تنجيد سيارات الرياض

هناك الكثير من يحصلون علي السيارات يرغبون في تغيير التنجيد للسيارة في الحال واختيار الشكل المناسب لهم والذي يشعروا بالراحة المناسبة معه ولذلك يبحث البعض عن تنجيد سيارات الرياض وسنتعرف علي العديد من المحلات المختلفة التي من الممكن أن تعمل علي تقديم أفضل خدمة ممكنة من أجل العملاء.

تنجيد سيارات الرياض:

عند شراءك لسيارة لا يُعتبر أنه من الضروري أن تكون المقاعد مريحة للسائق من حيث التصميم أو المواد وهذا ما يدفع البعض إلي القيام بالتنجيد لها.

يُعد أن التنجيد للسيارة هو عبارة عن القيام باستبدال تنجيد مقاعد السيارة مع نوع آخر بالإضافة إلي أنه قد يقوم البعض باستبدال الاسفنجات للمقاعد في البعض من الحالات ويبحث مالك السيارة عن الأنواع التي تُساعد علي الراحة والتي يكون فيها مميزات كبيرة أو رغبة في الحصول علي مظهر خارجي مناسب وهناك التنجيد الذي يكون من القماش والنوع الآخر الذي يكون من الجلد.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل تلميع سيارات بالرياض

افضل محل تنجيد في الرياض:

هناك العديد من المحلات المختلفة التي تتواجد في الرياض ويُمكن الذهاب إليها من أجل تنجيد السيارة بشكل كامل والحصول علي الشكل المناسب الذي ترغب فيه وسنتعرف علي العديد منهم من خلال النقاط التالية:

نورة إبراهيم صالح الغماس للتنجيد:

من أشهر المحلات التي تعمل علي تنجيد السيارات دائماً وخاصة أنها تختار أفضل الخامات من المواد المحلية الصناعة والمستوردة سواء كان من الاقمشة أو الجلد وتعمل علي تقديم سعر مناسب جداً لكل العملاء بالإضافة إلي أنها تتميز بالتعامل الجيد من قبل العاملين في المكان.

ويُمكنك الذهاب إلي المحل بكل سهولة من خلال التعرف علي العنوان الخاص بهم والذي يتواجد في خلف اليورومارشيه، صناعية العروبة، أم الحمام، المعذر الشمالي أو يُمكنك التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي +966564128288.

الشمري لتنجيد السيارات:

يُعد أنه واحد من المتاجر الراقية والتي تُعد أنها متخصصة في التنجيد لكافة موديلات السيارات المختلفة ويتمتعوا بوجود فريق كامل من العمال علي مستوي عالي من الخدمة والتميز والتسليم في أسرع وقت ممكن والدقة في الأداء بالإضافة إلي السعر المناسب مع جودة العمل ويُمكنك الذهاب إلي المحل الخاص بهم والذي يتواجد في شارع الغرابي، الامل في الرياض أو من الممكن أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي ‪+966 57 703 0486‬‏.

الوقت الأفضل لتنجيد السيارات:

يُعتبر أنه من أفخم الأماكن التي تعمل علي التنجيد للكنب والكراسي للسيارات المختلفة بأفضل شكل ممكن والحفاظ علي السيارة بالشكل المناسب من التعرض للخدش أو غيرها من الأمور ويتميزوا بأنهم علي درجة كبيرة من الخبرة والاحترام في التعامل مع الآخرين والكفاءة في أداء الأعمال جيداً وذلك من خلال الاعتماد علي المواد العالية في الجودة ومنها الخامات المحلية أو الخامات المستوردة مع تقديم أفضل سعر ممكن مقابل الخدمة ويُمكنك أن تذهب إليهم في العنوان الخاص بهم والذي يقع في شارع ابن سلامه في العمل في الرياض 12643.

ركن الماضي للتنجيد وتلبيس مراتب السيارات:

واحد من أفضل المحلات التي تتواجد في الرياض بشكل عام وذلك لأنهم يتميزوا باختيار أفضل الخامات والأشكال المختلفة من الاقمشة والجلد وخاصة أنهم يمتلكوا مجموعة من أفضل العمالة المدربة والخبرة الكبيرة في مجال التنجيد والعمل علي تقديم أفضل الأسعار الممكنة إلي الجميع وهو ما يجعلهم أفضل من غيرهم ويُمكنك التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي +966592130632.

تنجيد سيارات امبراطور الغرابي:

حيث أنه يعمل علي التنجيد للسيارات بكافة أشكالها المختلفة مع الحصول علي الضمان لخمسة سنوات وذلك من خلال الاعتماد علي الخامات من الجلد الألماني الفاخر ويتميزوا بدرجة عالية من الكفاءة علي الإنتهاء من الاعمال في خلال مدة بسيطة مع الدقة الشديدة ويُمكنك الذهاب إلي المحل الخاص بهم والذي يتواجد في العمل في شارع الغرابي في الرياض أو من الممكن أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي ‪+966 50 274 1544‬‏.

محل المميز لتنجيد السيارات:

أحد أشهر المتاجر من أجل تنجيد السيارات في الرياض وخاصة أنه يعمل علي تقديم جودة عالية للمنتجات المختلفة ويُساعدون علي إتقان أعمالهم بالشكل المناسب بالإضافة إلي أنهم من العمال الماهرين في التنجيد ويُمكنك الذهاب إلي المحل الخاص بهم والذي يتواجد في وادي الجرير في النسيم الشرقي في الرياض أو من الممكن أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي ‪+966 50 729 5632‬‏.

ما هي اسعار تنجيد سيارات؟

حيث أن سعر التنجيد يختلف علي حسب المواد المستخدمة والتي قد تكون من القماش ويتراوح السعر بين 120 ريال سعودي إلى 400 ريال سعودي ومن الممكن أن تكون أعلي أو أقل علي أساس جودة المواد المستخدمة وسعر التركيب بينما التنجيد الجلد ويتراوح السعر بين 400 ريال سعودي إلى 1000 ريال سعودي ومن الممكن أن تكون أعلي أو أقل علي أساس جودة المواد المستخدمة وسعر التركيب.

تنجيد سيارات قماش:

هناك العديد من الأشخاص من يلجأ إلي استخدام الأقمشة من أجل التنجيد لمقاعد السيارات ويوجد أنواع مختلفة منه ومنها الأقمشة الطبيعية التي تتراوح مدة صلاحيتها بين 5 سنوات إلى 7 سنوات بينما الأقمشة الصناعية لا تتجاوز العامين.

ولذلك من المهم عند اختيار أنواع القماش أنه يجب أن يكون من أفضل الأنواع والتي تُساعد علي امتصاص السوائل وتكون مقاومة للقطع وبالأخص في حالة أن لديك أطفال.

وهناك العديد من المميزات المختلفة في تركيب القماش ومنها:

  1. حيث أنه يُعد أكثر مقاومة للتغييرات التي تحدث في درجات الحرارة.
  2. ويُساعد علي الحفاظ علي درجة الحرارة الداخلية في المقصورة.
  3. كما أنه يُساعد علي الاستجابة السريعة لعمل التكييف.
  4. الشعور بالراحة الكبيرة بسبب أن المقاعد تكون منسوجة من القطن الناعم.
  5. في حالة اختيار نوع جيد فإن عمرها يكون بين 5 سنوات إلي 7 سنوات.

علي الرغم من ذلك يوجد البعض من العيوب علي القماش:

  1. المظهر الخاص به لا يكون جذاب مثل المقاعد المصنعة من الجلد.
  2. كما أنه من الصعب أن يتم إجراء التنظيف له.

تنجيد سيارات جلد طبيعي:

حيث أنه في تلك الحالة يتم استبدال التنجيد في السيارة بجلد طبيعي جديد عالي الجودة وذلك من أجل أن يزيد العمر الافتراضي له والحصول علي المقاعد المثالية والمريحة أيضاً.

وهناك العديد من المميزات المختلفة في تركيب الجلد ومنها:

  1. يُعد أنه ذو مظهر أكثر جاذبية بشكل كبير عن استخدام التنجيد من القماش.
  2. ويُساعد علي أن يتم منح الراحة الكبيرة للظهر والرقبة.
  3. السهولة في التنظيف والتلميع عند مقارنتها مع التنجيد بالقماش والذي من الصعب أن يتم تنظيفه.
  4. لا يسمح الجلد بامتصاص المشروبات أو السوائل المختلفة في حالة أن تم السكب عليها علي عكس المقاعد المصنوعة من القماش.

علي الرغم من ذلك يوجد البعض من العيوب علي الجلد:

  1. حيث أن التكلفة تكون مرتفعة وذلك بسبب طبيعة أن الجلد مصنع من المواد الراقية.
  2. في خلال فصل الصيف يمتص الجلد الحرارة ويجعل المقاعد شديدة السخونة.
  3. كما أنه يزيد من التعرق للسائق والركاب مع زيادة امتصاص الحرارة.
  4. يتأثر بالعوامل الجوية المختلفة والطقس وينتج عنها التآكل في حواف المقعد.

بعد الإنتهاء من قراءة مقالة تنجيد سيارات الرياض سوف تتعرف علي العديد من التفاصيل المختلفة عن التنجيد وأنواعه والمميزات والعيوب في كل منهما وأشهر المحلات التي يُمكنك الذهاب إليها وفي حالة أن لديك تجربة سابقة مع أحد المحلات يُمكنك إطلاعنا عليها من خلال التعليقات.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل غسيل سيارات بخار الرياض

أضف تعليق