سيارات اقل من 20000 درهم

يرغب البعض من الأشخاص في الحصول علي سيارات اقل من 20000 درهم ولذلك يبحث عنهن ومن خلال مقالنا سوف نقدم لكم البعض من الأنواع المختلفة في أسواق السيارات المستعملة من أجل شراؤها ومن السهل الحصول عليه لأنها في نفس الفئة التي تبحث فيها.

سيارات اقل من 20000 درهم:

هناك البعض من أنواع السيارات بموديلات مختلفة في أسواق السيارات المستعملة من الممكن أن تحصل عليها بهذا الرقم المناسب وتكون السيارة بحالة مناسبة وجيدة وخاصة منها البعض من الموديلات الحديثة.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل سيارات للبيع اقل من 10000 في الامارات

سيارة كامري خليجي موديل 2005:

واحدة من السيارات المعروضة للبيع في أبوظبي من أحد الأشخاص وأعلن عنها أنها تحتوي علي 6 سلندر وفول أوبش بفتحة سقف مع وجود الكراسي الجلد ونظيفة من الداخل ومن الخارج ويُمكنك الحصول عليها عند دفع مبلغ يُقدر ب 12 ألف درهم إماراتي ويُمكنك التواصل مع صاحب السيارة من خلال الرقم الهاتفي التالي 0566411431.

سيارة كيا اوبتيما 2015:

حيث أنها واحدة من السيارات التي تتواجد في ابوظبي وتتمتع بالبعض من المواصفات المختلفة مثل أن المحرك بها 4 سلندر وهي أتوماتيك ذات لون أبيض وتحتوي علي خاصية التسخين والتبريد للمقاعد والكاميرات ال 360 درجة مع البعض من المميزات الأخري وقد تحركت بمقدار 200 ألف كيلو متر ويُمكنك التواصل مع هذا الرقم من أجل التعرف علي السعر المحدد وهم 0508889501.

سيارات من خلال موقع هتلاقي:

حيث أنه يُمكنك الحصول علي العديد من السيارات المختلفة التي تجدها معروضة من خلال موقع هتلاقى للسيارات والذي يشتمل علي العديد منها وسوف نتعرف الآن علي أفضل الحلول الممكنة والتي تتمثل في:

شيفروليه ماليبو LT للبيع:

سيارة شفروليه ماليبو ال تي والتي يرغب العديد من الأشخاص في اقتناؤها في خلال الفترة الأخيرة ويوجد واحدة منها بمواصفات خليجية معروضة للبيع في عجمان وهي من موديلات العام 2013 وقد تحركت بمقدار يصل إلي 185 ألف كيلو متر ومن أجل الحصول عليها يُمكنك دفع مبلغ يصل إلي 20 ألف درهم إماراتي.

سيارة نيسان باثفندر 2005 V6 3.5:

تُعتبر أنها من السيارات المناسبة من أجل الشراء إذ أنها تتمتع بالبعض من النقاط الإيجابية مثل الحالة الجيدة التي تكون فيها وحالة الموتور السليمة ولذلك من الممكن أن يتم الحصول عليها بسعر يصل إلي 15 ألف درهم إماراتي.

سيارة فورد فيجو:

سيارة فورد فيجو واحدة من السيارات التي قد يرغب البعض من الأشخاص في الحصول عليها وخاصة أنها من موديلات العام 2019 وذلك بسعر يصل إلي 20 ألف درهم إماراتي وهي سيارة بالمواصفات الخليجية وقد تحركت بمقدار 20 ألف كيلو متر ولا تشتمل علي أى حوادث أبداً إذ أنها نظيفة من الداخل ومن الخارج.

نيسان التيما SV:

نيسان التيما واحدة من السيارات الرائعة التي تجدها في أسواق السيارات المستعملة وهي من موديلات العام 2015 وتجدها في عجمان وبمواصفات أمريكية ونظيفة من الداخل والخارج بشكل كامل وقد تحركت بمقدار 134 كيلو متر ويُمكنك الحصول عليها من خلال دفع مبلغ يصل إلي 20 ألف درهم إماراتي.

سيارة كيا اوبتيما:

تُعد أنها من السيارات من موديلات 2011 خليجي التي قد تم عرضها للبيع في خلال الفترة الماضية في أبوظبي ويصل سعرها في الأسواق إلي 18500 درهم إماراتي بالإضافة إلي وجود إمكانية التفاوض البسيط في السعر وتتمتع بالبعض من المواصفات مثل أنها قد تحركت 124 ألف كيلو متر ويوجد بها تواير بريك وبطارية جداد وتشتمل علي تأمين.

كيا سيراتو كوبيه فل اوبشن:

واحدة من السيارات المعروضة للبيع في الشارقة لمن يرغب في الشراء بسعر يصل إلي 19 ألف درهم إماراتي وخاصة أنها تتمتع بالعديد من المميزات المختلفة مثل وجود مانع الانزلاق والكاميرا ونظام ECO وغيرها من الأمور وهي من السيارات موديل 2011 وارد كوريا بدون أى حوادث أو مشاكل فيها.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل سيارات للبيع اقل من 3000 في الامارات

أضف تعليق