معرض سيارات بسوهاج

يبحث الكثير من الأشخاص الموجودين في سوهاج عن معرض سيارات بسوهاج، ذلك لأن معارض السيارات كثيرة جدا وبالتالي من المتوقع أن يشعر الشخص بالحيرة الشديدة عن المعرض المناسب الذي عليه اختياره، وإليك أهم الاقتراحات.

معرض سيارات بسوهاج

عند الحديث عن معارض السيارات الموجودة في سوهاج فيجب العلم أنها كثيرة جدا ولكن سوف نعتمد في هذه القائمة على أشهر المعارض الموجودة والمدرجة على خرائط جوجل والتي حصلت على التقييمات، ولكن ذلك لا ينفي وجود المعارض الأخرى ولا يقلل منها بالطبع لأن أصحاب المعارض قد لا يقومون بإضافتها في بعض الأوقات.

معرض الشيمي للسيارات – Auto El shemy:
واحد من معارض السيارات المميزة الموجودة في سوهاج حيث حصل المعرض على العديد من التقييمات الإيجابية ويفتح في تمام الساعة الثامنة صباحا ابتداء من يوم الأحد. ويمكن زيارة المعرض من خلال العنوان: ش اسيوط – سوهاج الصحراوى الغربى، الكبش، قسم ثان سوهاج، سوهاج 1681013ز

الهلالي موتورز سوهاج:
حسب آخر المعلومات الموضحة عن معرض السيارات هذا، فإنه يغلق في الساعة الواحدة صباحا ويمكن زيارته من خلال العنوان: HMCR+VH4، شارع التحرير، قلفاو، مركز سوهاج، سوهاج 1682074.

هتلاقى فبريكة:
يغلق هذا المعرض قرب الساعة 12 مساء، ويمكن زيارته من خلال العنوان: ميدان العروبه، الخولي، قسم ثان سوهاج، سوهاج 1674151.

Auto Malek:
حصل هذا المعرض على عدد كبير من التقييمات الإيجابية من المستخدمين الذين زاروه ويفتح في الساعة إثنا عشر والعنوان: سوهاج، قسم ثان سوهاج، سوهاج.

AL RAYA MOTORS:
سمسار سيارات مشهور جدا في سوهاج يمكن زيارته من خلال العنوان: HP6C+HMQ، أخميم، مركز أخميم، سوهاج 1821341.

معرض المحبه والسلام لتجاره السيارات سوهاج:
من تجار السيارات المعروفين، حيث يفتح المعرض في الساعة 10 صباحا ابتداء من يوم الأحد ويمكن زيارته من خلال العنوان: سوهاج شارع ترعه نجع حمادي بحري مستشفى فهمي منصور, أولاد نصير، سوهاج،، مركز سوهاج، سوهاج.

اقرأ المزيد ايضا : اسماء معارض سيارات في مصر

حمزه موتورز:
يغلق هذا المعرض في تمام الساعة12 صباحا ويمكن زيارته من خلال العنوان: HP54+FR9، شارع مستشفي راشد مدينة ناصر قسم ثاني سوهاج،، قسم ثان سوهاج.

معرض الاخلاص لتجارة السيارات:
حسب آخر المعلومات على خرائط جوجل فإن المعرض مفتوح أغلب أوقات اليوم والأسبوع يمكن زيارته من خلال العنوان: GPCM+HCC، طريق أسوان الزراعي الغربي، سوهاج،، مركز سوهاج.

Zezo Car:
معرض سيارات يفتح الساعة 8:00 صباحا يوم الأحد إلى يوم الجمعة، يمكن زيارته من خلال العنوان: سوهاج،, الخولي، قسم أول سوهاج، سوهاج.

سوق سيارات سوهاج:
حصل هذا المعرض على ما يقارب 44 تقييم على خرائط جوجل، وكانت إجمالي التقييمات قريبة من أربع نجوم، وفقا لما أكد عليه المستخدمين. ويمكن زيارة المعرض من خلال العنوان: موقف سيارات، سوق البرسيم، مركز أخميم، سوهاج 1841040.

معرض المصطفي لتجارة السيارات:
معرض مميز موجود في سوهاج وكانت أغلب التقييمات إيجابية ولكن طبقا لآخر التحديثات فإن المعرض مغلق مؤقتا ويمكن زيارته من خلال العنوان: HP68+6G4، سوهاج اخميم، الطريق الدائري، سوهاج،، مركز أخميم.

اقرأ المزيد الان عبر موقع عربياتمعارض سيارات العبور

معارض تقسيط سيارات بسوهاج

بالنسبة للأشخاص الذين يريدون التعامل مع المعارض التي تقدم خدمة التقسيط، فيمكن زيارة المعارض التي ذكرت خلال الأسطر السابقة والاتفاق معها على العروض ولكن بعضها قد لا يقبل، وعموما إليك أحدث المعلومات التي تخص المعارض التي تقدم خدمة التقسيط.

معرض الشيمي للسيارات – Auto El shemy:
يمكن اعتباره من أشهر معارض السيارات التي تقدم خدمة سيارته التقسيط في سوهاج ويمكن زيارة المعرض من خلال العنوان: ش اسيوط – سوهاج الصحراوى الغربى، الكبش، قسم ثان سوهاج، سوهاج 1681013.

سوق سيارات سوهاج:
معرض مميز ومعروف جدا ويمكن زيارته من خلال العنوان: موقف سيارات، سوق البرسيم، مركز أخميم، سوهاج 1841040.

الهلالي موتورز سوهاج:
من معارض السيارات التي تقدم خدمة التقسيط في سوهاج، ويمكن زيارة المعرض من خلال العنوان: HMCR+VH4، شارع التحرير، قلفاو، مركز سوهاج، سوهاج 1682074.

معرض الاخلاص لتجارة السيارات:
حصل هذا المعرض على عدد من التقييمات الإيجابية ويمكن زيارته من خلال العنوان: GPCM+HCC، طريق أسوان الزراعي الغربي، سوهاج،، مركز سوهاج.

حمزه للتقسيط:
ويمكن التواصل من خلال العنوان: نجع الشيخ عتمان، أولاد عزاز، مركز سوهاج، سوهاج 1692327.

Mansour:
واحد من أفضل الأماكن التي يرشح بها الأشخاص لكل من يريد شراء سيارة بالتقسيط ولا يمتلك سعر الكاش، ويمكن زيارة المعرض من خلال العنوان: 3 الجمهورية، حى غرب، قسم ثان سوهاج، سوهاج 1683080.

قد تكون مهتم بالمزيد من المقالات المتوفرة على موقعنا : معارض سيارات مدينة نصر

سيارات ربع نقل للبيع في سوهاج

لشراء سيارة ربع نقل، يمكنك في النهاية زيارة المعارض التي ذكرت خلال الأسطر السابقة، كما يمكنك الشراء من خلال الإعلانات الكثيرة الموجودة على موقع أوليكس وأهمها التالي.

رقم الإعلان 191506750:
سيارة شيفورليه ربع نقل دبابة تأتي بسعر 165,000 جنيه من سنة الإصدار 2010 وتحركت عدد كيلومترات ما بين 90,000 كم إلى أكثر من ذلك مع ناقل حركة يدوي عادي والسيارة باللون الأبيض، وتأتي السيارة مع محرك 1400 سي سي.

رقم الإعلان 191320379:
سيارة من ماركة شانجي ربع نقل تعمل بالوقود تأتي بسعر 95,000 جنيه حيث أن السيارة من موديل 2017 مع ناقل حركة يدوي ولون السيارة أبيض مع محرك سعة ألف سي سي.

رقم الإعلان 190841062:
تأتي هذه السيارة من الماركة شيفورليه من إصدار سنة 2017 مع صندوق مغلق مجهز ومتكامل. وتأتي السيارة بسعر 220,000 جنيه مع ناقل حركة يدوي ونوع الهيكل نقل بالإضافة لمحرك أكثر من 3 آلاف سي سي.

ولا يزال هناك المزيد من الإعلانات الموجودة على موقع أوليكس التي يمكنك أن تصفحها لعلك تجد السيارة التي تريد، ولكن تأكد دائما من فحص السيارة جيدا وأن تكون المقابلات في أماكن عامة بالأخص عند التعامل مع هذا الموقع.

تعرف على المزيد الان : معرض سيارات العاشر من رمضان

سيارات للبيع فى سوهاج , نيسان

يمكنك الحصول على السيارة من خلال زيارة موقع أوليكس للحصول على آخر التحديثات التي تخص السيارات المستعملة، كما يمكنك زيارة أحد المعارض الكثيرة التي ذكرت خلال الأسطر السابقة.

سيارات اوتوماتيك في سوهاج

بالتأكيد إن البحث بهذا الشكل لن يمكنك من الوصول للسيارة التي تريد، وينصح دائما أن تقوم بتحديد أو تقليص بحثك قليلا حتى تتمكن من اختيار السيارة في الفئة السعرية والإمكانيات التي تلبي احتياجاتك.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال الشامل الذي تحدثنا فيه عن أكثر من معرض سيارات بسوهاج وتناولنا المعلومات الكاملة التي تخص كل معرض بالتفصيل وبعض السيارات المتاحة للبيع والتي قد يعجبك إحداها.

تعرف على المزيد من عناوين معارض السيارات عبر قسم معارض ومراكز الصيانة

أضف تعليق