شركة تأجير سيارات في القاهرة

يرغب البعض من الأشخاص الذين يرغبون فى تأجير أى من السيارات المختلفة فى القاهرة ويوجد العديد من الشركات والمكاتب المتنوعة التى من الممكن الإعتماد عليها وسوف نتعرف الأن على شركة تأجير سيارات في القاهرة وذلك من خلال قراءة التفاصيل المختلفة والتعرف على الأسعار المناسبة والبعض من الشروط المختلفة.

شركة تأجير سيارات في القاهرة:

شركات تأجير السيارات هى الشركات المتخصصة فى تأجير السيارات للعديد من الأشخاص فى كل مكان مقابل مبلغ مالى معين ولمدة معينة من الوقت التى من الممكن أن تكون يوم أو شهر وغيرها مقابل الحصول على ضمانات.

من الممكن أن تكون السيارة بدون سائق أو بسائق وهذا يؤدى إلى الإختلاف فى التكلفة النهائية فى السعر الذى يتم تقديم الخدمة به ويختلف الأمر على حسب موديل السيارة.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل مكاتب تأجير سيارات للعمل في اوبر

أفضل شركات تأجير السيارات في القاهرة:

هناك العديد من الشركات المختلفة التى من الممكن أن يتم تأجير السيارات منها وهى شركات كبيرة ومعروفة من الممكن أن يتم الإعتماد عليها والتى تتمثل فى:

شركة أفيس العالمية لتأجير أحدث موديلات السيارات:

هى واحدة من الشركات الكبرى التى تعمل على تأجير السيارات وقد تم تأسيسها منذ العام 1946 ميلادياً وهى من الشركات التى تمتلك الفروع الكبرى حول العالم وهى تعمل على تقديم العديد من الخدمات المتميزة من أجل العملاء وهى تقوم بإحضار العديد من السيارات الحديثة وأفضل الموديلات.

تعمل الشركة على توفير العروض المختلفة وتقديم الموديلات المتنوعة بسعر مناسب من أجل العديد من الأشخاص ومن الممكن تأجير السيارة بشكل يومى أو أسبوعى أو شهرى.

هو من المكاتب التى تعمل بشكل يومى على مدار الساعة ومن الممكن التواصل معهم فى أى وقت وذلك من خلال الرقم الهاتفى الخاص بهم 01001077400 ومن الممكن الذهاب إلى المكتب الخاص بهم والذى يتواجد فى العنوان التالى شيراتون المطار طريق مطار القاهرة الدولي فى هليوبلس.

شركة أبو علي لتأجير مختلف موديلات السيارات:

يعد أنه أحد الشركات التى من الممكن اللجوء إليها من أجل الحصول على السيارة التى ترغب بها وهو يمتلك شهرة كبيرة تجعله يجذب العديد من العملاء من كل مكان حتى من المحافظات الأخرى لأنه يعمل على توفير العديد من الموديلات المتنوعة من السيارات وبالإضافة إلى التكلفة التى تعد أنها فى متناول الجميع ويقوم أيضاً بتوفير أى من موديلات السيارات الفارهة.

هناك أيضاً العديد من السائقين الذين يمتلكون الخبرة بشكل كبير فى كافة الطرق والأماكن ومن الممكن أن يتم توفير السائقين بالأجرة اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية مع السائق الخاص بها.

ويعمل المكتب بشكل يومى من خلال الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 12 مساءً ومن الممكن الذهاب إلى المكتب الخاص بهم والذى يتواجد فى العنوان التالى شارع المدرسة فى المنيب فى حي الجيزة أو الإتصال بهم على الرقم الهاتفى من أجل الإستفسار عن أى من الأمور التى ترغب فى الإطلاع عليها 01112573700.

شركة بادجت العالمية لتأجير السيارات الحديثة:

من الشركات التى تعد أنها تمتلك سمعة كبيرة ومتميزة فى الأسواق تجعلها أفضل من غيرها لأنها لها فروع عدة حول العالم وقد تم تأسيسها منذ العام 1981 ميلادياً و هى تمتلك العديد من السيارات الحديثة ولذك هو من الأماكن التى تمتلك قاعدة كبيرة من العملاء يذهبون إليه بشكل مخصوص لأنها الأفضل فى تأجير السيارات والتسليم فى المواعيج المحددة.

تعمل الشركة على توفير العروض المختلفة عند التأجير لفترة طويلة مثل أسبوع أو شهر بجانب العروض اليومية والخصومات للتأجير اليومى ومن الممكن أن تصل السيارة إلى المكان الذى ترغب به ولا يُشترط أن تحضر من أجل الإستلام بنفسك.

هو من المكاتب التى تعمل على مدار الساعة دون توقف وهذا من أكثر المميزات التى تجدها فيها ومن الممكن الذهاب إلى المكتب الخاص بهم والذى يتواجد فى العنوان التالى شيراتون المطار فى مطار القاهرة الدولي فى هليوبلس أو الإتصال بهم على الرقم الهاتفى من أجل الإستفسار عن أى من الأمور التى ترغب فى الإطلاع عليها 01144439138.

شركة الحسيني لتأجير أحدث موديلات السيارات:

هو أحد المكاتب التى تعد أنها معروفة ومن الممكن الحصول على أى من السيارات التى ترغب بها وبكافة المميزات التى تريدها وهى متخصصة فى أسطول السيارات من أجل الندوات والمؤتمرات ويوجد طاقم كبير من السائقين الذين يرتدون الزى الرسمى.

يتوفر العديد من السيارات المختلفة من الموديلات من أجل التأجير بشكل يومى أو أسبوعي أو شهري وذلك بأسعار مناسبة ويعمل على توفير العديد من العروض المميزة فى حالة التأجير لمدة تكون 3 أيام فأكثر بجانب الحصول على البعض من الخصومات مع التأجير اليومى.

ويعمل المكتب بشكل يومى من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة 11 مساءً ومن الممكن الذهاب إلى المكتب الخاص بهم والذى يتواجد فى العنوان التالى 12 شارع أحمد زكي فى المعادي أو الإتصال بهم على الرقم الهاتفى من أجل الإستفسار عن أى من الأمور التى ترغب فى الإطلاع عليها 01159899292.

أسعار ايجار السيارات في القاهرة:

حيث أن هناك العديد من السيارات المختلفة التى تتواجد فى الأسواق التى من الممكن أن يتم تأجيرها ويختلف السعر على أساس السيارة والموديل سواء كان قديم أو حديث والمدة التى سيتم الحصول على السيارة بها والغرض منها حيث أنه يوجد سيارات مخصصة من أجل الزفاف.

الأوراق المطلوبة لتأجير سيارة في مصر:

يوجد البعض من الشروط المختلفة التى تعد أنها مطلوبة من أجل أن يقوم الشخص بتأجير السيارة من الشركة أو المكتب وتختلف الشروط من مكان إلى أخر ودعونا نتعرف على البعض منها:

  1. فى حالة الحصول على سيارة بدون سائق يجب أن يكون عمر المتقدم 21 سنة على الأقل مع تقديم البطاقة وصورة كضمان أو تقديم الباسبور الخاص بك.
  2. عند التأجير لمدة طويلة من الوقت تطلب البعض من الشركات الإمضاء على التعهد من أجل التأمين على السيارة.
  3. إمتلاك الشخص إلى رخصة قيادة أو رخصة قيادة دولية فى حالة الحصول على السيارة بدون سائق.
  4. هناك البعض من الشركات أو المكاتب التى تطلب من السائق تحديد خط سير السيارة والإبتعاد عن الدخول فى أى من الشوارع الجانبية أو الضيقة من أجل الحفاظ على السيارة فى حالة سليمة.
  5. يجب الإستعلام عن التكلفة التى ستدفعها وهل هى تشتمل على أجرة السائق والبنزين حتى لا يحدث أى خلاف على ذلك فيما بعد.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل تشغيل سيارات في شركات بترول

أضف تعليق