سيارات اقساط 500 ريال

يعتبر شراء سيارات بالتقسيط من الاختيارات الممتازه لمن يريدون سيارة ولكنهم لا يرغبون في إرهاق أنفسهم بدفع مبلغ أكبر من المال دفعة واحدة، بل من خلال دفعات مع إضافة نسبة فائدة اضافية على السعر الأساسي.

لكل من يرغب الحصول على سيارة مع التقسيط البسيط فقط ما يقارب سيارات اقساط 500 ريال، فهذا ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل في المقال وأفضل الاقتراحات كذلك.

سيارات اقساط 500 ريال

مما لا شك فيه أن نظام التقسيط يعتبر واحدا من أهم الأنظمة الأساسية في الوقت الحالي، ذلك يكون لأسباب كثيرة جدا أهمها أن التقسيط يساعد كل الأشخاص تقريبا على أن يتمكنوا من امتلاك أشياء قد لا يستطيعون امتلاكها عند دفع المبلغ كاش.

وبناء على بعض المصادر، فهناك بعض السيارات المتاحة للتقسيط والتي جاءت كما يلي مع العروض عليها.

سيارة هيونداي اكسنت 2022:
بالنسبة إلى هذه السيارة، فهي والوكيل الرسمي، وقد تم الاعلان أن القسط الخاص بها يصل إلى حوالي 778 ريال سعودي، وتم ذكر أن الدفعة الأولى من السيارة تكون 40% حسب الشروط والاحكام.

والجدير بالذكر أن تفاصيل القسط الشهري ليس ثابتا، حيث يمكن أن يزداد أو يقل بناء على الفئة وبناء على المبلغ على حسب الفائدة، إذا تم دفع مبلغا أكبر فمن الطبيعي أن يقل القسط الشهري وهكذا.

سيارة هيونداي اكسنت 2021:
هذه السيارة هي الأخرى جاءت بنظام التقسيط، وهو يشمل نفس السيارة السابقة تقريبا، من حيث الشروط الأساسية وهو أن القسط الشهري يصل إلى حوالي 700 ريال تقريبا، ويمكن ان يصل الى 500 ريال عندما يتم دفع مبلغ أكبر في المقدمة.

في جميع الأحوال، هناك عدد كبير جدا من الشركات والمعارض التي تقدم عروض التقسيط، وتذكر دائما أنه ليس هناك شرط معين لتقسيط سيارة 500 ريال، لأن هذا لا يكون بالشروط من المشتري بل يكون بناء على المبلغ الذي يدفع أولا، وهو وقت ومكان الشراء ونوع السيارة واجمالي المبلغ الخاص بها.

وفي العموم، إذا كان هناك رغبة في التعرف على أفضل الشركات التي تقدم عروض تقسيط السيارات في المملكة العربية السعودية، فيمكنكم زيارة الشركات التالية.

شركة اليسر للتقسيط:
من الشركات التي تقدم فئة كبيرة من السيارات التي تناسب جميع الاحتياجات تقريبا، كما أن الفرع الأساسي الخاص بالشركة موجود في السعودية، ويوجد بعض الفروع الأخرى الموزعة في أماكن مختلفة.

وعلى حسب ما جاء في بعض المصادر، فإن هذه الشركة وصلت الى مرتبة رقم 11 باعتبارها من أسرع 100 شركة تنمو بسرعة بالمملكة العربية السعودية، وذلك على حسب التقارير المتاحة في عام 2010.

كما تتميز الشركة عن عروض التقسيط الخاص بها يمكن أن تصل إلى 60 شهر، بجانب أنها خدماتها لا تحتاج كفيل، وعلاوة على ذلك، الشركة أيضا تمنح تأمينات كاملة على السيارة خلال فترة العقد.

شركة بيت التقسيط السعودي:
هذه الشركة هي الاخرى تعتبر من الشركات الجيدة، والتي تسعى إلى توفير مبلغ جيد من المال مقابل العروض التي تقدمها على التقسيط، بجانب أنها تتيح فترات سداد تصل الى 60 شهر تقريبا، مع دفع مقدم بسيط لا يتجاوز 5% تقريبا.

الجدير بالذكر أنه على حسب بعض المعلومات المتاحة، فإن الحد الاقصى للتقسيط بالنسبة للسيارات الحديثة، فيقال أنه ثلاثة سنوات، وبالنسبة لبعض أنواع السيارات المستعملة، فيقال إنه سنتين فقط لكن يمكنكم الذهاب إلى الشركة للتعرف على المزيد من التفاصيل.

جميل للتقسيط والتأجير:
من ضمن فروع مجموعة عبد اللطيف التي تأسست للمرة الأولى في عام 1979، والتي كانت تعرف سابقا تحت اسم الشركة المتحدة للبيع بالتقسيط، والتي لا تزال حتى اليوم تقدم العديد من السيارات للتقسيط وعلى العديد من عروض التقسيط الأخرى بالعموم.

الجدير بالذكر أن هذه الشركة المفضلة للبعض، لأنها تقدم عروض تقسيط مختلفة بما في ذلك السيارات وبما في ذلك الأجهزة المنزلية والعديد من الماركات العالمية الأخرى، التي تجعل الشخص لا يحتاج إلى شركة اضافية في التقسيط الا هذه الشركة حتى يلبي كل حاجاته بالتقسيط.

شركة متاجر للتقسيط:
هذه الشركة هي الأخرى من الشركات الجيدة، والتي تمتلك العديد من الفروع المنتشرة بأماكن مختلفة بالمملكة العربية السعودية، ولكن الفرع الرئيسي الخاص بها الموجود في الرياض وهي شركة قديمة أيضا.

على حسب المعلومات المتاحة، فإن الشركة تقدم عروض التقسيط مختلفة وعروض سهلة ومرنة، حتى تناسب مختلف الاحتياجات، وقيل في بعض المصادر أن أقصى مدة التقسيط تكون 48 شهر فقط.

أصول للتمويل:
شركة اضافية تعتبر من الشركات الرائدة في مجال التمويل، وتتميز أنها تقدم العديد من العروض المختلفة وفق الشريعة الإسلامية، لأن هناك لجنة خاصة تشرف على كل معاملات التقسيط الموجودة بالشركة، كما تعمل الشركة على تقديم العديد من الخدمات المختلفة بما في ذلك الآلات الزراعية والاجهزة الكهربائية والسيارات والمباني وغيرها الكثير.

الشركة الوطنية للتقسيط:
شركة قديمة تأسست بالمملكة العربية السعودية في عام 1989 وتقدم العديد من خدمات التقسيط المختلفة، بما في ذلك للأفراد أو حتى المؤسسات أو الشركات بناء على الاحتياجات المطلوبة.

بالنسبة إلى تقسيط السيارات عند هذه الشركة، فهي تقدم بعض الخدمات معها مثل خدمة التأمين على السيارة سواء كانت مستعملة ا أو جديدة مع دفع مبلغ بسيط كمقدم لهذه السيارة.

ولا تزال المملكة العربية السعودية تحتوي على المزيد من الشركات الأخرى التي يمكنكم زيارتها عبر البحث عنها مثل الشركات السابقة، والتي يمكنكم في النهاية الاتفاق معها على امكانية ان يتم التقسيط بمبلغ 500 ريال شهريا إذا امكن.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: عربيات مستعملة بالتقسيط بدون مقدم

معارض سيارات اقساط 500 ريال

هناك عدد كبير جدا من معارض السيارات الموجودة بالمملكة العربية السعودية، والتي يمكنكم التواصل معها للاتفاق على امكانية تقسيط سيارة بسعر 500 ريال شهريا، مثل المعارض التالية.

  • معرض العوفي للسيارات جده العنوان: 4646، حي الجوهرة، حي الجوهرة 8456, جدة 22417، المملكة العربية السعودية
  • تقسيط العنوان: VR7P+PVJ، طريق الأمير سعود بن محمد بن مقرن، الرمال، الرياض 12211، المملكة العربية السعودية
  • معرض عشق الجنوب للسيارات العنوان: طريق خريص الفرعي، حي المنار، الرياض 14221، المملكة العربية السعودية
  • معرض الوطن لبيع وشراء السيارات العنوان: G2QJ+CM6، محايل عسير 63317، المملكة العربية السعودية
  • معارض الشفا للسيارات المعارض العنوان: 6947 احمد البصري، المروة، الرياض 14721، المملكة العربية السعودية
  • معرض وسام المجد للسيارات خميس مشيط جديد فقط لا يوجد مستعمل نهائيا العنوان: 4833، خميس مشيط المملكة العربية السعودية
  • معرض المنال الحديث للسيارات العنوان: C7M5+V54, 5, الجوهرة، جدة 22417، المملكة العربية السعودية
  • معرض خضر المالكي للسيارات العنوان: Al Jawharah District, Al Jawharah District 4506, جدة 22417، المملكة العربية السعودية
  • معرض الشفاء الجديد للسيارات العنوان: Al Khalil Ibn, المروة، الرياض 14721، المملكة العربية السعودية
  • معرض درة الأصيل للسيارات العنوان: بدون، الجوهرة، جدة 22417، المملكة العربية السعودية
  • شركة الخليج للسيارات العنوان: صراف الراجحي، شارع المعارض بجوار، جدة المملكة العربية السعودية
  • معرض موكب الخرج للسيارات العنوان: 5081، 9309، السعادة، الخرج 16443، المملكة العربية السعودية
  • معرض الجنوب الحديث للسيارات العنوان: الخليل بن أحمد، الشفا، الرياض 11458، المملكة العربية السعودية
  • معرض كلاس للسيارات العنوان: الخليل بن أحمد، المروة، الرياض 14721، المملكة العربية السعودية
  • معرض قمة البرج للسيارات العنوان: شارع المعارض، ضاحية الملك فهد، الدمام 32314، المملكة العربية السعودية
  • معرض المطيري للسيارات العنوان: Unnamed Road، الطائف 26578، المملكة العربية السعودية
  • معرض الفليج للسيارات العنوان: الخليل بن أحمد، المروة، الرياض 14721، المملكة العربية السعودية

في جميع الأحوال، لو كان هناك رغبة بالاطلاع على عدد كبير جدا من معارض السيارات الأخرى الموزعة بجميع انحاء المملكة العربية السعودية، يرجى زيارة الرابط التالي

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ: كيفية شراء شاحنة شيري بالتقسيط

سيارات اقساط 500 ريال حراج

موقع حراج من المواقع الإعلانات الغنية عن التعريف، والتي نشر فيها العديد من الإعلانات من مختلف الأشخاص الذين يرغبون سيارات تقسيط بسعر 500 ريال فقط شهريا بدون دفعه مقدم أو مع المقدم.

ولكن لسوء الحظ، ليس هناك أي تفاصيل عن التقسيط بسعر 500 ريال، وتذكروا أن البحث بهذه الطريقة قد لا يعطي نتيجه ابدا، لأن تحديد مبلغ القسط الشهري يتم بالاتفاق مع المكان المراد التقسيط منه، كما يعتمد أيضا على حسب نسبة الفوائد وعلى حسب المقدم من المبلغ.

اقرأ أيضا المقال التالي: شروط شراء سيارة بالتقسيط من تويوتا

سيارات أقساط بدون دفعة أولى

في حقيقة الأمر، وحتى نكون واقعيين قليلا، قد يكون من الصعب العثور على تقسيط سيارات بدون دفعة اولى، ذلك لأن السيارات اسعارها مرتفعة وعند التقسيط بدون الدفعة الأولى سوف يكون المبلغ للقسط الشهري كبيرا، ومن المتوقع أن يكون هناك مبلغ أكبر كل بضعة أشهر.

علاوة على ذلك، مبلغ القسط سوف يكون أكبر بكثير، لأن نسبة الفوائد تضاف على إجمالي المبلغ الذي سوف يتم تقسيطه، وبالتالي وحتى يتم توفير بعض المال، فيفضل تحضير مبلغ جيد دفعة كمقدم للسيارة، لأن هذا يوفر على المدى البعيد.

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي: شراء ميكروباص بالتقسيط بدون مقدم

ملخص مقال سيارات اقساط 500 ريال

إلى هنا نكون وصلنا ختام هذا المقال، بعد التعرف على جميع التفاصيل التي تخص السيارات والتي تخص تقسيطها، ونكرر نفس الجزئية التي ذكرت بالمقال، وهو أنه من الضروري العلم أن دفع مبلغ 500 ريال ليس قاعدة ثابتة أبدا، لأن هذا يتم بالاتفاق مع مصدر التقسيط ،ويمكن ان يكون المبلغ أقل أو أكثر بناء على نظام الشركة أو المعرض، وبناء على المقدم ونوع السيارة ومدة التقسيط وغيرها من العوامل الأخرى.

اقرأ أيضا: هل يمكن شراء سيارة بدون رخصة في السعودية

أضف تعليق