سيارات جديدة في حدود 60000 جنيه

لو كنت ترغب التعرف على سيارات جديدة في حدود 60000 جنيه، ففي هذا المقال نتعرف على بعض التفاصيل المهمة التي تخص آخر الإعلانات المتاحة لهذه السيارات.

سيارات جديدة في حدود 60000 جنيه

يحتوي سوق السيارات على كمية كبيرة من السيارات المختلفة التي تناسب فئات مختلفة من الأشخاص، ولكن هناك البعض الآخرون الذين يرغبون في شراء سيارة تكون بسعر جيد في حدود 70 ألفا او60 ألف جنيه، ولكن في نفس الوقت لا يرغبون أن تكون السيارة مستعملة، بل يريدونها جديدة.

وفي حقيقة الأمر، ومع التقلبات المختلفة التي حصلت في سوق السيارات خلال الأشهر والسنوات السابقة، بات من الصعب أن تتمكن من إيجاد السيارة المناسبة التي تكون في سعر 60,000جنيه، و تكون حالتها جيدة، وبالتالي سوف تضطر في أغلب الحالات إلى أن تشتري سيارة مستعملة.

وعلى الجانب الآخر، سوف نتعرف فيما يلي على بعض السيارات والتي تعتبر الأفضل في سوق السيارات المستعملة في هذه الميزانية، ولكن تذكر دائما أن سعر السيارات يختلف على حسب حالتها وعلى حسب الموديل، وكذلك سوف يزداد السعر أو يقلل بناءا على أي تقلبات تحصل في السوق.

  • فولكس فاجن باراتي 2006 والذي تعتبر من السيارات الجديدة التي تأتي في سوق المستعمل بمتوسط سعر 57,100، و إذا كانت السيارة حالتها جيدة فسوف يصل إلى السعر المتوقع إلى 62,000.
  • فولكس فاجن بوينتر 2006 وتعتبر كذلك سيارة الرائعة لمحدودي الدخل الذين يريدون سيارة تفي بالغرض، وحيث أن متوسط السعر الخاص بهيئة 62,000جنيه ويمكن أن تزيد إلى 66,100 على حسب حالته.
  • فيات سينا 2008 والتي تأتي في سوق المستعمل، متوسط سعر يتراوح ما بين 59,000 وصولا إلى متوسط السعر لهذه السيارة 57,000.
  • تشانجان بيني 2013 يمكنك الحصول على هذه السيارة في سوق المستعمل بأقل سعر 59,000، وإنما متوسط السعر فهو 56,000.
  • بروتون ويرا 2004 سيارة في السوق، يمكنك الحصول عليها بأقل سعر 60,000 وأما متوسط السعر الخاص بها فهو 54,000 جنيه، وأعلى سعر وجدت في السوق وصل إلى 62,000 جنيه.

ولا يزال هناك كمية كبيرة أخرى من السيارات المستعملة التي تأتي في حدود 60,000 جنيه، ولكن تذكر أنك بنسبة كبيرة لن تتمكن من إيجاد سيارة جديدة في هذه الفئة السعرية ألا المستعمل.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: سيارات بسعر ٢٥٠ الف

أفضل سيارة مستعملة في حدود 65,000

لحسن الحظ، سوف نلاحظ بأن سوق السيارات المستعملة يأتي مع العديد من السيارات في هذه الفئة السعرية، ولكن قبل كل شيء، تأكد دائما أن الأسعار تتقلب كثيرا، كما أنها ستتغير كذلك على حسب حالة السيارة التي سوف تعثر عليها.

  • دايو نوبيرا والتي تأتي من موديلات تتراوح ما بين 2007 إلى موديلات أقل من ذلك، وفي كل الحالات، سعرها في السوق المصري يتراوح ما بين 60,000 جنيه وصولا إلى 95,000 جنيه على حسب حالتها، بالإضافة إلى أن السيارة تأتي بعض الموديلات منها مع ناقل حركة من النوع الأتوماتيكي أربعة سرعات.
  • كيا سيفيا والتي تأتي مع الكثير من الموديلات التي تتراوح ما بين 1997 إلى موديلات سنة 2003، وكذلك الأسعار تتراوح ما بين 60,000 إلى 95,000 جنيه. والجدير بالذكر أن السيارة تأتي مع محرك سعته 1500 سي سي، بالإضافة إلى ناقل الحركة من النوع الأوتوماتيكي.
  • هيونداي أكسنت هذه السيارة تأتي في سوق المستعمل ما بين 1995 إلى عام 2006، والجدير بالذكر أن هذه السيارة يأتي سعرها ما بين 70,000 جنيه وصولا إلى 100,000 جنيه تقريبا.
  • هوندا سيتي تعتبر واحدة من أفضل السيارات لمن يريدون سيارة جيدة في ميزانية 65,000. جميل أن هذه السيارة قد يصل سعرها ما بين الرقم السابق إلى 100,000 جنيه تقريبا، وذلك ما بين الموديلات 2004 إلى موديلات سنة 2006. ولمن يسألون عن إمكانيات هذه السيارة، فهي تأتي مع محرك 1300 سي سي مع قوة 88 حصان، بالإضافة أيضا إلى أن بعض الفئات من هذه السيارة تأتي مع محرك 1500 سي سي مع ناقل حركة أوتوماتيكي.
  • بروتون Gen2 طبعا واحد ممتازة يتراوح الموديلات الخاصة بها ما بين موديل سنة 2006 إلى موديل سنة 2010، وكذلك السيارة تتوفر بأسعار قد تصل إلى 100,000 جنيه، وتقول عن ذلك بكثير على حسب حالة السيارة.

وفي كل الحالات، إن ما سبق ذكره من المعلومات تذكر دائما أنها عبارة عن اقتراحات ليس إلا، وذلك لأن السوق يحتوي على كمية كبيرة من السيارات التي يمكن الحصول عليها بسعر 65,000 جنيه بناء على حالة السيارة المستعملة.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ: سيارات للبيع أقل من 60000

سيارة جديدة في حدود 50 ألف

لا يزال هناك المزيد من الأشخاص الذين يبحثون عن سيارات أخرى تكون أقل في الميزانية السعرية المطلوبة، وبالأخص تلك السيارات التي تأتي في حدود 50,000 جنيه مصري تقريبا، ولكن في حقيقة الأمر قد يكون من الصعب إيجاد سيارة في هذه السعر وتكون جديدة كذلك.

وذلك بإعتبار أن هناك كمية كبيرة من العوامل المختلفة التي تؤدي إلى التغيرات في الأسعار. فعلى سبيل المثال، في الماضي، كان يمكنك إيجاد سيارات مناسبة بسعر 50,000 جنيه، ولكن الآن هذا الأمر بات في غاية الصعوبة.

اقرأ أيضا المقال التالي: سيارات مستعملة اوتوماتيك أقل من 100 ألف

طريقة اختيار السيارة المناسبة

بعد التعرف بالتفصيل على سيارات جديدة في حدود 60000 جنيه، فلا يزال هناك المزيد من التفاصيل الأخرى والمعلومات التي تعتبر في غاية الأهمية، والتي يجب أن يتعرف عليها كل من يريد أن يشتري سيارة جديدة، وهي نصائح تتمثل فيما يلي.

  1. عندما تفكر في شراء السيارة الخاصة بك، فمن الضروري أن تقوم بالتفكير أولا في الاحتياجات، وفي الأغراض التي سوف تستعمل بها هذه السيارة، فمثلا يجب أن تأخذ بعين الاعتبار عدد العائلة، وما هي المناطق التي تقود فيها السيارة، وما هو المكان الذي سوف تذهب إليه، وغيرها من الاحتياجات والأغراض الأساسية التي تدفعك لشراء سيارة من الأساس، حتى تتمكن من أن تقوم بتقييم إحتياجاتك بالشكل الكافي.
  2. وبعد أن تفكر في العوامل السابقة، سوف تتمكن الآن من إيجاد السيارة المناسبة، ولكن تأتي الخطوة التالية وهي أن تقوم بالتفكير في الميزانية التي سوف تدفعها، وما هو أكبر مبلغ يمكنك أن تدفعه في هذه السيارة، سواء كنت سوف تشتري هذا سعر الكاش أو بسعر التقسيط، وذلك حتى تتمكن من اختيار السيارة في الفئة السعرية التي تريد.
  3. بعد تحديد الميزانية، وبعد تحديد الاحتياجات التي تريدها، سوف يكون أمامك بعض السيارات التي تناسبك والتي سوف نأتي لها للخطوة التالية، وهي أن تقوم بحساب تكاليف عملية تشغيل السيارة، وتكاليف الصيانة، وجميع التكاليف التي سوف تدفعها لهذه السيارة في العموم وكذلك معدل استهلاك الوقود.
  4. وبعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة، نأتي الآن إلى الخطوة المهمة، وهي أنك بعد أن تقوم بالخطوات السابقة سوف تجد أن ما أمامك بعض السيارات، وبالتالي نأتي إلى الخطوة الأخرى، وهي أن تقوم بتحديد الاحتياجات من حيث الاختيار والمقارنة من خلال تجربة القيادة.
  5. علاوة على ذلك، وإذا كنت لا تمتلك الخبرة الكافية في الفحص السيارة بعد تجربة القيادة، فيمكن كاست حاب شخص متخصص أو ميكانيكي لديه خبرة جيدة حتى يفحص السيارة بشكل ممتاز قبل أن تقوم بدفع أي أموال، وذلك لتتأكد أن السيارة مناسبة لك بالفعل.

وفي النهاية، وبعد القيام بالخطوات السابقة، سوف تكون أمام اختيار مناسب، وسوف تضمن أنك تختار السيارة المناسبة التي لن تزعجك أبدا، بالإضافة أيضا إلى أنه يفضل أن تقوم باختبار قيادة عدة سيارات، وذلك حتى تختار فيما بينهم إلى أن تصل إلى الاختيار المناسب.

وبعد مناقشة كل المعلومات السابقة، نكون هنا وصلنا إلى ختام هذا المقال الذي فيه تم تعرف بشيء من التفصيل على كمية جيدة من السيارات المتاحة للبيع، كما تناولنا مجموعة من أهم النصائح لأجل اختيار السيارة المناسبة، وتعرفنا بالطبع على مجموعة من أفضل سيارات جديدة في حدود 60000 جنيه.

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي: سيارات في حدود 100 ألف 2018

أضف تعليق