مكاتب تاجير سيارات في الزرقاء

حيث أن هناك البعض يرغبون في تأجير السيارات في الأردن ولا يعرفون المكاتب أو الشركات المناسبة من أجل تنفيذ الأمر بالشكل المناسب وسنتعرف الآن علي مكاتب تاجير سيارات في الزرقاء والشروط التي يجب أن يتم تنفيذها والبعض من النصائح الإيجابية من أجل أن لا تقع في المشاكل المختلفة.

مكاتب تاجير سيارات في الزرقاء:

الزرقاء هي واحدة من المدن المعروفة في الأردن وهي ثالث أكبر مدينة بالأردن بعد عمان وإربد وتتواجد علي حوض نهر الزرقاء الذي يتواجد في شمال الأردن وتُعتبر الآن أنها جزء من الزحف العمراني.

مكتب حلا لتاجير السيارات السياحي:

أحد المكاتب السياحية المعروفة لتأجير السيارات للأفراد الراغبين ولكن بعد أن يتم استيفاء كل الشروط المختلفة ويُمكنك الذهاب إليه بكل سهولة إذ أنه يتواجد في العنوان التالي في الزرقاء الجديدة قرب روضة المواكب في شارع سلطي السموعي أو أنه يُمكنك أن تتواصل معهم من خلال رقم الهاتف التالي 3860507 أو من خلال رقم الموبايل التالي وهو 0775232232.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل مكاتب تأجير سيارات الصويفية

ابو سرحان لتأجير السيارات السياحية:

حيث أنه إذا أردت الحصول علي السيارة المناسبة من أجل تأجيرها يُمكنك الذهاب إلي مكتب أبو سرحان والذي يُعتبر أنه من المكاتب المعروفة لدي الكثير من الأشخاص وهو يتواجد في العنوان التالي في الزرقاء في الأردن أو أنه من الممكن أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي +962795637512.

زياد خريس لتأجير السيارات:

أحد أشهر المكاتب التي يُمكنك الاعتماد عليها من أجل الحصول علي سيارة مناسبة لك من أجل تأجيرها ويعمل علي مدار 24 ساعة ويتواجد المكتب في العنوان التالي في الزرقاء في الأردن أو أنه من الممكن أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي +962786264245.

معرض السندباد لتأجير السيارات فرع الزرقاء الجديدة:

يُعد أنه أحد المعارض التي تعمل علي تقديم العديد من أنواع وموديلات السيارات المختلفة من أجل الإيجار لدي الأفراد الذين يبحثون عن الحصول علي السيارة المناسبة ويتواجد المعرض في العنوان التالي الزرقاء في الزرقاء الجديدة في الشارع 26 في عمارة السعودي أو أنه يُمكنك الاتصال بهم علي الرقم التالي +96253866850.

افضل شركة تأجير سيارات في الاردن:

هناك العديد من المواقع والشركات المختلفة التي تعمل علي تقديم خدمة مناسبة من أجل الاستئجار في الأردن ومنها ما هو جيد ومنها ما لا يجب أن يتم التعامل معه ولذلك سنخبركم عن البعض من الشركات الجيدة من أجل الحصول علي أفضل خدمة ممكنة وهم:

بادجيت:

تُعد أنها الشركة الأفضل من أجل إيجار السيارات في الأردن وقد وصل التقييم للعملاء إلي 7.6 وهذا يدل علي المصداقية الكبيرة التي تتمتع بها والكفاءة التي يتمتع بها طاقم العمل وجودة الخدمة التي يتم تقديمها.

افيس:

حيث أنها واحدة من الشركات التي تعمل علي تقديم خدمة الإيجار للسيارات بالموديلات والأنواع المختلفة لها في مطار الأردن واستلام السيارة بشكل سريع وهي من الشركات التي قد حصلت علي تقييم عالي.

يوروب كار:

تُعتبر أنها من الخيارات المناسبة إذا كنت ترغب في أن يتم تأجير أي من السيارات في الأردن وهي تمتلك العديد من السيارات المناسبة وتُعد أنها متميزة بشكل كبير بسبب السرعة في أن يتم تسليم السيارة والنظافة.

شروط تأجير سيارات في الاردن:

قبل أن تبدأ في حجز أي سيارة في الأردن من خلال المواقع أو الشركات يجب أن تتعرف علي البعض من الشروط المختلفة والتي تتمثل في:

  1. حيث أنه يجب أن تمتلك الرخصة للقيادة وتطلبها أغلب الشركات وذلك من أجل أن تستلم السيارة ومن الأفضل أن تكون رخصة دولية أو رخصة محلية لبلدك مترجمة من الجهات المعتمدة للخارجية.
  2. كما أنه قد تكون في حاجة إلي الفيزا ولا يتم خصم تكلفة الإيجار إلا بعد أن يتم استلام السيارة وهناك البعض من الشركات التي يُمكنك أن تدفع نقداً في المكتب.

بعض النصائح حول استئجار سيارة في الاردن:

هناك البعض من النصائح الضرورية والتي يجب أن تتعرف عليها قبل أن تقوم باستئجار السيارة في الأردن وهي مهمة من أجل أن لا تتعرض إلي المشاكل وهم:

  1. اختيار الشركات التي حصلت علي تقييمات عالية من العملاء السابقين في التعامل معها.
  2. يجب أن تقرأ كافة السياسات والشروط المختلفة قبل الشروع في حجز أي من السيارات.
  3. في حالة أنك لا تمتلك رخصة قيادة دولية أو مترجمة يُمكنك استئجار سيارة مع سائق في الأردن ولكن يجب أن تعلم أنك ستدفع تكلفة زائدة.
  4. من الممكن أن تحصل علي خصم علي تكلفة استئجار سيارة في الأردن وذلك من خلال الحجز في وقت مبكر قبل السفر.
  5. كما أنه يجب عليك اختيار الشركة التي تقوم بالتأمين علي السيارة وذلك من أجل أن تتجنب دفع تكلفة مرتفعة في حالة تعرض أحد الأجزاء إلي التلف دون قصد منك.
  6. يجب عليك أن تتأكد من أن الأجهزة والمكيف يعملون بالشكل المناسب قبل استلام السيارة.
  7. الحرص علي أن يجب أن يوجد طفاية الحريق والعجلات الإحتياطية.
  8. من المهم أن تتأكد أن ملئ خزان الوقود للسيارة من ضمن مسؤليتك أم أن الشركة تتكفل بذلك.
  9. فحص السيارة جيداً والتأكد أنها نفس السيارة التي قد قمت بطلبها وإذا قامت الشركة بتسليمك سيارة لم تُعجبك أو غير التي قمت بطلبها يجب عليك طلب الاستبدال في الحال.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل مكاتب تأجير سيارات في عمان

أضف تعليق