من 55 ألف جنيه مصري وقد يختلف السعر علي حسب الحالة الفنية التي تكون عليه ومستوي التجهيزات التي تشتمل عليها.

دايو نوبيرا:

هي واحدة من السيارات التي تتوفر في السوق المصرية منذ العام 2007 ونجد أن سعرها يتراوح بين 60 ألف جنيه مصري إلي 95 ألف جنيه مصري وذلك علي حسب الحالة الفنية والتجهيزات المختلفة وتمتلك السيارة محرك تصل سعته إلي 1300 سي سي أو 1500 سي سي ويكون علي حسب الموديل ويرتبط مع ناقل الحركة الأتوماتيكي والذي يتصل مع 4 سرعات.

كيا سيفيا:

حيث أن تلك السيارة هي من الأنواع التي تتواجد في الأسواق المصرية بشكل كبير حيث أنه من الممكن الحصول عليها لأن سعرها يتراوح بين 60 ألف جنيه مصري إلي 95 ألف جنيه مصري وذلك علي حسب الحالة الفنية والتجهيزات المختلفة وتشتمل علي وجود محرك والذي يصل سعته إلي 1500 سي سي ويرتبط  مع ناقل حركة أوتوماتيك والذي يشتمل علي 4 سرعات.

بعد الإنتهاء من قراءة مقالة سيارات بسعر ٦٠ الف سوف تكون تعرفت علي البعض من التفاصيل المختلفة عن السيارات ومميزاتها والأنظمة فيها بالإضافة إلي السعر المتاح في الوقت الحالي ويجب أن تعرف أن تلك الأسعار من الممكن أن تتغير في خلال الفترة السابقة بسبب عوامل الاضطرابات في سوق السيارات.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل سيارات مستعملة في حدود 25 ألف

أضف تعليق