معارض سيارات مدينة نصر

معارض سيارات مدينة نصر كثيرة جدا كما أنها تكون بشكل متفرق، بالتالي فمن المتوقع أن تشعر بالحيرة الكبيرة عن المعرض المناسب وكيفية الوصول إليه، وتعرف معنا الآن عبر موقع عربيات على هذه المعارض والمزيد من النصائح المهمة.

معارض سيارات مدينة نصر

يوجد عدد معارض سيارات كبير جدا وقد يشعر الشخص بالحيرة الشديدة عن اختيار المعرض المناسب بسبب تفاوت الأسعار وبسبب خدمة ما بعد البيع، لذلك إليك أشهر المعارض الموجودة في مدينة نصر.

ماجيستك لتجاره السيارات:
من معارض السيارات المميزة جدا والموجودة في مدينة نصر وله شهرة كبيرة والعديد من التقييمات الإيجابية على حسب ما أكد المستخدمين ويفتح المعرض في الساعة العاشرة صباحا والعنوان: امام كنتاكي, ١٧ الطيران، منطقة السينما، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4450011.

ستوب للسيارات:
من تجار السيارات المميزين، ومن أشهر المعارض الموجودة في مدينة نصر، ويفتح المعرض في الساعة العاشرة صباحا وأما العنوان: 383P+9X4، علي أمين، الحديقة الدولية، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4441462.

Hashish Motors:
هذا المعرض لا يقل شهرة المعارض الأخرى التي ذكرت ويتميز أنه حصل على تقييم 4 نجمة تقريبا ويفتح في الساعة الثانية عشر مساء والعنوان: 12،، محمد مندور، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬.

أبو النجا للسيارات:
معرض سيارات مميز يبدأ العمل في الساعة إثنا عشر ظهرا، وأما العنوان العنوان: إسماعيل القباني،، المنطقة الأولى، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4450115.

El Gamil & Mando:
تاجر سيارات مميز ومشهور بأنه مخصص للسيارات المستعملة في الأغلب ويفتح المعرض في الساعة الواحدة العنوان: 29 إسماعيل القباني، المنطقة الأولى، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4450115.

Ellaithy Auto Group – الليثي أوتو جروب:
هذا المعرض مشهور جدا ومميز وقد حصل على حوالي 452 تقييم تقريبا في خرائط جوجل ويفتح في تمام الساعة التاسعة صباحا والعنوان: 9 إسماعيل القباني، المنطقة الأولى، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4450108.

معرض (تي موتورز) لبيع وشراء وتأجير السيارات:
يتميز هذا المعرض بالعديد من الموديلات الجديدة الموجودة هناك، حيث يفتح في الساعة العاشرة صباحا والعنوان: الدكتور محمود إبراهيم، الحديقة الدولية، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4441461.

اوتو جو:
من معارض السيارات المميزة الموجودة في مدينة نصر حيث يفتح في تمام الساعة واحدة مساءا و العنوان: 10 عمارات المبعوثين، الطيران، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬.

المعرض المصرى للسيارات:
معرض ممتاز حصل على تقييمات جيدة ويفتح في الساعة العاشرة صباحا والعنوان: ش أحمد فخري، المنطقة السادسة، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4450431.

معارض سيارات مدينة نصر

معرض فرحات للسيارات:
من المعارض المميزة، ولكن على حسب آخر التحديثات فإن المعرض مغلق مؤقتا، ويمكنكم التأكد من الذهاب إلى العنوان: 3985+759، المنطقة السادسة، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4452050.

شركة الحاوى للتجارة:
شركة مميزة تقدم عدد كبير جدا من موديلات السيارات الحديثة والمستعملة التي تناسب مختلف الأذواق، يفتح في الساعة العاشرة صباحا والعنوان: 48 الطيران، منطقة السينما، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4450131.

القدس موتورز:
هذا المعرض يفتح في الساعة الثانية عشر ظهرا وله تقييمات إيجابية كثيرة حسبما أكد المستخدمين، والذين تعاملوا مع المعرض والعنوان: 30 الإمام أبو حنيفة – خلف سوبر ماركت مصر والسودان، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬.

معرض العالمية تريدنج:
معرض مميز لا يقل شهرة ومكانة عن المعارض الكثيرة التي ذكرت خلال الأسطر السابقة يفتح في الساعة 12 مساءا والعنوان: 383Q+2RG, عمر لطفي, الحديقة الدولية، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4441520.

معرض النجوم للسيارات:
هذا المعرض يفتح في تمام الساعة العاشرة صباحا، وهو موجود في العنوان: 28VQ+X98، شارع ذاكر حسين، حي السابع،، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬.

معرض سيارات الطيران:
يفتح هذا المعرض في تمام الساعة الحادية عشر صباحا ويقدم عدد جيد من موديلات السيارات الحديثة والقديمة أيضا والعنوان: 18شــــــ الطيران، مدينة نصر، مصر، محافظة القاهرة‬ 11765.

الزاملى لتجارة السيارات:
سمسار سيارات مميز، ومعرض ممتاز والعنوان: 1 ش احمد فهيم، الحي السابع، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4441403.

العقاد اوتوموتيف:
يفتح المعرض في تمام الساعة العاشرة صباحا ويقدم العديد من السيارات المميزة ويمكن معرفته بسهولة بسبب شهرته في المكان والعنوان: 16 ش محمد مندور، المنطقة الأولى، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4450202.

معرض سيارات القرش:
يفتح هذا المعرض في تمام الساعة العاشرة صباحا، والعنوان: 57 Al Marghni, الجولف، مدينة نصر،، محافظة القاهرة‬.

اقرا المزيد عبر قسم معارض ومراكز الصيانة للسيارات : اسماء معارض سيارات في مصر

معارض سيارات مستعملة بالتقسيط في مدينة نصر

عدد كبير من الأشخاص يبحثون عن معارض السيارات المستعملة في مدينة نصر، رغبة منهم في الحصول على السيارات بالتقسيط، وفي الحقيقة أغلب المعارض التي ذكرت تقدم خدمة التقسيط وإليكم قائمة أخرى بمعارض مميزة في مدينة نصر تقدم هذه الخدمة.

ضياء موتورز كاش أو بالتقسيط:
تاجر سيارات مشهور جدا ومعروف في مدينة مصر حيث يفتح المعرض في الساعة الواحدة مساء ويمكن زيارته من العنوان: 4 شارع محمود خيرى تقاطع، تحسين فرغلي، محافظة القاهرة‬.

اوتو جو:
معرض مميز يفتح في تمام الساعة الواحدة مساء ويمكن زيارته من خلال استعمال العنوان: 10 عمارات المبعوثين، الطيران، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬.

الاسلاميه للسيارات:
من تجار السيارات المميزين الذين حصلوا على تقييمات كثيرة إيجابية من قبل المستخدمين، حيث يفتح المعرض في الساعة 12 وأما العنوان: 29W7+V74، ميزان بسكول، الحي العاشر، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4442117.

الفهد للسيارات:
يفتح هذا المعرض في تمام الساعة الثانية مساء، وأما العنوان: 27 الطيران، منطقة السينما، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4450011.

موتور وأن:
معرض سيارات مشهور جدا حصل على حوالي 190 تقييم في خرائط جوجل وحصل على ثقة العديد من المستخدمين ويفتح المعرض في تمام الساعة الحادية عشر صباحا والعنوان: ext. – front of Enppi Co، 7 Ibrahim Abou El-Naga، عباس العقاد، St، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 11765.

اليكس تريد لتجارة السيارات ماجد ماهر:
يفتح المعرض في تمام الساعة 12 مساءا ويمكن زيارته من خلال العنوان: أمام معمل البرج، 3عمارات المبعوثين، حسن مأمون، النادي الأهلي، مدينة نصر.

المصرية للسيارات El Masria Auto:
معرض مشهور جدا حصل على حوالي 1100 تقييم على خرائط جوجل وهو في العنوان: St AL Marwa Towers، أحمد تيسير، الجولف، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4451301.

Auto Samir Rayan – Nasr City Branch:
من معارض السيارات المشهورة جدا والموجودة في مدينة نصر ويقدم خدمة التقسيط حيث يفتح في تمام الساعة العاشرة صباحا وحصل على أكثر من 7000 تقييم على خرائط جوجل والعنوان: النصر، السريات الشرقية، قسم ثان مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4435020.

اقرا المزيد ايضا : معارض سيارات ماهيندرا في مصر

ارقام تليفونات معارض سيارات مدينة نصر

تعرفنا خلال الأسطر السابقة على عدد كبير جدا من المعلومات التي تخص المعارض وتم ذكر العنوان، ولكن عند الحديث عن أرقام التليفونات يجب التأكد منها أكثر من مرة ويجب عدم الاتفاق على أي شيء في الأرقام لأنها قد تكون مزيفة لأن الأرقام المنتشرة كلها على حسب استعمال الأشخاص، ويمكن أن يكون هناك خطأ.

  • اوتو جو برقم الهاتف 01013323324.
  • ستوب للسيارات ب رقم الهاتف 0223828945
  • Ellaithy Auto Group – الليثي أوتو جروب ورقم الهاتف هو 01029991372.
  • معرض سيارات الطيران ورقم الهاتف هو 01002105243.
  • شركة الحاوى للتجارة ورقم الهاتف هو 0222069700.

وفي الحقيقة عند البحث نجد العديد من المعارض الأخرى التي تنشر أرقامها ولكن كما علمنا أن النصيحة الأفضل هي زيارة المعرض والاتفاق هناك لمعرفة المزيد من التفاصيل بدلا من الاتصال بالهاتف.

أسماء معارض سيارات في مصر

عند الحديث عن معارض سيارات مدينة نصر نجدها كثيرة، فما بالكم بمصر! ولكن بشكل عام إليك بعض هذه المعارض المميزة.

معرض سيارات سعيد الشعراوى:
يفتح هذا المعرض في تمام الساعة التاسعة صباحا العنوان: 332 طريق الحرية، بجوار محطه القطار، سيدي جابر، قسم سيدى جابر.

على موتورز تريد:
يفتح هذا المعرض في تمام الساعة العاشرة صباحا العنوان: طريق اسكندريه القاهره الزراعى امام المدخل الجديد، كفرالدوار، البحيرة.

معرض الغريب للسيارات:
معرض مميز يفتح في تمام الساعة التاسعة صباحا والعنوان: 52 rd. 45، EL ASAFRA BAHARY، قسم ثان المنتزة، الإسكندرية 5524215.

معرض سيارات عماد الدين خليل:
يبدأ العمل في هذا المعرض من تمام الساعة 12 مساءا والعنوان: شارع عبد السلام عارف، السيوف، حي المنتزة.

معارض سيارات زيرو

بسبب ارتفاع الطلب على السيارات الجديدة، بالأخص الموديلات الحديثة التي تقدم تقنيات جيدة تناسب العصر الحالي، نجد أن أغلب معارض السيارات وحتى التي تبيع سيارات مستعملة تهتم أيضا بتقديم العديد من الأصناف الجديدة.

بالتالي فيمكن زيارة المعارض التي سبق ذكرها في هذا المقال، فإن أغلبها يقدم خدمة السيارات الجديدة أو يمكن الاتفاق مع المعرض حتى يوفر لك هذه السيارة لو أمكن.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال عن معارض سيارات مدينة نصر، حيث تعرفنا خلال هذا المقال شامل كل شيء بالتفصيل عن أهم وأشهر معارض السيارات الموجودة في مدينة نصر.

اقرا المزيد من هنا ايضا عبر موقع عربيات : 

أضف تعليق