سيارات بمقدم 5000 جنيه في مصر

سيارات بمقدم 5000 جنيه في مصر من الأشياء التي يبحث عنها الكثير من المصريون الذين يرغبون بامتلاك سيارة، ولكنهم لا يمتلكون الأموال اللازمة، وعموما إليك المزيد من التفاصيل.

سيارات بمقدم 5000 جنيه في مصر

في البداية يجب العلم أن كل المعلومات الموجودة والتي تتناقل السيارات بمقدم 5000 جنيه ليست صحيحة من الأساس حيث أن معرض السيارات أو الشخص الذي سوف يقوم بتقسيط السيارة يقوم بتحديد المقدم وبعض التفاصيل الأخرى بينما يتم الاتفاق.

كما أن بعض الأشخاص يعلمون جيدا أن شراء سيارة مع دفع مقدم 5000 جنيه، فإن ذلك سوف يعني دفع المزيد من الفوائد لأن المقدم كلما كان أقل كلما كان ذلك يزيد على سعر الفائدة، بالتالي النسبة الأكبر تفضل دفع مبلغ أكبر قدر الإمكان لتقليل الفائدة. والبعض قد يدفع أقل نظرا لامكانياته.

وفي كل الحالات، إليك مجموعة من أشهر معارض السيارات الموجودة في مصر والتي تقدم خدمة شراء السيارات بالتقسيط وفقا لآراء المستخدمين على خرائط جوجل وهي كالتالي.

  • ضياء موتورز كاش أو بالتقسيط في العنوان: 4 شارع محمود خيرى تقاطع، تحسين فرغلي، محافظة القاهرة‬.
  • شركة المجد لتجارة السيارات في العنوان: 97 شارع الحجاز بجوار بنك CIB عماره كنتاكى – هليوبلس – القاهره، قسم النزهه، 11311؟
  • اوتو جو في العنوان: 10 عمارات المبعوثين، الطيران، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬.
  • عباد الرحمن لتقسيط السيارات في العنوان: الاسكندريه باكوس، إمتداد عثمان محرم، الإسكندرية.
  • معرض سيارات سعيد الشعراوى في العنوان: 332 طريق الحرية، بجوار محطه القطار، سيدي جابر، قسم سيدى جابر
  • معرض القرش للسيارات فرع الميرلاند في العنوان: نهرو، البستان، قسم مصر الجديدة، محافظة القاهرة‬ 4460132.
  • شركة درايف لتجارة السيارات في العنوان: 456 رشدي، شارع ابو قير امام مدرسة الشهيد محمد احمد عبده، قسم سيدى جابر، الإسكندرية،
  • ماجيستك لتجاره السيارات في العنوان: امام كنتاكي, ١٧ الطيران، منطقة السينما، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4450011.
  • ربيع الحصري للسيارات في العنوان: HFVX+RQX، بنايوس، مركز الزقازيق، الشرقية 7121114.
  • القرش للسيارات في العنوان: 25 يوسف عباس، الشركات، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4451020.
  • محمد فهمى في العنوان: غمرة 651 شارع بورسعيد – أسفل، كوبري غمرة، ADH Dhaher، محافظة القاهرة‬ 11674.
  • الليثي للسيارات في العنوان: 17 النزهة، الجولف، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 11361.
  • المصرية للسيارات El Masria Auto في العنوان: St AL Marwa Towers، أحمد تيسير، الجولف، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4451301.
  • معرض العلاء لتجاره السيارات والكوتش والبطاريات كاش وتقسيط في سيدى بشر قبلي

وفي كل الحالات يزال هناك عدد كبير من معارض السيارات التي تقدم خدمات البيع بالتقسيط ويمكنك في النهاية اختيار المعرض المناسب الذي يناسب احتياجاتك.

اقرأ ايضا عبر قسم اسعار السياراتسيارات اوتوماتيك أقل من 100 ألف

سيارات بالتقسيط من الجيش

وفقا المعلومات الموجودة عن معارض السيارات التي تخص القوات المسلحة المصرية، فنجد أنهم يحاولون تقليل العبء عن المواطنين من خلال توفير العديد من الامتيازات للشعب بما في ذلك السيارات والتقسيط والاستلام الفوري بأقل إجراءات ممكنة.

وفي كل الحالات، إن تفاصيل الشراء الأخرى التي تخص الحصول على السيارات من الجيش ليست موضحة بشكل كامل تماما إلا من خلال المقرات الرسمية لوزارة البلاد فقط.

سيارة نانو ايجيبت من بنك ناصر

تعد السيارة نانو إيجيبت من السيارات المعروفة جدا في السوق المصري والتي أصبح الأشخاص يتناقلون لها الصور بشكل كبير حتى أن البعض قرر شراء السيارة وبمرور الوقت كانت تنتشر المزيد من الإشاعات.

ونجد بعض المعلومات مؤخرا التي انتشرت والتي تتحدث عن أن بنك ناصر الاجتماعي يقدم خدمات تقسيط هذا النوع من السيارات بدون فوائد وبأقساط بسيطة جدا.

ولكن وفقا لآخر المعلومات الموضحة والتي تخص هذه الجزئية، فإن سيارة نانو إيجيبت ليس لها أي علاقة ببنك ناصر الاجتماعي وأن البنك طلع بتصريح رسمي يقول في النهاية أن كل المعلومات المنشورة مجرد إشاعات فقط وأن البنك لا يمول هذه السيارات ولا يقدم خدمات الشراء بالتقسيط.

قد يهمك ايضا : سيارات في حدود 100 ألف 2018

استلم عربيتك بدون مقدم

على الرغم من أن البعض قد يريدون سيارات بمقدم 5000 جنيه في مصر فقط، ولكن هناك الأشخاص الآخرين الذين يرغبون بالحصول على سيارات بدون دفع مقدم من الأساس، فهل ذلك صحيح؟ وهناك أماكن توفر هذه الخدمة؟

في الحقيقة إن أغلب معارض السيارات التي توفر خدمات استلام السيارة بدون أي مقدم قد تكون صحيحة، ولكن على الأغلب تكون عروض لفترات معينة فقط وليست ثابتة في كل الأماكن لأن معارض السيارات تحاول وضع العديد من فرص التقسيط لتناسب مختلف الاحتياجات.

ولكن الخبراء دائما ما ينصحون أن شراء سيارة بالتقسيط أو بدفع مقدم بسيط جدا يفضل ألا يكون الخيار الأساسي عند الإنسان لأن ذلك سيضع عليه حمل دفع المزيد من الفوائد، وبالتالي يؤكد الخبراء أنه يفضل محاولة أن تجهز مقدم جيد للسيارة ومن ثم تكون الأقساط بسيطة حتى لا تتعثر في السداد.

اقرأ الان : أسعار سيارات الشركة المصرية للسيارات

نصائح سريعة لاختيار سيارة مناسبة

بعد تناول المعلومات الكاملة التي تخص سيارات بمقدم 5000 جنيه في مصرن لا يزال هناك المزيد من النصائح المهمة التي عليك الاهتمام بها لتختار سيارة مناسبة لك وهي كالتالي.

  1. عندما تفكر في شراء سيارة ليس عليك أن تفكر في الأموال بقدر أن تفكر في الاحتياجات والأولويات الخاصة بك، والهدف الأساسي من شراء السيارة، فلو كنت تريد سيارة كبيرة للسفر فعليك اختيار سيارة مريحة تتحمل العمل طويلا وهكذا.
  2. بعد ذلك عليك أن تقوم بتحديد الميزانية الخاصة بك، وذلك يشمل الميزانية العامة سواء كنت ستشتري السيارة بخدمات التقسيط أو كنت سوف تشتريها كاش.
  3. وأما الخطوة التالية هي أن تقوم بتقليص الاختيارات الخاصة بك حتى تتمكن من حساب الاحتياجات الأساسية للسيارة ومعرفة تكاليف التشغيل والصيانة حتى لا تشتري سيارة تجد أن تكاليف تشغيلها عالية وتصرف الكثير من الوقود وبالتالي تكون عليك خسارة من كل النواحي.
  4. تأتي هنا الخطوة التالية وهو أنك سوف تحتار بين مجموعة من السيارات، وبالتالي يمكنك اختيار السيارات بعد أن تقوم بتجربتها حتى ترى السيارة المريحة لك.
  5. أما النصيحة الأخيرة فإذا كنت تريد شراء سيارة مستعملة، فتأكد دائما أن تقوم باصطحاب ميكانيكي سيارات يقوم بفحص السيارة جيدا حتى يتأكد هل بها مشاكل أم لا. لأن الكثيرون ممن يشترون سيارات مستعملة يواجهون أعطال كثيرة لاحقا تجعلهم يندمون على الشراء بسبب تجاهل هذه النصيحة.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال المميز عن سيارات بمقدم 5000 جنيه في مصر، حيث تناولنا بشيء من التفصيل المعلومات الكاملة التي تخص شراء السيارات بالتقسيط، وأهم النصائح التي تساعدك على اختيار السيارة المناسبة بإذن الله.

تعرف على المزيد من المقالات من هنا :

أضف تعليق