أسعار فرش سيارات جلد طبيعي

فرش السيارات بالجلد الطبيعي له الكثير من المميزات الأخرى الكثيرة وليس فقط الشكل المميز، حيث نراه يتميز في سهولة التنظيف والقدرة على التحمل ومميزات أخرى في العموم.

وأسعار فرش سيارات جلد طبيعي سوف نتعرف عليها بالتفصيل في هذا المقال ونتعرف على بعض التفاصيل الأخرى المهمة التي تخص فرش السيارات في العموم وكيفية الحصول على أفضلها

أسعار فرش سيارات جلد طبيعي

لسوء الحظ ليس هناك التفاصيل الكافية التي كانت عن الأسعار من فرش السيارات وذلك لاختلاف الأسعار بناء على كم كبير من العوامل المختلفة.

مثلا هناك العديد من العلامات التجارية التي تقوم ببيع جلد السيارات، وهناك بعض الشركات الأخرى التي تبيع الجلد تحت أسماء مختلفة، وهناك غيرها التي تكون من التصنيع المحلي وبعضها الآخر الذي يكون مستورد.

لكن بناء على متوسط الأسعار الموجودة ،والتي جاءت خلال الفترة السابقة، فنجد أن السعر يتراوح ما بين 200 جنيه وصولا إلى 600 جنيه تقريبا، ولكن ليس هناك أي تفاصيل كافية عن حقيقة هذا السعر بالشكل الكافي نظرا لقلة المعلومات المنشورة وقلة المصادر.

في العموم يجب على الشخص الذي يريد شراء جلد السيارات الطبيعي، أن يعلم جيدا أن الجلد سوف يختلف سعره حسب النوع وحسب حجم السيارة وحسب عدد الكراسي والجزء الأهم هو أن يعلم جيدا ان جلد السيارات الطبيعي مرتفع سعره بكثير عن أنواع الجلد الأخرى.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: فرش سيارات جلد طبيعى في مصر

سعر متر جلد السيارات

الإجابة على هذا السؤال سوف تشمل نفس الإجابة على السؤال السابق، من حيث أن الأسعار ليست مستقرة أبدا كما تعتمد على العديد من العوامل الأخرى ويمكن القول انه ليس هناك قيمة محددة قد يمكننا الاعتماد عليها .

ولهذا نحن ننصحكم التوجه إلى اقرب محل متخصص في فرش السيارات والحصول على الاستشارة من المحل مباشرة وفق آخر التحديثات حسب المسؤولين في ذلك المحل، وعلى الجانب الاخر يقول البعض أن متوسط الأسعار حوالي 200 جنيه،

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ: زجاج سيارات استيراد

اسعار تنجيد السيارات في مصر

بالنسبة إلى اسعار تنجيد السيارات الموجودة في المحلات المصرية، فهي الأخرى ليس لها قيمة محددة فذلك يختلف حسب بعض العوامل كما ذكرنا، مع الأخذ بالاعتبار أن نوع فرش السيارة سوف يغير التكلفة كثيرا.

مثلا هناك البعض الذين يفضلون استعمال القماش في فرش السيارة والذي يعتبر أقل بكثير من الجلد الطبيعي أو الجلد في العموم والتي يمكن أن نلاحظ بأن سعر المتر فيها قد يقل حوالي 100 جنيه أو أقل من ذلك. ولكن تذكر الحصول على الاستشارة من المحلات مباشرة ليكون لديكم آخر التحديثات.

اقرأ أيضا المقال التالي: اكسسوارات سيارات نسائية

أسعار فرش السيارات بالتوفيقية

يعتبر سوق التوفيقية من الأسواق المشهورة جدا في مختلف ما يخص السيارات، ولكن لسوء الحظ جزئيه الأسعار كما علمنا يصعب التنبؤ بها للاختلافات الكثيرة التي يمكن التي تغير في السعر.

اماكن بيع جلد فرش السيارات

هناك عدد كبير جدا من الأماكن التي تقدم خدمات مثل فرش السيارات الجلد الطبيعي أو القماش أو خدمات كماليات وفرش السيارات في العموم، ونرى هذه المحلات متوزعة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية مثل العناوين التالية وفق آخر تحديثات خرائط جوجل.

  • راز كار لفرش السيارات العنوان: 192 شارع رمسيس, Emtedad Mahmoud Fahmi Al Meaamari, غمرة، حي الظاهر، محافظة القاهرة‬
  • الجندى لفرش السيارات العنوان: 6 ش احمد سعيد، عباسية، حي الظاهر، محافظة القاهرة‬ 4335112
  • القبطان لكماليات السيارات العنوان: 19 شريف، المنتزه، قسم مصر الجديدة، محافظة القاهرة‬ 4460225
  • مكة لكماليات وتكييف السيارات العنوان: شارع الشربيني المطبعة هرم الجيزة، 12555
  • دريم لفرش السيارات العنوان: أبو الفرج، شبرا، قسم روض الفرج
  • interior luxury car salon انتريور لفرش السيارات العنوان: الجيزة، العجوزة شارع ع أحمد عرابي
  • Mr. Car لفرش السيارات العنوان: محمد مصطفى كاريكا، النادي الأهلي، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4452003
  • شركة السلام لفرش السيارات العنوان: 1015 الملك الصالح، فم الخليج ودير النحاس، قسم مصر القديمة، محافظة القاهرة‬ 11559
  • شعبان فرش وكماليات السيارات العنوان: فؤاد زمزم، البستان، قسم مصر الجديدة، محافظة القاهرة‬ 4460156
  • إليجانس لفرش السيارات – Elegance car lounge العنوان: خلف توتال، 34 محمد عوض، مكرم عبيد، مدينة نصر
  • براند كار لفرش السيارات العنوان: 3853+9GJ، عزبة العرب، مدينة نصر،، قسم ثان مدينة نصر، محافظة القاهرة‬
  • الخلفاء لكماليات و فرش السيارات العنوان: 61 الحرية، الماظة، قسم مصر الجديدة، محافظة القاهرة‬ 4461122
  • جولدن لفرش وكماليات السيارات العنوان: ٣٥ شارع الشيخ حسن منصور مع سور نادي النصر الرياضي، شارع الشيخ حسن منصور،النزهه، المحكمة، محافظة القاهرة‬
  • الامبراطور لكماليات السيارات العنوان: 22 غرناطة، المنتزه، قسم مصر الجديدة، محافظة القاهرة‬ 4460225
  • Jeans Car العنوان: عمر زعفان، المنطقة الأولى، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 11311
  • ( Automobilek – اوتومبيلك ) sparecar لفرش السيارات العنوان: ١٦ ا, إمتداد رمسيس، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬
  • أورجينال كار لفرش السيارات العنوان: شارع مدرسة البارون, الأباجية، قسم المقطم، محافظة القاهرة‬ 11571

كما لا يزال هناك عدد كبير جدا من المحلات الأخرى التي تم توضيح عناوينها على خرائط جوجل، والذي يمكنكم زيارتها من الرابط التالي

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي: كماليات سيارات في اكتوبر

أسئلة طرحها آخرون

على الرغم من الانتهاء من المقال ومناقشة جميع التفاصيل التي تخص فرش السيارات، الا أن هناك بعض الاسئلة الاخرى التي كانت منتشرة كثيرا وفق الأشخاص الآخرين وهي الأسئلة التالية .

  1. كم سعر فرش الجلد للسيارات؟ كما اكدنا عليكم كثيرا في هذا المقال فإن الأسعار من الأمور التي لا يمكن التنبؤ بها أبدا نظرا للاحتمالات الكثيرة التي تخضع لها الأسعار.
    كيف تختار لون فرش السيارة؟ على الرغم من عدم وجود قاعدة ثابتة لاختيار لون السيارة الا أنه دائما ما يفضل اختيار الألوان التي تكون متناسقة مع لون السيارة الخارجي وفي العموم يمكن ملاحظة أن اللون الأسود هو من أكثر الانواع مناسبة لمختلف الألوان الأخرى وفي النهاية هذا الأمر يعتمد على حسب الذوق الشخصي.
    أسعار فرش سيارات فيرنا؟ هناك العديد من الاختلافات في الأسعار فهناك بعض المحلات التي تقدم فرش الابواب بسعر 700 جنيه وبعضها الآخر الذي يقدم الفرش بسعر 1100 جنيه وهذا يختلف حسب موديل السيارة وحسب نوع الفرش.
    ما هو الجلد الالماني؟ يعتبر الجلد الالماني واحد من أشهر الجلود المستعملة في فرش السيارات وفي صناعة الأحذية وفي مختلف ما يخص صنع الجلد في العموم.
    هل الجلد الصناعي يقشر؟ الإجابة على هذا السؤال هو نعم بالطبع وذلك تختلف مدته حسب العمر وحسب كثرة الاستعمال.
    كيف أعرف الجلد الأصلي من التقليد؟ يمكن ملاحظة ذلك من خلال ختم العلامة التجارية ومن خلال الرائحة والملمس والفحص، وفي الحقيقة يصعب معرفة كل ذلك من الأشخاص العاديين ولكن يفضل دائما الاعتماد على الخبراء في التفريق بينهم.

اقرأ أيضا المقال التالي: محلات كماليات سيارات مدينة نصر

ملخص مقال أسعار فرش سيارات جلد طبيعي

وفي النهاية وبعد الوصول إلى ختام هذا المقال الذي تم فيه مناقشة جميع المعلومات التي تخص فرش السيارات باستعمال الجلد الطبيعي، فتذكره دائما الاعتماد على المحلات المناسبة لزيارتها بالأخص تلك المحلات المشهورة التي تقدم عروض جيدة على جلد السيارات باعتبار أن الأسعار قد تختلف من محل لآخر حتى ولو كان نفس نوع الجلد.

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي: كماليات سيارات التوفيقية

أضف تعليق