تأجير سيارات مطار أبها

هناك العديد من الأشخاص يرغبون في الحصول علي سيارات تأجير من العديد من الشركات من المطار وذلك من أجل أن يتم الانتهاء من الإجراءات المختلفة بشكل أسرع ولذلك نجد أن البعض يبحثون عن تأجير سيارات مطار أبها وسنتعرف الآن علي البعض من المكاتب المشهورة.

تأجير سيارات مطار أبها:

مكاتب تأجير السيارات في المطار حيث أنه يوجد العديد من الشركات والتي تفتح فروع لها في المطار من أجل التسهيل علي من يرغب في التأجير والانتهاء من كافة الأوراق سريعاً دون الحاجة إلي الذهاب إلي المكتب في المدينة.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل تأجير سيارات دفع رباعي الرياض

مكتب الوفاق لتأجير السيارات:

تُعد أنها واحدة من الشركات الرائعة التي تعمل علي تأجير السيارات ويوجد لها فرع خاص في المطار ويعمل علي مدار 24 ساعة بشكل مستمر ويُمكنك أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 966920002909+.

مكتب ذيب لتأجير السيارات:

واحد من أشهر المكاتب في المملكة العربية السعودية وله العديد من الفروع المختلفة في أبها ومنها طريق الملك فهد بجانب طوارئ الدفاع المدني ويعمل بشكل يومي من الساعة الثامنة صباحاً إلي الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً.

ويُمكنك الحجز من خلال الاعتماد علي الموقع الإلكتروني وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. يجب الدخول إلي الموقع الإلكتروني أولاً للمكتب.
  2. ثم يتم تحديد البعض من المعلومات ومنها مكان التسليم والاستلام وفئة السيارة والإضافات.
  3. بعدها يتم الضغط علي كلمة حجز سيارتك.
  4. ويُمكنك إدخال البريد الإلكتروني والرقم السري إذا كنت مسجل في وقت سابق علي الموقع.
  5. إكمال الخطوات بشكل كامل حتي النهاية واملأ النموذج وأكد حجز السيارة.

مكتب الأفضل لتأجير السيارات:

واحد من المكاتب التي يُمكنك أن تذهب إليها إذا كنت ترغب في تأجير أحدي السيارات وهو يتواجد في مطار أبها الدولي ويعمل علي مدار 24 ساعة متواصلة أو أنه يُمكنك أن تتواصل معهم من خلال الأرقام التالية 966172275938+ أو 920010116.

ويُمكنك الحجز من خلال الاعتماد علي الموقع الإلكتروني وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. يجب الدخول إلي الموقع الإلكتروني أولاً للمكتب.
  2. ثم سوف تجد أمامك خيارين وهما حجز سيارة أو حجز سيارة مع سائق يُمكنك الاختيار المناسب لك.
  3. وبعدها يتم إدخال المدينة وهي ابها ومنها يُمكنك اختيار الفرع وهو المطار.
  4. تحديد البعض من المعلومات مثل تاريخ ووقت التسليم.
  5. إذا كنت ترغب في أن يتم تسليم السيارة في موقع مختلف يُمكنك القيام بإدخال البيانات الخاصة بالموقع وسيتم إرسال شخص إليك ولكن يجب أن تعرف أنه يوجد تكلفة إضافية.

الشروط والمُستندات المطلوبة عند تأجير سيارات أبها:

هناك البعض من الشروط المختلفة والتي يجب أن يتم إتباعها من قبل الأشخاص الذين يرغبون في الحصول علي سيارة تأجير من خلال أحدي الشركات وسنتعرف عليها من خلال الأسطر التالية:

  1. حيث أنه يجب علي المستأجر أن يمتلك الرخصة السارية المفعول وأن تكون من النوع الدولي أو أن تكون محلية تابعة للوطن الأم للأجنبي ولكن قد تم ترجمتها للغة الإنجليزية لدي احد الجهات المعتمدة لدى الخارجية السعودية.
  2. كما أنه يجب أن يمتلك المستأجر بطاقة ائتمان بنكية سارية المفعول وأن يكون فيها المبلغ المالي المتفق عليه مع الوكالة ولا يتم خصم أي مبالغ مالية من البطاقة إلا بعد أن يتم الاستلام النهائي للسيارة وهذا أحد القوانين السارية في المملكة.

بعض النصائح حول تأجير سيارات أبها:

يوجد البعض من النصائح المختلفة حول تأجير واحدة من السيارات في أبها والتي يجب أن يتعرف عليها كل من يرغب في الحصول علي سيارة من خلال واحدة من الشركات أو مكاتب التأجير والتي تتمثل في:

  1. من أجل أن يتم تأجير السيارات بشكل سليم ومناسبة من أجل الحصول علي الرفاهية في التنقل والحركة لابد من أن يتم تحديد الأولويات الأساسية مثل عدد الركاب في السيارة والمسافات المتوقع أن تقطعها.
  2. الاعتماد علي الشركات التي لديها مواقع إلكترونية أو التطبيقات الذكية للهواتف أو الشركات التي تكون مدرجة على المواقع الإلكترونية المُتخصصة في الحجوزات السياحية وهذا يُساعد علي الحجز بشكل مبكر وأسرع بل والحصول علي البعض من الخصومات النقدية.
  3. من الأفضل أن يتم اختيار الشركات التي تمتلك العديد من مكاتب التسليم والاستلام حيث أنه يُساعد علي التوفير من الجهد المبذول والوقت من أجل إعادة السيارة مرة أخرى.
  4. يجب أن تعرف أنه قبل استلام السيارة يجب أن يتم إجراء كافة الفحوصات لها ومن الأفضل أن يتم تجربتها لمسافة قصيرة والتعرف علي كل شروط التأجير للسيارات من كافة النواحي قبل أن يتم توقيع العقود.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل تأجير سيارات لعمر 18 السعودية

أضف تعليق