سيارات مستعملة في حدود 25 ألف

سيارات مستعملة في حدود 25 ألف سوف نتعرف عليها بالتفصيل، كما سوف نتعرف على بعض المعلومات الأخرى المهمة التي تخص هذه السيارات بشكل عام وبالتفصيل.

سيارات مستعملة في حدود 25 ألف

يحتوي سوق السيارات على كمية كبيرة من السيارات المستعملة ومختلف الفئات الموجودة، ولكن على الجانب الآخر نلاحظ أن هناك الكثيرون ممن يواجهون العديد من الصعوبات المختلفة في اختيار السيارة التي تناسب احتياجاتهم الشخصية.

وذلك لأن السيارات الموجودة تعتبر كثيرة، ولكن على الجانب الآخر تكمن المشكلة في الميزانية المالية التي يستطيع الشخص أن يدفعها، مما يجعله مضطر إلى أن يدفع مبلغ معين لا يستطيع أن يزيد عنه قرشا إضافيا، ونحن هنا نقصد ميزانية 25,000 جنيه.

ومع التقلبات الكثيرة التي حصلت في سوق السيارات خلال السنوات السابقة، ومع ارتفاع الأسعار، سوف نجد أن مبلغ 25,000 جنيه لم يعد مبلغ مناسب أبدا لشراء سيارة، وذلك بسبب كم كبير من التنازلات التي سوف تجدها في هذه السيارات.

ولكن على الجانب الآخر، سوف نذكر لكم بشكل عام بعض السيارات التي يمكن أن تكون قريبة من سعر 25,000 جنيه، ومنها السيارات التالية، ويجب العلم أن الأسعار يمكن أن تختلف من وقت لآخر ومن مكان لآخر.

فيات 128:
عند الحديث عن السيارات المستعملة والرخيصة، فمن المهم العلم أن سيارة فيات 128 سوف تكون من السيارات الأساسية في هذه القائمة، باعتبارها واحدة من أشهر السيارات حول العالم. وباعتبارها أيضا من السيارات التي يمتلكها الكثيرون قبل أن يمتلكوا سياراتهم الفاخرة.

في كل الحالات، تأتي هذه السيارة مع كمية كبيرة من الموديلات ال، حيث أنها سيارة قديمة طرحت للمرة الأولى في عام 1969، ومن ثم ظل يتم إصدار المزيد من الإصدارات منها حتى سنة 2006.

تأتي هذه السيارة مع محرك 1100 سي سي، وأما قوتها 55 حصان، وتأتي مع بعض الإصدارات الأخرى الأقوى التي تصل إلى 68 حصان، وتأتي مع ناقل حركة من النوع اليدوي مكون من أربعة سرعات، وهناك أخرى تأتي من خمسة سرعات و الدفع الأمامي للعجلات.

ومعروفة هذه السيارة في السوق المصري بشكل كبير، وهي من أهم السيارات كذلك، والجدير بالذكر أيضا أن هناك البعض ممن يشترون السيارة في حالة سيئة، ومن ثم يعملون على إصلاحها بالشكل الكافي، كما أن سعر السيارة يتراوح ما بين 10,000 إلى 50,000 جنيه بناء على موديل السيارة وبناء على حالتها الخارجية.

مازدا 323:
السيارة جيدة، على الرغم من أن مظهرها يعتبر قديم، ولكنها على الجانب الآخر يمكن اعتبارها من العلامات الآسيوية التي انتشرت في مصر. وقد حققت العديد من المبيعات حيث أنها ظهرت في المرة الأولى منذ عام 1980.

قامت الشركة المصنعة لهذه السيارة بإصدار العديد من الفئات المختلفة، ومنها ذات الأربعة أبواب و ذات الخمسة أبواب و ذات البابين فقط، بالإضافة إلى أن الإصدار زول أربعة أبواب هو الأكثر انتشارا في مصر.

جاءت هذه السيارة بالعديد من المحركات والإصدارات المختلفة، مثل الإصدار الذي يأتي مع الساعة 1300 سي سي بقوة 67 حصان، وهناك ساعة 1500 سي سي بقوة 74 حصان، وهناك إصدارات أخرى أيضا وفي العموم تأتي السيارة مع ناقل حركة يدوي مكون من أربعة، وبعضها يأتي من خمسة سرعات.

هيونداي اكسيل:
كل من يريد الحصول على سيارة رخيصة، فيجب أن يفكر في هذه السيارة، والتي تأتي مع العديد من الامتيازات في فئتها السعرية، كما أنها من أهم السيارات الموجودة في السوق المصري، وتأتي مع تصميم الهاتشباك، كما أنها تأتي مع ناقل حركة من النوع المانيوال، ومن النوع الأتوماتيكي.

في كل الحالات، هذه السيارة تأتي مع نظام الدفع الأمامي للعجلات، كما أنها تأتي كذلك مع المحرك الرباعي الأسطوانات الذي يأتي من سعة 1300 سي سي، وهناك محرك آخر أيضا يأتي من سعة 1500 سي سي، والسيارة جيدة في العموم مقارنة بالسعر الذي تدفعه.

بالنسبة إلى سعر السيارة في السوق المصري، فإن السيارة إذا كانت بحالة جيدة، فيمكن أن تحصل عليها بسعر 45,000، ولكن إذا كانت أقل في الحالة فيمكن أنتقل معك إلى 30,000 جنيه أو 25,000 جنيه بناء على الموديل وحالتها.

سيارة لادا 2107:
سيارة مميزة ورائعة تعتبر من السيارات التي حصلت على شعبية وانتشار كبير، كما أن هذه السيارة تأتي من فئة السيدان، وهي من موديل سنة 1987، ويمكن الحصول عليها في الأسواق المصرية بسعر المستعمل حوالي 25,000 جنيه بناء على حالة السيارة.

والجدير بالذكر أن هذه السيارة هناك منها العديد من الفئات المختلفة التي تتفاوت الأسعار فيما بينها، وذلك حتى الموديلات من سنة 1984 وموديل سنة 1990، وتتراوح أسعارها ما بين ال10,000 جنيه، وصولا إلى ما يقارب 25,000 آلاف وبعضهم يزداد سعره.

دايو ماتيز:
السيارة الإضافية تستحق الحديث عنها في هذا المقال، حيث تتميز أنها تأتي من سنة 1999، وعلى الرغم من أنها قديمة، إلا أن السيارة تأتي مع بعض الامتيازات الجيدة، مما جعلها تنتشر كثيرا في السوق المصري، وتحصل على إعجاب الكثيرون.

وبشكل عام، هذه السيارة يتراوح أسعارها بناء على حالتها الداخلية والخارجية، فيمكن أن نجد أنها تأتي ما بين 22,000 وصولا إلى 28,000 جنيه، وذلك يختلف بناء على الكماليات والحالة الخارجية، و وقت الشراء أيضا على حسب السوق.

بيجو 504:
هذه هي الشركة غنية عن التعريف منذ أن ظهرت للمرة الأولى في سنة 1968 في فرنسا، كما أن السيارة أيضا تأتي مع محرك سيدان، ونسخ مختلفة إضافية، وفي كل الحالات، هذه السيارة تأتي مع محرك بنزين أربعة سلندر.

بالنسبة إلى السوق المصري، فإن هذه السيارة تأتي مع محرك البنزين أربعة سلندر كما ذكرنا، بالإضافة إلى أن سعة المحرك 1800 سي سي وقوة 79 حصان، بالإضافة إلى ناقل الحركة اليدوي المكون من أربعة سرعات.

وعلاوة على ذلك، فإن سعة المحرك لهذه السيارة 2000 سي سي، و هناك إصدار آخر بقوة 105 حصان ناقل حركة يدوي مكون من أربعة سرعات، وإصدارات أخرى لمن يناسب.

في كل الحالات، إذا كنا سوف نتحدث عن مميزات هذه السيارة، فسوف نجد أنها تتحمل الطرقات الوعرة الموجودة في السوق المصري، وبالتالي يحبها الكثيرون، بالإضافة أيضا إلى أن السيارة القاع عليها البعض لقب الذكر بسبب مميزاتها.

بالنسبة إلى جزئية الأسعار التي قد يقلق البعض بشأنها باعتبارها قد تكون سيارة مرتفعة السعر، ولكن في العموم سوف نجد بأن سعر السيارة يتراوح ما بين 15,000 وصولا إلى 80,000 تقريبا.

فيات 131:
من السيارات الرخيصة والمميزة الموجودة في السوق المصري، حيث تعتبر واحدة من أهم السيارات للعلامات التجارية الإيطالية، كما أن السيارة تنتمي إلى فئة السيدان وتت بتعب مساحة داخلية ممتازة مما يجعلها مفضلة للكثير.

وتأتي هذه السيارة مع إمكانيات مختلفة، كما أنها أيضا تعتبر واحدة من السيارات الشهيرة من حيث الشبكة الطولية، ومن حيث الأربعة أبواب، بالإضافة أيضا إلى أن المحرك الخاص بها أربعة سلندر مدعوم بناقل حركة من النوع اليدوي المكون من خمسة سرعات.

نجد أن سعر هذه السيارة في السوق المصري يتراوح ما بين 25,000 جنيه لأقل الأسعار، بينما يصل إلى 35,000 جنيه لأعلى الأسعار، وكما يجب العلم أيضا بأن هذه السيارة فيها المزيد من المميزات مقارنة بالسعر الذي تحصل عليه. ولكن بناء على تقلبات أسعار التي حصلت سابقا، فيمكن أن يرتفع سعرها قليلا.

في كل الحالات، لا يزال السوق المصري يحتوي على كمية كبيرة من السيارات المختلفة، ولكن في العموم كل السيارات التي صدرت قابلة أن يرتفع سعرها أو يقل بناء على ما يحصل في السوق بشكل عام.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي:

سيارات مستعملة من 20,000 الى 30,000

بعد التعرف على سيارات مستعملة في حدود 25 ألف، فلا يزال هناك المزيد من المعلومات الإضافية التي سوف نتعرف عليها بالنسبة للسيارات المستعملة في هذه الفئة السعرية، وذلك نتعرف عليه فيما يلي.

لادا 2105 للبيع:
ذكر صاحب الإعلان عن هذه السيارة أنها تم فحصها، وتم إجراء كل الأساسيات الخاصة بها، حتى أنها الآن لا تحتاج إلى أي مصاريف أبدا بسبب أن كل شيء يعمل، كما أن السيارة تأتي من موديل 1982، وكذلك السيارة مع ناقل حركة من النوع اليدوي.

فيات 128 للبيع:
سيارة رائعة تأتي بسعر 30,000 جنيه مع العداد الخاص بها 117,000 كم، والاستخدام الأول سنة 2001، وأما ناقل الحركة فهو من النوع اليدوي، بالإضافة أيضا إلى أن صاحب السيارة ذكر بعض الأمور بشكل صريح.

حيث قال ما يلي…
المميزات : تم تغيير كوبلن و المقصات و المساعدين امامي و خلفي
تم تغيير تيل و طنابير امامي و خلفي
تم تغيير اسطوانة و ديسك وبلية الفتيس
تم رشها نضافة سنة ٢٠٢١
٣ فرد كاوتش حالتهم ممتازة
بطارية جديدة
العيوب : اتخبطت النهاردة بتاريخ ١٢/٧/٢٠٢٣ و كاوتشة محتاجة تتغير
الرفرف يمكن رده على البارد
الرخصة قوات مسلحة و لكن منتهية ٦/٦/٢٠٢٣
عداد السرعة سلكه اتقطع في شهر ابريل ٢٠٢٣
و لكني اشهد الله و معايا فيديو يثبت ايضا انها يوم ٩ فبراير ٢٠٢٢العداد كان ٩٩,٩٩٩ كيلو

فيات 128:
الباحث في هذا المقال أن ذكر سيارات فيات 128 كان كثير، وذلك بسبب مميزات السيارة المختلفة، بالإضافة إلى أن السيارة كان الاستخدام الأول الخاص بها 1983. كما أن السيارة تأتي مع ناقل حركة من النوع اليدوي، بالإضافة إلى أنها تأتي باللون الأبيض، وحالتها تعتبر جيدة..

فيات 127 بحاله جيده موديل 1983 أحمر:
يقول صاحب هذه السيارة أنها تأتي بسعر 22,000 جنيه، وتعتبر بحالة جيدة، كما أن الاستخدام الأول كان من سنة 1983، وتأتي السيارة مع ناقل حركة من النوع اليدوي، وتأتي مع اللون الأحمر، وقال أيضا “تحتاج الى رشه نضافه فقط زجاج امامي كهربا – بطاريه جديده – صالون وفرش نضيف – مرور الشروق – رخصه تنتهي الشهر القادم – فحص كمان سنتين”

فيات 128 موديل 1987 للبيع:
بسعر 29,000 جنيه، يمكنك الحصول على هذه السيارة التي تأتي من موديل فيها 128 أضرار ع لسنة 1987، وتأتي السيارة مع ناقل حركة من النوع اليدوي، وتأتي كذلك باللون الأبيض، كما أن الهيكل الخاص بها من النوع السيدان، وتأتي مع وسائل الراحة و نظام الفرامل، وغيرها من الأساسيات.

وقال البائع “فيات١٢٨ فبريكا دواخل بها بعض المرمات ف الحوض و الشنطه فردتين كاوتش زيرووو العربيه مشدودة بلكامل من الخارج مكنه والات جر حريير”

فيات بولونيز موديل 1988للبيع:
بسعر 30,000 بنية، يمكنك الحصول على هذه السيارة الرائعة التي تأتي من موديل 1988 مع ناقل حركة من النوع اليدوي، كما أن لون السيارة هو الأزرق، وتأتي مع هيكل من النوع ال هاتشباك، وتأتي السيارة مع الأساسيات.

بالإضافة أيضا إلى أن هناك بعض التفاصيل الأخرى التي ذكرها البائع، حيث قال “سيارة بولونيز موديل ٨٨ زرقاء اللون رخصة ٣ سنين بطاريه جديده فردتين كاوتش جداد بويا وسمكره والماتور بياكل زيت ف تفاوض بسيط الصور على الواتس”

فيات 128 للبيع:
يمكنك الحصول على هذه السيارة التي تأتي بحالة جيدة بسعر 21,000 جنيه، كما قال البائع، كما أن الاستخدام الأول الخاص بها يعود إلى تاريخ 1979، وتأتي السيارة مع ناقل حركة من النوع اليدوي، بالإضافة إلى أنها باللون الأبيض.

فيات 128:
لا يزال هناك المزيد من السيارات التي تأتي من نوع فيات 128، وهذه السيارة هي الأخرى من موديل 1985، وتأتي باللون الأزرق مع ناقل حركة من النوع اليدوي، كما أن السيارة تعتبر جيدة، ولكن فيها بعض الخدوش من بعض النواحي، كما قال البائع.

هناك بعض التفاصيل الإضافية التي تم الحديث عنها في الإعلان الخاص بها، حيث تم ذكر التفاصيل التالية “فيات ١٢٨ أزرق سماوي فابريكه دواخل ، موديل ٨٥ ، ماتور في حاله جيده ، والعفشه مجدده بالكامل ، كاوتش جديد”

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ:

افضل سيارة مستعملة في حدود 35000

يسأل البعض عن سيارات مستعملة في حدود 25 ألف، والبعض الآخر يريدون زيادة مبلغ 10,000 جنيه، ومعرفة أفضل السيارات التي يمكن شراؤها بسعر 35,000 جنيه. وفي الحقيقة هناك العديد من السيارات التي تعتبر مناسبة، ومنها الاقتراحات التالية

دايهاتسو شاريد موديل 90 أوتوماتيك:
تعتبر هذه السيارة من السيارات الممتازة والغنية عن التعريف، والتي تأتي مع محرك بقوة 1300 سي سي، بالإضافة أيضا إلى إنتاج قوة قدرها 52 حصان، وإما السرعة القصوى لهذه السيارة فهي 140 كم / الساعة.

وعلاوة على ذلك، فإن هذه السيارة يتراوح سعرها ما بين 35,000 جنيه وصولا إلى 45,000 جنيه، بالإضافة أيضا إلى أن السيارة تأتي من النوع الأوتوماتيك.

هوندا سيفيك موديل 90 أوتوماتيك:
من السيارات الأوتوماتيك التي تأتي من محرك بسعة 1500 سيسي، وذلك ما ينتج قوة قدرها 130 حصان. بالإضافة أيضا إلى أن هذه السيارة تأتي من سعر حوالي 45,000 جنيه وصولا إلى 50,000 جنيه في بعض الحالات. والسيارة تعتبر جيدة بشكل عام.

دايو ريسر موديل 94 أوتوماتيك:
سيارة إضافية، وتعتبر رائعة، كما أن هذه السيارة تأتي من نوع ال ناقل الحركة الأوتوماتيك، والسيارة كذلك تأتي مع المحرك 1500 سي سي وقوة تقدر بحوالي 50 حصان تقريبا، وعزم الدوران حوالي 132 نيوتن متر تقريبا.

سعر هذه السيارة في حدود 40,000 جنيه تقريبا، ويمكن أن يزيد السعر أو يقل، وذلك بناء على حالة السيارة، وبناء على وقت ومكان الشراء.

هيونداي إكسيل موديل 96 أوتوماتيك:
يمكنك الحصول على هذه ال سيارة من موديل سنة 96 مع ناقل الحركة الأوتوماتيك بوجود الدفع الرباعي الأسطوانات بالساعة 1300 السيسي أوتوماتيك، كما أن السيارة كذلك تعتبر ممتازة، حيث أنها تأتي بنعومة محرك جيدة، ويقال أنها من أهدى السيارات في هذه الفئة.

في كل الحالات، يمكنك الحصول عليها بسعر يقدر بحوالي 45,000 تقريبا، ويمكن أن يقلل سعرها إلى 35,000 بناء على حالات السيارة في العمل.

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي:

عربية أوتوماتيك في حدود 30 ألف

في حقيقة الأمر، وبالنسبة لمن يريدون السيارات التي تأتي مع ناقل حركة من النوع الأوتوماتيكي، فإن الاقتراحات تعتبر كثيرة، ومنها بعض السيارات التي ذكرت في هذا المقال، بالإضافة لبعض السيارات الأخرى مثل الاقتراحات التالية.

  • دايهاتسو شاريد موديل 90 أوتوماتيك
  • هوندا سيفيك موديل 90 أوتوماتيك
  • دايو ريسر موديل 94 أوتوماتيك
  • هيونداي إكسيل موديل 96 أوتوماتيك
  • دايو اسبيرو 94 أوتوماتيك

اقرأ أيضا المقال التالي:

نصائح لاختيار سيارة مناسبة في حدود 25 ألف

فيما سبق من المقال، تم التعرف بشيء من التفصيل على الكثير من المعلومات المختلفة التي تخص السيارات المستعملة التي تكون في الفئة السعرية القليلة، ولكن هناك نصائح مهمة تخص اختيار السيارة المناسبة، نتعرف عليها فيما يلي.

  1. الخطوة الأولى التي تؤخذ بعين الاعتبار عند محاولة اختيار السيارة هو التأكد من الأغراض الأساسية التي سوف يتم شراء السيارة من أجلها، لأن ذلك يمكنك من أن تقوم بحساب كل الأمور بشكل مناسب حتى تستطيع أن تحدد احتياجاتك الشخصية. فمثلا، إذا كنت لديك عائلة أو تريد سيارة للسفر لمسافات بعيدة، فمن الضروري أن تختار السيارة الكبيرة والمريحة، وإذا كنت تريد سيارة للذهاب للعمل، فيفضل اختيار سيارة جيدة تناسب الطرقات، وتعتبر موفرة في الوقود حتى توفر وهكذا.
  2. وبعد الانتهاء من الخطوة السابقة وتحديد الاحتياجات الأساسية للسيارة التي تريد، فمن المهم التأكد أن يتم الانتقال للخطوة التالية، وهي تحديد الميزانية السعرية التي سوف تدفعها، والتي لن تستطيع الزيادة عليها حتى تستطيع اختيار السيارة المناسبة في هذه الفئة.
  3. ننتقل الآن إلى خطوة إضافية تعتبر في غاية الأهمية بالنسبة إلى هذه الزيارة، ونحن هنا نقصد اختيار تلك السيارة بعد البحث جيدا في كل الأماكن، لأنك سوف تجد العديد من الاختيارات، ولكن عليك المقارنة بينهم.
  4. بعد الاستقرار على إحدى السيارات، يجب التأكد من أن يتم حساب تكلفة تشغيل هذه السيارة وتكلفة الصيانة، لأن السيارات من الطبيعي أن تحتاج إلى تكلفة وقود، وتكلفة زيت، وتكلفة صيانة سنويا أو شهريا.
  5. وفي النهاية، وبعد الاستقرار على السيارة السابقة، بناء على العوامل التي ذكرت، فنأتي الآن إلى الخطوة الأخيرة، وهي القيام بتجربة القيادة، كما يفضل اصطحاب ميكانيكي أو شخص خبير يقوم بفحص السيارة من أجلك حتى تتأكد أنها سليمة.

ومع الاهتمام بكل العوامل السابقة، سوف تتمكن من اختيار أفضل سيارات مستعملة في حدود 25 ألف كما سوف تستطيع اختيار السيارة المناسبة بدون أي قلق، لأنك قمت بحسابها من كل النواحي.

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي:

أضف تعليق