ابلكيشن تأجير سيارات في مصر

هناك أكثر من ابلكيشن تأجير سيارات في مصر، ولذلك في المقال سوف نتعرف بالتفصيل على أشهرها وعلى بعض المعلومات والمعارض الأخرى المهمة من أجل الإيجار بكل سهولة.

ابلكيشن تأجير سيارات في مصر

خلال السنوات السابقة، أصبحت التطبيقات التي تقدم خدمة إيجار السيارات من التطبيقات الأساسية والضرورية التي لا غنى عنها، وذلك بسبب احتياجنا كثيرا لتأجير سيارة من حين إلى آخر للأغراض المختلفة.

وبسبب ذلك، هناك بعض الشركات التي تمكنت من فهم هذا الأمر حتى تحاول تقديم أفضل الخدمات وأفضل العروض والأسعار، و باقة كبيرة من السيارات، وذلك من أجل توفير الإيجار بالشكل المناسب والسعر المناسب لتحصل على الأرباح، و بالإضافة إلى الاستفادة الزبائن.

في كل الحالات، عندما نحاول البحث عن أهم التطبيقات لتأجير السيارات في مصر، فسوف نجد أنها كثيرة طبعا، ويتنافسون فيما بينهم، ولكن سوف نحاول أن نذكر لكم أشهر هذه الشركات في العموم.

تطبيق Uber / أوبر:
عند محاولة الحديث عن التطبيقات التي تقدم خدمة تأجير السيارات في مصر، فإن التطبيق وشركة أوبر من الشركات الغنية عن التعريف، والتي يجب أن تكون من أول الشركات والتطبيقات التي نتحدث عنها فيما يخص سيارات الأجرة في العموم.

في كل الحالات، يعتبر هذا التطبيق من أشهر التطبيقات في جميع أنحاء العالم، وليس في مصر فقط، بل كذلك يوفر كمية كبيرة من الإمكانيات والامتيازات والتأمينات التي تجعلك لا تشعر بالقلق أبدا.

علاوة على ذلك، فقط حصل تطبيق على متوسط التقييمات ممتازة في متجر التطبيقات، و تزيد عن أربعة نجوم، بالإضافة أيضا إلى إجمالي التقييمات يزيد عن 11,000,000 تقريبا.

وفي حقيقة الأمر، بالنسبة إلى أهم المميزات في هذا التطبيق، فسوف نلاحظ أنها خدمة معرفة المال الذي سوف تدفعه قبل إتمام الإيجار، لأن حساب الميزانية الخاصة بك بشكل.

تطبيق بوكينج:
يعتبر هذا التطبيق واحد من التطبيقات التي تعتبر في غاية الشهرة في جميع أنحاء العالم، وذلك باعتباره من التطبيقات التي تقدم كمية كبيرة من الخدمات، مثل حجز الفنادق وتذاكر الطيران، وكذلك استئجار السيارات.

ولكن على الجانب الآخر، الأغلب يعتقدون أنه تطبيق مخصص من أجل حجز الرحلات وتذاكر الطيران، بينما الحقيقة أن هذا التطبيق يقدم خدمة إيجار السيارات لمن يريدون ذلك.

في كل الحالات، إذا كنا سوف نتحدث عن أهم المميزات الموجودة في هذا التطبيق، فسوف نجد إنه يمنحك الحرية في اختيار السيارة التي تريدها من بين كمية كبيرة من السيارات، وكذلك يحتوي على العديد من السياسات المميزة التي تسهل الإلغاء أو الإيجار.

بالإضافة أيضا إلى بعض المميزات الأخرى، المساء، مكانية، مكان تسليم السيارة عند انتهاء مدة الإيجار، إذا كنت لا تستطيع التسليم في الوقت ال ال بطلب من إضافة أيضا إلى أنه يمكنك إلغاء الإيجار قبل خمسة 48 ساعة، وبدون دفع أي رسوم إضافية.

تريب كوم:
وآخر يعتبر من التطبيقات المميزة المشهورة في جميع أنحاء العالم، ويتميز بأنه يقدم العديد من الامتيازات والعديد من التسهيلات بالأكل إتباع الإيجار بكل سهولة بدون أي تعقيدات أخرى، بالأخص لأولئك الأشخاص المبتدئين في تأجير السيارات.

وبالنسبة إلى المميزات المختلفة التي يقدمها هذا البرنامج، أنه يعطي العديد من ال سيارات للإيجار مقابل الأسعار الجيدة، بالإضافة أيضا إلى السياسات التي تعتبر مريض للغاية، بالإضافة إلى ميزة التنقل من المطار وإلغاء الحجز بشكل كامل.

درايڤ:
هذا التطبيق موجود على متاجر التطبيقات، كما أنه حصل على كمية كبيرة من التنزيلات والتي تزيد عن 500,000 تنزيل، ويعتبر من التطبيقات المميزة جدا.

علاوة على ذلك، فهو يتميز بمختلف أنواع السيارات التي تعتبر متاحة للإيجار، بالإضافة أيضا إلى المرونة في الأسعار اليومية والشهرية، وكذلك أيضا بعض التأمينات على السيارة، وهذا ما يجعله من الخيارات المثالية إذا كنت تريد استئجار سيارة.

تطبيق فريندي كار:
هذا التطبيق هو الآخر حصل على كمية جيدة من التنزيلات تقدر بحوالي 50,000 نزيل، وكذلك يعتبر من التطبيقات المناسبة بسبب وجود كمية كبيرة من السيارات المتاحة على التطبيق.

علاوة على ذلك، فنلاحظ أيضا إنه يقدم سهولة كبيرة في التعامل، كما يحتوي التطبيق على خدمة عملاء تعتبر ممتازة، وهناك العديد من الخصومات التي تقام من حين إلى آخر.

تطبيق Carngo:
آخر يعتبر من التطبيقات المميزة والغنية عن التعريف، كما أن حجم التطبيق يعتبر صغير، بالإضافة أيضا إلى إجمالي عدد التقييمات وصل إلى 500,000 عملية تنزيل تقريبا.

وعلى الرغم من قلة شهرة هذا التطبيق في مصر، ولكن نلاحظ أن أغلب شهرته تكون في دول أخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك بعض الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية.

هناك ملحوظة في الأخرى يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار، وهو أن هذا التطبيق لا يعتبر في الحقيقة شركة إيجار سيارات، بل هو في الأساس عبارة عن وسيط بينك وبين شركات إيجار السيارات الأخرى، والتي تزيد عن ألف شركة حول العالم، حتى يوفر الخدمات بشكل سهل في تطبيق واحد.

ديسكفر كارز لتأجير المركبات:
يتميز هذا التطبيق بكمية العروض المختلفة، حيث يمكنك أن تقوم بتجربة فرصة قيادة السيارة مع تأمين شامل، بالإضافة أيضا إلى إمكانية الإدارة في الساعة.

يتميز ذلك أنه يعطيك من حين إلى آخر مزيد من الخصومات الإضافية على إيجار السيارات، ويتميز أيضا برخص الثمن، بالإضافة إلى سياسات الإلغاء التي تعتبر معينة، والتي تمكنك من إلغاء الحجز قبل يومين.

تطبيق سكاي سكانر:
هذا التطبيق هو الآخر يعتبر من أهم التطبيقات التي تقدم خدمة التأجير في مصر، كما يتميز كذلك بالجودة والتجربة التي تعتبر مثالية مقارنة بالمنافسين.

يحتوي التطبيق كذلك على بعض الامتيازات المختلفة، وعلى سبيل المثال وليس الحصر، إنه يمكنك إعادة المركبة التي تمتد بإيجارها لأي مكان، بالإضافة أيضا إلى إيجاد كمية كبيرة من السيارات الفاخرة، وكذلك إيجار السيارات في مختلف الاستخدامات.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: عربيات للايجار اليومي

ايجار سيارات بالشهر في مصر

ابلكيشن تأجير سيارات في مصر هو الموضوع الذي تحدثنا عنه كثيرا فيما سبق من المقال، ولكن لم ننتهي هنا فقط، بل لا يزال هناك المزيد من المعلومات والتفاصيل المهمة التي نكمل بالتعرف عليها في المجال من المقال، من حيث عرض أشهر المحلات الموجودة في مصر.

  • Sixt Rent a Car | Cairo-New Cairo/Downtown Mall العنوان: 90th Road, قسم أول القاهرة الجديدة، محافظة القاهرة‬ 11111
  • ليموزين مصر – Limousine Egypt‎ العنوان: 7 ش محمد حسن الجمل، المنطقة السادسة، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 11727
  • شركة إيجل ايجار تاجير سيارات فى مصر‎ العنوان: 12 شارع الحجاز،، المحكمة، قسم مصر الجديدة، محافظة القاهرة‬ 11737
  • شركة فور ويلز لايجار السيارات فى مصر العنوان: 35 إبراهيم الرفاعي، المنطقة الثامنة، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4441582
  • ايجار سيارات في مصر – يورب كار العنوان: Masr Lel Taameer, شيراتون المطار، قسم النزهة، محافظة القاهرة‬ 4471404
  • بارادى لتأجير السيارات العنوان: 103 el nozha st.، النزهة، قسم مصر الجديدة، محافظة القاهرة‬ 4470142
  • Sixt Rent a car Citystars Branch العنوان: Omar Ibn El Khattab, Street, محافظة القاهرة‬ 11737
  • ليموزين مصر – Limousine Egypt‎ العنوان: 7 ش محمد حسن الجمل، المنطقة السادسة، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 11727
  • بشاير لتأجير السيارات العنوان: 5 حسن مأمون، المنطقة السادسة، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4450447
  • cairo car العنوان: عمارات الهيئه العربيه للتصنيع، 1 ا, مكرم عبيد، محافظة القاهرة‬ 11765
  • شركه تورست لايجار السيارات والنقل السياحى العنوان: بجانب كوك دور, 10 الطيران، المنطقة الأولى، مدينه نصر،, محافظة القاهرة‬ 11371
  • honest car rental العنوان: 39 Zaker, حسين، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 11471
  • مؤسسة تاجير سيارات بمصر وتاجير زفاف تاجير سيارات مرسيدس العنوان: 383H+6QW، علي أمين، المنطقة الأولى، مدينة نصر،، مدينة نصر
  • الحكيم لإيجار السيارات العنوان: الدور الارضى، 6 عمارات اول مايو طريق النصراول، عباس العقاد، محافظة القاهرة‬
  • آية تأجير سيارات العنوان: 389R+C5C، عمارات أول مايو،شارع طريق النصر،مدينة نصر،قسم أول، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬
  • ايجار سيارات فى القاهرة – تاجير سيارات بالقاهرة – مؤسسة ايجيبت كار العنوان: 15 ش حسن مأمون، النادي الأهلي، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 11757
  • سيتى كار العنوان: 16 عمارات، الامداد و التموين، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬
  • ايجار سيارات مصر مرسيدس زفاف – تأجير سياره فيانو – كرنفال -.هيونداي H1 العنوان: كورنيش النيل، اركاديا مول بجوار فيرمونت النايل سيتي، الدور
  • الخامس، محل F24، كورنيش ماسبيرو، محافظة القاهرة‬ 11515
  • ايجار ليموزين المطار العنوان: 4 عباس العقاد، المنطقة الأولى، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4450330

وفي كل الحالات، إن المعارض لم تنتهي هنا فقط، بل لا يزال هناك المزيد من التفاصيل والشركات والمعارض الأخرى التي تقدم خدمة إيجار السيارات يوميا أو شهريا، والتي يمكنكم الاطلاع عليها من خلال زيارة الرابط التالي

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ: محلات تأجير سيارات

ايجار سيارات بدون سائق

البعض يرغب التعرف على ابلكيشن تأجير سيارات في مصر ولكن بشرط أن تكون السيارة التي يحصل عليها بدون سائق. وفي الحقيقة إن هذه الخدمة أصبحت ضرورية، بالأخص الأشخاص الذين يذهبون في رحلات الخصوصية، ولا يفضلون أخذ أحد.

في كل الحالات، يمكن معرفة المزيد من التفاصيل من خلال المعارض المختلفة التي ذكرت في المقال، أو من خلال التطبيقات ذلك، أو يمكنك الاتفاق مع الشركة مباشرة، والاطلاع على قائمة الشركات المختلفة الموجودة من خلال زيارة الرابط التالي

اقرأ أيضا المقال التالي: مطلوب عربيات فان بالسائق

سيارات للايجار اليومي بالسائق

من المعروف أن هناك أكثر من احتمال من أجل إيجار سيارات بإعتبار أن البعض قد يرغبون إيجار سيارة يوميا، والبعض الآخر قد يريدها على حسب مسافة معينة، وهناك البعض الآخر الذي قد يرغب في الأمر من أجل الحصول على السيارة التي تكون للإيجار في فترة معينة.

في كل الحالات، إنهم يمكنك التعرف على مختلف السيارات والشركات التي تتيح خدمة إدارة السيارات يوميا السائق من خلال ال المعلومات التي صدرت في المقال، ولكن إذا كنت تفضل السائق، فيمكنك الاعتماد على تطبيق أوبر.

يتميز التطبيق بأنه يوفر الكثير من الإمكانيات من أجل سيارات الأجرة، وكذلك هناك بعض التطبيقات الأخرى التي تقوم بنفس الوظيفة، مثل تطبيق أوبر، وتطبيق دي دي ويمكنك حجز السيارة وتذهب لما تريد مع السائق.

وبعد مناقشة كل المعلومات السابقة التي تخص ابلكيشن تأجير سيارات في مصر، نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، والذي تم مناقشة كمية كبيرة من المعلومات والتفاصيل الأساسية التي تخص إيجار السيارات في مصر بشكل عام.

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي: شركات تأجير سيارات في مصر

أضف تعليق