محلات كاوتش سيارات مدينة نصر

لمن يريدون معرفة أماكن محلات كاوتش سيارات مدينة نصر، تعرفوا على أن خلال الأسطر القادمة على عدد كبير جدا من أهم وأشهر المحلات الموجودة في مدينة نصر والتي ينصح بزيارتها وفقا لآخر التحديثات على خرائط جوجل.

محلات كاوتش سيارات مدينة نصر

عند الحديث عن محلات الكاوتش ومحلات الإطارات الموجودة في مدينة فإنها محلات كثيرة جدا بعضهم مدرج على خرائط جوجل والبعض الآخر ليس مدرجا بعد. وعموما إليك أشهر المحلات.

Barakat Group:
واحد من المراكز المميزة جدا والتي تقدم العديد من الخدمات التي تخص السيارات وبيع الكوتش بالتحديد وفقا للعديد من الآراء فإن المحل مميز جدا يقدم العديد من الإصدارات الجيدة ولكن سعره مرتفع مقارنة ببعض المنافسين كما أكد بعض الأشخاص، وعموما يمكن زيارته من خلال العنوان: 74 عمارات عثمان ش على امين, مصطفى النحاس، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬.

مدينة الاطارات:
من المحلات المشهورة جدا الموجودة في مدينة نصر حيث يقدم العديد من خدمات السيارات منها البطاريات ومنها الكوتش وعموما يمكن سيارة المحل من خلال العنوان: 20 شارع على امين – مصطفى النحاس – مدينة مصر بين اشارة عباس العقاد والطيران، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬.

ممدوح مبروك غطاطي للإطارات:
محل إطارات مميز يقدم العديد من إصدارات السيارات حيث يمكن زيارة المعرض من خلال العنوان: 11 ش الرياضة متفرع من ش البطراوي خلف جنينة مول امام مترو ماركت, مدينة نصر، محافظة القاهرة‬.

TAMCO Michelin Tyres & Service – ميشلان لخدمات الاطارات تمكو الحى السابع مدينة نصر:
متجر متخصص في الإطارات حصل على عدد كبير جدا من التقييمات الجيدة، ووفقا لما قاله المستخدمين يفتح المعرض في الساعة 10:00 ويمكن زيارته من خلال العنوان: مستشفى الشرطة – شارع المشير طنطاوى, الحي السابع، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬.

اشرفكو:
من محلات العجلات المميزة والمشهورة جدا ويمكن اعتباره من أشهر المحلات الموجودة مدينة نصر، كما يؤكد العديد من الأشخاص أن المحل مميز جدا يقدم العديد من الإصدارات المميزة ويمكن زيارته من خلال العنوان: 81 شارع الخليفة القاهر, مصطفى النحاس.

الحرمين:
من محلات الإطارات المميزة التي تقدم العديد من الخدمات حيث يمكن زيارته من خلال العنوان: 384X+5XH، قسم الثامن، مصطفى النحاس، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬.

شركة الهدى للإطارات وبطاريات السيارات:
واحد من محلات الإدارات المميزة التي لا تقل شهرة على المحلات التي سبق ذكرها حيث يمكن زيارته من خلال العنوان: ٢٣اسكان مصر التعمير امتداد مصطفى النحاس بجوار، مونجينى، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬.

محلات كاوتش سيارات مدينة نصر

Fast Tires:
يغلق هذا المحل في الساعة العاشرة مساء ويتميز باحتوائه على العديد من الإطارات، كما يمكن زيارته في العنوان: 28X8+WXV، الحي السادس، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4432032.

الاطارات المتحدة:
من محلات الإطارات المميزة جدا والموجودة في مدينة نصر يقدم عدد كبير من إصدارات الإدارة المميزة كما حصل محل على العديد من التقييمات الإيجابية أيضا، ويغلق في الساعة 11:30 مساء، ويمكن زيارته من خلال العنوان: 23 ش حموده محمود متفرع من ش، أحمد الزمر، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬.

المسعد:
يمكن زيارة هذا المحل من خلال العنوان: ١٩ش, مكرم عبيد، Madinet Nasr, مدينة نصر، محافظة القاهرة‬.

بريدجستون (تبديل وصيانة اطارات السيارات):
محل كوتش مميز جدا. حصل على ما يقارب 272 من التقييمات الجيدة على خرائط جوجل، ولكن بعض المستخدمين يؤكدون انه على الرغم من محل مميز ولكن الأسعار مرتفعة مقارنة بباقي المحلات الأخرى. ويمكن زيارته من خلال العنوان: 3827+553، علي أمين، الحي السادس، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4432013.

النزهة للاطارات و البطاريات:
محل كبير ومميز جدا لتقديم العديد من إصدارات السيارات للإطارات وهو في العنوان: مساكن المهندسين، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4451716.

عوف للإطارات و البطاريات:
يمكن اعتباره من أشهر محلات الإطارات الموجودة في مدينة مصر. يمكن زيارته من خلال العنوان: شارع ٢٧ من جسرالسويس ابورجيله شارع ٢٧ من جسرالسويس ابورجيله شارع ٢٧ من جسرالسويس ابورجيله، محافظة القاهرة‬.

بطاريات واطارات الخواجه:
هذا المحل لبيع الإطارات وبيع البطاريات أيضا العديد من اللوازم الأخرى للسيارات يمكن زيارته من خلال العنوان: 27 حسن افلاطون، مساكن المهندسين، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4451721.

الرومانى اليكس:
من المحلات المعروفة التي توجد في مدينة نصر يمكن زيارته من خلال العنوان: 31 حسن إبراهيم, المنطقة السادسة، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4450342.

اقرأ ايضا عبر قسم كماليات واكسسوارات : قطع غيار سيارات نصف نقل

اطارات ميشلان التجمع

بالنسبة لمجموعة اطارات ميشلان في التجمع فهناك المزيد من المحلات الأخرى التي سوف نقترحها عليكم ومنها التالي.

ميشلان لخدمات الإطارات – غطاطي التجمع 2 – Ghataty – Michelin Tyres & Services:
من محلات الإطارات المعروفة والمميزة جدا والتي يمكنك سيارتها من خلال العنوان: محطه مصر للبترول, محافظة القاهرة‬.

خالد المنياوي للإطارات والبطاريات:
محل مشهور جدا حصل على عدد كبير من التقييمات الإيجابية على خرائط جوجل، ويمكن زيارة المحلية من خلال العنوان: رقم ١٠٩ شارع ١٨ الحي الرابع خلف جهاز القاهرة الجديدة، محافظة القاهرة‬ 11835.

TAMCO Michelin Tyres & Service – ميشلان لخدمات الاطارات تمكو الحى السابع مدينة نصر:
يمكن زيارة هذا المحل المميز الذي يغلق الساعة 10:00 مساء، حيث حصل على عدد كبير جدا من التقييمات الإيجابية حوالي 221 تقييم على خرائط جوجل يمكن زيارته من خلال العنوان: مستشفى الشرطة – شارع المشير طنطاوى, الحي السابع، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬.

1 ميشلان لخدمات الإطارات – غطاطي التجمع – Ghataty – Michelin Tyres & Services:
يفتح هذا المحل في تمام الساعة الثانية عشر ويغلق في نفس الوقت أيضا ليلا يمكن زيارته من خلال العنوان: محطة وقود شيل أوت – أمام فندق تريومف, الطريق الدائري، محافظة القاهرة‬.

TAMCO Michelin Tyres & Service – ميشلان لخدمات الاطارات تمكو الملك الصالح:
حصل هذا المحل المشهور جدا على إجمالي عدد التقييمات كبير على خرائط جوجل، وحصل على آراء جيدة وثقة المستخدمين وفقا للتعليقات الموجودة عليه، وعموما يمكن زيارته من خلال العنوان: 1013 corniche El Nil، EL KADIMA، قسم مصر القديمة، محافظة القاهرة‬ 4241301.

اقرأ المزيد عبر موقع عربيات كهربائي سيارات الشيخ زايد

اطارات ميشلان التجمع

TAMCO Michelin Tyres & Service – ميشلان لخدمات الاطارات تمكو الطيران مدينة نصر:
من محلات الإطارات المميزة جدا التي حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية أيضا على خرائط جوجل، ويمكن زيارة المحل في العنوان: ٢٦ش عبد الله العربي, شارع الطيران، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 11765.

TAMCO Michelin Tyres & Service – ميشلان لخدمات الاطارات تمكو النزهة الجديدة:
من المحلات اذا جدا، ووفقا لبعض الآراء فإن محمد سعد أكثر من رائع في العمل هناك وهو ما جعل الزبائن يحبون المكان وعموما يمكن زيارته من خلال العنوان: 24 شارع الأديب محمد السباعي – النزهة الجديد بجوار شركة بتروجيت, محافظة القاهرة‬.

مركز النصر للاطارات

مركز مميز جدا ويقدم خدمات بيع البطاريات وخدمات إطارات أيضا حيث يمكن زيارة المحل في العنوان: 3827+489، علي أمين، الحي السادس، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4432014.

وهناك أيضا المحل الثاني الذي يحمل نفس الاسم ويمكن زيارته في العنوان: 2858+CXX، الأباجية، قسم الخليفة، محافظة القاهرة‬ 4412227.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال المميز عن محلات كاوتش سيارات مدينة نصر، حيث تعرفنا بالتفصيل على عدد كبير من أشهر المحلات المميزة التي يمكنك الاختيار فيما بينها.

قد تكون مهتم ايضا بـ :

أضف تعليق