عنوان المجالس الطبية المتخصصة سيارات المعاقين

عنوان المجالس الطبية المتخصصة سيارات المعاقين يبحث عنه الكثير من المعاقين الذين يرغبون بعمل التقديم على الإجراءات الأساسية للحصول على سيارات المعاقين، وإليك التفاصيل في هذا المقال.

عنوان المجالس الطبية المتخصصة سيارات المعاقين

يمكن زيارة المجالس الطبية في العنوان الخاص بها وهو في الحي السادس في مدينة نصر بالتحديد شارع الصحة بجوار قسم ثاني مدينة نصر خلف مستشفى جراحات اليوم الواحد.

وفي كل الحالات لا داعي للقلق لأن المكان المشهور يمكن الوصول إليه بكل سهولة من خلال السؤال لأن أغلب الأشخاص بالقرب من تلك المنطقة يعلمون المكان جيدا.

مواعيد عمل المجالس الطبية المتخصصة

عند الحديث عن المواعيد الأساسية للعمل فإنها تكون ما بين الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الساعة الثالثة عصرا، ولكن يمكن محاولة التأكد مجددا للحصول على آخر المعلومات لو كان هناك أي تغييرات.

اقرأ المزيد عبر موقع عربياتالقانون الجديد لفك حظر سيارات المعاقين

عنوان المجالس الطبية المتخصصة بالاسكندرية

بالنسبة لآخر المعلومات التي تخص العنوان بالإسكندرية فهو 28X8+MV6، 101 علي أمين، الحي السادس، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4432032، وذلك حسب خرائط جوجل.

رقم تليفون المجالس الطبية المتخصصة بمدينة نصر

على الأغلب يمكن أن يكون عليك الذهاب إلى المجالس الطبية للحصول على أهم المعلومات لأن المكالمات الهاتفية لن تفي بالغرض، ولكن يمكنك الاستفسار من خلال التواصل على رقم الهاتف 0222461700.

نتيجة كشف المجالس الطبية

بعد أن تقوم بالتقديم وأن تكون كل الإجراءات جيدة، لا يزال عليك معرفة النتيجة النهائية لذلك الكشف والتي تتم من خلال الخطوات التالية.

  1. يتم الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالمجالس للحصول على المعلومات وهو http://www.smcegy.com/site/car/، ولكن يمكنك أيضا الاستفسار من المقر نفسه.
  2. وأما الخطوة التالية هي أن نختار ايقونة الخدمات الخاصة.
  3. يتم اختيار نتيجة التقارير الطبية.
  4. يتم كتابة كل البيانات التي سوف تظهر أمامك على الشاشة ومن المهم أن يكون كل شيء صحيح.
  5. النقر على استعلام.
  6. سيظهر جميع المعلومات التي تريد الوصول إليها.

ومن خلال الطريقة البسيطة التي ذكرت يمكن بكل سهولة التواصل والحصول على المعلومات، كما يمكن أيضا التواصل مع رقم الهاتف الذي ذكر أعلاه للاستعلام لو كنت تواجه صعوبة في ذلك.

اقرأ المزيد ايضا عبر قسم اسئلة واستفساراتأسعار سيارات المعاقين النترا

شكاوى المجالس الطبية المتخصصة

الشكاوى تكون من خلال الموقع الرسمي أو من خلال التواصل على الأرقام التي ذكرت، كما يمكن أيضا الذهاب للمقر للحصول على المزيد من المعلومات التي تخص المشكلة التي تعاني منها.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال المميز عن عنوان المجالس الطبية المتخصصة سيارات المعاقين، وتعرفنا بالتفصيل على المعلومات الكاملة التي سيارات المعاقين من حيث الكشوفات الأساسية.

اقرا ايضا : معارض سيارات المعاقين ببورسعيد

3 رأي حول “عنوان المجالس الطبية المتخصصة سيارات المعاقين”

  1. ابوى رح النهاردة عمل أشعة مقطعية على العنين والأشعة منفعتش لانة قصر نظر عندة وعمل تقارير بذلك واحن سنذهب إلى مصر يوم ٢٧هل ينفع ام لا

    رد

أضف تعليق