سيارات أقل من ٢٠٠ ألف

هناك الكثير من الأفراد لديه الرغبة في الحصول علي سيارة وذلك من اجل استخدامها في السفر أو الذهاب إلي العمل أو غيرها من الأمور الأخرى ولذلك يبحث البعض عن سيارات أقل من ٢٠٠ ألف والتي تكون مناسبة بعض الشيء مع المتطلبات والإمكانيات الحديثة وسنعرف البعض من الأنواع والمعلومات المختلفة عنها من خلال المقالة.

سيارات أقل من ٢٠٠ ألف:

يوجد العديد من أنواع وموديلات السيارات المختلفة التي تجدها في الأسواق والتي تحمل كل منها البعض من المميزات والتي تجعلها تختلف عن الأخرى في السعر ويرغب الكثير من الأشخاص في الحصول علي سيارات تكون جيدة وبأسعار مناسبة وتكون متوفرة في الأسواق المحلية ولكن لا تتخطي ميزانية محددة وهو ما نقدمه اليوم من خلال عرض البعض من سيارات أقل من ٢٠٠ ألف والتي سنتعرف علي تفاصيلها من خلال النقاط التالية:

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل سيارات للبيع أقل من 60000

فيات تيبو 2021:

حيث أنها واحدة من السيارات التي تُعد أنها متاحة في الأسواق ومن الممكن الحصول عليها وهي تمتلك البعض من المواصفات الرائعة والتي تتمثل في أنه يوجد محرك رباعي الأسطوانات تُقدر سعته بحوالي 1.4 لتر والذي تصل قوته إلي 95 حصان و127 نيوتن متر من عزم الدوران.

هناك البعض من الأنظمة المختلفة في السيارة والتي تتمثل في صندوق سرعة يدوي من 6 سرعات وجر أمامي للعجلات والبعض من التجهيزات المختلفة مثل أنه يوجد نظام فرامل ABS والوسادة الهوائية من أجل حماية السائق والنظام المخصص من أجل مراقبة ضغط الإطارات وعجلة القيادة المتعددة للوظائف.

من الممكن الحصول علي تلك السيارة والتي تُعد أنها متاحة في العديد من المعارض المختلفة في الفئة الأولي مانيوال بسعر يصل إلي 197 ألف جنيه مصري.

رينو لوجان 2021:

تلك السيارة الرائعة تتواجد في أسواق السيارات المختلفة حيث أنها تمتلك البعض من المواصفات والتي تتمثل في محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر وتصل قوته إلي 110 أحصنة و148 نيوتن متر من عزم الدوران ويوجد صندوق السرعة اليدي أو الأتوماتيكي ويضم 5 سرعات وجر أمامي للعجلات وتعمل تلك السيارة علي أن يتم تحقيق متوسط استهلاك للوقود والذي يُقدر ب 6.2 لتر لكل 100 كيلو متر.

من الممكن الحصول علي تلك السيارة والتي تُعد أنها متاحة في العديد من المعارض المختلفة حيث أن الفئة الأولي يُقدر سعرها ب 179 ألف جنيه مصري والفئة الثانية بسعر يصل إلي 199 ألف جنيه مصري.

سوزوكي اسبريسو 2021:

إذا كنت تبحث عن سيارة مناسبة لك مع الاستخدام الجيد وانها تحتوي علي البعض من الإمكانيات الرائعة فإنه يُمكنك شراء سيارة سوزوكي اسبريسو 2021 والتي قد تم طرحها من قبل وكيل شركة سوزوكي اليابانية في مصر وهي تمتلك البعض من المواصفات الرائعة والتي تتمثل في محرك ثلاثي الأسطوانات تُقدر سعته بحوالي 1.0 لتر وتصل قوته إلي 67 حصانا و90 نيوتن متر من عزم الدوران ويتصل بصندوق سرعة يدوي فيه 5 سرعات وجر أمامي للعجلات.

وتُعد أن سعة خزان الوقود تصل إلي 27 لتر بالإضافة إلي أن هناك البعض من التجهيزات والأنظمة المختلفة ومنها نظام ABS للفرامل وعدد 2 وسادة هوائية.

من الممكن الحصول علي تلك السيارة والتي تُعد أنها متاحة في العديد من المعارض المختلفة حيث أنه لا يوجد سوي فئة واحدة فقط بسعر يصل إلي 146 ألف جنيه مصري.

أفضل سيارة في حدود 200 ألف 2022:

يبحث الكثير من الأفراد عن السيارات من موديل العام 2022 وذلك بسبب أنها تمتلك البعض من المميزات الحديثة ولكن بشرط أن لا يتجاوز ثمنها 200 ألف جنيه مصري ويوجد العديد منها وسنتعرف علي أشهر الأنواع والتي تتمثل في:

رينو لوجان 2022:

حيث أنها واحدة من السيارات المناسبة والمتاحة في الأسواق وهناك العديد من الأفراد يتساءلون عنها وهي تمتلك البعض من المواصفات الرائعة ومنها وجود محرك مانيوال وهو عبارة عن أنه رباعي السلندرات وتُقدر سعته ب 1.6 لتر وتصل قوته إلي 90 حصان عند 5500 لفة في الدقيقة ويرتبط مع ناقل الحركة الذي يشتمل علي 5 سرعات وتُقدر السرعة القصوى ب 175 كيلو متر في الساعة ويُعد أن استهلاك الوقود يُقدر بحوالي 6.2 لتر لكل 100 كيلو متر.

من الممكن الحصول علي تلك السيارة والتي تُعد أنها متاحة في العديد من المعارض المختلفة في الفئة الأولي مانيوال بسعر يصل إلي 188 ألف جنيه مصري.

شيرى أريزو 5 موديل 2022:

تُعد أن تلك السيارة تتواجد في الأسواق وهي واحدة من السيارات المجمعة محلياً علي وجود سواعد محرك رباعي الاسطوانات والذي تُقدر سعته بحوالي 1.5 لتر وتصل قوته إلي 114 حصان وتُعد أن الفئة الأولي يتوفر فيها ناقل الحركة اليدوي ويوجد فيها العديد من الأنظمة المخصصة من أجل الأمن والسلام ومنها أنه يوجد الوسائد الهوائية الرباعية والنظام المخصص من أجل التنبيه في حالة السرعات الزائدة وهو نظام ESM للتنبيه وهناك أيضاً نظام TCS والذي يُساعد علي أن يتم التحكم في قوة الجر ونظام فرامل ABS مضادة للانغلاق وغيرها من الأنظمة الأخرى الرائعة وهي من السيارات التي تجد أنها من ضمن سيارات أقل من ٢٠٠ ألف.

نيسان صنى 2022:

واحدة من السيارات المنتشرة بشكل كبير في الأسواق وهي تمتلك البعض من المواصفات الرائعة ومنها وجود محرك من 4 أسطوانات والذي يُقدر سعته ب 1.5 لتر وتصل قوته إلي 108 حصان وأقصي عزم ممكن هو 134 نيوتن متر وتمتلك السيارة نوعين من نواقل الحركة وهما الأول يدوي من 5 سرعات والثاني أوتوماتيكي من 4 سرعات.

حيث أن السيارة من الممكن أن تنطلق بسرعة تُقدر بحوالي 100 كيلومتر في الساعة وتعمل علي استهلاك في المتوسط 6.9 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر والسرعة القصوى التي من الممكن أن تقوم بتحقيقها هي 178 كيلومترا في الساعة.

من الممكن الحصول علي تلك السيارة والتي تُعد أنها متاحة في العديد من المعارض المختلفة في الفئة الأولي بسعر يصل إلي 197.500 ألف جنيه مصري.

سوزوكي ديزاير 2022:

تلك السيارة متوفرة من أجل كافة العملاء في السوق المصري حيث أنها تمتلك البعض من المواصفات ومنها أنه يوجد محرك يشتمل علي 4 اسطوانات وتُقدر سعته ب 1.2 لتر وتصل قوته إلي 85 حصانا وأقصي عزم ممكن أن يصل إليه هو 113 وحدة نيوتن متر وتشتمل علي ناقل حركة أتوماتيكي والذي يضم 4 نقلات.

من الممكن الحصول علي تلك السيارة والتي تُعد أنها متاحة في العديد من المعارض المختلفة في الفئة الأولي بسعر يصل إلي 178.900 ألف جنيه مصري.

أسعار سيارات أتوماتيك أقل من 200 ألف:

يوجد العديد من السيارات والتي تكون ضمن نطاق سيارات أقل من ٢٠٠ ألف وفي الغالب فإنها تكون معفاة من الرسوم الجمركية ويكون منها المستوردة والبعض الآخر يكون مجمع محلياً ومن أبرز تلك السيارات:

شيفروليه أفيو هاي لاين:

تُعتبر أنها واحدة من السيارات الكورية والتي تم تجميعها محلياً من خلال شركة جنيرال موتورز وفيها البعض من المواصفات المميزة ومن الممكن الحصول علي تلك السيارة والتي تُعد أنها متاحة في العديد من المعارض المختلفة بسعر يصل إلي 199 ألف جنيه مصري.

لادا جرانتا:

تُعتبر أنها واحدة من السيارات الروسية الصناعة والتي يتم تجميعها محلياً ويوجد فيها ناقل الحركة الأتوماتيكي والذي يًقدر ب 4 سرعات ومن الممكن الحصول علي تلك السيارة والتي تُعد أنها متاحة في العديد من المعارض المختلفة بسعر يصل إلي 169 ألف جنيه مصري.

شيفروليه أوبترا الفئة الأولي:

هي واحدة من السيارات الكورية الصناعة والتي تم تجميعها محلياً من قبل شركة جنيرال موتورز ومن الممكن الحصول علي تلك السيارة والتي تُعد أنها متاحة في العديد من المعارض المختلفة بسعر يصل إلي 200 ألف جنيه مصري.

بروتون ساجا:

حيث أنها واحدة من السيارات الماليزية المستوردة والتي يوجد فيها ناقل الحركة والذي يُعد أنه متوفر من خلال CVT ومن الممكن الحصول علي تلك السيارة والتي تُعد أنها متاحة في العديد من المعارض المختلفة بسعر يصل إلي 175 ألف جنيه مصري.

شيفرولية أفيو فل أوبشن:

تُعتبر أنها واحدة من السيارات الكورية والتي تم تجميعها محلياً من خلال شركة جنيرال موتورز وفيها البعض من المواصفات المميزة ومن الممكن الحصول علي تلك السيارة والتي تُعد أنها متاحة في العديد من المعارض المختلفة بسعر يصل إلي 193 ألف جنيه مصري.

بعد الإنتهاء من قراءة مقالة سيارات أقل من ٢٠٠ ألف سوف تكون تعرفت علي البعض من التفاصيل المختلفة عن السيارات ومميزاتها والأنظمة فيها بالإضافة إلي السعر المتاح في الوقت الحالي ويجب أن تعرف أن تلك الأسعار من الممكن أن تتغير في خلال الفترة السابقة بسبب عوامل الاضطرابات في سوق السيارات.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل سيارات اتوماتيك للبيع أقل من 50000 جنيه

أضف تعليق