سيارات البنك الأهلي المستعملة

قد يرغب البعض من الأشخاص فى الحصول على أحدى السيارات المستعملة من الأسواق ولكن لا يوجد معه السيولة الكافية من أجل الشراء ويلجأ إلى الخدمات البنكية الحديثة التى تُساعد فى تحقيق الأمر بالشكل الصحيح مثل سيارات البنك الأهلي المستعملة والذى يعد أنه أحد القروض الهامة التى يعمل البنك على توفيرها من أجل العديد من الأشخاص التى تُساعد على شراء السيارة التى ترغب بها ولذلك دعونا نتعرف على الأمور المختلفة التى تدور عنه من خلال المقالة.

سيارات البنك الأهلي المستعملة:

ويعتبر البنك الأهلى أحد أكبر المؤسسات البنكية فى مصر التى تعمل على الإهتمام بكافة العملاء بشكل كبير وذلك من خلال تقديم العديد من العروض التى يحتاج إليها الأشخاص الذين يرغبون فى الحصول على السيارات.

ويعمل البنك على إتاحة الحصول على قرض يصل إلى 1.5 مليون جنيه من أجل الموظفين وقرض يصل إلى 3 ملايين جنيه من أجل أصحاب الأعمال ويصل التمويل إلى 100% من ثمن السيارة.

يتميز القرض أنه مناسب للعديد من الفئات المختلفة لأن فترات السداد تتراوح بين عام إلى 7 أعوام والحد الأدنى من أجل صافى الدخل الشهرى يبدأ من 1500 جنيه مصرى.

هناك العديد من الأسئلة المختلفة والتى يبحث الجميع عن الإجابات الخاصة بها ومن خلال الدخول إلى قسم أسئلة واستفسارات سوف نتعرف على كافة الإجابات والحلول المناسبة.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل مزاد سيارات البنك الاهلي

قرض السيارة المستعملة من البنك الأهلي المصري:

يوجد العديد من الأمور المختلفة والمعلومات التى يجب أن تتعرف عليها قبل أن تحصل على القرض من البنك الأهلى من أجل إتباع التعليمات التى قد تم إصدارها من إدارة البنك والتى تتمثل فى:

  1. حيث أنه يجب على العميل أن يكون لديه وديعة إدخارية أو أى من الشهادات الإستثمارية أو أى من صناديق الإستثمار فى البنك.
  2. من الممكن أن يمنح البنك العميل القرض على ضمان أى من شهادات الادخار بجميع أنواعها باستثناء الشهادة ذات العائد المتغير.
  3. كما أن الفائدة تصل إلى حوالى 3% زيادة عن الفائدة التى تكون على الشهادة أو الوديعة.
  4. قد يصل مدة القرض إلى حوالى 10 سنوات على أقصى حد ممكن.
  5. ومن الممكن أن تصل نسبة القرض إلى 90% من قيمة السيارة.
  6. هناك إلزام بالمصروفات الإدارية للعميل التى تكون على القرض وتصل إلى 1% من إجمالي قيمة القرض يتم خصمها مرة واحدة.

الشروط المطلوبة لقرض السيارة من البنك الأهلي المصري:

هناك العديد من الشروط المختلفة التى يجب أن يتم تنفيذها من أجل أن تتمكن من الحصول على القرض الذى ترغب فيه من البنك والتى تشتمل على:

  1. يجب أن يتم إحضار بطاقة الرقم القومى والتى يُشترط أن تكون سارية.
  2. كما أنه يجب إحضار احدى فواتير المرافق التى تعد أنها تابعة للسياسة المعتمدة.
  3. يجب أن لا يقل عمر الشخص عن 21 عام ولا يزيد عن 60 عام فى نهاية القرض من أجل الحصول على قرض الموظفين.
  4. بينما قرض أصحاب الأعمال والمهن الحرة يجب أن يتراوح العمر بين 25 عام و 65 عام فى نهاية القرض.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل معارض استبدال سيارات

أضف تعليق