سيارات معاقين فكه حظر

سيارات معاقين فكه حظر من الاهتمامات للكثيرون ممن يرغبون شراء سيارات المعاقين للحصول على التخفيضات المختلفة وبعض المميزات الأخرى، وإليكم آخر الإعلانات المنشورة.

سيارات معاقين فكه حظر

تعتبر سيارات المعاقين من السيارات المطلوبة بكثرة، بسبب الامتيازات المختلفة على الرغم من الخطورة التي تنتج إذا لم يهتم الشخص بالشروط التي تكون على السيارة أو اذا اشتري السيارة وتجاهل شروطها المختلفة مثل أن تكون لمعاق ويستعملها هو.

في كل الحالات وبالنسبة لسيارات المعاقين التي فكت الحظر فهناك بعض الاعلانات المنتشرة على الانترنت ودائما ما يفضل الرجوع إلى المتخصصين ومعارض السيارات عند التعامل مع سيارات المعاقين لما فيها من بعض المشاكل إذا استخدمها شخص غير معاق. وإليكم بعض الاعلانات حسب ما نشر المعلنين في اوليكس

  • رقم الإعلان 195521599:

نشر هذا الاعلان مؤخرا عن سيارة فكه حظر تأتي بسعر 157,000 جنيه وتحركت عدد حوالي 180,000 كيلو متر من نوع اوكتافيا.

وجاء في الإعلان أن السيارة تحتوي على فتحة سقف وعلى جنود 17 سم واعلى فئة منول مع كراسي جلد مع مرايات وغيرها من الامتيازات الأخرى وجاء في الإعلان أن الاتصال على الرقم شركة 01111105311 للتواصل

  • رقم الإعلان 195491327:

سيارة كيا تحركت ال 200 الف كيلو متر وتأتي بسعر 135,000 جنيه معاقين فكه الحظر على حسب ما ذكر المعلن عن هذه السيارة كما اضاف أيضا أنها تأتي مع ناقل الحركة يدوي. ورقك التواصل هو 01095000873

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي:

سيارات معاقين فكه حظر للبيع في الشرقية

لا يزال هناك المزيد من سيارات المعاقين أخرى فكيت الحظر للبيع في الشرقية ومنها الإعلانات التالية.

  • رقم الإعلان 195301562:

وهي سيارة فكت حظر كاملة حسب ما يقول المعلن وأضاف أيضا ان السيارة من إصدار عام 2012 تحركت 100 ألف كيلومتر وتأتي بسعر 350,000 جنيه مع الامتيازات الكاملة.

يضيف المعلن أن السيارة هيونداي النترا موديل 2012 فابريكه مع فتحة سقف مع مرايا كهربائية زجاج ملون وايرباك وامتيازات كامله وحساسات ليس فيها أي مشاكل، بالإضافة الى طقم الكاوتش الجديد.

  • رقم الإعلان 195371927:

اعلان اخر عن سيارة فك حظر معاقين للبيع في الشرفية تأتي بسعر 220,000 جنيه من موديل عام 2005 كما يقول المعلن واضاف أيضا أن السيارة رشه.

ويأتي مع السيارة رخصة خمسة أشهر كفر الدوار وفيها حالة جيدة إجمالية كما يقول المعلم وانها لا تحتاج إلى أي مصروفات إضافية بالإضافة إلى أن المعاينة تكون في بلبيس في الشرقية أو الاتصال على رقم الهاتف ٠١٠٠٩٣٣٣٠٢٩

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ:

عربيات معاقين فكه حظر للبيع في بني سويف

في ما يخص الاعلانات الموجودة في بني سويف فهي قليلة نسبيا، ولكن منها الإعلان الذي جاء عن سيارة سبورتاج بسعر 550,000 جنيه معروف ثلاث سنوات والسيارة موديل عام 2017 وتحركت 140 كم

كما جاءت السيارة بالعديد من الإضافات المختلفة مع نوع هيكل كبير مع محرك 1,600 سي سي وامتيازات أخرى بناقل حركة أوتوماتيك واضافات مثل نظام فرامل ABS مكيف وسائد هوائية راديو إف إم وغيرها من الإضافات في السيارات الحديثة رقم الإعلان 195481154

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي: معارض سيارات معاقين بالقاهرة

هيونداي افانتي معاقين فكه حظر للبيع

عند التفكير في سيارة معاقين فكه حظر فقد يكون من الصعب نسبيا الحصول على إصدار معين بسبب قلة هذه السيارات، وبالتالي يفضل دائما البحث عن الأنواع المتاحة والاختيار فيما بينها إذا كان الهدف الرئيسي هو سيارة معاقين فكه حظر.

اقرأ أيضا: موقع تقديم سيارات المعاقين

سؤال وجواب عن سيارات معاقين فكه حظر

لا يزال هناك المزيد من الأسئلة المهمة التي تخص السيارات المعاقين والتي نعرضها لكم ونجيب عليها فيما يلي

يعني ايه سيارة فكت حظر؟

يعتبر هذا السؤال واحد من أشهر الأسئلة التي تسأل كل من يسمع كلمة سيارة معاقين فكه حظر، ويمكن تعريف هذه الجملة بأن السيارة الفكه يعني هذا أنها فكت حظر قيادة السيارة بدلا من المعاق، يجب دائما التأكد من الأوراق القانونية في التعامل مع مثل هذه السيارات لأن عدم وجود المعاق والسيارة لو كانت محظورة فقد يؤدي هذا إلى دفعها للغرامات.

كم سعر سيارة للمعاقين؟

ليس هناك قيمة ثابتة للسيارات ولكن من المعروف عنه ان السياره تكون ارخص من السيارات التقليدية

هل يمكن تقسيط سيارات المعاقين؟

حسب المعلومات التي ذكرت في وزارة التضامن أن المدة للتمويل يمكن أن تصل إلى 90 شهر للسيارات الملاكي أو 60 شهر مع سيارات المعاقين، ولكن ليس هناك تفاصيل رسمية كافية ويمكن التواصل مع وزارة التضامن لمعرفة المزيد من المعلومات.

كم سنة لفك حظر سيارات المعاقين؟

حسب القوانين الأخيرة يحظر بها سيارة المعاقين لمدة اقلها ثلاث سنوات واقصها خمس سنوات تقريبا.

وفي نهاية المقال عن سيارات معاقين فكه حظر، نؤكد مرة اخرى انه يجب التأكد من جميع الأوراق القانونية التي تخص سيارة المعاقين لأنها لو لم تكن فكه حظر قد يؤدي هذا لبعض المشاكل عند عدم وجود المعاق في السيارة لأنها في الأصل مخصصة للمعاق.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ: القانون الجديد لفك حظر سيارات المعاقين

تحذير: سيارات المعاقين لها العديد من الشروط الي يجب توافرها عند إعادة بيعها، ويجب العلم أن هذه السيارة مخصصة للمعاقين فقط، ولكن عند انتهاء فترة الحظر يُقال إنه يمكن بيع السيارة، ويجب عليكم الحصول على الخطوات والمعلومات الأساسية التي تخص البيع من الوزراة وذلك تجنبا لأي مشاكل قانونية. ويجب في العموم أن يكون سائق السيارة هو المعاق فقط أو من ينوب عنه حسب الشروط وفق تعليمات الوزارة، ولا يجب تجاهل هذه التحذيرات تجنبا للمشاكل القانونية.

أضف تعليق