سيارات للبيع اقل من 10000 في الامارات

في خلال الفترة الأخيرة ومع رغبة البعض من الأشخاص في الحصول علي سيارة في الإمارات ولكن بشرط أن تكون بسعر مناسب فقد بحثنا ووجدنا أن هناك العديد من سيارات للبيع اقل من 10000 في الامارات وتتوفر في الأسواق ومن السهل أن يتم الاعتماد عليها في هذا الأمر وسنتعرف علي كافة التفاصيل من خلال المقالة.

سيارات للبيع اقل من 10000 في الامارات:

قد ترغب في الحصول علي سيارة مناسبة ولكن لا تجد ما يتناسب مع ما تريد دفعه وقد وجدنا أن هناك الكثير من السيارات يُمكن أن يتم الحصول عليها بسعر أقل من 10 ألاف درهم والبعض من السيارات الرخيصة وسنستعرض العديد منها اليوم من خلال السطور التالية.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل سيارات للبيع اقل من 3000 في الامارات

حيث أنه هناك البعض من السيارات المختلفة التي تجدها معروضة في الإمارات بسعر لا يتجاوز ال 10 ألاف درهم وتنتشر في العديد من المحافظات ومنها دبي وأبوظبي والشارقة وعجمان وسنتعرف عليهم من خلال الأسطر التالية:

ويُمكنك الحصول علي سيارة من نوع بي إم دبليو الفئة الثالثة بسعر يصل إلي 9,200 درهم إماراتي وتُعتبر أنها من الأنواع المميزة والمرغوب فيها بشكل كبير من قبل العديد من الأشخاص.

هناك أيضاً السيارة التي تتواجد في مدينة العين من نوع ميتسوبيشي جالانت وتعمل بشكل أتوماتيكي وتمتلك اللون الأحمر ويُمكنك الحصول عليها بسعر يصل إلي 9750 درهم إماراتي.

ويتوفر في مدينة الشارقة سيارة فورد مونديو من موديلات العام 2007 وتتمتع باللون الأسود ويُعتبر أن سعرها مناسب جداً إذ أنه يُمكنك الحصول عليها بسعر يصل إلي 7 ألاف درهم إماراتي.

كما أنه يوجد أيضاً موديلات سيارة هوندا المتنوعة في الأسواق ومنها هوندا أكورد موديل 2006 ومن مميزاتها أنها تعمل بشكل أتوماتيكي ويُمكنك الحصول عليها بسعر يصل إلي 8 ألاف درهم إماراتي وهناك أيضاً سيارة هوندا أكورد إي أكس من موديلات العام 2007 وتتميز بلونها الفضي اللامع ويُمكنك الحصول عليها بسعر يصل إلي 8 ألاف درهم إماراتي.

بالإضافة إلي إمكانية شراء سيارة من نوع لكزس من موديلات العام 1999 بسعر يصل إلي 9,500 درهم إماراتي ومن مواصفاتها أنها تتمتع باللون الأزرق وأنها سارت 280 كيلو متر فقط.

ومن يُحبون اقتناء السيارات النيسان الصني تتواجد واحدة منها في الشارقة وتتميز بأنها ذات لون أحمر ناري وهي متوفرة بسعر يصل إلي 9 ألاف درهم إماراتي وهناك أيضاً سيارة نيسان أخري ولكن من نوع باثفندر 3,5 من موديلات العام 2004 وتتميز بأنها تمتلك اللون الأزرق ويُمكنك الحصول عليها بسعر يصل إلي 9800 درهم إماراتي.

سيارات للبيع أقل من 5000 درهم:

يبحث البعض من الأشخاص عن سيارة تكون مناسبة وذات إمكانيات مرتفعة ولكن بسعر 5000 ألاف درهم فقط وهذا الأمر مطلب من قبل الكثير من الأشخاص وتتوفر العديد منها في الإمارات وسوف نتعرف علي البعض منهم من خلال النقاط التالية:

حيث أنه يُمكنك الحصول علي سيارة نيسان بانڤايدر من موديلات العام 2002 وتتمتع بأنها ذات لون أحمر ويُمكنك الحصول عليها بسعر يصل إلي 4,800 درهم إماراتي وأيضاً هناك سيارة من نوع ماكسيما والتي يُمكنك الحصول عليها من دبي بسعر حوالي 4,200 درهم إماراتي ويتوفر في الأسواق أيضاً سيارة نيسان صني أوتوماتيك يصل سعرها إلي 4,700 درهم إماراتي ونيسان من نوع مورانو 3,5 وتمتلك العديد من المميزات المختلفة التي تظهر من خلال الشكل والإمكانيات ويُمكنك الحصول عليها في الشارقة بسعر يصل إلي 4,800 درهم إماراتي.

كما أنه يُمكنك الحصول علي سيارة من نوع مرسيدس بنز بسعر يصل إلي 5 ألاف درهم إماراتي ومواصفاتها رائعة حيث أنها من فئة سي كابروليه 2002 ولها لون فضي.

هناك أيضاً سيارة من نوع مازدا من موديلات العام 2006 ومواصفاتها أنها تعمل بشكل أتوماتيكي وتمتلك اللون الفضي الرائع ويُمكنك الحصول عليها بسعر يصل إلي 4,300 درهم إماراتي.

ويُمكنك الحصول علي سيارا سكودا اوكتافيا بسعر يصل إلي 4,250 درهم إماراتي وتتمتع بالبعض من المواصفات المختلفة ومنها أنها تعمل بشكل اتوماتيكي ولونها الأسود.

يرغب البعض من الأشخاص في الحصول علي سيارة من هيونداي ويوجد واحدة منها في دبي وهي هيونداي النترا 1,6 ومن مواصفاتها تعمل بشكل يدوي ولها اللون الأحمر الناري ويُمكن الحصول عليها بسعر يصل إلي 4,800 درهم إماراتي كما أنه يوجد سيارة هيونداي أخري تحمل نفس المواصفات ويتم بيعها بسعر يصل إلي 4 ألاف درهم إماراتي.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل شروط شراء سيارة من الامارات

سيارات رخيصة للبيع في الإمارات:

نجد أن هناك طلب من البعض من الأشخاص في الحصول علي سيارة رخيصة ومناسبة من الأسواق ولذلك قد وجدنا البعض من الأنواع المناسبة وسنتعرف عليهم من خلال الأسطر التالية:

ويتوفر سيارة من نوع نيسان من موديلات العام 2003 ومن مواصفاتها أنها بيك آب يدوي ويُمكنك الحصول عليها بسعر يصل إلي 2000 درهم فقط ويوجد أيضاً سيارة نيسان صني من موديلات العام 1998 تتواجد في الشارقة ومن مواصفاتها أنها تعمل بشكل يدوي ولها اللون الفضي ويُمكن أن يتم شراؤها بسعر يصل إلي 2500 درهم إماراتي وهناك أيضاً سيارة نيسان سنترا من موديلات العام 1998 وتعمل بشكل أتوماتيكي ولها لون أبيض ويُمكن أن يتم شراؤها بسعر يصل إلي 2800 درهم إماراتي.

ويُمكنك الحصول علي سيارة من نوع هيونداي سوناتا من موديلات العام 2001 بسعر يصل إلي 3600 درهم إماراتي وهي متوفرة في الأسواق بشكل كبير.

يوجد سيارة هوندا سيفيك في الأسواق وبالأخص في مدينة أبوظبي ولها لون فضي وبسعر يصل إلي 3500 درهم إماراتي.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل شراء سيارة من مزاد الامارات

أضف تعليق