عربيات صبري نخنوخ

هناك حب معرفة واستطلاع من الكثير من الأشخاص في التعرف علي البعض من الأمور والتفاصيل المختلفة للمشاهير والفنانين علي الساحة دائماً ومن أهم الأمور التي نجدها تشغل تفكير الكثير هي أسطول العربيات التي يمتلكها الشخص وذلك من أجل التعرف علي السيارات التي يمتلكها ولذلك اليوم سوف نُقدم لكم عربيات صبري نخنوخ وذلك علي حسب طلب الكثير من الأشخاص.

عربيات صبري نخنوخ:

حيث أن صبري نخنوخ هو أحد الشخصيات الشهيرة علي الساحة المصرية وهو مثار جدل دائماً ولذلك نجد أن هناك الكثير من الأشخاص يرغبون في التعرف علي البعض من التفاصيل عنه وخاصة أنه يمتلك البعض من السيارات المتميزة من بين العديد من الأنواع الأخري في مصر.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل عربيات محمد رمضان كلها

يسعي العديد من المشاهير والفنانين ورجال الدولة اقتناء السيارات الفاخرة والفارهة لأنها تُعتبر أنها هواية وحب في التميز بالإضافة إلي البعض الذين يُحبون الحصول علي لوحات أرقام السيارات المميزة.

في الفترة الأخيرة قام رجل الأعمال المعروف صبرى نخنوخ مؤخرا بنشر البعض من الصور له من خلال موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك وهو يقف أمام سيارتين يمتلكهما وكلاهما من نوع لاندروفر رانج روفر سنتينل موديل 2019 وهما يحملان أرقام لوحات مميزة للغاية وتحمل أحدي السيارتين رقم ” ب ط ل – 5555 ” والسيارة الأخرى تحمل رقم ” ج ب ل – 1 “.

مميزات سيارة صبري نخنوخ:

يُعد أن لتلك السيارة العديد من المميزات المختلفة التي تجعلها ذات قيمة كبيرة ورائعة بين الموديلات الأخرى من السيارات وهي تعتبر أنها سيارة مدرعة ويتوفر بها المحرك Supercharged V8 والذي يصل السعة فيه إلي 5 لتر مما يُساعد أن تُحافظ السيارة علي الأداء المناسب في كافة الأماكن والتضاريس المختلفة.

يصل وزن تلك السيارة إلي أكثر من طن وذلك بسبب وجود الصفائح المدرعة والزجاج المقوى وتتميز السيارة بالتسارع المناسب الذي يتحول من 0 إلي 100 كيلو متر في الساعة الواحدة خلال 10.4 ثانية مع الوصول إلي السرعة القصوي وهي 193 كيلو متر بالساعة الواحدة وقد تم تصميم السيارة من الخارج بشكل مميز من أجل الحماية من كافة أشكال الهجوم المختلفة والتي منها تفجيرات العبوات الناسفة.

من الممكن أن يحدث تلف في الإطارات ولكنها سيارة مميزة وذلك بسبب أنها تحتوي علي العجلات التي تمتلك نظام مخصوص من أجل التشغيل المسطح وذلك من أجل أن يتمكن السائق من قيادة السيارة لمسافة تزيد عن 50 كيلو متر بسرعة تصل إلي 80 كيلو متر في الساعة الواحدة.

كما أن السيارة تمتلك زجاج مدرع من أجل المساعدة علي حماية كل الركاب من أي هجوم من الممكن أن يحدث ويوجد أيضاً من أنظمة الأمان الإضافية خيار نافذة أمامية قد تم تصميمها بشكل مخصوص ويوجد أيضاً صفارات الإنذارات والحزمة من أجل الإضاءة في حالات الطوارئ.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل عربيات محمد صلاح

أضف تعليق