كهربائي سيارات التجمع الخامس

يرغب البعض فى إصلاح السيارة بالشكل المناسب والتخلص من مشكلة الكهرباء التى قد تحدث فيها ولذلك يبحث البعض عن كهربائي سيارات التجمع الخامس واليوم سوف نقوم بتقديم كافة الأماكن المتاحة من أجل إصلاح المشاكل التى تحدث فى كهرباء السيارات المختلفة والموديلات المتنوعة.

كهربائي سيارات التجمع الخامس:

كهربائى السيارات يعد أنه المركز المتخصص من أجل علاج مشاكل الكهرباء التى تحدث فى السيارات المختلفة وتصليح الأعطال التى تحدث فيها وإجراء كافة الأمور اللازمة لها.

يمكنك أن تتعرف أيضاً على البعض من الأمور الأخرى والخاصة بالسيارات والحصول عليها وذلك من خلال الدخول إلى قسم منوعات.

هناك العديد من المراكز المختلفة التى تتواجد فى محيط التجمع الخامس التى من الممكن اللجوء إليها سريعاً من أجل إصلاح السيارة من أى عطل من الممكن أن يحدث فيها وهم:

حيث أنه من الممكن أن تذهب إلى مركز المختار ميكانيكا وكهربائى سيارات وهو أخد أشهر الأماكن المتخصصة التى من الممكن الإعتماد عليها من أجل إصلاح الأعطال التى تظهر فى السيارة وهو يقع فى العنوان التالى 139 رقم 19 قسم أول القاهرة الجديدة أو من الممكن أن تتواصل معهم من خلال الإتصال على الرقم الهاتفى التالى 01011311666.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل كهربائي سيارات الشيخ زايد

كما أنه يمكنك الذهاب إلى مركز متخصص هاني المعالي كهربائي السيارات الذى يتواجد فى العنوان التالى 129 رقم 11 قسم أول القاهرة الجديدة وهو من الأماكن المعروفة لدى العديد من الأشخاص.

هناك أيضاً مركز كار لصيانة السيارات وهو أحد أشهر مراكز الصيانة المتخصصة الذى يتواجد فى التجمع الخامس ومن الممكن الذهاب إليه من خلال التعرف على عنوانه التالى 153 18 قسم أول القاهرة الجديدة أو من الممكن أن تتصل عليهم من خلال الرقم الهاتفى التالى 01226189488.

يوجد أيضاً مركز AtoZ car للخدمات المختلفة للسيارات الذى سيُساعدك على إصلاح الأعطال التى تواجهها سريعاً ويقع عنوانه فى داخل بنزينه مصر للبترول 142 بلوك 38 اول القاهرة الجديدة فى التجمع الخامس الحي الثاني بجوار مول اولاد المحلاوي أو التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفى التالى 01009696165.

يمكنك أيضاً الذهاب إلى أحد الأماكن المتخصصة وهو المهندس لكهرباء السيارات والذى يتواجد فى العنوان التالى مدينة القاهرة الجديدة فى اول القاهرة الجديدة أو فى حالة الرغبة فى الإستفسار عن أى من الأشياء المختلفة يمكنك الإتصال من خلال الرقم الهاتفى التالى 01110988539.

ومن المراكز التى من الممكن أن تذهب إليها من أجل إجراء كافة أشكال الصيانة فى كهرباء السيارة هو المركز الالماني لصيانه السيارات والذى يقع فى العنوان التالى التجمع الخامس عند قسم أول القاهرة الجديدة ويستمر فى العمل حتى الساعة 9:30 يومياً وفى حالة الرغبة فى الإستفسار عن أى من الأشياء المختلفة يمكنك الإتصال من خلال الرقم الهاتفى التالى 01110300121.

هناك أيضاً أحد المراكز الرائعة التى من الممكن أن تعمل على إصلاح السيارة والتخلص من اعطالها وهو مركز Quick FIT Car Service & Spear Parts الذى يتواجد فى العنوان التالى 63 بلوك 38 قسم أول القاهرة الجديدة ومن الممكن أيضاً أن تتواصل معهم من خلال الإتصال على الرقم الهاتفى التالى 01015555569.

مركز خدمة DFSK صيانه ناشيونال موتورز الذى يعد أنه أحد المراكز التى من الممكن أن ترغب فى الذهاب إليها من أجل إصلاح سيارتك فى حالة كنت بالقرب من التجمع الخامس وهو يتواجد فى العنوان التالى 142 بلوك 38 قسم أول القاهرة الجديدة ويمكنك الإتصال بهم حتى الساعة السادسة مساءاً على الرقم الهاتفى التالى 01025199996.

كما أنه يوجد مركز الجوهرى للخدمات وهو الذى يتواجد فى العنوان التالى 53 قسم أول القاهرة الجديدة ويعمل المركز حتى الساعة السادسة مساءً أو من الممكن الإتصال بهم على الرقم التالى 01025199994 فى حالة الرغبة فى الإستفسار عن أى من الأشياء المختلفة.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل شراء سيارة كهربائية في مصر

أضف تعليق