تأجير سيارات المدينة المنورة

يرغب العديد من الأشخاص في الحصول علي السيارات من أجل التأجير في المدينة والتنقل من مكان إلي أخر ولذلك يبحثون عن تأجير سيارات المدينة المنورة ويوجد العديد من المعارض المختلفة التي من الممكن أن تعتمد عليها والحصول علي أفضل الخدمات الممكنة منها وسوف نتعرف عليهم من خلال المقالة.

تأجير سيارات المدينة المنورة:

مكاتب وشركات التأجير في المدينة المنورة متعددة وتعمل علي تقديم العديد من الخدمات والعروض التي تجعلها علي اعلي مستوي ممكن في كل الأوقات ولذلك تجد دائماً التنافسية بين الشركات من أجل الوصول إلي أعلي درجة من الرضا عن الخدمات.

أفضل مكتب تأجير سيارات في المدينة المنورة:

هناك العديد من المكاتب المختلفة التي من الممكن زيارتها من أجل الحصول علي السيارة التي ترغب بها في المدينة وسوف نتعرف عليهم من خلال العناوين التالية:

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل تأجير سيارات 50 ريال جدة

شركة المفتاح لتأجير السيارات:

تُعد أنها واحدة من شركات تأجير السيارات التي تمتلك العديد من الفروع في داخل المدينة المنورة وخارجها ومن الممكن الحصول علي السيارات المخصصة من أجل التأجير اليومي أو الشهري وهناك أيضاً خدمات التوصيل إلي المطار ويُمكنك الحصول علي كافة الخدمات من خلال الدخول إلي الموقع الرسمي دون الحاجة إلي زيارة أى من الفروع وهناك لديهم أيضاً برنامج الولاء والمكافآت.

ويقع أحد الفروع التي من الممكن الذهاب إليها في طريق الحزم في المدينة المنورة وتعمل الشركة بشكل يومي في الفترة الصباحية بداية من الساعة التاسعة صباحاً وحتي الساعة الثانية عشر ظهراً والفترة المسائية تكون من الساعة الخامسة عصراً وحتي الساعة العاشرة مساءً ولكن يوم الجمعة يكون العمل في الفترة المسائية فقط ومن الممكن التواصل معهم من خلال الاتصال علي الرقم التالي 966920005211.

شركة يلو لتأجير السيارات:

حيث أنها واحدة من الشركات التي تتواجد في المملكة والتي يُطلق عليها أيضاً اسم شركة الوفاق لتأجير السيارات ولها العديد من الفروع في كافة أرجاء المملكة وتمتلك الشركة تطبيق خاص علي الأندرويد والأيفون يُساعدك علي التسهيل من المهمة والحصول علي كافة خدمات التأجير سواء كان تأجير قصير الأمد أو تأجير طويل الأمد.

ومن الممكن الذهاب إلي الشركة التي يقع الفرع الخاص بها في طريق الملك عبدالعزيز من حي الخالدية ويبدأ المكتب في العمل بشكل يومي من الساعة الثامنة صباحاً وحتي الساعة الحادية عشرة ليلاً وفي يوم الجمعة فإنه يتم بدأ العمل من الساعة الثالثة عصراً وحتي الساعة الحادية عشرة ليلاً ومن الممكن التواصل معهم من خلال الاتصال علي الرقم التالي 966920002909.

مكتب أضواء لتأجير السيارات:

يُعد أنه من المكاتب التي من الممكن الحصول علي السيارات المختلفة من خلال حجزها وتأجيرها وتقديم كافة الخدمات التي تكون في حاجة إليها ويتواجد المكتب في العنوان التالي في طريق خالد بن الوليد من حي القبلتين وتعمل الشركة بشكل يومي في الفترة الصباحية بداية من الساعة التاسعة صباحاً وحتي الساعة الثانية عشر ظهراً والفترة المسائية تكون من الساعة الخامسة عصراً وحتي الساعة العاشرة مساءً ومن الممكن التواصل معهم من خلال الاتصال علي الرقم التالي 966593022000.

شركة روتانا لتأجير السيارات:

هذه الشركة تمتلك الكثير من السيارات المتنوعة من أجل التأجير من مختلف الأنواع ويوجد خدمة حجز السيارات إلكترونياً ويوجد العديد من الفروع المختلفة في كافة الأرجاء في المملكة وفي المدينة المنورة يُمكنك الذهاب إلي الفرع الذي يتواجد هناك والذي يتواجد في طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز من الحي الهدوء في المدينة.

وتعمل الشركة بشكل يومي في الفترة الصباحية بداية من الساعة الثامنة صباحاً وحتي الساعة الثانية عشر ظهراً والفترة المسائية تكون من الساعة الخامسة عصراً وحتي الساعة العاشرة مساءً ولكن يوم الجمعة يكون العمل في الفترة المسائية فقط ومن الممكن التواصل معهم من خلال الاتصال علي الرقم التالي 966590840081.

شركة بن هادي لتأجير السيارات:

يُعد أنه أحد الشركات التي تعمل علي إتاحة إمكانية التأجير اليومي والتأجير طويل الأجل ومن الممكن الإيجار للسيارة مع السائق وغيرها من الخدمات الأخرى التي من السهل الحصول عليها ويُمكنك الذهاب إلي هذا المكتب من خلال العنوان التالي في طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي ويبدأ العمل يومياً من الساعة الثانية عشرة ظهراً وحتي الساعة الثانية عشرة مساءً ومن الممكن التواصل معهم من خلال الاتصال علي الرقم التالي 966569748213.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل 

أرخص مكتب تأجير سيارات في المدينة المنورة:

يتساءل البعض من الأشخاص عن المكاتب الأرخص التي من الممكن أن تقوم بالحصول علي السيارة التي ترغب فيها من خلالها وهناك العديد منهم في المدينة وسوف نتعرف عليهم:

شركة ذيب لتأجير السيارات:

واحدة من الشركات المعروفة في داخل المملكة العربية السعودية في تأجير السيارات ومن الممكن أن تجد ما تريده من أسطول السيارات هناك الذي تمتلكه الشركة ومن الممكن أن تذهب إلي الفرع الذي يتواجد في العنوان التالي طريق الملك عبدالعزيز من حي الاسكان ويبدأ العمل من الساعة الثامنة صباحاً وحتي الساعة الحادية عشر والنصف ليلاً وفي يوم الجمعة فإنه يتم بدأ العمل من الساعة الثانية ظهراً وحتي الساعة الحادية عشر والنصف ليلاً ومن الممكن التواصل معهم من خلال الاتصال علي الرقم التالي 966920000572.

شركة حسين لتأجير السيارات:

من الممكن أن تحصل من خلال هذا المكتب علي كافة الأنواع من السيارات المتنوعة ومنها السيارات العائلية وسيارات الدفع الرباعي والسيارات الفاخرة والسيارات السيدان وغيرهم والإيجار لمدة طويلة من الوقت ومن الممكن أن تصل إلي المكتب الذي يتواجد في حي القبلتين في المدينة المنورة ويعمل علي مدار الساعة ومن الممكن التواصل معهم من خلال الاتصال علي الرقم التالي 920008333.

مكتب الأفضل لتأجير السيارات:

يُمكنك الحصول علي مختلف السيارات المختلفة التي ترغب بها من خلال الحجز أون لاين أو من خلال الذهاب إلي الفرع الخاص بهم والذي يتواجد في طريق خالد بن الوليد في حي القبلتين ويعمل علي مدار الساعة ومن الممكن التواصل معهم من خلال الاتصال علي الرقم التالي 966148611844.

معرض الرحيلي لتأجير السيارات:

يمتلك هذا المعرض أسطول كبير من السيارات من الموديلات الحديثة والمتنوعة ومن الممكن تأجير أى منها ويوجد فرع في المدينة المنورة والذي يتواجد في حي الاسكان ويبدأ العمل من الساعة التاسعة صباحاً وحتي الساعة العاشرة ليلاً وفي يوم الجمعة فإنه يتم بدأ العمل من الساعة الرابعة عصراً وحتي الساعة العاشرة ليلاً ومن الممكن التواصل معهم من خلال الاتصال علي الرقم التالي 966506588580.

شركة بدجت لتأجير السيارات:

هذه الشركة من أن تعمل علي تقديم خدمة تأجير السيارة التي ترغب بها بأرخص سعر ممكن وتُعتبر أنها في الأساس جزء من شركة المتحدة الدولية للمواصلات ويتوفر لديهم أسطول كامل من السيارات المتنوعة من أجل الإيجار سواء كان اليومي أو الشهري وتتواجد تلك الشركة في شارع الأمير عبدالمحسن بعد بنزينة الكردي.

وتعمل الشركة بشكل يومي في الفترة الصباحية بداية من الساعة التاسعة صباحاً وحتي الساعة الثانية عشر ظهراً والفترة المسائية تكون من الساعة الخامسة عصراً وحتي الساعة العاشرة مساءً ولكن يوم الجمعة يكون العمل في الفترة المسائية فقط ومن الممكن التواصل معهم من خلال الاتصال علي الرقم التالي 966920004124.

بعد الإنتهاء من الإطلاع علي مقالة تأجير سيارات المدينة المنورة سوف تكون تعرفت علي مختلف الشركات والمكاتب والمعارض التي من الممكن أن تعتمد عليها من أجل الحصول علي الخدمات المناسبة 

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل تأجير سيارات 50 ريال الدمام

أضف تعليق