سيارات اقل من 30000 ريال جديدة

سيارات اقل من 30000 ريال جديدة هي من الفئات التي يرغب بعض الناس بالحصول عليها، ولكن على الجانب الآخر يجدون صعوبة في ذلك، وإليكم في المقال كل التفاصيل عنها.

سيارات اقل من 30000 ريال جديدة

الحصول على سيارة الأحلام يعتبر من الأمور التي يفكر فيها الكثيرون، ولكن قد يعيقهم الميزانية المالية التي يمتلكونها، وبالتالي يرغبون اختيار سيارة معينة يكون سعرها أقل من مبلغ 30,000 ريال سعودي وفق ما يمتلكون.

وفي حقيقة الأمر، إن السيارات التي يكون سعرها أقل من مبلغ 30,000 ريال الموجودة في السوق السعودي تعتبر كثيرة، ولكن منها بعض الاقتراحات التي نتعرف عليها فيما يلي.

  • كيا اوبيروس
  • هيونداي اكسنت
  • شيفروليه ماليبو
  • تويوتا كورولا
  • فورد فوكس
  • تويوتا كورولا
  • تويوتا كامري
  • هيونداي سانتافى
  • تويوتا ياريس
  • تويوتا كامري
  • كيا سيراتو
  • فورد فوكس
  • تويوتا كورولا

كما يجب الأخذ بعين الاعتبار أن السيارات التي قيلت في ما سبق لا يجب أن يكون كلها أقل من 30,000، ليس هناك قيمة معينة يمكن الالتزام بها، وذلك لأن الأسعار تتغير على حسب تقلبات السوق ومن حين إلى آخر، بالإضافة أيضا إلى أن الأسعار من الطبيعي أن تتغير حسب حال السيارة.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: سيارات للبيع في جدة ب 15000 ريال

سيارة ب 20 الف ريال وكالة

هناك المزيد من السيارات الأخرى التي تكون في حدود 20,000 ريال سعودي، وتذكر أننا سوف نذكر لكم بعض الاقتراحات بناء على الأسعار الحالية، ولكن هذه الأسعار يمكن أن تتغير في المستقبل.

سيارة ميتسوبيشي اتراج 2022:
من السيارات المميزة الموجودة في السوق السعودي، حيث تأتي السيارة بالمحرك الذي يعمل بالبنزين والذي يبلغ سعة 1200 سي سي وله قوة أحصنة تقدر ب 78 حصان، بالإضافة أيضا إلى أن السيارة يوجد فيها ناقل حركة أوتوماتيكي.

على الجانب الآخر، يبلغ متوسط استهلاك الوقود لهذه السيارة ما يقارب 6 لتر ونصف تقريبا، وذلك عندما تسير السيارة لمسافة 100 كم / الساعة. وأما من يسألون عن متوسط سعر السيارة في السوق السعودي، فهو يبلغ حوالي 31,000 ريال سعودي.

السيارة MG ZS 2022:
سيارة أخرى تعتبر من السيارات المميزة، والتي تأتي بسعر 20,000 ريال سعودي للاستعمال حسب الحالة، وتتميز السيارة بالعديد من المميزات المختلفة، حيث أنها تأتي مع نظام الدفع الأمامي، بالإضافة إلى محرك يعمل بالبنزين.

علاوة على ذلك، فإن السيارة تأتي مع قوة جيدة تبلغ مائة واثناعشر حصان، بالإضافة أيضا إلى تكييف يدوي والعديد من أنظمة الترفيه الأساسية، بالإضافة أيضا إلى أن السيارة تعتبر جيدة في العمل.

هيونداي اكسنت 2022:
سيارة أخرى يبلغ سعرها جديدا حوالي 48,000 ريال سعودي تقريبا، حيث تأتي السيارة بمحرك من ساعة 1.4 لتر تقريبا، بالإضافة إلى متوسط استهلاك الوقود 6.3 عند مسافة 100 كم.

يوجد في السيارة نظام تثبيت السرعة والعديد من أنظمة السلامة والأمان الأساسية التي سوف يحتاجها جميع السائقون، بالإضافة أيضا إلى أن سعر السيارة في سوق المستعمل يمكن أن يقلل إلى 30 أو 20 الف ريال.

تويوتا ياريس 2022:
هذه السيارة كذلك تتشابه مع السيارات الأخرى، حيث يمكن الحصول عليها في ميزانية 20,000 ريال سعودي تقريبا، بالإضافة أيضا إلى أن ذلك أسعار الوكالة و سعر السيارة جديد يبلغ حوالي 48,000 ريال.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ: سيارات اقساط 500 ريال مستعملة

سيارة جديدة ب٦٠٠٠ ريال

إذا كنت لا تستطيع توفير مبلغ 20,000 ريال أو مبلغ 30,000 ريال، فيمكنك الاعتماد على السيارات المستعملة والقديمة في السوق، والتي يمكن الحصول عليها بأسعار للتقارب رقم 6000 ريال.

تويوتا كامري2001:
هذه السيارة يمكنك الحصول عليها بسعر 7500 ريال، كما أنها تأتي من موديل سنة 2001، وتأتي كذلك مع ناقل حركة أوتوماتيكي، والسيارة تحتوي على هيكل من النوع السيدان، بالإضافة إلى أن العداد الخاص بها 200,000 ريال.

كورولا 2006 للبيع:
بسعر 7000 ريال سعودي، يمكنك الحصول على هذه السيارة المميزة والتي تأتي من موديل سنة 2003، وتأتي كذلك مع العداد الخاص بها 137,000 كم.

كما جاء التفاصيل السيارة في الإعلان عنها تحتوي على وسائل الراحة الأساسية، مثل الوسائد الهوائية، والحساسات الأمامية والخلفية، والجنوط، والكشافات، والإنذار، والنوافذ الكهربائية، ونظام الصوت، و وسائل الراحة، و وسائل الأمان المختلفة.

تويوتا كورولا للبيع:
بسعر 7000 ريال سعودي، يمكنكم الحصول على هذه السيارة المميزة والتي تأتي من موديل سنة 2011، والتي تأتي كذلك مع ناقل حركة أوتوماتيكي، والبنزين هو الوقود الخاص بها، وذكر صاحب السيارة أن حالتها تعتبر ممتازة.

تويوتا كامري:
بالنسبة إلى هذه السيارة في سوق المستعمل، فيمكن الحصول عليها بسعر 5000 ريال سعودي، كما أنها كذلك تعتبر سيارة من موديل 2002 و العداد الخاص بها 190,000 كم. كما تأتي السيارة مع ناقل حركة من النوع الأوتوماتيكي.

تأتي السيارات ذلك مع وسائل الراحة الأساسية، مثل المرايا الكهربائية، والفرش الجلد، والمكيف، والنظام الذكي لركن السيارة، والنوافذ الكهربائية، و، وسائد هوائية، وغيرها من الامتيازات الأساسية.

تويوتا كامري موديل 2010:
يبلغ سعر هذه السيارة في سوق المستعمل بشكل تقريبي حوالي 6000 ريال سعودي، كما أن أول استخدام لها كان في ذلك العام، بالإضافة إلى أن السيارة تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي و العداد الخاص بها 130,000 كم.

وعلى الجانب الآخر، تحتوي السيارة على بعض وسائل الراحة الأساسية، مثل المرايا الكهربائية، والمكيف، والريموت كنترول، وفتحة السقف، والنظام الذكي لركن السيارة، والزجاج الفاميه و النوافذ الكهربائية، ونظام التحكم بالصوت وشغل الأسطوانات والحساسات والوسائد الهوائية.

تويوتا كامري:
السيارة متاحة للبيع بسعر 7000 ريال سعودي، كما أن السيارة كذلك من ماركة تويتا الغنية عن التعريف، حيث أنها تأتي من سنة 2005 من عناصر الحركة أوتوماتيكي، بالإضافة إلى أن العداد الخاص بالسيارة 190,000 كم.

في كل الحالات، تأتي السيارة مع وسائل الراحة الأساسية، مثل النظام الذكي لركن والمرايا، ونظام التحكم في الطائرة، والبلوتوث، ومبدل أقراص، والحساسات، والإنذار، والكاميرا الخلفية، والأمامية، ومثبت السرعة، والقفل المركزي، وغيرها.

اقرأ أيضا المقال التالي: سيارات للبيع في الدمام ب 10000 ريال

أسئلة طرحها الآخرون عن سيارات اقل من 30000 ريال جديدة

على الرغم من أننا وصلنا إلى ختام المقال، وعلمنا الكثير من المعلومات الأساسية المختلفة، ولكن هناك المزيد من التفاصيل التي نكمل بالتعرف عليها، وهو بعض الأسئلة الأخرى عن هذه السيارات.

كم سعر ارخص سيارة في السعودية؟

في حقيقة الأمر، ليس هناك معلومات كافية عن أرخص سيارة في المملكة العربية السعودية، لأن ذلك يختلف بناء على عوامل كثيرة، ولكن وفق بعض المصادر المتاحة، فهناك بعض السيارات الرخيصة الجديدة التي يمكن الحصول عليها بأسعار أقل من 30,000 ريال.

هل هذا وقت مناسب لشراء سيارة؟

يتساءل الكثيرون عن الوقت المناسب لشراء سيارة ما، ولكن يجب الأخذ بعين الاعتبار أن هناك العديد من العوامل المختلفة التي تحدد وقت شراء السيارة، وبالتالي يتطلب الأمر دراسة شاملة للسوق، ولا يمكن التنبؤ بوضع السوق.

كيف تخطط لشراء سيارة؟

هناك العديد من النقاط الأساسية التي تؤخذ بعين الاعتبار عندما تخطط لشراء سيارة جديدة، وذلك لأن هناك العديد من العوامل الأساسية من حيث الميزانية التي تمتلكها، ومن حيث الاحتياجات الأساسية، وهل تمتلك أسرة أم لا، وكلها عوامل ضرورية يجب أن تفكر فيها قبل أن تختار السيارة التي تريد.

وبعد التعرف على سيارات اقل من 30000 ريال جديدة، نكون بالفعل وصلنا إلى ختام هذا المقال الذي فيه تم التعرف على كمية كبيرة من المعلومات الأساسية التي تخص السوق السيارات ويجب العلم أنه يجب عليكم التفكير جيدا قبل الشراء .

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي: سيارات للبيع في الرياض ب 5000 ريال

أضف تعليق