عزبة شلبي لقطع غيار سيارات

يبحث العديد من الأشخاص عن الحصول على أى من قطع غيار السيارات المختلفة من الأسواق وأن تكون جيدة وعلى الرغم من وجود العديد من المصادر المتنوعة إلا أنه يوجد عزبة شلبي لقطع غيار سيارات التى تشتمل على العديد من المحلات المتنوعة التى من الممكن أن تحصل على أى قطعة منها وسوف نتعرف على العديد منها من خلال قراءة المقالة.

عزبة شلبي لقطع غيار سيارات:

وتعد أن عزبة شلبى هى واحدة من الأماكن المتخصصة من أجل بيع العديد من قطع غيارات السيارات المتنوعة فى الأسواق لأنها تشتمل على العديد من المحلات المتنوعة التى تستورد المنتجات من الدول المختلفة.

موقع عزبة شلبي لقطع غيار السيارات:

حيث أن عزبة شلبى تتواجد فى منطقة مسطرد في حي المطرية وهو من أكثر الأماكن التى من الممكن أن يتوفر بها قطع الغيار المستعملة المستوردة من الخارج من العديد من الدول المختلفة ويوجد العديد من التجار لذلك سوف تجد ما ترغب به فى العزبة.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل كماليات سيارات التوفيقية

ارقام تليفونات تجار قطع غيار سيارات مستعملة بعزبة شلبي بالقاهرة:

سوف نتعرف الأن على العديد من التجار الذين يتواجدون فى عزبة شلبى وذلك من أجل الحصول على أى قطعة غيار ترغب فى الحصول عليها والتى تتمثل فى:

يمكنك الحصول على أى من قطع غيار الخاصة بأى من سيارات كيا بموديلاتها المتنوعة من خلال الذهاب إلى ابو طه الذى يعد أنه من أكبر المستوردين للقطع من الخارج والمحل يعمل بشكل دائم حتى الساعة العاشرة مساءً ويتواجد فى العنوان التالى عزبه شلبي فى العزب فى قسم المطرية فى محافظة القاهرة‬ ويمكنك أن تتصل على الرقم التالى فى حالة الرغبة فى الإستفسار عن أى من الأمور المختلفة وذلك من خلال الرقم الهاتفى التالى 01274038447.

هناك أيضاً محل السويسى لقطع غيار السيارات استعمال الخارج والذى من الممكن أن تجد لديه أى قطعة ترغب فيها وذلك من خلال الذهاب إلى العنوان التالى فى عزبة شلبي فى محافظة القاهرة‬ وهو من السهل أن يتم الوصول إليه.

كما أنه يوجد محل القنصل وهو أحد أشهر المحلات التى تعمل على أستيراد قطع غيارات السيارات المختلفة ويعمل المحل بشكل يومى حتى الساعة التاسعة مساءً ويمكنك أن تذهب إليه من خلال التعرف على العنوان الخاص به وهو شارع ترعة الهواري فى عزبة شلبي قسم المطرية.

محل وليد سعيد لبيع كافة قطع غيار السيارات استعمال الخارج يعد أنه من الأماكن الشعيرة التى من الممكن أن تحصل على أى من القطع التى ترغب بها لأى من السيارات ومن الممكن أن تذهب إليه فى العنوان التالى شارع ترعة الهواري فى عزبة شلبى قسم المطرية وذلك حتى الساعة العاشرة مساءً أو من الممكن أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفى التالى 01222728351.

يوجد أيضاً محل الصادق لقطع غيار السيارات الذى من الممكن أن تحصل على أى قطعة تريدها لسيارتك وذلك لأنه يمتلك تشكيلة متنوعة فى العنوان التالى شارع ترعة الهواري فى عزبة شلبى قسم المطرية ويعمل المحل بشكل يومى حتى الساعة العاشرة مساءً أو من الممكن أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفى التالى 01223458517.

يمكنك أيضاً أن تذهب إلى محل الدكتور وهو أحد المستوردين لكافة قطع غيار السيارات المختلفة فى الأسواق التى من الممكن أن تبحث عنها ويتواجد فى العنوان التالى شارع ترعة الهوارى فى المطريه فى عزبة شلبى قسم المطرية ويعمل المحل حتى الساعة العاشرة مساءً أو من الممكن أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفى التالى 01227324836.

هناك أيضاً محل الأصدقاء من أجل بيع قطع غيار السيارات المختلفة لكافة موديلات السيارات المتنوعة ومن الممكن أن تذهب إليه من خلال التعرف على العنوان التالى شارع ترعة الهوارى فى عزبة شلبى عند قسم المطرية فى محافظة القاهرة‬ والمجل مستمر فى العمل حتى الساعة العاشرة مساءً وفى حالة الرغبة فى الإستفسار عن سعر أى من القطع المختلفة يمكنك أن تتصل على 01099100164.

محل عالم اليابانى الذى يعد أنه من المحلات التى تتواجد فى شارع ترعة الهواري فى العزبة عند قسم المطرية ويظل المحل يعمل حتى الساعة العاشرة مساءً أو من الممكن الإتصال بهم على الرقم التالى 01224233314 من أجل التعرف على القطعة التى تبحث عنها موجودة أم لا والتعرف على سعرها.

يوجد أيضاً محل الحرمين لقطع غيار السيارات استعمال الخارج الذى يعد أنه واحد من المحلات التى يتوفر بها العديد من قطع السيارات المختلفة والذى يتواجد فى شارع ترعة الهواري فى العزبة، قسم المطرية فى محافظة القاهرة‬ ويستمر المحل فى العمل حتى الساعة العاشرة مساءً أو فى حالة الرغبة فى الإتصال عليهم يكون من خلال الرقم الهاتفى التالى 01227052683.

من الممكن أن تذهب إلى محل الابرار من أجل الحصول على قطع غيار السيارات الصيني بموديلاتها المختلفة فى الأسواق الذى يتواجد فى العزب فى المطرية فى عزبة شلبي عند ٦٣ شارع ترعة الهواري ويستمر المحل فى العمل حتى الساعة العاشرة مساءً أو فى حالة الرغبة فى الإتصال عليهم يكون من خلال الرقم الهاتفى التالى 01114449585.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل مستوردين قطع غيار سيارات كورى

5 رأي حول “عزبة شلبي لقطع غيار سيارات”

  1. عندي سيارة تيجو 2011- 1600..محتاج فرش أبواب السيارة الداخلي.. لإنه اتكسر من الشمس.. ياتري ممكن ألاقي. شكرا

    رد

أضف تعليق