مطلوب سيارات للايجار بدون سائق

نجد أن الشركات تطلب البعض من السيارات من أجل الإيجار بالتحديد للعديد من الوظائف أو المهام المحددة وذلك بعد الإتفاق علي كافة الإجراءات المختلفة واليوم سوف نتعرف علي البعض من الشركات من خلال قراءة مطلوب سيارات للايجار بدون سائق وأيضاً معرفة أشهر الأنواع والموديلات المطلوبة للتعاقدات.

مطلوب سيارات للايجار بدون سائق:

دائماً ما يكون هناك العديد من الإعلانات المختلفة عن طلب البعض من السيارات للإيجار من قبل البعض من الشركات في الأسواق وبالأخص شركات البترول والبنوك وغيرهم وذلك من أجل العديد من المهام.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل تشغيل سيارات في شركات بترول

شركات تطلب سيارات للايجار بدون سائق:

حيث أن هناك العديد من الشركات المختلفة في الأسواق التي تطلب السيارات دائماً من أجل العديد من الوظائف فتقوم بتوزيع الإعلانات المختلفة في كل مكان من أجل أن يتقدم أصحاب السيارات بالأنواع المطلوبة والمواصفات التي يكون هناك احتياج لها ومن أكثر الشركات التي تحتاج للسيارات هي شركات البترول وسنذكر لكم البعض من الإعلانات منها والتي تتمثل في:

شركة بترول:

هناك واحدة من شركات البترول تطلب عدد من السيارات للإيجار والذي يصل إلي 25 سيارة ولكن بشرط أن تكون من الموديلات الحديثة من أجل العمل في الشركة.

يتم الالتزام في التعاقد مع العميل علي أن يتم تقديم العديد من الضمانات المختلفة مثل (إيصال استلام – عقد – إيصال أمانة) بالإضافة إلي أنه سيتم تحمل كافة المصروفات والتكاليف المختلفة التي تتعلق بالسيارة من المصروفات والتوكيل والصيانة في مراكز الخدمة المعتمدة.

يُمكنك أن تقوم بتقديم طلب للعمل من خلال مقر الشركة الذي يتواجد في محافظة الإسكندرية أو يُمكنك الإتصال بهم علي الرقم التالي 01092299696.

شركة ملوك للخدمات البترولية:

تُعتبر أنها واحدة من الشركات التي تعمل في مجال البترول وتطلب العديد من السيارات من أجل الإيجار بعقد يمتد إلي 3 سنوات من أجل العمل في أكبر الشركات ولكن من شروط الإعلان أن تكون السيارات من الموديلات الحديثة وقد تحتاج إلي سيارات بسائق أو بدون ومن أجل التواصل معهم يُمكنك الذهاب إلي العنوان التالي عدنان المدني من خالد بن الوليد سيدي بشر، بحي المنتزه في محافظة الإسكندرية أو هناك إمكانية التواصل معهم من خلال الأرقام الهاتفية 01114840884 أو 0127045074.

شركة ايجيبت لاين للخدمات البترولية:

وقد قامت شركة إيجيبت لاين بالإعلان عن رغبة الحصول علي عدد من السيارات تصل إلي 20 سيارة للإيجار من أنواع كيا بالموديلات المختلفة لها وذلك من أجل أن يتم توريدها للعديد من شركات البترول مقابل أن يتم الحصول علي راتب جيد بالإضافة إلي أن يتم تقديم كافة الضمانات المختلفة والصيانة الشاملة في مراكز الصيانة المعتمدة وذلك في خلال مدة العقد الذي قد يكون بين سنة واحدة إلي 3 سنوات ومن الممكن التواصل مع الشركة من خلال العنوان التالي المعادي بمحافظة البحيرة أو أنه يُمكنك الإتصال علي الرقم الهاتفي التالي 27022513.

شركة إنبي للخدمات البترولية:

واحدة من أشهر الشركات والتي دائماً ما تطلب سيارات معينة للإيجار وفي الإعلان الأخير لهم طلبوا عدد يصل إلي 20 سيارة من موديلات شيفروليه أو نيسان صني مع إمكانية توفير عقد يدوم لمدة 3 سنوات والحصول علي كافة الضمانات المختلفة ومن أجل تقديم طلب للعمل يُمكنك الذهاب إلي المقر الرئيسي لهم والذي يقع في العنوان التالي 3 شارع ذاكر حسين بالحي السابع في مدينة نصر بمحافظة القاهرة أو هناك إمكانية التواصل معهم من خلال الأرقام الهاتفية 01149989998 أو 01152036622 أو 01222292990.

السيارات المطلوبة في شركات البترول:

بعد أن تعرفنا أن هناك العديد من شركات البترول المختلفة التي تطلب سيارات للإيجار في خلال الفترة الأخيرة سوف من خلال البعض من الإعلانات ولكن قد تم تحديد البعض من الموديلات المناسبة والتي يُمكن أن تتقدم لهذا الإعلان وسنتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

سيارات شيفروليه والتي تُعتبر أنها واحدة من أكثر الأنواع المطلوبة إذ أنها تتواجد علي قائمة الإعلانات لأنها تتمتع بالجودة المناسبة في العمل ويوجد منها أنواع مختلفة وهم شيفروليه كروز أو شيفروليه لانوس أو شيفروليه أوبترا.

وهناك أيضاً سيارات كيا وهي من أشهر الأنواع التي زاد الطلب عليها من قبل الشركات المختلفة في خلال الفترة الأخيرة لأنها تمتلك المواصفات الرائعة ومنها أكثر الأنواع المنتشرة وهم كيا سيراتو أو كيا سبورتاج.

كما أنه يوجد مجموعة سيارات تويوتا والتي تُعتبر أنها واحدة من أشهر السيارات التي تتمتع بدرجة كبيرة من الدقة والصناعة ومن أفضلهم تويوتا يارس أو تويوتا كورولا أو تويوتا افانز.

وإذا كنت من أصحاب أى من سيارات هيونداي يُمكنك أن تقوم بإيداعها للشركة من أجل العمل وخاصة أنها من أكثر السيارات التي يتم تأجيرها للعديد من شركات البترول ويوجد منها أنواع مختلفة ومناسبة منها هيونداي توسان أو هيونداي النترا AD أو هيونداي اكسنت RB أو هيونداي النترا HD.

صارت شركات بترول تطلب سيارات للايجار بدون سائق أو بوجوده، وتقوم بقبول عدد معين من السيارات ذات الموديلات التي تُعلن عن حاجتها لها عبر الإعلانات التي تنشرها على المواقع الإلكترونية المتنوعة.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل شبكات المحمول تطلب سيارات

أضف تعليق