اسعار ايجار سيارات الرياض بالشهر

هناك العديد من الأشخاص من يرغبون في الحصول علي سيارات تأجير والتي تُساعدهم علي التحرك في كافة الأماكن والتسهيل عليهم من أجل قضاء كل ما يرغبون فيه ولذلك يتساءلون عن اسعار ايجار سيارات الرياض بالشهر وهو ما سنتحدث عنه من خلال قراءة المقالة والتعرف علي تفاصيل ونصائح كيفية الحصول عليها.

اسعار ايجار سيارات الرياض بالشهر:

هناك العديد من المكاتب المتنوعة التي تتواجد في الرياض ومن الممكن الحصول علي السيارة التي ترغب بها من خلال أحدها ولكن السعر يختلف من مكتب إلي أخر علي حسب مدي الشهرة التي يتمتع بها والخدمات التي يتم تقديمها ونوع السيارة والموديل والعديد من الأمور الأخرى.

أسعار ايجار السيارات في الرياض:

يوجد العديد من أنواع السيارات المختلفة التي من الممكن ان تحصل عليها في الرياض وتجدها تختلف في السعر بعض الشئ عن غيرها من الشركات الأخرى ولكن سنعرض متوسط الإيجار في الشهر الواحد:

  1. حيث أنه من الممكن الحصول علي سيارة تويوتا راف فور لمدة تصل إلي شهر كامل وسوف تتكلف حوالي 12 ألف ريال سعودي تقريباً.
  2. وفي حالة الرغبة في الحصول علي واحدة من موديلات سيارة هيونداي ألنترا لمدة تصل إلي شهر كامل سوف تتكلف بين 4000 ريال سعودي إلى 4500 ريال سعودي.
  3. في حالة الرغبة في الحصول علي واحدة من موديلات سيارة هيونداي أكسنت لمدة تصل إلي شهر كامل سوف تتكلف حوالي 4300 ريال سعودي.
  4. وفي حالة الرغبة في الحصول علي واحدة من موديلات سيارة هيونداي توسان لمدة تصل إلي شهر كامل سوف تتكلف حوالي 7000 ريال سعودي.
  5. يصل سعر إيجار سيارة شيفروليه موديل سوبربان لمدة تصل إلي شهر كامل حوالي 15 ألف ريال سعودي في العديد من المكاتب المختلفة.
  6. يصل سعر إيجار سيارة شيفروليه موديل سبارك لمدة تصل إلي شهر كامل حوالي 4 ألاف ريال سعودي في العديد من المكاتب المختلفة.
  7. كما أنه من الممكن الحصول علي سيارة نيسان صني لمدة تصل إلي شهر كامل بسعر يتراوح بين 3000 ريال سعودي إلى 4000 ريال سعودي.
  8. كما أنه من الممكن الحصول علي سيارة تويوتا ياريس لمدة تصل إلي شهر كامل بسعر يتراوح بين 3500 ريال سعودي إلى 4000 ريال سعودي.
  9. من الممكن الحصول علي سيارة تويوتا كورولا من أحد مكاتب التأجير لمدة من الوقت تصل إلي شهر بسعر يصل إلي  4450 ريال سعودي.
  10. من الممكن الحصول علي سيارة تويوتا برادو من أحد مكاتب التأجير لمدة من الوقت تصل إلي شهر بسعر يصل إلي  10200 ريال سعودي.
  11. هناك أيضاً البعض من المكاتب التي تعمل علي عرض سيارة كرايسلر 300 C من أجل التأجير وتتكلف مبلغ يصل إلي 17,400 ريال سعودي من أجل شهر واحد.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل تأجير سيارات مطار الرياض

الاستعلام عن باقي رسوم تأجير السيارة:

بعد أن تعرفنا علي اسعار ايجار سيارات الرياض بالشهر ننصحك بالإطلاع علي الرسوم الأخرى التي قد يتم إضافتها إلي سعر التأجير الشهري والتي تتمثل في:

  1. يجب أن يتم دفع قيمة التأمين من أجل حماية السيارة من السرقة وأى من الأضرار أو التلفيات التي قد تحدث بسبب السائق وفي الأغلب تشترط الشركات المختلفة دفع مبلغ معين ويتناسب مع السيارة من أجل التأمين.
  2. كما أنه قد يوجد هناك تكلفة رسوم التسليم والتي تتمثل في التكلفة التي تنطبق في حالة إعادة السيارة إلي مكان أخر غير المتفق عليه.
  3. من الممكن أن يتم إضافة البعض من المقاعد المخصصة للأطفال والتي تحتاج إلي أن يتم دفع تكلفة زائدة.
  4. هناك أيضاً التكلفة التي يتم استخدامها من أجل إضافة نظام تحديد المواقع.

الاوراق المطلوبة لتاجير سيارات بالشهر:

من أجل أن تقوم بتأجير واحدة من السيارات بالشهر من أحد المكاتب في الرياض يجب عليك أن تمتلك البعض من الأوراق معك والتي تتمثل في:

  1. يجب أن تمتلك رخصة قيادة سواء كانت رخصة دولية أو محلية وهي من الأمور الضرورية التي تقوم كافة الشركات بالمطالبة بها.
  2. سوف تحتاج إلي أن تمتلك فيزا وذلك من أجل أن تقوم بدفع كافة تكاليف الإيجار وهناك البعض من المكاتب والشركات التي تعمل علي تقديم خدمات الإيجار عن طريق الدفع النقدي عند الوصول إلى المكتب أو الشركة.

نصائح هامة قبل ايجار سيارة:

بعد أن تعرفنا علي اسعار ايجار سيارات الرياض بالشهر هناك البعض من النصائح المختلفة التي يجب عليك أن تتعرف عليها وذلك من أجل أن لا تتعرض للنصب ومن أهمها:

  1. الحرص علي اختيار الشركات المعروفة والحاصلين علي أعلي مستوي من التقييمات من العملاء.
  2. قبل حجز السيارة من المهم أن تقوم بقراءة كافة السياسات والشروط الخاصة بالشركة التي قمت باختيارها.
  3. يجب الحرص علي حجز السيارة قبل موعد الرحلة أو السفر بمدة كافية من الوقت وذلك من أجل الحصول علي أفضل العروض المناسبة لك.
  4. كما أنه يجب الحرص علي اختيار الشركات التي تعمل علي تقديم التأمين الشامل للعملاء علي السيارات المعروضة للإيجار وذلك من أجل أن تتجنب التكاليف العالية والأسعار الباهظة.
  5. يجب التأكد قبل التحرك بالسيارة أن خزان الوقود ممتلئ بالشكل المناسب.
  6. من المهم أن تقوم بفحص السيارة جيداً قبل أستخدامها وتدوين كل الملاحظات وإبلاغ الشركة بها.

مكاتب تاجير سيارات بالرياض:

هناك العديد من المكاتب المتنوعة التي من الممكن أن تحصل علي سيارات تأجير منها في الرياض وهو ما سنتعرف علي أفضلها من خلال العناوين التالية:

مكتب هرتز لتأجير السيارات:

يعمل هذا المكتب علي توفير العديد من الخدمات المختلفة والخاصة بتأجير السيارات ويوجد العديد من أنواع السيارات والموديلات المختلفة فيها والتي تتناسب مع كافة الأشخاص وبالأخص أنه واحد من المكاتب التي تمتلك شهرة كبيرة في المجال ومن الممكن الحجز بشكل سريع من خلال الموقع الإلكتروني كما أنه من الممكن أن يتم تعديل الحجز أو أن يتم إلغاؤه قبل يومين من الاستلام ويتواجد المكتب في العنوان التالي بناية الدغير في طريق الخريص ومن الممكن أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 966920005561.

مكتب المفتاح لتأجير السيارات:

يعمل هذا المكتب علي توفير السيارات المتنوعة وإيجاراتها بأسعار معقولة وتوفير العديد من العروض والخصومات المختلفة من أجل العملاء وهناك العديد من أنواع السيارات التي تتناسب مع كافة الأشخاص ومنها السيارات الاقتصادية أو الفخمة أو العائلية وغيرها ويوجد العديد من الفروع المختلفة في الرياض والتي تتمثل في الروضة وحي الورود ومدينة الملك خالد واليرموك ومن الممكن أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 966920005211.

مكتب ذيب لتأجير السيارات:

داخل مكتب الذيب تجد كافة أنواع السيارات المختلفة التي تتناسب مع كافة الفئات المختلفة ومنها بأسعار قليلة ومتوسطة ومرتفعة وتختلف الأسعار علي حسب نوع السيارة ويعمل المكتب علي مدار الساعة من أجل خدمة العملاء ومن الممكن الحجز من خلال الموقع الإلكتروني في خلال عدة دقائق ومن الممكن أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 966920000572.

مكتب هلا الرياض لتأجير السيارات:

يُعتبر أنه واحد من أفضل المكاتب التي من الممكن أن تتعامل معها لأنه يحرص علي تقديم أفضل الخدمات الممكنة من أجل كافة العملاء وخاصة انه يتميز بأسعاره المعقولة وحسن التعامل وتقديم العديد من العروض والخصومات المختلفة علي كافة الأنواع من السيارات ويتواجد الفرع الخاص بهم في العنوان التالي الطريق الدائري الغربي الفرعي في حي العريجاء ويُعد أن دوام العمل من السبت إلي الخميس من الساعة الرابعة عصراً إلي الساعة الحادية عشر مساءً ومن الممكن أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 966114367367.

الأن وبعد الإنتهاء من قراءة مقالة اسعار ايجار سيارات الرياض بالشهر سوف تكون تعرفت علي متوسط أسعار البعض من الموديلات والأوراق المطلوبة والبعض من النصائح الإيجابية والمكاتب الأشهر التي من الممكن التأجير منها وفي حالة أن لديك تجربة سابقة وترغب في اطلاعنا عليها يُمكنك من خلال التعليقات.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل تأجير سيارات 50 ريال الرياض

أضف تعليق