تاجير سيارات في الاسكندرية

هناك رغبة لدي الكثير من الأفراد من أجل تاجير سيارات في الاسكندرية وهناك العديد من المكاتب والشركات المختلفة التي من الممكن الاعتماد عليها للحصول علي السيارة المناسبة وبالمواصفات التي ترغب فيها ويُمكنك أن تتعرف علي العديد من التفاصيل المختلفة من خلال المقالة.

تاجير سيارات في الاسكندرية:

يُعد أن تأجير السيارات عبارة عن الشركات أو المكاتب المتخصصة والتي تعمل علي أن يتم تأجير السيارة لأحد الأفراد لعدد ساعات معينة أو لعدة أيام وهذا ينتج عنه اختلاف في سعر السيارة وأيضاً نوع السيارة والموديل الذي يؤدي إلي زيادة السعر أو النقص وفي حالة الرغبة في الحصول علي سائق أم لا.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل تأجير سيارات اسكندرية سموحة

أرقام مكاتب تأجير سيارات في الإسكندرية:

حيث أنه هناك العديد من الشركات المختلفة التي من الممكن أن تذهب إليها والتي تمتلك مجموعة متنوعة من السيارات المختلفة ذات المواصفات الرائعة جداً وسنتعرف علي البعض من التفاصيل عن الشركات من خلال النقاط التالية:

من الممكن أن تحصل علي السيارة التي ترغب فيها من خلال شركة الباز كار لتأجير السيارات والتي تتواجد في العنوان التالي 16 شارع البيطاش أو من الممكن أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 01000584558.

حيث أنه يوجد واحدة من الشركات المعروفة وهي شركة تراست كار ايجيبت والتي من الممكن الذهاب إليها من خلال العنوان التالي 5 شارع بهاء الدين الغتورى في سموحة أو من الممكن أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 03-4260909.

كما أنه يوجد أيضاً مكتب اسكندرية لتأجير السيارات وخدمة الليموزين والذي يقع في العنوان التالي 65 شارع البكباشى العيسوى في سيدى بشر أو من الممكن أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 03-5554808.

هناك أيضاً مكتب مارفيل لتأجير السيارات والذي يُعد أنه من أشهر المكاتب التي يُمكنك الذهاب إليها والذي يتواجد في العنوان التالي 2 شارع احمد صديق في سيدى جابر وهناك رقم هاتفي للمكتب مخصص من أجل التواصل دائماً وهو 03-5220655.

مكتب الاصدقاء لتأجير مختلف أنواع السيارات والموديلات التي ترغب فيها وهو الذي يتواجد في العنوان التالي برج كريم شارع 312 في سموحة ويُمكنك أن تتواصل معهم من أجل الاستفسار عن السيارات والعروض المتاحة من خلال الرقم التالي 01286417036.

ايجار سيارات الإسكندرية بدون سائق:

يُعد أن شركة الحلوانى موتورز لتأجير السيارات هي واحدة من الشركات المعروفة والتي من الممكن أن تتعامل معها وهي تتواجد في العنوان التالي في 13 شارع الرصافة في محرم بك أو من الممكن أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 03-3938057.

مكتب استرا لتأجير السيارات وهو واحد من المكاتب الشهيرة والتي تمتلك العديد من أنواع السيارات المختلفة حيث أنه يوجد في العنوان التالي 125 شارع خالد بن الوليد بالقرب من هيلتون كورنيش الإسكندرية في سيدى بشر ومن الممكن أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 01005531163.

هناك أيضاً شركة الفرعونية ليموزين والتي يُمكنك الوصول إليها من خلال العنوان التالي شارع الطيار محمود شكرى امام عصائر مكة في سموحة وهناك رقم مخصص من أجل التواصل وهو 03-4296369.

كما أنه يوجد شركة افانتى لتأجير السيارات الرائعة والتي يقع المقر الرئيسي لها في 8 شارع نوتردام دو سيون بالقرب من نوتردام دو سيون في جليم ويُمكنك أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 03-5855165.

يوجد أيضاً شركة الزين للرحلات والخدمات السياحية والليموزين والتي تتواجد في العنوان التالي 5 شارع 225 امام شركة سيتا في سموحة حيث أنه من الممكن التواصل معهم من خلال الرقم التالي 03-4285869.

هناك أيضاً شركة الاسكندرية لخدمات الليموزين والتي يتوفر فيها العديد من موديلات وأنواع السيارات المختلفة حيث أنها تقع في العنوان التالي شارع عمر النجومي متفرع من شارع العيسوى في سيدى بشر ومن الممكن أن تتواصل مع الشركة من خلال الرقم التالي 01221164007.

تأجير سيارة بسائق في الإسكندرية:

تُعد أنها واحدة من الخدمات المتنوعة التي يتم تقديمها من قبل شركات التأجير للسيارات ويجب الاتفاق معهم علي أن يكون السائق جاهز ويختلف السعر من شركة إلي أخرى وخاصة مع المدة التي ترغب في أن يكون السائق متواجد فيها.

تعليمات يجب التعرف عليها قبل تأجير السيارات:

هناك البعض من التعليمات المختلفة التي يجب أن تتعرف عليها قبل تأجير السيارة المناسبة وذلك من أجل الحفاظ علي مدي سلامة السيارة وأن لا يتم التعرض إلي الحوادث المختلفة وسنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. لا يجب أن يتم الاعتماد علي استخدام فرامل اليد ابدا أثناء التحرك وذلك بسبب أنه ينتج عنها زيادة مسافة الفرامل بشكل كبير لأنه يتم من خلال العجلات الخلفية فقط وهو ما يزيد من خطر الحوادث.
  2. الحرص علي أن لا يتم تشغيل المحرك في الأماكن التي لا يوجد بها تهوية أو التي تكون مغلقة وذلك بسبب عادم المحرك الذي يتم إنتاجه والذي يشتمل علي اول اكسيد الكربون عديم اللون والرائحة وهو من الغازات السامة والخطيرة.
  3. يجب الحرص علي عدم ترك السيارة ابداً بدون مراقبة في حالة أن المحرك يعمل.
  4. هناك واحدة من الأمور التي ينتج عنها الكثير من الحوادث وهو أن يتم اختيار تعشيقة الرجوع للخلف اثناء السير الي الامام.
  5. لا يجب عليك القيام أبداً بسحب المفتاح من المقود والسيارة تعمل لأنه من الممكن أن ينتج عنه تعشيق قفل جهاز التوجيه او الطارة بشكل مُفاجئ ولن تكون قادر علي التوجيه للسيارة.
  6. كما أنه لا يجب عليك إيقاف المحرك قبل أن تتوقف السيارة لأن الأمر قد ينتج عنه فقدان السيطرة علي السيارة وهو ما ينتج عنه التعرض إلي الحوادث والإصابات الخطيرة.
  7. يجب الحذر من أن يتم الضغط علي دواسة الوقود في حالة القيام بتغيير وضع ذراع التعشيق او الفتيس لأنه من الممكن أن ينتج عنه حادثة.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل ابلكيشن تأجير سيارات في مصر

أضف تعليق