سيارات توصيل للمطار

في أوقات كثيرة، يمكن أن تكون بحاجة إلى توصيلة لمكان معين ولكنك لا تجد المواصلات الكافية أو كنت قد تريد وسيلة مواصلات مخصصة لك وتكون مريحة في نفس الوقت.

وللحصول على سيارات توصيل للمطار وعلى عدد كبير من التوصيلات الأخرى لأي مكان تقريبا، فسوف نتعرف عليها في هذا المقال بالتفصيل وأسهل طرق التواصل معهم.

سيارات توصيل للمطار

عند التفكير في سيارة معينه للوصول الى مكان معين، فهناك بعض التطبيقات وبعض الشركات التي تتنافس فيما بينها في جميع أنحاء العالم ومنها السوق المصري بالطبع، من حيث تقديم الأسعار والخدمات الجيدة، وسوف نعرض لكم فيما يلي بعض هذه التطبيقات ويمكنكم في النهاية الاختيار فيما بينها وفق ما ترغبون.

تطبيق Uber :
يعتبر واحد من التطبيقات المشهورة التي اكتسحت السوق المصري منذ فترة طويلة حيث يقدم هذا التطبيق العديد من الخدمات الجيدة وسهولة التواصل مع السائقين بالإضافة إلى أسعار جيدة يمكن الاتفاق عليها.

والجدير بالذكر أن نفس هذه الشركة قامت بصنع تطبيق آخر يعتمد على النقل الجماعي لاولئك الأشخاص الذين يريدون التنقل في اتوبيس، ولكنهم لا يريدون دفع مبالغ أكبر مقارنة بالنقل الفردي الذي يكون في السيارات الملاكي.

ولتحميل هذا التطبيق يمكن التوجه إلى متجر التطبيقات جوجل بلاي على هواتف الأندرويد أو التوجه إلى متجر التطبيقات آبل ستور على هواتف الايفون وكتابة اسم التطبيق في البحث وتحميله.

تطبيق Careem :
هذا التطبيق هو الآخر من التطبيقات المشهورة جدا والتي تعتمد على نفس فكرة تطبيق أوبر من حيث أنه يفضل الكثير من الخدمات الجيدة ويقدم الكثير من أنواع السيارات التي يتم الموافقة عليها تبعا لمعايير معينة حتى تكون مريحة.

تطبيق SWVL :
يختلف هذا التطبيق قليلا عن التطبيقات السابقة من حيث أنه يعتمد على فكرة توفير وسيلة نقل جماعية في القاهرة وفي الجيزة ويوفر العديد من الرحلات التي تشمل على خط سير معين وبعض الرحلات الأخرى التي تشتمل على بعض خطوط السير الأخرى وفق التعليمات المتاحة على التطبيق.

وبسبب فكرة التطبيق المختلفة واعتماده على التوصيل الجماعي، أصبحت التكلفة أقل ونلاحظ أن التطبيق حصل على شهرة كبيرة في السوق المصري ووصل عدد المستخدمين إلى أكثر من 100 ألف مستخدم في فترة وجيزة.

تطبيق didi:
هذه الشركة صينية هو تقدم نفس الخدمات السابقة ولكنها في السوق المصري لها شهرة اقل نسبيا مقارنة بالشركات الأخرى، وفي العموم لا تزال مشهورة كذلك وتقدم خدمات جيدة.

في كل الحالات ولكل من يريد تحميل أحد التطبيقات التابعة للشركات السابقة فكل ما عليك فعله هو التوجه إلى متجر التطبيقات وكتابة اسم التطبيق في جوجل بلاي وتحميل التطبيق الأول الذي يظهر في شريط البحث.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: شركات تأجير سيارات في مصر

اسعار توصيل من مطار القاهرة

لسوء الحظ ليس هناك أي تفاصيل كافية عن متوسط الأسعار الموجودة عن سيارات توصيل للمطار أو العكس لأن الأسعار كما علمنا أنها غير مستقرة، الا أن هناك بعض التفاصيل التي جاء ذكرها على السيارات الليموزين التي تختلف سعر الرحلة والتوصيلة فيها حسب نوع السيارة وحسب المكان وتتراوح من 800 جنيه وصولا إلى 3500 جنيه .

كما ويجب العلم أن الاسعار ليس لها قيمة محددة ومن الوارد أن تختلف من فترة إلى أخرى والجديد بالذكر أنه عند الخروج من المطار من المتوقع وجود اكثر من تاكسي منتظر في الخارج ويمكن الاتفاق مع أحدهم على سعر جيد.

وفي العموم تذكروا دائما أن المبلغ المدفوع يختلف على حسب المكان المرغوب الوصول إليه، ولهذا يمكن سؤال أكثر من تاكسي في المطار خارجه حتى تحصلون على سعر جيد.

توصيل من مطار القاهرة إلى المنصورة

إذا كان هناك رغبة بالذهاب من مطار القاهرة الى المنصورة مباشرة بدون ركوب أي وسائل مواصلات اخرى، فيمكن الحصول على بعض العروض من خلال أي تاكسي منتظر خارج المطار أو يمكن الاعتماد على التطبيقات الكثيرة التي سبق ذكرها في هذا المقال.

والجدير بالذكر أن البعض الآخرين الذين يريدون وسيلة مواصلات فاخرة بسيارات ليموزين فهي كثيرة جدا، وهناك بعض الشركات التي تقدم عروضا جيدة يمكن أن تصل سعر التوصيل فيها الى 650 جنيه تقريبا. ولكن تذكروا ان الأسعار بالطبع من الوارد ان تختلف بين الفترة والاخرى.

مشوار المطار بكام؟

لا يمكن الإجابة على هذا السؤال لأن معرفة تكلفة مشوار معين تختلف على حسب المكان الذي أنت موجود فيه إلى ذلك المكان الذي تريد الذهاب إليه.

وفي العموم يمكن تحميل أحد التطبيقات السابقة هو الدردشة مع أحد السائقين للحصول على متوسط الأسعار ومعرفة أي تفاصيل تخص هذا الأمر.

توصيل من مطار القاهرة إلى الإسكندرية

تعرفنا على أفضل سيارات توصيل للمطار، وأما الذهاب من القاهرة إلى الإسكندرية مباشرة بسيارة خاصة على الرغم من أنه متاح بكثرة وهناك أكثر من شركة وأكثر من تطبيق يمكنكم منها الحصول على هذه العروض، ولكن التكلفة سوف تكون مرتفعة بالطبع نظرا لبعد المسافة.

ووفق بعض التطبيقات ووفق بعض الاعلانات المنتشرة على الانترنت في آخر التحديثات لعام 2021 كان السعر 700 جنيه، ولكن في الوقت الحالي ليس هناك تفاصيل كثير عن الأسعار وتذكر أنها على الأغلب ارتفعت كثيرا.

وبدلا من ذلك يمكن ركوب تاكسي أو أي وسيلة مواصلات إلى أقرب موقف سيارات، وبعد ذلك التوجه إلى محطة قطار رمسيس أو أي محطة قطار في العموم والذهاب إلى الإسكندرية بالقطار المكيف باعتباره وسيلة سريعة ومريحة جدا ومتوفرة أيضا.

ملخص مقال سيارات توصيل للمطار

وفي النهاية وبعد الوصول إلى ختام هذا المقال والذي تم فيه مناقشة جميع المعلومات التي تخص سيارات توصيل مطار القاهرة، تذكروا دائما أن التكلفة سوف تكون مرتفعة في العموم ولهذا يفضل ركوب اي تاكسي من الشارع أو يمكن الاعتماد على أحد التطبيقات السابق ذكرها في هذا المقال نظرا للعروض الجديدة التي تقدمها.

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي: مكاتب تأجير سيارات للعمل في اوبر

أضف تعليق