تلميع سيارات متنقل بجدة

في هذا المقال تعرف على تلميع سيارات متنقل بجدة وتعرف على الكثير من المعلومات والتفاصيل الأخرى الهامة التي تخص أفضل الأماكن للحصول على الخدمة بشيء من التفصيل.

تلميع سيارات متنقل بجدة

خدمة غسيل السيارات المتنقلة تعتبر واحدة من أهم الخدمات التي يحتاجها الكثيرون من ملاك السيارات سواء كانوا في جدة أو في أي منطقة أخرى في المملكة العربية السعودية، وبالتالي قد يريدون التعرف على أهم الشركات التي تقدم هذه الخدمة.

وفي حقيقة الأمر، إن الشركات التي تقدم الخدمة تعتبر كثيرة، ويتنافسون فيما بينهم من أجل تقديم أفضل الخدمات للعملاء، وسوف نتعرف معكم فيما يلي من المقال على أهم التفاصيل التي تخص تلميع السيارات المتنقل في جدة.

شركة غسيل وتنظيف سيارات متنقل جدة 0554275444:
على الإنترنت، قامت هذه الشركة بنشر الكثير من التفاصيل التي تخصها والتي تخص الخدمات التي تقدمها، حيث تقول الشركة بأنها تعتبر نفسها من أهم وأفضل الشركات التي تقدم خدمة تنظيف وغسيل السيارات.

تقول الشركة أيضا أنها تعلم جيدا الانشغال الدائم، وتعلم أيضا أن العملاء يريدون الحصول على أفضل الخدمات اللي، وبالتالي تعمل على توفير الخدمات بالسرعة الكافية وبأعلى جودة ممكنة من أجل تحقيق أفضل ما يريده العملاء.

كما قالت الشركة بأنها تقدم لك أفضل أنواع المنظفات، وتقدم لك فريق عمل خبير جدا يستطيع تقديم أهم الخدمات من أجلك، بالإضافة أيضا إلى أنك سوف تحصل على نتيجة مرضية سوف تكون سعيدا بها.

وبالنسبة إلى المميزات التي تمتلكها هذه الشركة، والتي تجعلها تتميز عن الشركات الأخرى، فهي قد قالت إنها تستعمل أحدث المعدات والتقنيات التي تمكنها من تنظيف وتلميع السيارات بأفضل شكل ممكن.

وقالت الشركة أيضا انها لديها فريق من العمالة المدربة على أعلى مستوى من أجل استعمال الأدوات والمعدات بالشكل المناسب، بالإضافة إلى تقديم على جودة ممكنة للعملاء حتى يحصلون على الرضا التام.

ولم تنتهي الخدمات هنا، فقد بالإضافة الشركة، وقالت إنها تستعمل بعض الأجهزة الإضافية من أجل تلميع السيارة، ومن أجل حصولك على نتيجة مرضية في النهاية.

وبالنسبة إلى المنظفات التي تستعملها الشركة، فقد قالت أنها تعمل على التركيز على هذه النقطة، وتعمل على الفحص جيدا لإختيار أفضل أنواع المنظفات التي تعطي أعلى نتيجة ممكنة من أجل أفضل النتائج.

وفي النهاية، تقول الشركة بأنها تعلم بأن الخدمات التي قد تقدمها قد يكون بعض المنافسين الآخرين بتقديمها، ولكن قالت بأن نسبة التفوق بالنسبة لهم هي الأسعار المميزة التي يقدمونها للعملاء من أجل حصولهم على رضا.

وعملية التنظيف التي تقوم بها الشركة لا تتوقف فقط على تنظيف السيارة بشكل عام، بل قالت أيضا بأنها تعمل على إزالة الأجزاء الداخلية والكراسي، وتنظيف كل أجزاء السيارة حتى تكون نظيفة تماما.

شركة بي:
بالنسبة إلى هذه الشركة، فقد أشارت العديد من المصادر إلى أنها من الشركات المميزة التي تقدم خدمة غسيل السيارات أمام المنزل، كما قالت الشركة أيضا بأنها تقدم أسعار ممتازة على الباقات المختلفة التي تقوم بها، ومنها الباقات البسيطة، والبقاء المتطورة التي قد تجعلك قادرا على الحصول على عرض مميز وتنظيف شامل للسيارة.

تقول هذه الشركة بأن الخدمات التي تقدمها كثيرة، حيث أنها تعمل على تنظيف السيارة كما تعمل كذلك على تلميع الزجاج وتنظيف كفر السيارة، بالإضافة إلى بعض الباقات الأخرى التي يكون فيها عروض باسل تلبيسة المقاعد الأمامية، وإضافة الطبقة الشمعية، وتلبيس الدعسات الأرضية.

كما أضافت الشركة، وقال ضعيفا إنه يمكنك التواصل معها من خلال رقم الهاتف 920002386، حتى يمكنك حجز الموقع المناسب، والاتفاق على كل التفاصيل التي تريدها، ومعرفة الأسعار المتاحة.

مركز الخليج:
يعتبر هذا المركز من المراكز المتخصصة في تلميع وتنظيف السيارات بشكل متنقل في جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث نقول هذه الشركة بأن الخدمات التي تقدمها كثيرا، وذلك يشمل على سبيل المثال، أو تنظيف باستعمال البخار باعتبارهم من الخدمات التي يبحث عنها الكثيرون.

كما أضافت هذه الشركة، وقالت أن لديها المزيد من الخدمات الإضافية، مثل خدمات التلميع الداخلية، وخدمات التخلص من الأتربة المنتشرة على سطح السيارة، بالإضافة أيضا إلى كل الخدمات الأخرى التي تريد لأعلى عائد ممكن.

وعلاوة على ذلك، فإن رقم الحجز والاستفسار الخاص بهذا المركز هو : 0548011168، حيث يمكنك التواصل معهم للحصول على المزيد من المعلومات والاستفادة من كل الخدمات المختلفة التي تؤكدها هذه الشركة.

شركة car spa:
هذه الشركة هي الأخرى من الشركات المميزة التي تقدم لك الكثير من الخدمات التي تريد، حيث تعمل الشركة على إزالة كل الأتربة والأوساخ، وتعمل أيضا على تقديم أفضل الخدمات الممكنة بشكل عام.

وعلاوة على ذلك، فقد قالت الشركة بأن الخدمات التي تقدمها تكون بأحدث وأفضل المعدات الموجودة، بالإضافة إلى أنها تستعمل بعض المضخات المتطورة من أجل إزالة الأوساخ بشكل متطور، بالإضافة إلى أن الفريق المتخصص لديه خبرة كبيرة.

حيث يعمل ذلك الفريق على تنظيف كل أجزاء السيارة، والفريق بالفعل المدرب على استعمال كل الأجهزة، بالإضافة أيضا إلى أن الفريق سوف يكون بتلميع السيارة من الخارج، والاهتمام بتنظيف كل الأجزاء حتى فتحات التكييف والسقف وأسفل الكراسي.

ولم تنتهي الخدمات التي يقدمها المركز هنا فقط، حيث يعمل أيضا على تقديم المزيد من الخدمات الإضافية، كما يعمل على العناية بالسيارة الخاصة بك، و وضع العطور المناسبة حتى تكون السيارة وكأنها جديدة.

شركة انوس:
هذه المغسلة المتقدمة والمتطورة والمتنقلة قادرة على الذهاب إلى كل الأماكن الموجودة في جدة، حيث سوف يعملون على تنظيف سيارتك في أي مكان كنت في جدة، وفي المدينة المنورة. والشركة تفتخر بأنها تلتزم بالمواعيد الخاصة بها.

حيث تم الإشارة في العديد من المصادر إلى أن أكثر ما يميز هذه الشركة هو التزامها بالمواعيد وسرعة هذا التنظيف، وذلك حتى يكون العميل قادر على مباشرة العمل الخاص به، وأن لا يشعر بأي تعطيل أبدا، لأن الفريق سوف ينتهي من تنظيف السيارة ومن ثم يكون هذا بسرعة.

بالإضافة أيضا إلى أن الشركة تفتخر بأنها دقيقة في التنظيف وتعمل على الاهتمام بكل جزئية صغيرة وكبيرة في السيارة، كما تعمل على تنظيف وتلميع الفرش والأرضيات، وإزالة كل الخدوش والبقع المختلفة، بالإضافة أيضا إلى كل الخدمات الإضافية التي تقدمها.

بالإضافة أيضا إلى أن الشركة قد أتاحت رقم التواصل الخاص بها من أجل الاستفسار، ومن أجل معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات المتاحة، وهو الرقم التالي 0566880307

شركة كلين كار:
تعتبر واحدة من الشركات المميزة التي تقوم بتنظيف السيارات بشكل متنقل، بالإضافة أيضا إلى أنها تأتي أمام المنزل الخاص بك في أي مكان كنت، بالإضافة إلى أن خدمات الشركة لا تشمل جدة فقط، بل يمكنها تقديم الخدمات في الكثير من الأماكن في المملكة.

تتميز هذه الشركة بأنها تعمل على استخدام أفضل الأدوات والخامات، بالإضافة إلى أنها شركة مميزة مدربة على أعلى مستوى، وتعمل على التنظيف والتلميع من الداخل والخارج.

وعلاوة على ذلك، فإن هذه الشركة تعمل على إزالة جميع الأتربة من خلال استعمال بعض أجهزة الشفط المميزة، بالإضافة إلى أنها تغسل وتفرش السيارة بالشكل المناسب، ويمكنها أيضا أن تقدم المزيد من الخدمات الأخرى.

سوف نلاحظ بأن الخدمات التي تقدمها الشركة كثيرة، وقد أشارت إلى أن رقم الهاتف الخاص بها هو 050085537 من أجل التواصل، ومن أجل الحصول على كل الاستفسارات التي يريدها العميل، كما تؤكد الشركة بأن أسعارها مميزة، وتأتي في الوقت المناسب.

شركة wash2go:
شركة تلميع سيارات متنقل بجدة مثلها مثل باقي الشركات المختلفة التي سكرت في هذا المقال، حيث تقول هذه الشركة أنها تقدم لك الخدمة أمام المنزل وتلتزم بالموعد المحدد، كما تلتزم بالدقة، بالإضافة إلى أنها تستعمل بعض الأجهزة المعينة في شفط الأتربة والتخلص من كل الأوساخ على المقاعد وفي كل أجزاء السيارة.

تهتم بهذه الشركة بالتفاصيل، حيث تعمل على تنظيف المقاعد من الداخل ومن الخارج ومن أسفلها، بالإضافة إلى الاهتمام بفتح هذا التكييف وكل الفتحات الصغيرة والكبيرة في السيارة من أجل ضمان التنظيف الشامل لها.

وبالنسبة إلى الأسعار، فتقول الشركة بأن أسعارها معقولة ومميزة، وتختلف بناء على حسب المهام المطلوبة، كما يمكنكم الاستفسار من خلال رقم الهاتف التالي 0536632834

مغسلة التلميع الذهبي:
الشركة وهي تعتبر من المراكز والمغاسل المتقدمة والمتطورة في استعمال المعدات المختلفة، بالإضافة إلى أنها تعمل على الاهتمام بكل أجزاء السيارة المختلفة، وتستعمل كل تقنيات التنظيف.

على سبيل المثال، فهناك العديد من العملاء الذين يفضلون التنظيف من خلال استعمال تقنية البخار المتقدمة، والشركة بالفعل تعمل على تقديم هذه الخدمة وتعمل على التعقيم وغيرها من الخدمات الأخرى، ويمكنكم الاستفسار وحجز المواعيد من خلال رقم الهاتف 0502633320.

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي: تلميع سيارات متنقل بالرياض

أسعار غسيل سيارات متنقل جدة

ما لا شك فيه بأن خدمة المياه السيارات تعتبر من الخدمات الأساسية، ولكن على الجانب الآخر الكثيرون بالطبع يريدون الحصول على التكلفة المناسبة، ولا يريدون المبالغة في السعر، وبالتالي من الضروري الأخذ بعين الاعتبار كل هذه العوامل.

على سبيل المثال، سوف نلاحظ بأن تلميع السيارات المتنقلة يعتبر من الخدمات التي سوف يختلف سعرها بناء على الشركة التي تتعامل معها، وبناء على سيارتك وعلى الخدمات التي تريد.

فقوله شركات تلميع السيارات المتنقلة تقوم بعمل بعض الباقات، فمثلا هناك باقات التنظيف الداخلي، وباقات التنظيف الخارجي، وباقة التلميع والتعقيم، أو حتى بعض الباقات الشاملة، وفي العموم تختلف المسميات والتصنيفات من شركة لأخرى.

وعلاوة على ذلك، سوف نلاحظ بأن تلميع السيارات من الخدمات التي يجب التركيز عليها من حيث التكلفة، لأنه إذا كنت تريد معرفة قيمة معينة، فأي بالتواصل مع الشركة والحصول على الاستشارة منهم مباشرة، حتى لا تقع في مشكلة، أن التكلفة تكون أكبر مما تعتقد.

وذلك لأن هو كما ذكرنا لك، التكلفة تخضع للكثير من العوامل، وهناك العديد من الأمور التي تسبب تغيرات فيها، وبالتالي لا تنسى هذه الجزئية.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: افضل كهربائي سيارات في الرياض

مراكز تلميع سيارات جدة

لو لم ترغب في تلميع سيارات متنقل بجدة، فلحسن الحظ، إن هناك العديد من المراكز المختلفة والمتخصصة في تلميع السيارات، والتي يمكنك التواصل معها، والتي يمكنك زيارتها في العناوين التالية.

  • التلميع الساطع والعنوان يقع في طريق المدينة، السلامة، جدة 23492، المملكة العربية السعودية والخدمات: إصلاح طلاء المركبة ،تشميع المركبات ،تلميع المصابيح الأمامية ،تلوين النوافذ ،تنظيف داخلي للسيارات بالمكنسة الكهربائية ،تنظيف مقاعد المركبات ،خدمة العناية الشاملة بالسيارات ،معالجة الروائح الداخلية في المركبات
  • The car spa غسيل وتلميع سيارات ونانو وافلام عزل وحماية والعنوان يقع في صاري فرعي، الربوة، جدة 23448، المملكة العربية السعودية والخدمات: إزالة الخدوش من الأسطح الخشبية ،تشميع المركبات ،تلميع ،تنظيف حمامات السباحة بالمكنسة الكهربائية ،تنظيف داخلي للسيارات بالمكنسة الكهربائية ،خدمة العناية الشاملة بالسيارات ،معالجة المركبات بمنظف كلاي بار
  • جميل لتلميع السيارات والعنوان يقع في 6808 الخطيب التبريزي، 3084، حي البوادي، جدة 23443، المملكة العربية السعودية و الخدمات: خدمة العناية الشاملة بالسيارات ،تنظيف داخلي للسيارات بالمكنسة الكهربائية ،تشميع المركبات ،معالجة المركبات بمنظف كلاي بار ،تصحيح طلاء احترافي ،حماية نانو سيراميك،PPF،عازل حراري ،تنجيد و تجديد داخليه و ديكورات، اصلاح و رش جنوط ،اصلاح و ترميم الجلد
  • تلميع يورا للعناية الشاملة والعنوان يقع في طريق الملك فهد فرعي، العزيزية، جدة 23337، المملكة العربية السعودية و
  • ايكولاين تلميع السيارات المتنقل والعنوان يقع في
  • BLACK GARAGE for polishing المراب الأسود للتلميع والعنوان يقع في الحسن بن إسماعيل، الحسين، جدة 23442، المملكة العربية السعودية و الخدمات: تشميع المركبات ،تلميع ،خدمة العناية الشاملة بالسيارات ،خدمة نانو سيراميك ،خدمة العازل الحراري للزجاج ،خدمة الغسيل ،خدمة تلميع داخلي وخارجي ،خدمة حماية واجهة السيارة ،خدمة ال PPF
  • النقاء لتلميع السيارات والعنوان يقع في صالح العمري، جده /حي المروه امتداد شارع حراء، جدة المملكة العربية السعودية و الخدمات: إصلاح طلاء المركبة ،تشميع المركبات ،تلميع المصابيح الأمامية ،تلميع طرف العادم ،تلوين النوافذ ،تنظيف داخلي للسيارات بالمكنسة الكهربائية ،تنظيف مقاعد المركبات ،خدمة العناية الشاملة بالسيارات ،غسل السيارة بالكامل ،غسيل عجلات المركبات ،مركبات التنظيف بالبخار ،معالجة الروائح الداخلية في المركبات
  • تلميع المبدعون للسيارات والعنوان يقع في C7Q7+H7J حي, الجوهرة، جدة 22416، المملكة العربية السعودية
  • اللمسة المتقدمة للتلميع الساطع والعنوان يقع في 3859 Dallah, AR Rihab District, Jeddah 23344، المملكة العربية السعودية
  • السيارة المثالية لتلميع السيارات والعنوان يقع في J5C2+MJV، النعيم، شارع النعيم، النعيم،، جدة 23526، المملكة العربية السعودية
  • حماية بلا حدود Unlimited Protection جودة تلميع السيارات والعنوان يقع في المنار، الاجواد، جدة 23466،، جدة 23466، المملكة العربية السعودية و الخدمات: تلميع المصابيح الأمامية ،تلميع طرف العادم ،تنظيف داخلي للسيارات بالمكنسة الكهربائية ،تنظيف مقاعد المركبات ،خدمة العناية الشاملة بالسيارات ،غسل السيارة بالكامل ،غسيل عجلات المركبات ،مركبات التنظيف بالبخار ،ازالة الخدوش ،تلميع الزجاج ،تلميع السيارات ،تلميع الشكمانات ،تلميع النياكل ،تلميع كفرات ،عازل حراري ،عازل حراري وحمية ،نانو سيراميك
  • الجليد الأزرق لغسيل وتلميع السيارات والعنوان يقع في M63J+9W2 حي، بريمان، جدة 23644، المملكة العربية السعودية
  • لمار للعناية بالسيارات والعنوان يقع في سلطان بن سلمان، النزهة، جدة 23532، المملكة العربية السعودية
  • 3D Car Care / تلميع سيارات ، نانو سيراميك ،عازل حراري ،تظليل ، غسيل ، حمايةppf والعنوان يقع في امام كوبري صاري, حي السلامة ،طريق المدينة النازل, السلامة، جدة 23436، المملكة العربية السعودية
  • تطبيقات العربة للتلميع والعناية والعنوان يقع في المحمدية، شارع آمنة بنت وهب، حي، جدة المملكة العربية السعودية والخدمات: تنظيف داخلي للسيارات بالمكنسة الكهربائية ،تنظيف مقاعد المركبات ،خدمة العناية الشاملة بالسيارات ،غسل السيارة بالكامل ،غسيل عجلات المركبات ،مركبات التنظيف بالبخار ،معالجة الروائح الداخلية في المركبات
  • مؤسسة تقنية وحدة اللمعان لخدمات السيارات والعنوان يقع في Unnamed Road, الحمدانية،، الحمدانية، جدة 23761، المملكة العربية السعودية
  • لمار للعناية بالسيارات والعنوان يقع في سلطان بن سلمان، النزهة، جدة 23532، المملكة العربية السعودية
  • فن السيارات المحترفة والعنوان يقع في 3398 طريق الأمير متعب بن عبدالعزيز، الصفا، جدة 23453، المملكة العربية السعودية
  • عناية لغسيل وتلميع السيارات والعنوان يقع في 6970 سعيد بن حمدان، السلامة، جدة 23436، المملكة العربية السعودية و الخدمات: تلميع ،تنظيف داخلي للسيارات بالمكنسة الكهربائية
  • فيت كار خدمات السيارات تلميع حماية عازل غسيل والعنوان يقع في H525+R6M، الروضة، جدة 23432، المملكة العربية السعودية
  • مركز رموووز RMOOOZ للعناية بالسيارات- غسيل-تلميع-عازل حراري-حماية والعنوان يقع في Al Ajaweed District, جدة 22441، المملكة العربية السعودية
  • الجليد الأزرق لغسيل وتلميع السيارات والعنوان يقع في M63J+9W2 حي، بريمان، جدة 23644، المملكة العربية السعودية
  • مغسلة وتلميع الموقف للسيارات & The Parking Car Wash & Polishing والعنوان يقع في Abi Bakor، Asma bint، جدة 23448، المملكة العربية السعودية والخدمات: تلميع ،خدمة العناية الشاملة بالسيارات،Car Carpet covering،Car polishing،Car service،Car wash

والى هنا، ونصر ختام هذا الموضوع الذي فيه تم مناقشة الكثير من التفاصيل المختلفة التي تخص تلميع السيارات المتنقل في جدة، والذي يمكنك زيارتها إذا كنت تريد ذلك.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ: غسيل سيارات بخار الرياض

أضف تعليق