سيارات شيفروليه ان 300 مستعملة للبيع

يرغب الكثير من الأفراد شراء واحدة من السيارات التي تتسع للعديد من الركاب وتجد أن سيارات شيفروليه ان 300 مستعملة للبيع هي واحدة من الأنواع المناسبة من أجل الكثير من الأشخاص ولذلك هناك العديد من التساؤلات التي يُمكنك الاطلاع عليها من خلال المقالة بالإضافة إلي البعض من التفاصيل الأخرى مثل البعض من المواصفات فيها والمميزات المتنوعة.

سيارات شيفروليه ان 300 مستعملة للبيع:

سيارة شيفروليه ان 300 تُعد أنها واحدة من موديلات السيارات المتاحة للبيع في الأسواق والتي أصبح الطلب يزداد عليها في خلال السنوات الأخيرة لأنها متعددة الاستخدامات خاصة من قبل البعض من شركات التوصيل للطلاب والموظفين وغيرهم.

تُعد أن سعر السيارة المستعملة يختلف من مركبة إلي أخرى وذلك علي أساس البعض من العوامل المختلفة ومنها حالة المركبة وسنة الموديل وعدد الكيلومترات التي قد تم قطعها والمدة الزمنية لرخصة المركبة وغيرها.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل سيارات مستعملة رخيصة للبيع في مصر اتوماتيك

سيارات شيفروليه 7 راكب مستعملة للبيع:

هناك العديد من الموديلات المختلفة من سيارة شيفروليه إن 300 والتي قد تجدها في حالات مختلفة وبالتالي يكون هناك اختلاف في السعر ولكن سنتعرف علي الأسعار المتاحة في الأسواق وذلك من خلال الأسطر التالية:

شيفروليه فان 2015:

وتتوفر تلك السيارة في العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة حيث أنه من الممكن الحصول علي السيارة من موديلات العام 2015 مستعملة بسعر يتراوح بين 77 ألف جنيه مصري إلي 120 ألف جنيه مصري.

شيفروليه فان 2016:

كما أن هذا الموديل متاح في أسواق السيارات المستعملة وهناك العديد من التساؤلات المختلفة التي تدور حوله في خلال السنوات الأخيرة ومن الممكن الحصول عليه بسعر يتراوح بين 100 ألف جنيه مصري إلي 135 ألف جنيه مصري.

شيفروليه فان 2017:

توجد تلك السيارة في الأسواق الإلكترونية أو في أسواق السيارات المستعملة ويُعد أنه من الموديلات التي من الممكن أن تحصل عليها من الأسواق المختلفة ويتراوح سعرها بين 133 ألف جنيه مصري إلي 145 ألف جنيه مصري.

شيفروليه فان 2018:

حيث أنه من الممكن الحصول علي تلك السيارة المعروضة للبيع علي مواقع التسويق الإلكتروني وذلك بسعر يتراوح بين 140 ألف جنيه مصري إلي 150 ألف جنيه مصري.

شيفروليه فان 2019:

يتم عرض تلك السيارة المستعملة من خلال العديد من منصات التسويق الإلكتروني وهي تكون في حالة جيدة من الاستخدام وذلك بسعر يتراوح بين 145 ألف جنيه مصري إلي 165 ألف جنيه مصري.

شيفروليه فان 2020:

تراوحت السيارة من نوع شيفروليه فان N300 المستعملة من موديلات العام 2020 والتي تتداول في العديد من الأسواق الإلكترونية أو في أسواق السيارات المستعملة وذلك بسعر يتراوح بين 165 ألف جنيه مصري إلي 170 ألف جنيه مصري.

مواصفات شيفروليه N300 اتوماتيك:

يُعد أن للسيارة البعض من المواصفات الخاصة والتي تجعلها من أفضل السيارات في الأسواق ومناسبة من أجل الاستخدام بشكل كبير وسنتعرف علي المواصفات من خلال الأسطر التالية وهم:

  1. حيث أنك تجد السيارة تمتلك طول يصل إلي 4005 مللي متر والعرض 1620 مللي متر والارتفاع 1900 مللي متر وقاعدة العجلات يُقدر طولها ب 2700 مللي متر.
  2. كما أن السيارة من الناحية الفنية تمتلك محرك سيارة قوي جداً والذي يصل سعته إلي 1.2 لتر وقوته تصل إلي 81 حصان ويتصل بفتيس يدوي ويشتمل علي 5 سرعات.

مميزات سيارات شيفروليه ان 300:

هناك العديد من المميزات الرائعة التي من الممكن أن تجدها في السيارة والتي تجعلها أفضل من غيرها من الأنواع المشابهة في الأسواق وسنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. تُعد أنها من السيارات التي تتسم بأنها عائلية وذلك بسبب المساحة الداخلية التي قد تتسع لعدد 11 فرد في البعض من الموديلات.
  2. تتمتع السيارة بنظام الحقن الإلكتروني للوقود وبنظام فرامل ABS وهم من الأنظمة الحديثة التي تجدها في السيارات.
  3. كما أنه يوجد بها المكيف والريموت كنترول والنوافذ الكهربائية الخلفية والإنذار.
  4. من الممكن أن تقوم بطي المقاعد التي تتواجد في المقاعد الخلفية وتعديل المقعد للراكب الأمامي.
  5. تبلغ السيارة سرعتها القصوى حوالي 108 كيلو متر في الساعة ويصل سعة خزان الوقود إلي 45 لتر.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل سيارات جديدة في حدود 60000 جنيه

أضف تعليق