سيارات للبيع اقل من 3000 في الامارات

يُعد أن السيارات أصبحت جزء مهم في حياة كل شخص لأنها تُساعد علي التنقل من مكان إلي أخر والسفر سريعاً وغيرها من الأمور المختلفة وعلي الرغم من ارتفاع أسعار السيارات إلا أنه يوجد البعض من الأنواع المستعملة التي قد تجدها بسعر مناسب ولذلك نجد أن البعض يبحث عن سيارات للبيع اقل من 3000 في الامارات وسوف نتعرف علي الكثير منها من خلال المقالة والذي يتوفر في أسواق السيارات المستعملة.

سيارات للبيع اقل من 3000 في الامارات:

يوجد العديد من أنواع السيارات الرائعة التي من الممكن الحصول عليها من أسوق بيع السيارات المستعملة وسوف نتعرف عليها الأن من خلال النقاط التالية:

  1. حيث أنه من الممكن شراء سيارة تويوتا ياريس 2009 بسعر يصل إلي 1500 درهم إماراتي وهي أتوماتيك ولها لون أبيض ولم تتجاوز 210 ألف كيلو متر في مدينة دبي.
  2. كما أنه يُمكن الحصول علي سيارة هوندا سيفيك 1.6L EXi 1999 بسعر يصل إلي 2950 درهم إماراتي وهي من موديلات الأتوماتيك ولها لون أبيض ولم تتجاوز 300 ألف كيلو متر في مدينة أبوظبي.
  3. هناك أيضاً سيارة نيسان سنترا 1998 والتي تتواجد بشكل كبير في عجمان ومن الممكن الحصول عليها بسعر يصل إلي 2500 درهم إماراتي وهي لها لون فضي.
  4. من الممكن أيضاً الحصول علي سيارة هيونداي سوناتا 2.0L 2001 بسعر يصل إلي 3000 درهم إماراتي والتي ستجدها في مدينة العين وهي أتوماتيك ولها لون أبيض ولم تتجاوز 456.875 كيلو متر.
  5. يتوفر أيضاً سيارة نيسان صني 1998 في مدينة الشارقة ويُمكنك الحصول عليها بسعر يصل إلي 2750 درهم إماراتي وهي مانيوال ولها لون أبيض ولم تتجاوز ال 275 ألف كيلو متر.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل شروط شراء سيارة من الامارات

سيارات رخيصة للبيع في الإمارات بالتقسيط:

من الممكن أيضاً أن نتعرف علي البعض من الموديلات المناسبة من أجل الحصول عليها من الأسواق في الإمارات العربية المتحدة وتكون بسعر رخيص عن الأنواع الأخرى وسوف نتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل سيارات مصدومة للبيع في الامارات

سيارة بيتل طراز عام 2000 فولكسفاغن:

واحدة من السيارات الرائعة التي تُعد أنها معروضة للبيع والتي تحتوي علي العديد من المميزات الرائعة ومنها الشاشة المس والمرايا الكهربائية الاوتوماتيك الحركة والكاميرا الخلفية من أجل المراقبة بها والمكيف البارد للهواء وأيضاً السيارة أتوماتيك والهيكل الخارجي لها يكون في حالة جيدة وفيه البعض من العيوب وقد تم إعادة دهن السيارة بشكل جزئي ومن الممكن الحصول عليها بسعر يصل إلي 5000 درهم إماراتي.

سيارة رخيصة شيفروليه لومينا طراز عام 2006 SS:

هي من السيارات المعروضة للبيع وتتمتع باللون الرمادي الفضي في الهيكل الخارجي وتحتوي علي ناقل الحركة الأوتوماتيك وقد سجلت السيارة مسافة 320 ألف كيلو متر ومن أجل الحصول عليها سوف تجدها في أبوظبي بسعر يصل إلي 4 ألاف درهم إماراتي.

سيارة مستعملة تويوتا كامري 2008:

واحدة من السيارات القوية التي من الممكن السير بها علي مختلف الطرق ويتواجد بها ناقل الحركة الأوتوماتيك والمكيف الهواء الداخلي البارد من أجل إمكانية تعديل درجة الحرارة في السيارة من الداخل وأيضاً فإنها تشكل استمارة فحص دوري سارية تم إصدارها حديثاً وتُعتبر أنها من الداخل أو من الخارج في حالة ممتازة ومن الممكن الحصول عليها بسعر يصل إلي 9000 درهم إماراتي.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل تجربة شراء سيارة من الامارات

أضف تعليق