مضخة غسيل سيارات

مغسلة السيارات هي واحدة من أشهر المشاريع التي يتم الاعتماد عليها من قبل العديد من الشباب ويجب أن يتم الحرص علي استخدام كافة الأدوات ذات أعلي جودة ممكنة ومن أهمها مضخة غسيل سيارات ويوجد العديد من الأنواع التي سوف نتحدث عنها اليوم من خلال قراءة المقالة والبعض من النصائح الإيجابية من أجل الحصول علي أفضل نوع ممكن.

مضخة غسيل سيارات:

لا يريد أحد بالطبع أن يقوم بقيادة سيارة يكون عليها العديد من الأوساخ أو أن تشوبها رائحة غريبة وبقع تتواجد علي الزجاج الأمامي المليء بالأتربة أو حتي علي باب السيارة الذي يكون في المعتاد أكثر أتساخ.

تُعتبر أن مضخة غسيل السيارات هي أحدي الماكينات التي يتم استخدامها من أجل إنتاج رذاذ كبير من الماء وذلك من أجل التخلص من البقع التي تتراكم علي السيارة.

وهي عبارة عن طرمبة ماء توصل بخرطوم المياه وتم تصميمها بشكل مخصوص من أجل أن يتم تلبية كافة احتياجات السيارة المختلفة من الظهور بشكل فيه درجة كبيرة من الأناقة والجمال.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل غسيل سيارات بالبخار بالرياض

مضخة غسيل سيارات ضغط عالي:

يوجد العديد من الأنواع المختلفة من مضخات الغسيل للسيارات ومن الممكن أن يتم استخدام أى منها من أجل التنظيف بالشكل المناسب وسوف نتعرف عليهم ومميزاتهم من خلال النقاط التالية:

مضخة غسيل سيارات كارشر بار:

هنا في الأسواق من الممكن أن تجد مضخة كارشر من صناعة الشركة الألمانية المعروفة في الأسواق وهي شركة كارشر وتتميز بأنها خفيفة في الوزن وذلك من أجل القيام بكافة المهام الخفيفة بكل سهولة ويسر.

تُعد أنها الحل الأمثل من أجل غسيل كافة أنواع السيارات والدراجات والحديقة و بعض الأماكن الصغيرة داخل المنزل وتتميز بوجود مقبض مناسب من أجل التسهيل من نقلها من مكان إلي أخر ويوجد فيها النظام التشغيل والتوقف بالشكل الأتوماتيكي ويوجد بها الفلتر المخصص من أجل الشوائب من أجل أن تخرج مع الماء.

مضخة غسيل سيارات ميشلين بار:

من الأنواع التي يتم صناعتها في الصين من قبل الشركة الإيطالية Annovi وهي تعمل علي إزالة العديد من الأتربة التي تتواجد علي السطح بشكل سهل جداً ويتواجد بها 3 مكابس محورية والتي يتم صناعتها من خلال الستانلس ستيل ويتواجد بها جهاز اتصال سريع العمل عن طريق النقر وقد تم تزويدها بموتور يتم حمايته من الحمل الزائد.

وتتميز أيضاً أنها تمتلك جهاز من أجل التحكم عن بعد والفلتر من أجل التصفية للماء والصمام الأتوماتيكي وذلك من أجل التخفيف من مستوي ضخ المياه ويوجد كابل كهربائي والذي يصل طوله إلي 5 متر.

مضخة غسيل سيارات إيزي أكواتك بار:

واحدة من أفضل الأنواع التي من الممكن الاعتماد عليها في الأسواق وذلك لأنها من صناعة الشركة الألمانية Bosch وهي تعمل علي الجمع بين المواصفات الرائعة والتي تتمثل في الأداء القوي وسهولة الاستخدام.

تتميز تلك المضخة أنها تمتلك نظام مبتكر من أجل الرش وزاوية تحريك تصل إلي 360 درجة ويُعتبر أنه يوجد بها خاصية السحب من دلو المياه من أجل الراحة بشكل كبير والابتعاد عن تمديد الخراطيم وغيرها.

يتواجد بها نظام مخصص من أجل الإيقاف التلقائي للطاقة من أجل التوفير لها وتشغيلها عند الحاجة فقط وقد تم تزويدها بموتور يتم حمايته من الحمل الزائد ويوجد بها الفلتر من أجل التصفية للماء والصمام الأتوماتيكي وذلك من أجل التخفيف من مستوي ضخ المياه.

مضخة غسيل سيارات إنجو بار:

تُعتبر أنها واحدة من المضخات الرائعة التي من الممكن أن يتم استخدامها من أجل التنظيف بالشكل المناسب وهي مصنعة من قبل شركة انكو وهي تمتلك القدرة علي التخلص من أى من الأتربة التي تتواجد علي السطح بشكل سهل وتمتلك خرطوم كبير يصل طوله إلي 5 متر وتمتلك خاصية التوقف الذاتي أيضاً وهي واحدة من أفضل المميزات الرائعة فيها.

مضخة غسيل سيارات ميجا بار:

تُعد أنها واحدة من الأنواع المختلفة التي تتواجد في الأسواق وهي صناعة صينية من قبل شركة ميجا وتمتلك العديد من المميزات المختلفة وتظهر في التصميم المتين والمقبض المريح والعمل لساعات طويلة ويوجد بها نوع الموتور القوي الذي يمتلك المواصفات العالية وإنتاج قدر أقل من الضوضاء.

وتعمل علي إنتاج ضغط ماء مناسب والذي يصل إلي 105 بار يُساعد علي التنظيف بشكل قوي والحصول علي أفضل درجة من النظافة وتوفير كمية كبيرة من الماء مقارنة بالاعتماد علي الطرق التقليدية في التنظيف.

تعمل تلك المضخة من خلال التوصيل بمصدر كهربائي وحنفية المنزل من أجل الاستمتاع بنظافة المنزل بشكل رائع وعصري وممتع والتخلص من أدق الشوائب التي من الممكن أن تظهر.

مضخة غسيل سيارات توتال بار:

مضخة رائعة مصنعة من قبل الشركة الصينية توتال وهي يتم استخدامها من أجل التنظيف بشكل عام وذلك بسبب وجود ضغط الماء العالي الذي يصل إلي 130 بار وذلك من أجل الحصول علي النظافة بشكل كبير وتعمل علي التوفير للماء عن الطرق الأخرى التقليدية.

تمتلك المضخة تصميم عصري ومناسب ومقبض من أجل أن يتم حملها بشكل سهل وهي تعمل علي إزالة كافة الأوساخ التي تتواجد علي السطح بشكل سريع وسهل وتمتلك خاصية التوقف الذاتي أيضاً وهي واحدة من أفضل المميزات الرائعة فيها.

تعمل تلك المضخة من خلال التوصيل بمصدر كهربائي وحنفية المنزل من أجل الاستمتاع بنظافة المنزل بشكل رائع وعصري وممتع والتخلص من أدق الشوائب التي من الممكن أن تظهر.

نصائح قبل شراء مضخات لتنظيف السيارات:

هناك البعض من النصائح المختلفة التي يجب أن تتعرف عليها قبل شراء أي من مضخات مخصصة من أجل التنظيف للسيارات والتي تتمثل في:

  1. يجب الحرص علي أن يتم اختيار المضخة الأقوى التي تمتلك قوة كهربائية عالية وموتور مناسب الذي يعمل من خلال أعلي قوة حصانية من أجل تحمل قوة الضغط عليها.
  2. كما أنه من الأفضل أن يتم اختيار مضخة الغسيل التي تعمل من خلال قوة البخار وذلك بسبب أنها تعمل علي إعطاء أفضل نتائج إيجابية في التخلص من الأتربة والبقع والعمل علي التعقيم من البكتيريا والميكروبات.
  3. من المهم أن يتم الانتباه إلي المرفقات التي تأتي مع المضخة واختيار الأنواع المناسبة من أجل أن يتم إتمام مهام أكبر.
  4. يجب أن يتم اختيار الماكينة التي تتميز بالحجم الصغير وذلك من اجل سهولة استخدامها وأن لا يتم شغلها لحيز كبير في السيارة.

الأن وبعد الإنتهاء من قراءة مضخة غسيل سيارات سوف تتعرف علي العديد من الأنواع المختلفة من المضخات والتي من الممكن الاستفادة منها والبعض من النصائح الإيجابية التي يجب الحرص علي الاعتماد عليها وفي حالة أن لديك أى تجربة يُمكنك اطلاعنا عليها من خلال المقالة.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل تلميع سيارات بالرياض

أضف تعليق