أسعار سيارات شركة النصر للسيارات

أسعار سيارات شركة النصر للسيارات هي ما نتعرف عليها في هذا المقال بالأخص السيارة الأخيرة التي حصل عليها الكثير من الضجة وفق لما نشرت وسائل الإعلام المختلفة.

أسعار سيارات شركة النصر للسيارات

شركة النصر للسيارات هي من الشركات المصرية الحكومية والتي هي في الأساس تابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية، وتعتبر احدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام وتعمل في مجال صناعة السيارات الكهربائية .

حيث تعتبر هذه الشركة من الشركات القديمة والمشهورة جدا في مصر والتي يعود تاريخ تأسيسها الى عام 1957 عندما تم إصدار قرار وزاري بتشكيل لجنة تضم وزارتها الحربية والصناعات لدراسة هذه الشركة وانشائها.

وبعض الأشخاص يرغبون بمعرفة المزيد من المعلومات عن أسعار سيارات هذه الشركة وبالتحديد السيارة التي حصل حولها الكثير من الجدل مؤخرا وهي السيارة الكهربائية التي تحمل اسم “نصر E70”

وتأتي هذه السيارة مع قدرة عالية تصل الى 147 حصان وسرعة قصوى تصل الى 150 كيلومتر في الساعة، كما يمكنها أن تتحرك مسافة 400 كلم الى 500 كلم في الشحنة الواحدة فقط .

وحسب آخر المعلومات الموجودة فإن سعر هذه السيارة يبدأ من 300 ألف جنيه ويصل الى 320 الف جنيه، مع مميزات أخرى وهي أن مدة الشحن تتراوح ما بين 40 دقيقة الى سبع ساعات، حسب قدرة الشحن. وجزئيه الاسعار من الوارد أن تختلف بين وقت وآخر حسب اخر التغيرات.

وتأتي السيارة مع أنظمة الأمان مثل “نظام ABS ، ونظام EBD ، ونظام ESC ، ونظام BA ، ونظام TCS ، ونظام HSA ، ومؤشر إطارات bsd.”

وتحتوي السيارة ايضا من الداخل على شاشة كبيرة وشاشة أخرى للتحكم مع تكييف هواء يعمل بتكنولوجيا البلازما للحماية من الفيروسات والبكتيريا، بجانب فتحة السقف بجانب إمكانية رؤية محيط السيارة مع زاوية 360 درجة.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: شركة سيارات رياضية خارقة تعمل بالكهرباء

حجز السيارة نصر E70

لم يتم توضيح أي معلومات مؤكدة عن أيام الحجز عن طريقه الحجر بواسطة شركة النصر للسيارات وهذا وفق آخر التصريحات التي جاءت في جريدة الوطن. ويرجى التواصل مع شركة النصر للتعرف على التفاصيل.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ: اماكن شحن سيارات الكهرباء في مصر

من هو رئيس شركة النصر للسيارات؟

رئيس هذه الشركة المصرية هو الدكتور خالد شديد والذي عقد تفاصيل اجتماع هذه السيارة وهو المسؤول عن تفاصيل الشركة المختلفة في الوقت الحالي.

اقرأ أيضا المقال التالي: سيارات المانية الصنع مخصصة للمدن المكتظة

رأي واحد حول “أسعار سيارات شركة النصر للسيارات”

أضف تعليق