أرخص سيارات نسائية صغيرة

تبحث العديد من السيدات عن شراء سيارة مناسبة ويُفضلن السيارات التي تكون صغيرة في الحجم وسوف نتعرف اليوم علي أرخص سيارات نسائية صغيرة والمميزات والتفاصيل المختلفة التي تتعلق بكل سيارة وذلك من خلال قراءة المقالة.

أرخص سيارات نسائية صغيرة:

سيارات نسائية هي عبارة عن موديلات السيارات السيدان الصغيرة في الحجم التي تتواجد في الأسواق وتتميز بأن لها شكل خارجي رائع ومختلف عن غيرها.

سيارات نسائية رخيصة:

يُمكنك الحصول علي سيارة صغيرة ومناسبة معك من خلال السيارات التالية وسوف نتعرف علي المميزات والبعض من التفاصيل المختلفة من خلال النقاط التالية:

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل اكسسوارات سيارات نسائية

السيارة تويوتا 86:

من السيارات الرخيصة التي تتواجد في الأسواق وتتناسب مع النساء بشكل كبير وتمتلك محرك يصل قوته إلي 84 حصان والتصميم الخارجي لها يتميز بالأناقة والبساطة ومن الممكن الحصول عليها بسعر 85 ألف ريال سعودي من العديد من المعارض المختلفة.

السيارة هيونداي اي 10:

بالنظر إلي العديد من السيارات الأخرى الرخيصة التي تتواجد في الأسواق من الممكن أن تكون تلك مناسبة بشكل كبير والتصميم الخاص بها مناسب للاستخدام مع السيدات بشكل كبير  وعلي الرغم أنها تمتلك محرك صغير الحجم إلي أن قوته جيدة وتصل إلي 84 حصان ومن الممكن الحصول عليها بسعر 34 ألف ريال سعودي من العديد من المعارض المختلفة.

السيارة مازدا 3:

تتواجد تلك السيارة ضمن مجموعة السيارات الرخيصة التي تتناسب مع السيدات وذلك لأنها تتسم بالتكنولوجيا الحديثة وهي مناسبة بشكل كبير من أجل المبتدئين في عالم قيادة السيارات وتمتلك تصميم أنيق ومميز عن غيرها من الموديلات الأخرى وتتميز السيارة بوجود محرك تصل قوته إلي 1.3 حصان ويعمل بسعة تصل إلي 1.6 لتر ومن الممكن الحصول عليها بسعر 68 ألف ريال سعودي من العديد من المعارض المختلفة.

السيارة رينو سيمبول:

هي واحدة من السيارات الصغيرة التي من الممكن للنساء الحصول عليها وهي سيارة ذات تصميم فرنسي أنيق الشكل وهي تتواجد بمحرك يعمل بقوة تصل إلي 102 حصان وتصل سرعتها إلي 180 كيلو متر في الساعة الواحدة وتتميز بأنها أقتصادية في الوقود ومن الممكن الحصول عليها بسعر 38 ألف و900 ريال سعودي من العديد من المعارض المختلفة.

السيارة رينو كابتور:

واحدة من السيارات الرخيصة المناسبة مع العديد من النساء وذلك لأنها لها مواصفات ومميزات مختلفة وخاصة أنها تمتلك التصميم العصري للغاية وتمتلك محرك قوي يصل قوته إلي 120 حصان وتصل سعته إلي 1.2 لتر وتُعد أنها من السيارات المتعددة الأغراض لأنها رياضية ومن الممكن الحصول عليها بسعر 64 ألف ريال سعودي من العديد من المعارض المختلفة.

سيارات صغيرة رخيصة:

هناك العديد من السيارات المختلفة الصغيرة في الحجم والتي من الممكن أن يتم اختيار منها الموديل المناسب الذي يتناسب معك وسوف نعرض لكم البعض منها:

سيارة كيا بيكانتو:

تعد أنها واحدة من أفضل السيارات الصغيرة في الحجم والتي تتواجد بشكل كبير في المملكة العربية السعودية وهي من الأكثر مبيعاً ولها العديد من المميزات المختلفة التي منها الأناقة والشكل الجذاب وتمتلك محرك 4 سلندر ويصل سعته إلي 1200 سي سي وقوته تصل إلي 84 حصان ويبدأ سعرها في الأسواق بحوالي 47148 ريال سعودي.

سيارة كيا سيلتوس:

تُعد أنها واحدة من أفضل السيارات النسائية التي تتواجد في المملكة وترغب العديد من السيدات بها وذلك بسبب أنها تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة والتي منها التصميم الأنيق والذي يلفت الأنظار ويوجد العديد من الرفاهيات المختلفة ولذلك هي الخيارات الأفضل لدي العديد منهن وتأتي السيارة بمحرك 4 سلندر بسعة تُقدر ب 1600 سي سي و تصل قوته إلي 123 حصان ومن الممكن الحصول عليها من المعارض المختلفة بسعر يبدأ من 88548 ريال سعودي تقريباً.

سيارة هافال جوليان:

حيث أنها واحدة من أفضل السيارات الصينية التي من الممكن أن تحصل النساء عليها وذلك بسبب أنها تمتلك تصميم خارجي رائع ويوجد بها أيضاً التكنولوجيا المتطورة والعديد من التقنيات المختلفة وتمتلك محرك تيربو 4 سلندر بسعة تُقدر ب 1500 سي سي و تصل قوته إلي 147 حصان ومن الممكن الحصول عليها من المعارض المختلفة بسعر يبدأ من 68988 ريال سعودي تقريباً.

سيارة فيات 500:

تأتي تلك السيارة ضمن قائمة السيارات الأفضل التي من الممكن أن تحصل عليهم النساء وذلك بسبب أنها تتمتع بالعديد من الخصائص الرائعة ومنها التصميم الجذاب وتمتلك محرك 4 سلندر بسعة تُقدر ب 1400 سي سي و تصل قوته إلي 105 حصان ومن الممكن الحصول عليها من المعارض المختلفة بسعر يبدأ من 74900 ريال سعودي تقريباً.

سيارة تويوتا كرولا:

هي من السيارات التي تمتلك العديد من المميزات المختلفة والتي من اهمها التصميمات الرائعة والالوان المناسبة وهو ما يجعلها ضمن الخيارات المفضلة لدي العديد من النساء وخاصة أنها تمتلك التكنولوجيا اليابانية المتطورة والعديد من التقنيات المتعددة وإضافة البعض من وسائل الترفيه وتمتلك محرك 4 سلندر بسعة تُقدر ب 1500 سي سي و تصل قوته إلي 119 حصان ومن الممكن الحصول عليها من المعارض المختلفة بسعر يبدأ من 75555 ريال سعودي تقريباً.

سيارة هيونداي كونا:

واحدة من أفضل السيارات السيدان النسائية وذلك بسبب أنها تمتلك العديد من الأنظمة المتطورة المختلفة في الأمان والتقنيات التي تُساعد السائق عالية التكنولوجيا والتي تعمل علي التسهيل من القيادة ويُساعد علي منح النساء الثقة الكبيرة والشعور بالراحة ويُصنفها البعض أنها أفضل سيارة من أجل المبتدئين ومن الممكن الحصول عليها من المعارض المختلفة بسعر يبدأ من 93535 ريال سعودي تقريباً.

سيارة نيسان صني:

هي واحدة من السيارات التي تكون ضمن قائمة أفضل سيارات صغيره نسائيه في المملكة العربية السعودية وذلك بسبب أنها تمتلك شكل عصري ومناسب وتمتلك العديد من التقنيات الرائعة والأنظمة الأمنية المختلفة والبعض من التطور التكنولوجي والكماليات الترفيهية.

تأتي تلك السيارة مع محرك 4 سلندر بسعة تُقدر ب 1600 سي سي و تصل قوته إلي 118 حصان ومن الممكن الحصول عليها من المعارض المختلفة بسعر يبدأ من 58918 ريال سعودي تقريباً.

سيارة تويوتا ياريس:

تُعتبر أنها واحدة من أفضل السيارات النسائية الصغيرة في الحجم وتمتلك الشكل الخارجي الأنيق ويوجد بها المحرك الذي يصل إلي 4 سلندر وسعته تصل إلي 1500 سي سي ويمتلك قو تصل إلي 105 حصان ومن الممكن الحصول عليها من المعارض المختلفة بسعر يبدأ من 58190 ريال سعودي تقريباً.

سيارة شانجان ايدو بلس:

تلك السيارة الرائعة لفتت أنظار العديد من السيدات في الفترة الأخيرة لأنها رائعة بشكل كبير من حيث الشكل الخارجي والتصميم العصري الجذاب وتجمع أيضاً بين البعض من المميزات المختلفة من الكفاءة والأداء والقوة وهذا الأمر قد جعلها واحدة من ضمن أرخص سيارات نسائية صغيرة وخاصة أنها تمتلك محرك 4 سلندر بسعة تُقدر ب 1600 سي سي و تصل قوته إلي 128 حصان ومن الممكن الحصول عليها من المعارض المختلفة بسعر يبدأ من 59110 ريال سعودي تقريباً.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل سيارات صغيرة الحجم اتوماتيك

أضف تعليق